Recent Posts

    Film The Heiresses Free Streaming || فيلم The Heiresses Free Streaming

    Las herederas (2018)

    فيلم The Heiresses الدرامي الباراغواني الذي كتبه وأخرجه مارسيلو مارتينيسي ، يمكن أن يطلق عليه فيلم هادئ. ليس هناك الكثير من اللحظات التي تهز الأرض. المؤامرة ضئيلة. ولكن تحت هدوء الفيلم يوجد محيط شاق من الشوق والقلق والحزن. في بداية الفيلم ، ندخل عالمًا توقف فيه الزمن بشكل أساسي لعقود. روتينات الشخصيات لا تجلب لهم السعادة ، لا يمكننا أن نقول ، لكن الروتينات هي كل ما يعرفونه. على مدار الفيلم ، تحطمت هذه الروتينات وبدأ الوقت فجأة في الاندفاع إلى الأمام مرة أخرى ، حاملاً معه ما هو غير متوقع ، مؤلم ، بهيجة. لم تشهد العواطف قبل أن ترتفع إلى السطح. كيف يسحب مارتيني هذا الأمر - في أول ميزة له - ليس أقل من غير عادي.

    تشيلا (آنا برون) وتشيكيتا (مارجريتا آرون) معًا منذ 30 عامًا ، وهما زوجان سحاقيان من فئة النخبة ، يعيشان في منزل كبير في عاصمة باراجواي أسونسيون. علاقتهما هي واحدة من الأضداد: شيلا ، الرسام ، منطوية وقليلة ، في حين أن شيكيتا منفتح ومتحمس. منزلهم مليء بالإرث العائلي ، وكلهم يقومون بالمزاد العلني لدفع ديون Chiquita الضخمة. عندما يُحكم على شيكيتا بالسجن لمدة قصيرة بتهمة الاحتيال ، تُترك شيلا وحدها في المنزل للمرة الأولى. قبل أن تذهب تشكيتا إلى السجن ، تستأجر خادمة (نيلدا غونزاليس) ، ويتم ترتيب تدريبها على كيفية إعجاب شيلا بصينية الإفطار الخاصة بها. تعيش Chela و Chiquita في عالم حيث لم يعد لديك أي أثاث في منزلك ، وأحدكم خارج السجن بسبب الديون غير المسددة ، ولكن لا يزال لديك خادمة. "الورثة" مليئة بتفاصيل مثل هذه ، والافتراضات غير المعلنة للطبقات والامتيازات ، وما يحدث عندما تبدأ تلك الحدود في الانهيار.




    تزدهر Chiquita في السجن ، وتلتزم بالقواعد وتكوين صداقات. إنها لقطة ساخنة. Chiquita قابلة للتكيف مع الظروف ، في حين أن Chela - التي تم رميها تمامًا إذا تم وضع فنجان القهوة على صينية الإفطار مع مواجهة المقبض بطريقة خاطئة - صلبة وغير قادرة على التكيف. صدى خطواتها من خلال منزلها الفارغ على نحو متزايد. تقريبا عن طريق الصدفة ، وعلى الرغم من أنها لا تملك رخصة قيادة ، تجد نفسها تدير خدمة سيارات الأجرة المخصصة لجارتها المجاورة المسنة Pituca (María Martins) ، باستخدام مرسيدس والدها (التي لديها حتى الآن رفض البيع). أنجي (آنا إيفانوفا) ، ابنة أحد أصدقاء بيتوكا ، تستأجر شيلا لدفع والدتها إلى مواعيد الطبيب. فجأة كانت شيلا مشغولة للغاية في حياتها الجديدة في سيارة الأجرة ، وهي منجذبة إلى أنجي الحسية التي تحبها فتاة في المدرسة الثانوية مع سحق ، تفتقد يوم الزيارة في السجن.

    إن التقسيم الطبقي للفئة والرتبة في "الوريثة" هو واحد من العديد من سحرها ، كما أنه محوري في كيفية عملها. تشيلا وشيكيتا من النخبة ، لكن منزلهما يقع في الخراب. تشيلا تقود سيارة مرسيدس ولكنها قديمة جدًا في بعض الأحيان لا تبدأ. في التسلسل الهرمي للخدمة ، فإن كونها خادمة أفضل من قيادة سيارة أجرة ، وتشيلا ، التي تحيط بها الكريستال والصين لعائلتها ، تقع الآن في الجزء السفلي من كومة الذاكرة المؤقتة. تعمل أنجي ، وهي امرأة أصغر سنا بكثير ، في عالم من الاحتمالات الجنسية ، وفي هذا العالم ، لا شيء من هذه الفروق الطبقية مهمة. إن مارتيني حساس لديناميكيات الطاقة وطبقات الامتياز المختلفة التي تعمل في كل تبادل تقريبًا.

    فازت برون بجائزة أفضل ممثلة في برلين العام الماضي عن أدائها في فيلم Chela. إنه - بشكل مدهش - رصيدها الأول من الفيلم (على الرغم من أن لديها مهنة ناجحة في باراجواي). أداء برون مثل شيلا يعمل عن طريق التخفي. في التسلسل الافتتاحي ، فإن دمارها في أنقاضها المالية يمتد عميقًا لدرجة أنها موجودة دائمًا على وجهها ، وهو مزيج من الذعر واليأس والإذلال. البؤس يخرج منها. من الصعب معرفة بالضبط متى تبدأ الأمور في التحول ، ويأتي جزء من توتر الفيلم من مشاهدة تحول برون البطيء. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه إدخال آخر في النوع "سيدة في منتصف العمر يستعيد أخدودها" ، فإن "الورثة" يصل إلى شيء مختلف قليلاً ، وأكثر قتامة قليلاً ، ويرجع الكثير من ذلك إلى أداء برون. عواطف شيلا ، آمالها ، انجذابها إلى أنجي ، وحدتها ... كل هذه الأشياء تهدد بإرباكها (ونحن). ضعف برون عميق. شيلا ثقيلة الوزن في بداية الفيلم لدرجة أن تفتيح مزاجها رائع لرؤيته ولكنه مثير للقلق أيضًا. يجلب الأمل معه إمكانية تحطم القلب ، ويجذبك برون تمامًا إلى هذه التجربة ، مع حوار توضيحي قليل أو معدوم. يا له من أداء رائع.

    يساعد المصور السينمائي لويس أرماندو أرتياغا في خلق الحالة المزاجية للشيخوفيين في فيلم The Heiresses ، الذي يصور في شاشة عريضة ، مما يحول منزل Chela و Chiquita المتحلل إلى سجن من الظلال ، دون مخرج حقيقي. مع كل مشهد ، يختفي المزيد من الأثاث من تلك الغرف المظلمة. تظهر الخلفية الملطخة الخطوط العريضة لإطارات الصور ، التي تم إسقاطها بعد عقود. إنه مكان محاصر بالزمن ، بقايا ، محاط بصعود حاضر ومستقبل مُربك ، حيث لم يعد التسلسل الهرمي للصفقات واليقين له وزن.

    إنه في الأماكن غير المعلنة حيث تكون "الوريثات" هي الأقوى. الحقيقة هي في مكان ما بين السطور. في هذه القصة التي تنضم فيها امرأة إلى نهر الزمان مرة أخرى ، يمكنك إلقاء نظرة على نضال ثقافة بأكملها للخروج من الماضي والتحرك نحو المستقبل ، إلى المجهول.

    the heiresses movie 2019
    the heiresses movie review
    the heiresses movie 1949
    the heiresses movie streaming
    the heiresses movie online
    the heiresses movie trailer
    the heiresses movie 2018
    the heiresses movie download
    the heiresses full movie download
    the heiresses movie review david stratton
    the heiresses movie ending
    the heiresses movie ending explained
    the heiresses full movie
    the heiresses film forum
    the heiresses full movie online
    the heiresses french movie
    the heiresses 2018 full movie
    the heiresses sydney film festival
    the heiresses guardian film review
    the heiresses film review
    the heiresses movie in melbourne
    the heiresses film imdb
    the heiresses film izle
    the heiresses film london
    the heiresses movie near me
    the heiresses film online
    the heiresses watch online
    the heiresses movie paraguay
    the heiresses movie plot
    the heiress movie quotes
    the heiresses movie review 2019
    the heiresses movie rotten tomatoes
    the heiresses movie showtimes
    the heiresses streaming
    the heiresses movie times
    the heiresses the movie
    the heiresses film trailer
    the heiresses trailer
    the heiresses movie wiki
    watch movie the heiresses
    the heiress movie youtube
    the heiress full movie youtube
    the heiress movie trailer
    the heiress youtube full movie
    فيلم الوراثة 2019
    استعراض فيلم الورثة
    فيلم الوراثة 1949
    بث فيلم الورثة
    فيلم الوراثة على الانترنت
    إعلان فيلم الوريثة
    فيلم الوراثة 2018
    تحميل فيلم الورثة
    فيلم الوراثة كامل للتحميل
    استعراض فيلم الورثة ديفيد ستراتون
    نهاية فيلم الوريثة
    وأوضح نهاية فيلم الورثة
    فيلم الوراثة كامل
    منتدى فيلم الورثة
    فيلم الورثة كامل اون لاين
    فيلم الوريثة الفرنسي
    فيلم The Heiresses 2018 مترجم
    وريثة مهرجان سيدني السينمائي
    استعراض فيلم الوصاية الوصي
    استعراض فيلم الورثة
    فيلم الوريثة في ملبورن
    فيلم الورثة imdb
    فيلم The Heiresses izle
    فيلم وريثة لندن
    فيلم الوريثة بالقرب مني
    فيلم الورثة اون لاين
    مشاهدة الوريثات على الإنترنت
    فيلم الوريثة باراغواي
    مؤامرة فيلم الورثة
    يقتبس الفيلم الوريثة
    مراجعة فيلم The Heiresses 2019
    فيلم الطماطم المتعفنة
    مواعيد عرض أفلام الورثة
    يتدفق الوريثة
    مرات فيلم الورثة
    الوريثة للفيلم
    إعلان فيلم الوريثة
    مقطورة الوريثة
    ويكي فيلم الوريثة
    مشاهدة فيلم الوريثة
    فيلم الوريثة
    فيلم الوريثة الكامل
    إعلان فيلم الوريثة
    فيلم الوريثة الكامل

    0 Response to "Film The Heiresses Free Streaming || فيلم The Heiresses Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel