Recent Posts

    Film The Birth of a Nation Free Streaming || فيلم ولادة أمة الجري الحر



    نيت باركر "ولادة أمة" ، إعادة تمرد الرقيق عام 1831 بقيادة نات تورنر ، لا يمكن أن يكون في الوقت المناسب. صعود دونالد ترامب والتعبير الأكثر صراحة عن المواقف العنصرية التي شجعها ترشيحه ؛ احتجاجات على وحشية الشرطة وتشكيل مسألة حياة سوداء. المعارك حول خطاب الكراهية ، "الأماكن الآمنة" والمناهج التاريخية في الحرم الجامعي ؛ الجدل حول كيفية إصلاح نظام العدالة الجنائية الذي يعتقد البعض أنه استمرار لجيم كرو بوسائل أخرى (انظر "13th" لآفا دوفيرناي لمزيد من التفاصيل): هذه الروايات المستمرة تعود جميعها إلى الحق في أن تعيش حياة أمريكية مستقلة ، و واجب مقاومة أولئك الذين يعارضون هذا الحق.

    يعد تورنر من أوائل الأمريكيين من أصل أفريقي الذين يجسدون تلك الصفات على المسرح العام ، وقد عبر عنهم بعنف لا يرحم لدرجة أنه لا يزال يلمع في العديد من الكتب المدرسية. لقد مثل هو وأتباعه - العبيد المحررين الذين سافروا من منزل إلى منزل ، وقتلوا مالكي العبيد وأسرهم ، بما في ذلك الأطفال والرضع ، بأدوات المزرعة - انعكاس العهد القديم لمنطق مالكي العبيد: أولئك الذين يصنفون الآخرين على أنهم غير إنسانيين تخلوا عن الحق في التفكير كبشر أنفسهم. "ولادة أمة" هو فيلم انتقام لفترة مظلمة في تاريخ الولايات المتحدة ، عندما يواجه أولئك الذين "يستعيدون أمريكا" صدًا واسع النطاق من الأشخاص الذين لم يحضروا دورهم أبدًا. العنوان نفسه هو استفزاز عصر المعلومات: إنه نفس اسم DW. ملحمة جريفيث المبتكرة رسميًا لكن الملحمة الصامتة KKK ، مما يعني أن أي شخص يبحث عن فيلم جريفيث على Google سيقدم أيضًا فيلم باركر. وقال باركر للصحفيين في مهرجان صندانس السينمائي ، حيث عرض ظهوره الأول الممول بشكل مستقل لأول مرة بحفاوة كبيرة وبيعه لـ Fox Searchlight مقابل 17.5 مليون دولار: "هذه ضربة ضد التفوق الأبيض والعنصرية في هذا البلد وفي الخارج".



    أصيب تيرنر الحقيقي برؤى ربما تم تشخيصها على أنها مرض عقلي. تحدث عن التواصل مع "الروح التي تحدثت مع الأنبياء في الأيام السابقة" وأصبح مصدر إلهام لقيادة ثورة لتحرير شعبه. يختبر فيلم Turner كل ذلك وأكثر. يعامله السيناريو باعتباره مزيجًا من موسى ويسوع والسير ويليام والاس ، وهو نبي محارب تم تحديده على أنه خاص منذ الطفولة ، عندما أخبره الشامان بممارسة الطقوس الدينية الأفريقية المحظورة أنه مقدر له أشياء عظيمة.

    يلتزم الفيلم بأساسيات القصة الحقيقية بينما يصنع أسطورة صالحة يهرس فيها حبيب بطل نفسه كمسيح ويرى ملائكة يراقبونه. إنها "أسطورة مضادة" - لاستخدام عبارة Oliver Stone المستخدمة عند الدفاع عن "JFK" - مصممة لتحل محل Griffith. هذا جيد؛ إنها جزء من تقليد قديم قدم السينما - أقدم ، حقًا.

    لكن باركر يتابع هذه الإستراتيجية بطريقة مبسطة بحيث أنك تركت مع فيلم آخر عن المنتقم الخطابي الذي مسحه الكون. إنها حكاية تُروى باقتناع ولكنها أيضًا مملة ذات عقلية منفردة ، بالإضافة إلى جودة تهتم بالذات تجعل النبرة النبيلة تبدو غير جديرة بالثقة.

    في الفيلم ، يُغضب تورنر البالغ بشكل خاص من الاعتداء الجنسي على النساء على أيدي مالكي العبيد البيض. لديه رؤيته الأولى للدم عندما تتعرض زوجته Cherry Ann (Aja Naomi King) للضرب والاغتصاب من قبل صائدي العبيد ، ويتم دفعها على الحافة عندما يتم اغتصاب امرأة أخرى ، Esther (اتحاد Gabrielle) أيضًا. الثلث الأخير من الفيلم هو سلسلة من المناوشات الصغيرة لكن المكثفة بين ميليشيا تيرنر والبيض المحليين المؤيدين للرق ، بما في ذلك جاكي إيرل هالي بصفته "أسطوانة الأرز" ، وهو شرطي عنصري صارخ يهتم بشكل رئيسي بحماية مالكي العبيد من العبيد ومنع الهروب . تم تصوير تورنر على أنه لديه نفس الدافع الذي دفع كلانسمن في "ولادة أمة": حماية فضيلة المرأة.

    من الواضح أن الاستغلال الجنسي كان عاملاً محفزًا هائلاً في هذا التمرد وغيره من العبيد ، وكذلك في الأشكال السلمية للنشاط المناهض للعبودية. لكن فيلم باركر يركز على هذا العنصر ليقترب من استبعاد كل شيء آخر. على الرغم من أن هذا قد يكون فعالًا من وجهة نظر استجابة الجمهور ، إلا أنه يسيء إلى Turner الحقيقي ، من خلال تسويته إلى اليقظة. وبالتالي ، فإن السياق التاريخي والرؤى ونبوءات "إنه هو حقًا" يشعرون بالتطعيم على إيقاعات أفلام الانتقام النموذجية. يصور الفيلم مقاومة الاضطهاد على أنه مصدر فخر للذكور ، ويؤطر فظائعه إلى حد كبير من حيث مدى غضبهم من نات تورنر / نيت باركر ، يتستر على النظام الاقتصادي الراسخ الذي سمح للأميركيين البيض بالتفكير في العبودية على أنها حقيقة بسيطة الحياة - عقلية "الألمانية الجيدة". (قام كل من "12 Years a Slave" وكلا الإصدارين من "Roots" بعمل أفضل بكثير في هذا الجانب ، مع الحفاظ على لمسة شعبية.)

    مثل العديد من أفلام ميل جيبسون ، بالإضافة إلى الغرب الغربي التعديلي الذي يحركه الانتقام مثل "Posse" و "Django Unchained" ، فإن "ولادة أمة" هو كائن مثير للاهتمام ، عاطفي وغاضب وقح ومليء بالحيوية ، تاريخ مشوه في كل من الدفاعات وطرق إشكالية. (جيبسون هو أحد مرشدي باركر ونصحه بالنص المكتوب). لكن الأمر برمته يشبه الإعلان كثيرًا ، ويفرض على نجم المخرج والكاتب أن يكون رمزًا حديثًا - Orson Welles للقرن الحادي والعشرين ، أو على الأقل كينيث براناغ - ولا يكفي مثل فحص شامل لموضوعه. لديك شعور أقل بما كانت عليه الفترة التاريخية لتورنر مما كنت تفعله بشأن اللغة الإنجليزية التي احتلتها اسكتلندا في "Braveheart" ، والتي لا تقول الكثير. في الواقع ، يبدو الكثير من الفيلم أقل اهتمامًا بفهم نات تورنر ، والرق ، والجنوب الكونفدرالي من تمجيد باركر ، الذي يرتدي رأس مال تيرنر الأول مثل رأس خارقة.

    من الزوايا المنخفضة التي ترمز إلى البطولات إلى جوقات الملاك في الموسيقى التصويرية إلى لقطات شخصيات الملاك الفعلية (كاملة مع أجنحة زي الهالوين) ، إنها خلاصة كيتشي من الذكريات المستقيمة للممثل والمخرج: أنواع اللمسات التي ستكون (و في بعض الحالات ، تم سخرية من الشاشة إذا خرج بها نجم معروف يتولى دوره خلف الكاميرا. (يتم عرض مشهد الجلد مثل المشهد في فيلم "Glory" الذي فاز بجائزة الأوسكار للنجم المشارك "Great Debaters" للمخرج Denzel Washington - وهو الممثل الذي تستحضر إيماءاته وعباراته الصوتية باركر بشكل متعمد.) ومرعبة حتى لمن عرفوه وأحبوه. نسخة باركر هي ابن عم مسيحي لـ The Nice Guy Pushed Too Far.

    نهج باركر يحول بقية الممثلين إلى خلفية مجيدة لتورنر ، مجرد مساعدين مهمتهم الوحيدة هي إلهام البطل وتشجيعه. يقوم الاتحاد بعملها المعجزة المعتاد "شيء من لا شيء" ؛ يمتلك Armie Hammer بعض المشاهد المدمرة كمالك لـ Turner ، الذي يعتقد بشكل زائف أنه أكثر استنارة من الأمثلة الأخرى من نوعه (أقرب فيلم يأتي إلى تصور السياق الأوسع لبؤس Turner) ؛ وهناك أجزاء جيدة متناثرة بين بقية الجبيرة. لكن هناك في النهاية مساحة لشخص واحد متخيل بالكامل هنا ، الشخص الذي لعبه المخرج والنجم.

    وعندما يكون الأمر دمويًا وسيئًا ، فإن "ولادة أمة" لن يكون دمويًا وسيئًا بما فيه الكفاية. قد يكون ميل جيبسون عملًا قبيحًا خارج الشاشة ، لكنه راوي حريق وكبريت ، وهناك أناقة منومة لإراقة دمائه رائعة بغض النظر عن المشاكل التي قد تواجهها في بناء أفلامه كدراما. في "قلب شجاع" ، "آلام المسيح" و "نهاية العالم" ، يبدو أن الإخراج نفسه يمتلك ، مسترشداً بالأصوات. فيلم عن نات تورنر يجب أن يمتلئ بجيبسون. يجب أن تكون خطيرة وغير مستقرة وحي ومخيفة وجذابة مثل تورنر نفسه. يجب أن يذهب بعيدًا جدًا ، ثم بعيدًا جدًا ، ثم استمر حتى ، مثل بعض متابعي تورنر ، تسأل نفسك إذا كنت تريد حتى رؤية هذه الرحلة حتى نهايتها.

    يفتقر فيلم باركر إلى هذا النوع من الشرر البري. إنه حساب ، جاد وصادق: فيلم من أجل نظرك. يقدم باركر صناعة أفلام فعالة ولكنها غير ملهمة ، مثل ما قد تواجهه في حلقة من "Game of Thrones" على ما يرام: بعض لقطات الرافعة هنا ؛ بعض التخفيضات الهجومية هناك ؛ مسننة خشنة محمولة باليد لمشاهد القتال القريبة. المؤثرات الصوتية المتدفقة عند انسكاب الدم ؛ المعتاد. بصرف النظر عن بعض اللمسات الشعرية ، مثل صور Terrence Malick-y للغابات ذات المظلات التي يتم رؤيتها من مستوى الأرض ولقطة من أذن الذرة تتغذى بالدم (مأخوذة من تصريحات Turner الخاصة) ، غالبًا ما يتسبب الفيلم في الضرب والوعظ عندما يجب أن يذهل ويتحدى ويفتن. نهج باركر ليس باهتًا أبدًا. لكن ليس من الرائع أبدًا أن تطغى الشكوك بأنك لن تروي قصة هنا بقدر ما يتم بيعك في مهنة.

    the birth of a nation movie 2016
    the birth of a nation movie summary
    the birth of a nation movie review
    the birth of a nation movie free
    the birth of a nation movie download
    the birth of a nation movie online
    the birth of a nation movie watch online
    the birth of a nation movie trailer
    the birth of a nation movie 1915
    the birth of a nation film analysis
    the birth of a nation film analysis guide
    the birth of a nation film analysis guide answers
    what is the birth of a nation movie about
    what was the birth of a nation film about
    is the movie birth of a nation a true story
    birth of a nation film analysis 1915
    the first movie titled birth of a nation was about what topic
    the birth of a nation movie box office
    a birth of a nation movie
    birth of a nation movie
    birth of a nation movie questions
    the birth of a nation movie cast
    the birth of a nation movie clips
    the birth of a nation film cast
    the birth of a nation 2016 movie critic
    the film birth of a nation celebrated
    birth of a nation film critique
    where can i watch the movie birth of a nation
    birth of a nation movie summary
    the birth of a nation movie download in hindi
    the birth of a nation full movie download in hindi
    the birth of a nation full movie download
    the birth of a nation movie free download
    the birth of a nation full movie dailymotion
    the birth of a nation full movie download in hindi 480p
    the birth of a nation 2016 full movie download
    the birth of the nation movie
    the birth of a nation film
    the birth of a nation full movie english
    the birth of a nation film complet en francais
    the birth of a nation film complet en français
    the birth of a nation full movie
    the birth of a nation full movie 2016
    the birth of a nation full movie 1915
    the birth of a nation full movie youtube
    film the birth of a nation
    film the birth of a nation 1915
    the birth of a nation movie gross
    birth of a nation movie griffith
    the birth of a nation ganzer film deutsch
    birth of a nation film griffith
    the birth of a nation ganzer film
    the birth of nation movie
    the birth of a nation full movie in hindi
    the birth of a nation hindi dubbed movie download
    birth of a nation film history
    the birth of nation full movie in hindi dubbed
    who were the heroes of the movie birth of a nation (1915)
    the birth of a nation film fill in
    birth of a nation movie images
    birth of a nation film location
    when was the movie birth of a nation made
    show me the movie birth of a nation
    the birth of a nation new movie
    birth of a nation movie netflix
    birth of a nation movie nat turner
    the birth of a nation nat turner full movie
    the birth of a nation original movie
    the birth of a nation old movie
    the birth of a nation 2016 movie online
    the birth of a nation 1915 full movie online
    birth of a nation movie on netflix
    the birth of a nation movie poster
    the birth of a nation movie plot
    who produced the movie birth of a nation
    birth of a nation movie quotes
    the film the birth of a nation quizlet
    birth of a nation 2016 movie questions
    birth of a nation movie discussion questions
    what was the plot of the 1915 movie birth of a nation quizlet
    the birth of a nation film review
    the birth of a nation 1915 movie review
    birth of a nation movie rating
    birth of a nation movie run time
    birth of a nation movie real
    birth of a nation 2016 movie review
    birth of a nation 2015 movie review
    the birth of a nation movie songs
    the birth of a nation silent movie
    the birth of a nation film summary
    the birth of a nation film series
    the birth of a nation film synopsis
    the birth of a nation 2016 movie summary
    the birth of a nation 1915 movie summary
    the birth of a nation film techniques
    the birth of a nation nat turner movie
    the birth of a nation (2016 film) trailer
    the birth of a nation the movie
    the birth of the nation film
    birth of a nation movie you tube
    the birth of a nation movie wiki
    the birth of a nation film wikipedia
    the birth of a nation film wiki
    watch the birth of a nation movie
    watch the birth of a nation full movie 2016
    the birth of a nation movie youtube
    birth of a nation movie free
    birth of a nation movie 2018
    the birth of a nation film 1915
    birth of a nation movie 1920
    the birth of a nation 1915 full movie download
    the birth of a nation 2016 movie setting
    the birth of a nation 2016 movie story
    the birth of a nation full movie (2016) free
    فيلم ولادة أمة 2016
    ولادة ملخص فيلم الأمة
    ولادة استعراض فيلم الأمة
    ولادة أمة مجانية
    ولادة أمة تحميل الفيلم
    ولادة فيلم أمة على الإنترنت
    ولادة فيلم أمة مشاهدة على الإنترنت
    ولادة فيلم فيلم الأمة
    ولادة أمة فيلم 1915
    ولادة تحليل فيلم وطني
    ولادة دليل تحليل فيلم الأمة
    ولادة دليل تحليل فيلم أمة إجابات
    عن ماذا يولد فيلم أمة
    عن ماذا ولد فيلم أمة
    هو ولادة فيلم أمة قصة حقيقية
    ولادة تحليل فيلم أمة 1915
    كان أول فيلم بعنوان ولادة أمة حول أي موضوع
    ولادة شباك التذاكر فيلم الأمة
    ولادة فيلم أمة
    فيلم ولادة أمة
    أسئلة فيلم ولادة أمة
    ولادة فيلم أمة يلقي
    ولادة فيلم أمة
    ولادة فيلم أمة يلقي
    ولادة أمة ناقد فيلم 2016
    احتفلت ولادة فيلم أمة
    ولادة نقد فيلم أمة
    أين يمكنني مشاهدة فيلم ولادة أمة
    ولادة ملخص فيلم الأمة
    ولادة أمة تحميل فيلم باللغة الهندية
    ولادة أمة كاملة تحميل فيلم باللغة الهندية
    ولادة أمة تحميل الفيلم الكامل
    ولادة أمة تحميل الفيلم مجانا
    ولادة أمة dailymotion فيلم كامل
    ولادة أمة كاملة تحميل فيلم باللغة الهندية 480p
    ولادة أمة 2016 تحميل فيلم كامل
    فيلم ولادة الامة
    ولادة فيلم أمة
    ولادة أمة كاملة فيلم انجليزي
    ولادة فيلم أمة كاملة باللغة الفرنسية
    ولادة فيلم أمة كاملة باللغة الفرنسية
    ولادة أمة فيلم كامل
    ولادة أمة فيلم كامل 2016
    ولادة أمة فيلم كامل 1915
    ولادة أمة كاملة
    تصور ولادة أمة
    فيلم ولادة أمة 1915
    ولادة فيلم أمة الإجمالي
    ولادة فيلم أمة جريفيث
    ولادة فيلم جنزير deutsch
    ولادة فيلم غريفيث
    ولادة فيلم جنزير الأمة
    فيلم ولادة الامة
    ولادة أمة كاملة فيلم باللغة الهندية
    ولادة أمة هندية يطلق عليها اسم تحميل الفيلم
    ولادة تاريخ فيلم الأمة
    فيلم ولادة امة كاملة باللغة الهندية مدبلج
    الذين كانوا أبطال فيلم ولادة أمة (1915)
    ولادة فيلم أمة تملأ
    صور ولادة أمة
    ولادة موقع فيلم وطني
    متى كان فيلم ولادة أمة
    أرني ولادة فيلم أمة
    ولادة أمة جديدة فيلم
    ولادة أمة نيتفليكس الفيلم
    ولادة فيلم أمة نات تورنر
    ولادة أمة نات تورنر فيلم كامل
    ولادة أمة الفيلم الأصلي
    ولادة فيلم قديم للأمة
    ولادة أمة 2016 فيلم على الإنترنت
    ولادة أمة 1915 فيلم كامل عبر الإنترنت
    ولادة أمة الفيلم على نيتفليكس
    ولادة ملصق فيلم أمة
    ولادة مؤامرة فيلم أمة
    الذي أنتج ولادة فيلم للأمة
    يقتبس فيلم ولادة أمة
    الفيلم ولادة دولة أمة
    أسئلة فيلم ولادة أمة 2016
    أسئلة ولادة مناقشة فيلم أمة
    ماذا كانت مؤامرة ولادة فيلم عام 1915 لمسابقة الأمة
    ولادة استعراض فيلم وطني
    ولادة أمة 1915 مراجعة الفيلم
    تصنيف فيلم ولادة أمة
    ولادة فيلم أمة وقت التشغيل
    فيلم ميلاد أمة حقيقي
    استعراض فيلم ولادة أمة 2016
    استعراض فيلم ولادة أمة 2015
    ولادة أغاني فيلم أمة
    ولادة أمة صامتة فيلم
    ولادة ملخص فيلم الأمة
    ولادة سلسلة أفلام وطنية
    ولادة ملخص الفيلم الوطني
    ملخص فيلم ولادة أمة 2016
    ولادة أمة عام 1915 ملخص الفيلم
    ولادة تقنيات فيلم الأمة
    ولادة فيلم nat turner
    إعلان ولادة أمة (فيلم 2016)
    ولادة أمة الفيلم
    ولادة فيلم الامة
    ولادة أمة الفيلم الذي أنبوب
    ولادة فيلم الامة الويكي
    ولادة فيلم الأمة ويكيبيديا
    ولادة فيلم الامة الويكي
    شاهد ولادة فيلم امة
    مشاهدة ولادة أمة كاملة فيلم 2016
    ولادة أمة يوتيوب
    ولادة أمة مجانا
    فيلم ولادة أمة 2018
    ولادة فيلم أمة 1915
    فيلم ولادة أمة 1920
    ولادة أمة 1915 تحميل فيلم كامل
    ولادة أمة 2016 فيلم الإعداد
    ولادة أمة 2016 قصة الفيلم
    ولادة أمة فيلم كامل (2016) مجانا

    0 Response to "Film The Birth of a Nation Free Streaming || فيلم ولادة أمة الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel