Recent Posts

    Film Upgrade Free Streaming || ترقية الفيلم الجري الحر

    Logan Marshall-Green in Upgrade (2018)

    "ترقية" ، ميلودراما خيالية علمية لا تقاوم ، هو فيلم B-schlock يتم بشكل صحيح. يتتبع الفيلم ميكانيكيًا زائفًا لكل شخص Gray Trace (Logan Marshall-Green) الذي دمر جسمه وزوجته بواسطة السايبورج المتحركين الصاعدين مع مجمع إلهي (لا ، حقًا). من خلاصة هذه المؤامرة ، قد تعتقد أن الكاتب / المخرج ليه وانيل لديه الكثير ليقوله عن علاقة الإنسان بالتكنولوجيا. ستكون مخطئًا لأن Whannell (الكاتب / المؤسس المشارك لـ "Insidious" و "Saw") ليس لديه الصبر لتطوير أي من أفكار فيلمه الأكبر حول كيفية استخدام التكنولوجيا الحديثة لمنشئيها أكثر مما نستخدمها.

    لحسن الحظ ، سيسعد المشاهدون الذين لديهم معدة دسمة وطعم الدم أن يعلموا أن Whannell تقدم أشياء أخرى بوفرة ، مثل العنف المرير ، وهو عالم كمبيوتر يشبه دكتور Frankenstein ، وهو شريط مزين بالعديد من العظام (الإنسان والحيوان) ) كعارضة Leatherface's في "The Texas Chainsaw Massacre 2" ومخطط فرعي غامض تم تدليل كل دلائله على الفور بواسطة "Stem" (Simon Maiden) ، وهي نسخة شيطانية على كتفك من KITT من "Knight Rider" "الذي يعيش داخل رأس غراي بعد الحادث. ستقضي وقتًا ممتعًا مع "الترقية" إذا كنت لا تأخذ أفكار Whannell نصف المخبوزة أو شهوة الدم غير المهتزة على محمل الجد.




    تبدأ "الترقية" من خلال معالجة بريق الخيال العلمي لقصة انتقام تلوين بالأرقام. كمين جراي وزوجته آشا (ميلاني فيلاجو) في كمين من قبل السايبورج المذكورة أعلاه في حين أن سيارتهم ذاتية القيادة توصلهم إلى منزلهم المحوسب بالكامل على ما يبدو. تم اختراق سيارة Gray و Asha وتدميرها أثناء توقف غير متوقع في ضاحية صف الفقر حيث نشأ Gray (لا يلاحظ هو و Asha شيئًا ما لأنهما مشغولان للغاية في المقعد الخلفي). لكن منزل Grey هو فخم ومربك من الناحية الأسلوبية مثل كهف الرجل الأساسي الزائف الذي تدفعهم سيارتهم بعيدًا عنهم: مخبأ العالم الفائق الخبير إرون (هاريسون جيلبرتسون) ، الذي تم بناء أساسه الكهفي المستقبلي من الخرسانة والجرانيت والخشب والزجاج ، ولكنها مليئة أيضًا بنفس الأبواب الأوتوماتيكية الناعمة ، والأجهزة التي تعمل بالأوامر الصوتية ، وأسطح الطاولة التي تعمل باللمس مثل Grey and Asha's house. يعيش الأغنياء بشكل مختلف في "الترقية" ، ولكن تم تحديد غراي مبدئيًا باعتباره شخصًا غريبًا حيث أنه يعمل بيديه ولديه لحية مستوعبة للوجه تقلل تعابير وجهه إلى فم فجوة ومنتفخة بحجم الدمى.

    غرابي السطحي لرجل من الناس يجذبه إلى إيرون ، عبقري وحيد زاحف تكون روحه في الأساس "روح كولن كلايف في فيلم" فرانكنشتاين "ولكن في جسم جيمس دين دين الشبيه." لذا ، يعرض إرون مساعدة Grey بعد أن يقوم سايبورغ الشرير بقتل Asha (ليس مفسدًا ، يحدث ذلك في وقت مبكر!) وتحويل Gray إلى شلل رباعي: سوف يزرع Eron شريحة كمبيوتر جذرية تسمى Stem داخل جسم Grey ، وبالتالي مساعدة الميكانيكي المعوق على استعادة السيطرة على الوظائف الحركية الأساسية لجسمه. لسوء حظ Grey ، لا يصف Eron على الفور بعض الميزات الرئيسية لـ Stem ، بما في ذلك حساسيته - Stem يتحدث إلى Gray بصوت روبوت متسامح ، مثل HAL 9000 قيد الدراسة المنخفضة الميزانية ، HAL 350 - وقدرته على القائد وحتى تعزيز سيطرة جراي على جسده - كلما أعطى جراي ستيم الإذن للقيام بذلك. يستخدم الجذع هذه القدرات البشرية بشكل طبيعي لمساعدة جراي في العثور على قتلة زوجته.

    من المغري مقارنة Gray بـ RoboCop - آلة قتل أخلاقي أخرى تكافح من أجل روحه البشرية - لكن شخصية Grey ليست مغمورة داخل جسده بالطريقة التي كان بها شبح بيتر ويلر التعسفي في الآلة في حمام بول ساخر عام 1987. يشجع جراي Stem بنشاط على فعل كل ما يحتاجه من أجل حماية جسدهم المشترك أولاً ، ثم مواصلة تحقيقاته الخاصة التي تغذيها الانتقام. أي ادعاءات للتعليق السيبراني الإنساني الذي ربما يكون Whannell وفيلمه قد تقوضه المشهد حيث يأمر Gray Stem باستخدام جسده لنزع سلاح مجموعة من البلطجية الذين يسكنون الحانة بعد أن يجرون Gray إلى حالة الرصاصة والبول- الحمام الملوث. يمنح اللون الرمادي Stem الضوء الأخضر لقطع وجه أحد السفاح بلا رحمة عن الكاميرا. يطلب جراي أيضًا من ستيم أن يتوقف مرتين ، لكنه لا يعترض بشدة عندما يعطي ضحية ستيم جراي أيًا كانت الإجابات التي يريدها. إذا أخذت هذا المشهد على محمل الجد ، فقد تستنتج أن Wannell يعتقد أن التكنولوجيا أثبتت أخيرًا ما لم يستطع الجيش: التعذيب أمر جيد لأنه فعال! سوف يتم إثبات شكوكك بشكل صحيح فقط من خلال الطريقة التي لا يتوقف فيها جراي أبدًا للتأمل في ميله لقتل محسن روبو بدون ندم.

    ولكن مرة أخرى: "الترقية" ليست هذا النوع من الصور ، ولا يجب أن تكون كذلك. إن مزج Whannell لسرد رجل مقابل التكنولوجيا مع وحدة whodunit التي تغذيها الانتقام هو متعة كما هو الحال لأن مشاهد مطاردة تنطوي على أجهزة كمبيوتر سادية وذكية اصطناعية ، وبكتيريا نانوية ، وبنادق يدوية مثل Cronenberg (أي: هناك حرفيا البنادق في أيدي بعض الناس). يبحر مارشال-جرين عبر الشاشة ، ويؤدي الشقلبة ، والكاراتيه ، وحتى حتى مايكل جاكسون بزاوية 45 درجة بينما يمسك فكوك الأشرار في اثنين و / أو يطلقون أدمغتهم. ومن خلال كل ذلك ، يتم التعامل مع أدلة القتل الغامض بتخلي متهور أثناء دعم الشخصيات - مثل أم غرايز (ليندا كروبر) والمحقق المشبوه (بيتي غابرييل) المخصص لقضية زوجته - تعال وتذهب بدون الكثير من القافية أو السبب . إن مفتاح الاستمتاع بـ "الترقية" هو الاستمتاع بخصائصها الفائقة ، وتقلبات الحبكة ، والجبن. قد لا تكون "الترقية" فيلمًا جيدًا من إنتاج شركة G ، لكنها قد تكون ممتعة للغاية.

    a upgrade or an upgrade
    upgrade movie budget
    upgrade movie blu ray
    upgrade movie box office
    upgrade movie based on book
    b grade movie list
    b grade movies of 2009 to 2015
    b grade movie names in 2000 year
    upgrade movie download
    upgrade movie description
    upgrade movie download 480p
    upgrade movie download full
    upgrade movie ending
    upgrade movie earnings
    upgrade movie explained
    upgrade movie free
    upgrade movie full
    upgrade movie fandom
    upgrade new movie
    is upgrade movie on netflix
    upgrade movie plot
    upgrade movie prime
    upgrade movie poster
    upgrade movie preview
    upgrade movie putlocker
    upgrade movie redbox
    upgrade movie reddit
    upgrade movie rental
    upgrade movie to 4k
    upgrade movie torrent 2018
    upgrade vudu movie to uhd
    upgrade movie venom
    upgrade movie video
    upgrade movie violence
    upgrade movie wiki
    upgrade movie watch
    upgrade movie wallpaper
    upgrade movie wikipedia
    upgrade movie watch free
    yesmovies movie upgrade
    upgrade movie 2
    movie pass 3d upgrade
    upgrade full movie 4k
    itunes upgrade movie to 4k
    ترقية أو ترقية
    ترقية ميزانية الفيلم
    ترقية الفيلم بلو راي
    ترقية شباك التذاكر الفيلم
    ترقية الفيلم على أساس الكتاب
    قائمة فيلم الصف ب
    أفلام الصف ب من 2009 إلى 2015
    أسماء فيلم الصف ب في عام 2000
    ترقية تنزيل الفيلم
    ترقية وصف الفيلم
    ترقية تحميل الفيلم 480p
    ترقية تحميل الفيلم الكامل
    ترقية نهاية الفيلم
    ترقية أرباح الفيلم
    وأوضح ترقية الفيلم
    ترقية الفيلم مجانا
    ترقية الفيلم الكامل
    ترقية فندوم الفيلم
    ترقية الفيلم الجديد
    هو ترقية الفيلم على نيتفليكس
    ترقية مؤامرة الفيلم
    ترقية الفيلم الرئيسي
    ترقية ملصق الفيلم
    ترقية معاينة الفيلم
    ترقية الفيلم
    ترقية الفيلم redbox
    ترقية الفيلم رديت
    ترقية تأجير الفيلم
    ترقية الفيلم إلى 4K
    ترقية فيلم سيل 2018
    ترقية فيلم فودو إلى UHD
    ترقية السم الفيلم
    ترقية فيديو الفيلم
    ترقية عنف الفيلم
    ترقية ويكي الفيلم
    ترقية مشاهدة الفيلم
    ترقية خلفية الفيلم
    ترقية ويكيبيديا الفيلم
    ترقية مشاهدة الفيلم مجانا
    yesmovies ترقية الفيلم
    ترقية الفيلم 2
    ترقية فيلم تمرير 3D
    ترقية الفيلم الكامل 4K
    ترقية أي تيونز الفيلم إلى 4K

    0 Response to "Film Upgrade Free Streaming || ترقية الفيلم الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel