Recent Posts

    Film Blockers Free Streaming || حاصرات الفيلم الجري الحر

    Leslie Mann, Ike Barinholtz, John Cena, Kathryn Newton, Gideon Adlon, and Geraldine Viswanathan in Blockers (2018)

    "حاصرات" عبارة عن ستة أفلام في فيلم واحد ، ويعمل أربعة منها فقط. إنه نوع من الكوميديا التي يمكن للمرء أن يتعثر بها في وقت متأخر من الليل على HBO ويستمتع بها تمامًا ، ولكنه يجهد تحت وطأة تناقضاته اللونية في السينما. إنها تنحرف بشكل كبير من أسلوب الكوميديا القادمة مثل "Superbad" إلى شيء أكثر توجهاً نحو الأسرة وقلبًا إلى النقرات الفاحشة / الفاسدة التي شاهدناها في أعقاب نجاح "هناك شيء عن ماري". هناك شيء مثير للإعجاب تقريبًا حول الكوميديا التي تمنحك اصطدامًا لأنها تقفز من المحادثات القلبية حول الصدمة العاطفية التي يواجهها أحد الوالدين عندما يكبر طفله إلى مشهد يقطع فيه جون سينا البيرة مع الأحمق ، لكنه يصبح مرهقًا لمشاهدة "حاصرات" القفز على الكثير من العقبات.

    الوالدان ليزا (ليزلي مان) وميتشل (جون سينا) وهنتر (آيك بارينهولتز) يشاهدون فتياتهن اللاتي يلتقين خارج المدرسة الابتدائية في اليوم الأول ، وهي تجربة عاطفية لأي والد. بينما يدرك الثلاثي أن أطفالهم أصبحوا أصدقاء سريعين ، يمزح Hunter أن هذا يعني الآن أن هؤلاء الغرباء يجب أن يكونوا أصدقاء أيضًا - كما نعلم جميعًا أنك ستقضي وقتًا مع والدي أطفال أطفالك أكثر من أصدقائك الفعليين. يسأل Hunter بعد ذلك عما إذا كانوا يريدون الحصول على بيرة ، ويبدأ Mitchell في البكاء ("حاصرات" تحصل على الكثير من الأميال من بصرية حجم رجل Cena يصبح عاطفيًا).

    تم اختصارها إلى معلمة نهاية الحياة التعليمية ، ليلة حفلة موسيقية. نعلم أن ليزا ، وهي أم عزباء ، شكلت علاقة حب مع ابنتها جولي (وهي شخصية كاثرين نيوتن الكاريزمية) ، لكنها قد تكون ملتصقة قليلاً حيث أن الشابة على وشك تركها بمفردها. تتحدث جولي عن رغبتها في الذهاب إلى UCLA (الفيلم يحدث في شيكاغو) ومن الواضح أن ليزا متأثرة بفكرة فقدان طفلتها على الإطلاق ، ناهيك عن الذهاب بعيدًا. يلعب مان اليأس والخوف من أن يكون على جانب ليزا بمهارة كافية ليعمل. إنه جزء يلعب على نقاط قوتها كممثلة ، ولا سيما خطابًا مضحكًا للغاية تنفصل فيه عن فكرة الموت بمفردها. تسمح المخرجة كاي كانون باستمرار لثلاثيها المحتملين باللعب إلى نقاط قوتهم - اختناق مان الحدودي ، وقلعة سينا ​​الناعمة ، والحمار الذكي الحكيم لبارينهولتز.




    لكن ما الذي يمنعونه؟ حسنًا ، صديقان جولي الأفضل - مغامرة Kayla (Geradline Viswanathan) وخجل Sam (Gideon Adlon) - يجلسان في المدرسة قبل حفلة موسيقية ليلية ويناقشان كيف تخطط Julie لممارسة الجنس في تلك الليلة مع صديقها Austin (Graham Phillips) . تريد كايلا المشاركة في التجربة المشتركة ، وتقرر أنها ستفعل الفعل مع كونور (مايلز روبينز) ، وسام ، على الرغم من أنها أكثر اهتمامًا بمثليه في مدرستها تسمى مارسي (Sarayu Blue) ، تقرر أنها ستنضم وكذلك مع موعدها. بينما يخرج ثلاثي الأزواج في ليلة من الفسق ، تترك جولي عن طريق الخطأ محادثة جماعية مفتوحة على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها ووالدي الفتيات ، في مشهد مضحك للغاية ، فك رموز الرموز التعبيرية وتمييز الخطة. على الرغم من أن هنتر يتجول في البداية ، إلا أنهم يتجهون لإنقاذ الفتيات من فعل شيء سيأسفن عليه.

    على الرغم مما كنت قد فكرت به من المقطورات ، يحرص كانون على عدم تقديم كوميديا ​​تعتمد على المعايير المزدوجة التي حددت منذ فترة طويلة الفتيان والفتيات فيما يتعلق بالجنس. في الواقع ، يتم استدعاء جولي وميتشل باستمرار على هراءهم. كان لدى ليزا جولي في سن مبكرة ، ولا تريد الشيء نفسه لابنتها ، ولكن من الواضح أيضًا أن جولي تقع في حب أوستن وهذا ليس مجرد ربط. في "الحاصرات" ، يُعامل الجنس ، والتجريب بشكل عام ، كجزء طبيعي من التطور إلى مرحلة البلوغ ، ويحاول الآباء كبح جماحهم عن الآثار. توضح بعض أفضل أجزاء "الحاصرات" مقدار الحماية الزائدة التي تتركها في الوقت المناسب ، وتقدم المراهقين على أنهم تقدميون / استيقاظ / إلخ. بطريقة ذكية وحديثة.

    من الواضح ، أن هناك بعض الأفكار اللائقة عن الكوميديا ​​في فيلم "Blockers" ، وبعض المشاهد المضحكة جدًا من طاقم التمثيل مع توقيت هزلي صلب ، لكن الفيلم تم إعادة كتابته عدة مرات أو عدد قليل جدًا. مهما كانت الحالة ، من المبالغة القول أنه في جميع أنحاء الخريطة من الدرجة الأولى. عملت أول نصف ساعة أو نحو ذلك حقًا بالنسبة لي ، حيث أصبح من الواضح كم يمكن أن يحصل مدفع من طاقم موهوب (ليس فقط الكبار ، ولكن الأطفال يعملون أيضًا ، خاصةً سارق المشهد Viswanathan) ، ولكن بعد ذلك يقع "Blockers" في هذا الفخ حيث يجب على كل مشهد لاحق أن يصل إلى الرهان المسبق من حيث الجنون. يفقد الأساس العاطفي الذي يبدو أصليًا في المشاهد الافتتاحية حيث تصل المخدرات ، والخميرة ، والجنون إلى 11 في محاولة "لرفع" شيء مثل "الفطيرة الأمريكية" أو "Superbad". "حاصرات" لديها خمسة كتاب معتمدين (Ed.-فعلت في SXSW ولكن تم تخفيضها إلى اثنين) ، وستكون قادرًا على تخمين ذلك إذا لم أخبرك. من الصعب للغاية تحقيق التوازن بين النغمات المتباينة بشدة في فيلم يتميز بنكات جنسية أكثر من أي شيء رأيته منذ سنوات مع شخصيات تشعر بالحديث الحقيقي عن الذهاب إلى المدرسة وترك والديهم وأصدقائهم.

    مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من الملاحظ مدى قرب "حاصرات" العمل. الحشد الذي رأيته معه في SXSW - مهرجان أصبح بارزًا لأول ظهور كوميدي رئيسي ، وإطلاق "وصيفات الشرف" ، و "حطام القطار" ، والمزيد في السنوات الأخيرة - تناوله واستخدم كلمات مثل هستيري في طريقهم للخروج. لا يمكن إنكار أن الفيلم مضحك ، وأنا أرغب في عالم يحصل فيه Cena / Mann / Barinholtz على المزيد من العمل - والأهم من ذلك ، حيث يتم تعيين المزيد من المخرجات لتوجيه أفلام كوميدية من الدرجة R. أتمنى فقط أن تكون المرحلة التالية أفضل قليلاً من "حاصرات".

    blockers full movie free
    blockers 2018 similar movies
    brain blockers movie
    brain blockers full movie
    b blockers mask hypoglycemia
    b blockers mechanism of action
    blocker movie download isaimini
    h blockers meds
    h blockers medication
    john cena blockers movie
    john cena blockers movie trailer
    john cena movie blockers on netflix
    movie like blockers
    movie blockers filming locations
    locations blockers movie filmed in georgia
    music from blockers movie
    music in blockers movie
    blockers full movie megashare
    watch blockers full movie movies0123
    blockers new movie
    blockers full movie netflix
    blockers movie parent guide
    blockers movie parental guide
    blockers movie putlocker9
    movie quotes from blockers
    t blockers over the counter
    t blockers medication
    t blockers medication for transgender
    blockers full movie free youtube
    stream blockers 123 movie
    1 movies blockers
    blockers 2 movie
    حاصرات الفيلم الكامل مجانا
    حاصرات 2018 أفلام مماثلة
    فيلم حاصرات الدماغ
    حاصرات الدماغ فيلم كامل
    حاصرات b تحجب نقص السكر في الدم
    ب آلية عمل حاصرات
    مانع تحميل فيلم isaimini
    ح حاصرات مدس
    ح حاصرات الدواء
    فيلم جون سينا مانع
    إعلان فيلم جون سينا مانع
    جون سينا حاصرات الفيلم على نيتفليكس
    فيلم مثل حاصرات
    حاصرات الأفلام مواقع التصوير
    تم تصوير فيلم حاصرات المواقع في جورجيا
    الموسيقى من فيلم حاصرات
    الموسيقى في فيلم حاصرات
    حاصرات الفيلم الكامل megashare
    مشاهدة حاصرات افلام فيلم كامل
    حاصرات الفيلم الجديد
    حاصرات نيتفليكس فيلم كامل
    مانع دليل الوالدين الفيلم
    دليل حاصرات الفيلم
    حاصرات الفيلم putlocker9
    يقتبس الفيلم من حاصرات
    حاصرات ر على العداد
    ر الأدوية حاصرات
    حاصرات دواء المتحولين جنسيا
    حاصرات الفيلم الكامل يوتيوب مجانا
    دفق حاصرات 123 فيلم
    1 حاصرات الأفلام
    حاصرات 2 فيلم

    0 Response to "Film Blockers Free Streaming || حاصرات الفيلم الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel