Recent Posts

    Film Deerskin Free Streaming || Deerskin أفلام الجري الحر

    Le daim (2019)

    "Deerskin" ، من تأليف وإخراج Quentin Dupieux ، عبارة عن قبرة مسلية WTF. إن الأمر يشبه التقاطع بين "بارتون فينك" و "هنري: صورة لقاتل تسلسلي" - دراسة الوحدة الوحيدة المقفرة التي غرقت في الهوس ، وكلما قمنا بدراسته أكثر كلما أصبح هوسه هناك. ومع ذلك ، فإن أغرب عنصر في الفيلم هو المفارقة الأكثر طبيعية: الشخصية المركزية (لفترات طويلة ، هو الشخصية الوحيدة) يلعبها جان دوجاردين ، النجم الكاريزمي اللامع لفنان "The Artist" ، "OSS: 117" الأفلام ، و (في أدوار أصغر) "ذئب وول ستريت" و "آثار الرجال". Dujardin هو نوع من الرجال الرائدين الذين يحبون مزجها ، وفي "Deerskin" يقدم أداء مغامرًا متشائمًا يصل إلى الغرور - والعقلانية - مباشرة من النافذة.

    يبدأ الفيلم بسلسلة من الشباب يضعون ستراتهم في صندوق السيارة ، مكررًا عبارة "أقسم ألا أرتدي سترة طالما أعيش". نعتقد أننا نراقب بعض التعهدات البيئية الغريبة. لكن لا. بعد لحظات ، التقينا جورج (دوجاردين) ، وهو رجل وسيم في منتصف العمر ذو مظهر مكتنزة قليلاً ولحية شيبية ، وشعر ممزق إلى الخلف وجو عام من الهاء الفاحش. في مرحاض على جانب الطريق ، يخلع سترته من سروال قصير ويحاول طرده في المرحاض ، وهو أمر (مفاجئ) لا يعمل. ثم يقود سيارته إلى الريف ويصل إلى قصر ، حيث يبيعه رجل الهبي في الداخل سترة جلد ديزل قديمة مقابل 8000 يورو. جورج قصير ببضعة مئات من اليورو ، لكن رجل غريب لا يمانع. يقبل المال والوصول إلى صفقة كاميرا فيديو رقمية قديمة ، والتي تبدو الآن قديمة مثل Victrola.




    السترة هي جسم صنم يتم بناء الفيلم حوله ، وهي واحدة من أرقام الجلد المدبوغ من الستينيات ، مع أطراف طويلة تتدلى من الذراعين والصدر والظهر. قبل عشر سنوات ، بمناسبة الذكرى الأربعين لوودستوك ، تلقيت نسخة ترويجية من صندوق DVD تم إعادة إصداره من فيلم وثائقي لـ Michael Wadleigh جاء في نموذج مصغر لأحد تلك السترات ؛ هذه هي الطريقة الأيقونية. تبدو السترة في "Deerskin" من النوع الذي كان يرتديه ديفيد كروسبي لمدة ثلاثة أشهر دون خلعه. يضعه جورج في حالة من النشوة ، يحدق جورج في صورته في المرآة ويقول ، "جوارب! أسلوب القاتل ".

    حقيقة أنه يعتقد ذلك هو أول علامة على أنه حصل على المسمار فضفاضة. لأنه يبدو سخيفاً. السترة صغيرة جدًا لإطاره الضخم ، ولا تتشابك على الإطلاق مع خزانة ملابسه ، التي تتكون من قميص مكتب محايد وما يشبه النسخة الفرنسية من chinos. على الرغم من جاذبية دوجاردين ، فإن جاكيت جورج يبدو وكأنه شخص مهووس بالشركات ذهب متدهورًا ، والأمر الأكثر غرابة هو أنه لا يثبت أي حنين معين في الستينيات. حقيقة أن السترة مصنوعة من جلد الأيل ما يهمه. لا يريد أن يكون ديفيد كروسبي. إنه أشبه أنه يريد أن يكون دانيال بون.

    نتعلم ، لقد انفصل جورج للتو مع زوجته. لذلك يبدو أنه يلعب بعض الأزمات الوجودية في منتصف العمر للرجولة المتشققة. في نزل ريفي منعزل ، أخبر كاتب المكتب أن بطاقته الائتمانية لا تعمل وتعطيه خاتم الزواج كضمان ؛ ثم علم أنه تم حظره من حسابه المصرفي ، مما دفعه إلى أول غضب كثير. ثم يبدأ بالتحدث إلى سترته الجديدة. حرفيا إجراء محادثة معها. (إنه يفعل كلا الصوتين.) عند هذه النقطة يبدأ الفجر عليك أن "Deerskin" ليس صورة لهوية الذكور المشوهة - هذه قصة مجنون. والفيلم ، بطريقته الميتة ، جوزي كما هو.

    "Deerskin" هو خرافة مشوهة ليس لها نتائج كبيرة ، على الرغم من أن حقيقة أنها تمسكك ، لمدة 77 دقيقة ، هي شهادة على الصرامة الفاشلة لصناعة أفلام Dupieux. قام بتصوير الفيلم وتحريره ، وعمل بأسلوب دقيق وواقعي ، ضربة تلو الأخرى ، وقاد الجمهور ، جنبًا إلى جنب مع جورج ، إلى دوامة غير منطقية بشكل غريب (أي عقل مريض نفسي). يبدأ جورج بتصوير نفسه ، وسترته المحبوبة ، مع كاميرا الفيديو ، وعندما يسأله النادل في البار المحلي المهجور في الغالب عما يفعله ، يخبره أنه صانع أفلام. ويصبح واحدا. نوع من

    اسم النادل هو دينيس ، وتلعبها أديل هينيل ، النجمة الآسرة لأخوة داردين "الفتاة المجهولة" ، التي تخلق هنا صورة لامرأة شابة جميلة مقمرة تعتمد طبيعتها المليئة بالثقة على أنها أمضت الكثير من الوقت في المحافظات. تريد أن تكون محررة أفلام ، وقد مارست الفن من خلال إعادة تحرير الأفلام الحقيقية ، مثل "Pulp Fiction" ، التي وضعتها بترتيب زمني ("لقد امتص!"). جورج ، أخبرها أنه حصل على طاقم عالقين في سيبيريا ، سلمها كل لقطاته ، وهو ما يكفي لإقناعها بأن المشروع حقيقي. تنظف حسابها لتمويل الفيلم ، ومع ذلك لا يوجد نظام يخدع جورج. قطعة بعد قطعة ، يكتسب المزيد من ملابس جلد الأيل - قبعة ، بنطلون مهدب (هدية من دينيس) ، حتى قفازات - وبعد ذلك ، عندما يكون جاهزًا ، أو ربما عندما يصل إلى أسفل الصخرة ، يسحب مروحة من السقف ، يزيل شفرة واحدة ، ويجد ، في النهاية ، دعوته الحقيقية.

    تستثمر Dujardin كل هذا مع قناعة أنه من المضحك أنه أمر مضحك. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون فيلم "Deerskin" أفضل في مهرجان سينمائي من اللعب في العالم الحقيقي. Dupieux ، الذي صنع فيلمًا عن إطار قاتل ("مطاط") ذات يوم ، هو فانتازيا متعجرف داكن اللون يرى صناعة الأفلام على أنها لعبة كبيرة للعب مع توقعاتنا. لا يمكنك أن تأخذ أفلامه على محمل الجد - أو بالأحرى يمكنك ذلك ، لكنني لا أوصي بذلك. لديه حساسية القبض عليه. ومع ذلك لديه موهبة. إذا قرر في أي وقت أن يصنع فيلمًا عن شيء أكثر من مزحة الجمهور ، فقد يهبط مع انفجار.

    deerskin movie trailer
    deerskin movie review
    deerskin movie streaming
    deerskin movie showtimes
    deerskin movie 2020
    deerskin movie release date
    deerskin movie watch
    deerskin movie plot
    deerskin movie 2019
    the deerskin movie
    deerskin cały film
    deerskin movie download
    deerskin full movie
    deerskin french film festival
    deerskin jacket movie
    deerskin movie poster
    deerskin film review
    deerskin film recensie
    deerskin movie soundtrack
    deerskin streaming
    deerskin movie where to watch
    deerskin trailer
    deerskin film trailer
    deerskin movie wikipedia
    deerskin movie watch online
    مقطورة فيلم جلد الأيل
    استعراض فيلم جلد الأيل
    تدفق فيلم جلد الأيل
    مواعيد عرض فيلم جلد الأيل
    فيلم deerskin 2020
    تاريخ إطلاق فيلم جلد الأيل
    مشاهدة فيلم جلد الأيل
    مؤامرة فيلم جلد الأيل
    فيلم deerskin 2019
    فيلم the deerskin
    فيلم جلد الأيل
    تحميل فيلم جلد الأيل
    فيلم جلد الأيل الكامل
    مهرجان جلد الأيل الفرنسي
    فيلم سترة جلد الأيل
    ملصق فيلم جلد الأيل
    استعراض فيلم جلد الأيل
    جلد الغزال recensie
    فيلم موسيقى جلد الأيل
    يتدفق جلد الأيل
    فيلم جلد الأيل مكان لمشاهدته
    مقطورة جلد الأيل
    مقطورة فيلم جلد الأيل
    فيلم deerskin ويكيبيديا
    مشاهدة الفيلم على الإنترنت

    0 Response to "Film Deerskin Free Streaming || Deerskin أفلام الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel