Recent Posts

    Film Lost Girls Free Streaming || فيلم The Lost Girls Free Streaming

    Amy Ryan and Sarah Wisser in Lost Girls (2020)

    ليز غاربوس ، الفيلم الوثائقي الحائز على جوائز وراء أفلام مثل "ماذا حدث ، ملكة جمال سيمون؟" ، تظهر لأول مرة في إخراجها الروائي مع "Lost Girls" القوية ، وهو فحص عاطفي لإحدى أشهر الحالات التي لم يتم حلها في العصر الحديث. عندما يلجأ صانعو الأفلام غير الخياليين إلى إخراج الممثلين ، غالبًا ما يكون هناك شيء مفقود في هذه العملية ، لكن Garbus يثبت أنه طبيعي في المرحلة الانتقالية ، مما يجذب أحد أفضل العروض في مسيرة إيمي ريان العظيمة. بعد قراءة الكتاب ومعرفة الكثير عن الحالة ، كنت متشككًا في أن هذه المأساة يمكن أن تتحول إلى دراما فعالة ، لكن Garbus خلعها ، واتخذ قرارات ذكية في كل منعطف ووجد خطًا جانبيًا في قصة لا تقنيًا لها نهاية بعد.

    طريقة عملها هي التركيز على ماري جيلبرت (إيمي ريان) ، والدة إلينفيل التي أصبحت حياتها كابوسًا مستيقظًا عندما تختفي ابنتها شنان. كان مايو 2010 عندما اختفى شانان جيلبرت ببساطة. كانت المكالمات من أختها (توماسين ماكنزي) دون إجابة ، وقد اندلعت الذعر حقًا عندما كشفت الشرطة للسماح لشانان بإجراء مكالمة 911 من شاطئ أوك في الليلة السابقة. على الرغم من أن شنان كانت مذعورة وبدت وكأنها تركض ، لم تظهر السلطات لمدة ساعة تقريبًا. ذهب شنان. وكانت هذه مجرد البداية لما يكشفه Garbus في الإطارات الأولى لا تزال حالة لم يتم حلها.




    ما حدث بعد ذلك حول قصة امرأة شابة مفقودة إلى شيء استحوذ على إعجاب عشاق الجريمة الحقيقيين لسنوات. أثناء البحث عن شنان ، تم العثور على جثة في كيس من الخيش ، لكنها لم تكن شنان. ولم يتم العثور على الجثة التالية خارج أوشن باركواي في كيس. أو في اليوم التالي. تم العثور على أربع جثث في وقت مبكر من التحقيق ، ملمحا إلى قاتل متسلسل في هذا الجزء الثري من البلاد الذي كان يقتل المشتغلات بالجنس ويلقي بهم. بحلول الوقت الذي انتهى فيه الأمر ، كان قد تم اكتشاف أكثر من عشر جثث ، بما في ذلك جثة شنان ، على الرغم من أن قضيتها كانت غالبًا ما تعتبر منفصلة عن الأخرى. من المحتمل جدًا أن اختفاء شانان جيلبرت وموتها العرضي أدى إلى اكتشاف قاتل متسلسل ، أو أنها كانت ضحية بنفسها. ما زلنا لا نعرف على وجه اليقين. قد لا نعرف أبدًا.

    كان الكثير من صانعي الأفلام قد تعاملوا مع هذه الحالة وكأنها إجرائية ، مع التركيز على الأدلة والقصص المتضاربة ونظريات المؤامرة وتفاصيل الحالة الأخرى. هذا ليس "الفتيات المفقودات". إذا كان هناك أي شيء ، يشير غاربوس وكاتب السيناريو مايكل ويروي إلى السلطات - ممثلة بشخصيات يلعبها دين وينترز وغابرييل بيرن - ويتهمونهم ليس فقط بعدم الكفاءة ولكن عدم الاهتمام بسبب النساء المفقودات كانوا مومسات. الأقوى ، يعمل Garbus مع Ryan لجعل Mari Gilbert شخصية محققة بالكامل. إنهم لا يبالغون في حقيقة أن ماري كانت تعرف ما تفعله ابنتها ، وربما أحببت التدفق النقدي الإضافي الذي اكتسبه طفلها من مهنة خطيرة ، أو أن ماري شعرت بمسؤولية إضافية لأنها تخلت عن شانان من أجل رعاية الرعاية. لم تستطع التخلي عنها مرة أخرى. لكن هذه مجرد تفاصيل شخصية مضبوطة بدقة ، وليست نقاط الضغط الميلودرامية التي كانوا سيحصلون عليها في فيلم أقل.

    من خلال التركيز على هيا نناضل من أجل الحصول على قضية ابنتها ، يجب الانتباه إلى الاهتمام المطلوب ، تجد "الفتيات الضائعات" موضوعها السردي. من الصعب للغاية بناء عمل صاعد في حالة لا تزال دون حل ، لكننا نشعر بإحباط ماري المتزايد ، والشك في بعض اللاعبين الرئيسيين في أوك بيتش ، بما في ذلك طبيب زاحف يلعبه ريد بيرني. لا تعمل جميع الخيوط - تلعب لولا كيرك دور امرأة شابة تعود إلى الدعارة ودعونا نحاول إنقاذها لأنها لم تستطع إنقاذ ابنتها الخاصة التي أصابتني بأنها متلاعبة صغيرة ، لكنها لم تستمر لفترة طويلة. ويشعر كيفن كوريجان وكأنه جهاز مؤامرة أكثر منه شخصية ، شخص يشير بإصبعه إلى المشتبه به الرئيسي.

    بشكل أكثر فاعلية ، يسمح Garbus للمواضيع الاجتماعية لـ "الفتيات الضائعات" بالارتقاء عضوياً من خلال شغف الأمهات والأخوات الذين فقدوا أحبائهم. في أحد أفضل مشاهد الفيلم ، دعنا نذهب إلى المجتمع المسور والسكان المحليين هناك يتصلون بالشرطة. يصل رجال الشرطة إلى هناك في "وقت أقل من الوقت المطلوب لصنع ساندويتش" ، لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى هناك عندما اتصلت ابنتها برقم 911؟ والحقيقة هي أن أوقات الاستجابة تختلف لأصحاب منازل الشاطئ الغنية عن العاملين في مجال الجنس. وطالما ظل الأمر كذلك ، سيستمر الأشخاص مثل Long Island Serial Killer في الفرار من القتل. وعلى الرغم من أن هذا ليس فيلمًا وثائقيًا آخر من Garbus ، فقد صنعت فيلمًا بكل قوة رواية القصص غير الروائية العظيمة ، ووجدت طريقة لجعل الرسالة العاطفية لهذه القصة الناجحة في المنزل بطريقة لن تكون لولاها.

    0 Response to "Film Lost Girls Free Streaming || فيلم The Lost Girls Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel