Recent Posts

    Film The Man Standing Next Free Streaming || الرجل الواقف الفيلم القادم الجري الحر

    Namsanui bujangdeul (2020)

    يصف The Man Standing Next الحالة الفوضوية لكوريا الجنوبية. جعلني هذا الإثارة السياسية أفكر كثيرًا ، كيف يمكن أن تحدث الأشياء المعروضة في هذا الفيلم في العالم الحقيقي.

    The Man Standing Next هو فيلم مقتبس من كتاب غير روائي بعنوان رئيس نامسان (Namsanui Bujangdeul) من تأليف كيم تشونج سيك والذي يحكي قصة رئيس وكالة المخابرات الكورية كيم هيونغ-أوك ورحيله إلى الولايات المتحدة. نُشرت هذه القصة في صحيفة Dong-A Ilbo في 1990-1992.

    ويستند فيلم Man Standing Next أيضًا إلى قصة رئيس KCIA السابق Kim Jae-gyu الذي قتل الرئيس Park Chung-hee في عام 1979 في محاولة لوقف حكومة دكتاتورية وفاسدة لمدة 18 عامًا.

    على الرغم من تكييفها من قصة حقيقية ، تم تغيير أسماء الشخصيات في The Man Standing Next. مثل رئيس KCIA Kim Jae-gyu تم تغييره إلى Kim Gyu-pyeong. وفي الوقت نفسه ، أصبح رئيس KCIA السابق Kim Hyong-uk Park Yong-gak.




    يمكن رؤية كل أسوأ الأشياء التي يمكن أن يفعلها أو يختبرها مسؤول حكومي في هذا الفيلم. بدءا من الخيانة والفساد إلى التنصت على الرئيس ورئيس وكالة المخابرات.

    كل ما حدث في هذا الفيلم جعل عقلي يعمل بجد بما يكفي لتخمين ما حدث بالفعل في كوريا الجنوبية في ذلك الوقت.

    يتم التعبير عن التعبير القاتل بهدوء بشكل صحيح في هذا الفيلم. كما هو الحال عندما يستمتع الكبار ، ولكن من ناحية أخرى هناك أشخاص على حافة القرون ويفقدون حياتهم بشكل واضح في The Man Standing Next.

    بالإضافة إلى ذلك ، يبدو كل شيء رماديًا في The Man Standing Next. لا شيء جيد أو سيئ حقًا ، خاصة عند التحدث عن الرتوش من أجل البلد. يلعب اللاعبون بدقة مع المسؤولين الكوريين الجنوبيين الذين ينشغلون بالبحث عن سلامتهم.

    الشيء الوحيد الذي يجب تقديره هو فريق الفنانين والمكياج الذي نجح في جعل الممثلين يشبهون شخصيات العالم الحقيقي. بدءًا من اللياقة البدنية لـ Lee Byung-hun مثل Kim Jae-gyu ، يشبه الممثل Kwak Do-kwon Kim Hyong-uk ، والأهم من ذلك أن الممثل Lee Sung-min يشبه تقريبًا الرئيس Park Chung-hee.

    تمكن لي بيونغ-هون أيضًا من تصوير شخصيته جيدًا. يظهر زوج الممثلة Lee Min-jung ciamik كيف يتحول الشخص الذي كان يتحرك خلف الكواليس ويفضل أساليب خفية مثل الدبلوماسية ، إلى شخص يسهل حمله تحت ضغط.

    العبارة لا توقظ الأسد النائم يوضح التغيير في شخصية Lee Byung-hun في The Man Standing Next. في الواقع ، عندما يكون هناك مشهد واحد يدعو إلى الضحك في نهاية الفيلم يصبح أحد الأجزاء حيث يوجد تغيير في شخصية Kim Gu-pyeong.

    على الرغم من أنها تمكنت من إحياء التاريخ ، هناك بعض الملاحظات المتعلقة بـ The Next Standing Man. فوضى ورغبة الكثير من الناس لإنقاذ أنفسهم في القصة تجعل الجمهور يجب أن يركز حقًا عند المشاهدة ، بما في ذلك الانتباه إلى التسلسل الزمني للوقت المعروض في الفيلم.

    ليس هذا فقط ، هذا الفيلم يحكي عن كوريا الجنوبية ، فضيحة أمريكية تضم عددًا من المسؤولين الكوريين الجنوبيين وعكس قرار الرئيس ريتشارد نيكسون بسحب القوات من كوريا الجنوبية. لم يتم شرح ذلك طوال الفيلم على الرغم من أنه واحد من جوهر كل هذه الأحداث.

    على الرغم من أنه يبدو معقدًا ويتطلب الاهتمام الكامل من الجمهور ، يستحق The Man Standing Next إعجابًا لأنه يتضمن صورًا وتسجيلات صوتية لشخصيات العالم الحقيقي في بعض أجزاء الفيلم.

    بشكل عام ، فيلم The Man Standing Next هو فيلم يحكي قبل 40 يومًا من مقتل الرئيس بارك. لذلك ، لمعرفة ما حدث في كوريا الجنوبية بعد ذلك ، قد يحتاج الجمهور إلى معرفة أنفسهم.

    0 Response to "Film The Man Standing Next Free Streaming || الرجل الواقف الفيلم القادم الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel