Recent Posts

    Film Minamata Free Streaming || فيلم Minamata الجري الحر

    Johnny Depp in Minamata (2020)

    إذا لم يكن للعمل الذي قام به في قرية الصيد اليابانية ميناماتا ، فإن إرث دبليو يوجين سميث من المحتمل أن يكون إرث مصور حرب ، أو كواحد من المساهمين الرئيسيين في مجلة الحياة ، التي نهجها الغامر في ساعدت مواضيعه على ابتكار مفهوم المقال المصور. لكن سميث ذهب إلى ميناماتا ، والصور التي أرسلها إلى المنزل في أواخر عام 1971 - وخاصة صورة مؤلمة تشبه البيتا لأم تغسل ابنتها التي تسممها الزئبق - لم تحدد فقط مهنته ولكن الأثر البشري للتلوث الصناعي على أنه الجمهور يعرف ذلك اليوم.

    في توثيق ما أصبح يعرف باسم مرض ميناماتا ، أظهر سميث للعالم ما تفعله المواد الكيميائية السامة لمجتمع ما ، مما يمهد الطريق لنوع مختلف من الحرب ، واحدة من النشاط السياسي الشخصي الذي قدمه أندرو ليفيتاس المثير للإعجاب إذا كان أقل إلى حد ما - نظرة غير دقيقة على هذا الانتصار الأخير عالي التأثير في مسيرة سميث. المشروع المقنع الذي لا يمكن إنكاره (فقط ثاني ليفيتاس كمخرج ، بعد الميزانية المنخفضة لعام 2014 ولكن "Lullaby" النجمية) يعيد إحياء جوني ديب المنزلق إلى أسفل - يبدو كل شيء تقريبًا لا يمكن التعرف عليه وراء أضرار أشعة الشمس وبقع الكبد واللحية المتناثرة المتناثرة - في ما يبدو وكأنه امتداد لأداء جونزو هنتر إس طومسون الذي قدمه في "الخوف والكراهية في لاس فيغاس".




    جين سميث ليس الشخصية نفسها بأي شكل من الأشكال ، ولكن المقارنة مع طومسون تبدو لا مفر منها بمجرد أن يرى الجمهور ديب يطرق ويسكي والأمفيتامينات لمطاردة الأشباح. يمكن لبعض المصورين تصفح صفحاتهم بشكل مريح كما لو أن الماضي كان عبارة عن كتاب طاولة قهوة أنيق. ولكن في حالة سميث ، فإنه يشبه إلى حد ما نوعًا من أفلام الرعب ، حيث يقذف به ومضات خفية من أكثر صوره بالأبيض والأسود المؤرقة - آثار ما بعد الصدمة لكل ما شاهده على مر السنين.

    الجين في حالة سيئة عندما يفتح "ميناماتا": متحصن في شقته في نيويورك ، وهو في حالة سكر ، ومدين ، بعيدًا عن أطفاله ، ويضطر لبيع معداته وقبول صفقة تأييد غير لائقة لفوجي فيلم ، على الرغم من أنه لم يطلق النار أبدًا صورة ملونة في حياته. لكن هذه الفرصة الأخيرة تقدم جين إلى إيلين (مينامي) ، المرأة اليابانية التي ستصبح فيما بعد زوجته. في الوقت الحالي ، تأمل أن تتمكن هذه المصورة الشهيرة من مساعدتها في رفع مستوى الوعي حول التسمم بالزئبق في بلدة ميناماتا الصغيرة ، وتلتقطه في الوقت المناسب. يرسل جين المهمة إلى محرر الحياة روبرت هايز (بيل نيغي ، الصالح ذاتيًا بشكل مناسب) ويحصل على إذن للسفر إلى اليابان واستكشاف الموقف.

    ويشير المشاهدان المبكران اللذان يحدثان في مكاتب Life في نيويورك ذات الطابع المؤسسي إلى تأثير آخر محتمل - على وجه التحديد ، افتتاح غرفة مجلس مضطربة لساعة روبرت داوني في أواخر الستينيات من القرن العشرين "بوتني سوب" ، والتي تجوب مساحات من المال والقوة كما لو كانت تبحث عن الدم. ليفيتاس هو فنان غير عادي ، نشأ من خلال الرسم والأعمال المعدنية ، ودفع مستحقاته كممثل ، ويجد نفسه الآن يتفرع إلى صناعة الأفلام. عرضت غزوته الثانية في الإخراج فرصة للتعاون مع DP Benoît Delhomme ، وهو جديد من جوليان شنابل "في بوابة الخلود" ، وبينما لم يكن في دوري Schnabel - ليس بعد ، على الأقل - فقد منحه الاختيار فرصة لتطوير بصريته الخاصة لغة.

    مع "Minamata" ، يتبنى Levitas و Delhomme أسلوب تصوير فضوليًا ومحفوفًا بالمخاطر إلى حد ما ، على الأرجح مستوحى من سميث نفسه: بدلاً من الالتزام بالزوايا التي تمليها لوحة القصة ، فإنهم يغرقون في المشهد ، ويعتمدون على كاميرا Delhomme المحمولة لالتقاط جوهرها ، ثم يأملون لكشف حقيقة اللحظة في التحرير. يبدو هذا النهج مشوشًا ومخدرًا قليلاً في البداية (كما هو الحال في مشهد غرفة مظلمة مبكر ، تم تعيينه على عشر سنوات بعد "أحب تغيير العالم") ولكنه يستقر في إيقاع أكثر طبيعية بمجرد وصول جين وإيلين إلى اليابان.

    بمجرد وصولهم ، يواجهون أدلة على التسمم الكيميائي: يتجلى ذلك في الأيدي المشوهة والوجوه المشوهة للسكان المحليين ، بما في ذلك الشاب الذي يلعب الأكورديون الذي يقرضه جين كاميرا. تلعب ديب دورها في كل مكان ، وتهيمن على من حوله ، لكن مينامي لديها حضور قوي على الشاشة أيضًا (على الرغم من صعوبة بعض الشيء مع الحوار في دورها الأول باللغة الإنجليزية). بصفتها إيلين ، تحتاج فقط إلى النظر إلى جين ، وسيخضع لمطالبها. تقرأ الشخصية على أنها متساوية هنا ، على الرغم من شخصياتهما المتناقضة القطبية ، وأن الكيمياء غير العادية تغذي التقارير الخطيرة التي تنتظرهم.

    معالجة مطرقة للعديد من القضايا نفسها التي تم تناولها بأناقة في "المياه المظلمة" الأخيرة لـ Todd Haynes (ملحمة إهمال صناعي محلي تم تجاهلها في المسارح في الخريف الماضي) ، تتميز "Minamata" بالعديد من تسلسلات المفاصل البيضاء في التي تنتهكها جين وأيلين ونشطاء آخرون - بما في ذلك منظم كاريزمي لعبه الممثل الياباني العظيم هيرويوكي سانادا - في عنابر المستشفيات ومختبرات الأبحاث حيث يعالج مرضى تشيسو كورب من تلوث ميثيل الزئبق.

    يصنع Chisso خصمًا قويًا لديه كل من الشرطة والأبطال المحليين في جيبه ، وهي شركة كيميائية ضخمة تفرز منتجاتها الثانوية السامة مباشرة في إمدادات المياه. يقوم ليفيتاس بتعقيم المياه العادمة التي يلاحظها جين ، من المفترض أن يجعل الحمأة السميكة التي وثقها بالفعل في عام 1971 تبدو أكثر مصداقية. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمواجهات العنيفة - بما في ذلك الهجوم الذي يترك جين يعاني من كدمات وضمادات شديدة لالتقاط صورته المؤثرة "توموكو في حمامها" - لا يظهر ليفيتاس مثل هذا ضبط النفس ، يميل إلى الملحن الرئيسي ريويتشي ساكاموتو (في أفضل شكل) تضخيم النزاهة الجوهرية لمعرض سميث المناهض للشركات.

    عند إطلاق النار في منتصف الطريق حول العالم (معظمها في صربيا) ، يقوم ليفيتاس وفريقه بعمل مثير للإعجاب لمضاعفة نوع الأماكن التي أجرت فيها جين وألين تحقيقاتهما الراديكالية - لكن موقعًا واحدًا على وجه الخصوص يعمل على تحديد الفيلم. في بلغراد ، وجد الإنتاج مصنعًا يحضر وجوده الذي يلوح في الأفق على الفور ما كان مجتمع الصيد الفقير يواجهه.

    هذا المبنى الفظيع هو رصيد لا يقدر بثمن - عمليا شخصية في حد ذاته - والتي دعي جين للقيام بجولة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Chisso الفاسد بشكل علني (Jun Kunimura). على المنصة العلوية ، يعرض الرجل على الجين 50000 دولار لتسليم جميع سلبياته ونسيان السبب ، وهو مشهد لا يبدو معقولًا بشكل خاص ولكنه يُظهر بشكل فعال التأثير الذي كان لدى Chisso لتغطية آثاره. لم يكن ميناماتا حالة معزولة ، كما يذكر مونتاج نهاية الائتمان. الصناعة نفسها ليست شريرة ، ولكن الفكرة التي يرتجفها الجمهور قبل مثل هذا المصنع اليوم - على الرغم من عقود من الدعاية للشركات التي تمدح فضائلهم - تشير إلى تغيير هائل في المشاعر العامة خلال نصف القرن الماضي ، جلبه جزئيًا الصليبيون مثل جين وأيلين سميث.

    minamata movie trailer
    minamata movie cast
    minamata movie in theaters
    minamata movie review
    minamata movie showtimes
    minamata movie online
    minamata movie wiki
    minamata movie rotten tomatoes
    minamata movie 2020
    minamata movie about
    minamata movie australia
    minamata the movie
    minamata movie berlinale
    minamata movie berlin
    minamata berlin film festival
    minamata film berlinale
    minamata film bande annonce
    minamata berlinale
    minamata movie collection
    minamata film cast
    minamata movie download
    minamata disease movie
    minamata movie release date
    minamata movie johnny depp
    minamata full movie
    minamata film fragman
    minamata movie imdb
    minamata film johnny depp
    johnny depp new movie minamata
    johnny depp movie minamata
    minamata movie metacritic
    minamata movie poster
    minamata movie plot
    minamata movie premiere
    minamata movie release date in india
    minamata film release date
    minamata film review
    minamata film radnja
    minamata movie reviews
    minamata movie synopsis
    minamata movie serbia
    minamata film start
    minamata film streaming
    minamata film trailer
    minamata trailer
    minamata (film) trailer
    minamata film uscita
    minamata film uscita italia
    minamata film
    minamata movie wikipedia
    minamata film wiki
    minamata film wikipedia
    minamata movie 2019
    minamata movie 2018
    إعلان فيلم Minamata
    يلقي الفيلم ميناماتا
    فيلم ميناماتا في المسارح
    استعراض فيلم ميناماتا
    مواعيد عرض فيلم ميناماتا
    فيلم ميناماتا أون لاين
    ويكي فيلم ميناماتا
    فيلم ميناماتا طماطم فاسدة
    فيلم ميناماتا 2020
    فيلم ميناماتا عن
    فيلم ميناماتا أستراليا
    الفيلم ميناماتا
    فيلم minamata berlinale
    فيلم ميناماتا برلين
    مهرجان ميناماتا برلين السينمائي
    فيلم minamata berlinale
    إعلان فيلم ميناماتا
    ميناماتا برلين
    جمع فيلم ميناماتا
    يلقي الفيلم ميناماتا
    تحميل فيلم ميناماتا
    فيلم مرض ميناماتا
    تاريخ إصدار فيلم ميناماتا
    فيلم minamata johnny depp
    فيلم ميناماتا الكامل
    فيلم minamata fragman
    فيلم minamata imdb
    فيلم minamata johnny depp
    جوني ديب الفيلم الجديد ميناماتا
    فيلم جوني ديب ميناماتا
    فيلم ميناماتا ميتاكريتيك
    ملصق فيلم ميناماتا
    مؤامرة ميناماتا الفيلم
    العرض الأول لفيلم ميناماتا
    تاريخ إصدار فيلم ميناماتا في الهند
    تاريخ إصدار فيلم ميناماتا
    استعراض فيلم ميناماتا
    فيلم minamata radnja
    ويستعرض الفيلم ميناماتا
    ملخص فيلم ميناماتا
    فيلم ميناماتا صربيا
    يبدأ فيلم ميناماتا
    تدفق فيلم ميناماتا
    إعلان فيلم ميناماتا
    مقطورة ميناماتا
    إعلان فيلم minamata
    فيلم minamata uscita
    فيلم minamata uscita italia
    فيلم ميناماتا
    فيلم minamata ويكيبيديا
    ويكي فيلم ميناماتا
    فيلم minamata ويكيبيديا
    فيلم minamata 2019
    فيلم minamata 2018

    0 Response to "Film Minamata Free Streaming || فيلم Minamata الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel