Recent Posts

    Film Dolemite Is My Name Free Streaming || فيلم Dolemite هو اسمى الجري الحر

    Eddie Murphy, Wesley Snipes, Mike Epps, Craig Robinson, Keegan-Michael Key, Tituss Burgess, Toni Duclottni, and Da'Vine Joy Randolph in Dolemite Is My Name (2019)

    لقد مرت عشرين عامًا منذ أن استخدم إيدي مورفي آخر مرة نوع المحترف الحاصل على تصنيف R الذي يوظفه بشكل متكرر في "Dolemite Is My Name" ، وهو العودة إلى الوطن من نوع ما. بعد عقود من الأجرة الكوميدية PG و PG-13 ، ناهيك عن المنعطفات الدرامية مثل دوره المرشح لجائزة الأوسكار في "Dreamgirls" واختياره غير الحكيم لـ "Mr. الكنيسة ، "السيد F - k You Man" الذي نصب نفسه بنفسه عاد. بعد أقل من دقيقة على سيرة المخرج Craig Brewer المسلية جدًا ، أسقط Murphy كلمة Samuel L. Jackson الأكثر شهرة في النطق. إنها ليست مجرد عودة منتصرة إلى النكهة التي كان المشجعون يتوقون إليها ، بل إنها تذكير أيضًا: قد تكون الكلمة المفضلة لدى Sam Jackson متجاورة للأمهات وطويلة عشر حرفًا ، ولكن قبل أن يأمر بها ، كانت مملوكة لرودي راي مور.

    يلعب مورفي دور مور ، المزاحم الشبيه بالحرباء الذي استغل قدرته على التغيير ومثابرته في مهنة ككوميدي قائم بذاته ، جعلته شخصيته المميزة ، Dolemite ، مشهورة. قبل اكتشاف القواد المحتال للترويج الذاتي للبدعة ، حاول مور يده في هز الرقص ، والأعمال السحرية وحتى الغناء. مع افتتاح الفيلم ، يحاول مور إقناع DJ محلي (Snoop Dogg) بتشغيل رقم قياسي سجله في غرفة معيشة عمته. دي جي غير متأثر بصوت R & B القديم. يقول DJ Snoop: "لقد مضى وقتنا". "هل تعتقد أنني أريد أن أدير محطة راديو من متجر تسجيلات غيتو؟"




    متجر التسجيلات هذا يبقيهما يعملان ، إلى جانب صديق مور توني (تيتوس بورغس). إنها مهمة توني لإبعاد النينيو (رون سيفاس جونز) الذي يواصل القدوم لطلب التغيير. قد يكون جونز غير تقليدي جسديًا ، لكن لعبته الكلامية تنبئ بالعباقرة المحتملة. تعثر في المتجر ، وهو يعيد كل من سيستمع إلى حكايات "الأم الأكثر سوءًا التي عاشت على الإطلاق ، Dolemite." تفاخر دولميت ببرنامجه الجنسي الخارق للطبيعة ومآثره الأسطورية في الرعب. لقد "قيد يدي البرق وألقى بمؤخرة الرعد في السجن". مع وجود حصى في صوته واهتزازات محتملة لانسحابه على شخصه ، فإن جونز يكهرب في هذا النقش القصير ، وهو يأسر الجمهور بقدر ما يفعل على شاشة مور. مع شحذ قليل من اللكمات ، يمكن أن يأخذ Moore هذه القصص وإنتاج ألبوم كوميدي يعكسها مرة أخرى إلى العالم.

    يُسجل رودي راي مور الحقيقي هذا الحي وينو على أنه أصل قصصه الدولبية والراب. كما يقول أحد الأشخاص في الفيلم ، كان الكثير من هؤلاء الرجال في السجن ، ولقضاء الوقت ، قاموا بصياغة هذه الحكايات الطويلة للدلالة والبراغادوسيو من تجاربهم الخاصة والحوارات الملونة التي سمعوها في الزوايا. يجمع مور هذه المتاجر في مشهد تم وضعه حول سلة قمامة يمكن أن يطلقها حيث يقوم جونز وزملائه في الشوارع بتدوير خيوطهم مقابل النقود. ومع ذلك ، لم يكن مور وحيدًا في تعدين هذا الوريد الخاص بالذهب الكوميدي: عندما حول ريتشارد بريور كوميديته بعيدًا عن النظرة البيضاء وتطل في فناء منزله الأمامي ، أنشأ Mudbone ، فيلسوف الشارع الذي يشرب الخمر والذي عرض لأول مرة على نفس السجل العام الذي ظهر فيه Dolemite لأول مرة على الشاشة. من نيد وينو في "الأوقات الجيدة" إلى "افعل الشيء الصحيح" دا مايور ، تم استخدام هذه الشخصية الخاصة في كثير من الأحيان كرقائق تخفي الحقائق المريرة داخل الفكاهة الواسعة ، مثل حمقى شكسبير ولكن مع المزيد من الغلو. قد يكونون في حالة سكر ومضطربين ، لكن ذلك لا ينفي الحكمة المكتسبة من الحقائق القاسية لتجاربهم. كما يقول المثل ، في فيريتاس فينو.

    بعد نجاح ألبوماته الكوميدية ، أحدها حتى الرسوم البيانية على Billboard ، ينظر Moore إلى ما هو التالي لـ Dolemite. أثناء مشاهدة "الصفحة الأولى" لبيلي وايلدر مع رفاقه ، أدرك مور أن الخلود الحقيقي موجود على الشاشة ، حيث شعاع الضوء الخفيف من جهاز العرض يشبه نقش الكهف. يعتقد أن صناعة الأفلام سهلة لأنه ، بالنسبة له ولأصدقائه ، كوميديا ​​وايلدر ليست مسلية على الإطلاق ، ومع ذلك فقد تم إنتاجها وهي معروضة على الشاشات في جميع أنحاء أمريكا. يقول مور: "لم يكن لهذا الفيلم أثداء ، ولا مضحك ولا كونغ فو." الأشياء التي يريد الناس مثلنا رؤيتها. مور عازم على صنع فيلم Dolemite. ولن يدع افتقاره إلى المعرفة السينمائية يقف في طريقه.

    عندما تم الإعلان عن الكتاب سكوت ألكسندر ولاري كاراسزوفسكي ، اعتقدت أنهما كانا الخيار الخطأ لهذه المادة ، ولكن من نواح كثيرة ، قصة مور لها أوجه الشبه مع موضوعهم السابق ، إد وود. مثل فيلم Burton ، "Dolemite Is My Name" لديه مجموعة داعمة من الشخصيات الملونة التي تبدو غريبة إلى حد كبير ، بدءًا من Wesley Snipes من D'Arville Martin. مارتن هو الشخص الأكثر ثقة في المجموعة ، بعد أن عمل كممثل مع رومان بولانسكي ("أوه ، كنت مشغل المصعد في" Rosemary's Baby "،" يشير شخص ما) وزميل مخرج الفيلم فريد ويليامسون. مارتن ليس على متن الطائرة حتى يقدم مور "Dolemite" كأول ظهور للمخرج بالإضافة إلى دور خصم الفيلم. يمنح سنايبس ، وهو مخمورًا بالقوة ، أداءً مضحكًا بشكل فاضح يجمع بين التحضير الأولي والاستقالة المرهقة بشأن ما يعتبره قضية هواة تحت مواهبه. ومن بين العروض الترفيهية أيضًا Keegan-Michael Key ككاتب Jerry Jones و Craig Robinson مثل Ben Taylor ، الرجل الذي يفعل لـ Dolemite ما فعله Ike Hayes لـ Shaft ، ناقص أوسكار.

    عقد المحكمة في وسط "Dolemite Is My Name" هو إيدي مورفي ، الذي ترك أدائه متضاربًا بعض الشيء. كان يمكن لمورفي ، وهو تقليد رائع ، أن يذهب لتقليد صوتي كامل لمور (على الرغم من أنه حتى مع القناة الهضمية ، فإنه لا يشبه نظيره في الحياة الواقعية) ، وهو ما توقعت أن يفعله. بدلاً من ذلك ، يستخدم Murphy صوته إلى حد كبير ، لذا فإن المشهد الذي يقوم فيه Dolemite بموسيقى الراب "The Signifyin 'Monkey" ، يلعب أكثر مثل Eddie Murphy يشيد ببطله بدلاً من أن يصبح هو. ومع ذلك ، هناك شيء آخر يحدث هنا ، شيء يشبه ما فعله أنتوني هوبكنز في "Nixon" ، أو ربما ما فعلته ديانا روس في "Lady Sings the Blues". هذا ليس بالفاكس ؛ بدلا من ذلك فإنه يجسد جوهر الشخص ، الممثل يلعب. كان لدى مور الحقيقي تعاطفًا حقيقيًا مع الأشخاص من حوله ، بالإضافة إلى المثابرة التي انبثقت من نفسه ولكن تم تخفيفه من خلال الاستنكار الذاتي. ينقل مورفي كل هذا بطريقة رائعة ، وينعكس الكثير منه في عينيه. هناك ذلك الوميض المؤذي الذي عرفناه ونحب إدي من أجله ، ولكن هناك أيضًا حلاوة وهشاشة لم أرها من مورفي منذ أن أعادت ليزا الأمير أكيم أقراطه على MTA في "القدوم إلى أمريكا".

    انظر إلى الطريقة المحببة التي يعبر عنها أفلاطونيًا على Lady Reed (وهي Da'Vine Joy Randolph ممتازة) ، راعية ناديه الكوميدي الذي سيصبح لاحقًا نجمة سيدتي Dolemite المستقرة من نساء الكونغ فو. يرى فيها روحًا مشابهًا للثقة بنفس القدر ، وهي امرأة كبيرة وجميلة نظيرة لرجلها العجين متوسط ​​المظهر. إن الثنائي الساخر الموسيقي المضحك المضحك له هو أحد أبرز أحداث الفيلم. يلقي ريد كلمة حول التمثيل الذي بدا في البداية وكأنه مبالغة - يمكننا أن نستنتج ما يقوله من المشاهد الموجودة فيه - ولكن ربما هناك حاجة للتعبير عنه على أي حال حتى يتمكن الأشخاص في الخلف من سماعه.

    من المؤكد أن المقارنات ستتم بين هذا الفيلم و "The Disaster Artist" الأكثر تعكرًا ورعبًا ، ولكن سيكون الانحراف الأقرب هو Mario van Peebles "Baadasssss!" مثل تاريخ فان بيبلز لصنع فيلم والده الكلاسيكي ، يلعب فيلم "Dolemite Is My Name" مثل شيء تم صنعه أثناء الهروب ، مستحضراً الشعور بموضوعه. روح الدعابة الوفيرة ليست مريرة أو تسخر من الذات ، حتى في أكثر لحظاتها سخافة. قد يبدو فيلم "Dolemite" من Moore وكأنه فيلم منتصف الليل على غرار The Room ، ولكن كما أشرت أنا وسايمون أبرامز في هذا الموقع ، فإن أي استهزاء من "Dolemite" من جمهور اليوم يتعارض مع طريقة لعبه عندما رأيته في 1975. بالإضافة إلى ذلك ، كان للفيلم والشخصية تأثير لا لبس فيه على عدد لا يحصى من مغني الراب المستقبليين مثل Snoop Dogg و Big Daddy Kane.

    "Dolemite Is My Name" هي سيرة ذاتية نموذجية مدعومة بفرحها الذي لا يلين ، وعطفها على موضوعها والتزامها بالزمان والمكان الذي يتم تعيينه فيه. ومع ذلك ، لا يزال هناك شيء يزعجني بشأن أدائها الرئيسي. لا تفهموني خطأ ، مورفي جيد جدًا ، وعلى هذا الأساس ، أود أن أراه يعالج بريور بعد ذلك. لقد اشتريت له للتو مثل رودي راي مور أكثر من دولميت. هذا على الأرجح هو القصد هنا ، كما يقول مور عدة مرات في الفيلم أن الدور هو دور كامل. إن استمرار أدائي لهذا الأداء في رأسي يقول شيئًا عن قوتها في البقاء. إن مورفي ليس بالضبط أكثر الممثلين إحسانًا عندما يكون في المقدمة ، وهو منتج ثانوي لقوته النجمية ، لكنه في أفضل حالاته هنا عندما يسمح بسرقة المشهد بمكر من تحته. مشهده الأخير هو مثال ممتاز على ذلك - من اعتقد أن شخصيته الحكيمة على الشاشة يمكن أن تكون متواضعة؟

    dolemite is my name movie review
    dolemite is my name movie poster
    dolemite is my name movie trailer
    dolemite is my name movie budget
    dolemite is my name movie quotes
    dolemite is my name movie cast
    dolemite is my name movie soundtrack
    dolemite is my name movie rating
    dolemite is my name movie wiki
    dolemite is my name the movie
    is the movie dolemite is my name based on a true story
    dolemite is my name full movie
    dolemite is my name real movie
    dolemite is my name
    dolemite is my name movie times
    dolemite is my name movie 2019
    dolemite is my name movie download
    dolemite is my name movie box office
    dolemite is my name budget
    dolemite is my name film wiki
    dolemite is my name movie clip
    dolemite is my name full cast
    dolemite is my.name cast
    dolemite is my name eddie murphy movie
    eddie murphy dolemite is my name full movie
    eddie murphy movie dolemite is my name
    dolemite is my name eddie murphy
    dolemite is my name movie free online
    dolemite is my name full movie 123movies
    dolemite is my name full movie download
    dolemite is my name full movie putlockers
    dolemite is my name full movie online
    dolemite is my name full movie 123
    dolemite is my name full movie in hindi download
    dolemite is my name great movie
    dolemite is my name full movie gomovies
    dolemite is my name original movie
    dolemite is my name full movie in hindi
    dolemite is my name movie imdb
    what is the movie dolemite is my name about
    where is the movie dolemite is my name playing
    where is the movie dolemite is my name playing near me
    dolemite is my name imdb
    dolemite is my name movie near me
    dolemite is my name my movies
    dolemite is my name movie theater
    netflix movie dolemite is my name
    dolemite is my name poster
    dolemite is my name best lines
    dolemite is my name famous lines
    dolemite is my name quotes
    dolemite is my name movie release date
    dolemite is my name movie release
    dolemite is my name movie reviews
    dolemite is my name film review
    dolemite is my name movie showtimes
    dolemite is my name full movie stream
    dolemite is my name similar movies
    soundtrack dolemite is my name
    dolemite is my name soundtrack
    my name is dolemite soundtrack
    cast of the movie dolemite is my name
    dolemite is my name trailer
    dolemite is my name 2019 trailer
    watch dolemite is my name full movie
    watch dolemite is my name full movie online free
    watch dolemite is my name full movie free
    dolemite is my name wiki
    dolemite is my name full movie youtube
    dolemite is my name 123movies
    dolemite is my name 1975 full movie
    الدولميت هو استعراض فيلم اسمي
    الدولميت هو ملصق فيلم اسمي
    فيلم الدولميتي هو اسم الفيلم مقطورة
    الدولميت هي ميزانية فيلم اسمي
    دولميت هو اقتباسات اسمي الفيلم
    الدولميت هو اسم الفيلم المدلى بها
    dolemite هو اسم الفيلم الصوتي
    دولميت هو تصنيف فيلم اسمي
    dolemite هو اسمي فيلم ويكي
    الدولميت هو اسمي الفيلم
    فيلم دولميت اسمي مبني على قصة حقيقية
    فيلم دولميت هو اسم الفيلم الكامل
    فيلم دولميت هو اسمي الحقيقي
    الدولميت هو اسمي
    الدولميت هو اسم الفيلم مرات
    فيلم دولميت هو فيلم اسمي 2019
    dolemite هو اسمي تحميل الفيلم
    dolemite هو فيلم شباك التذاكر اسمي
    الدولميت هي ميزانية اسمي
    dolemite هو اسمي فيلم ويكي
    dolemite هو مقطع الفيلم اسمي
    الدولميت هو اسمي الكامل المصبوب
    الدولميت هو فريق my.name
    فيلم dolemite هو اسمي إيدي مورفي
    إدي مورفي دولميت هو اسمي فيلم كامل
    إدي مورفي فيلم الدولوميت هو اسمي
    Dolemite هو اسمي إيدي مورفي
    dolemite هو اسمي فيلم مجاني على الإنترنت
    فيلم دولميت هو اسم الفيلم الكامل 123movies
    dolemite هو اسمي تحميل الفيلم الكامل
    dolemite هو اسمي putlockers فيلم كامل
    dolemite هو اسمي فيلم كامل على الإنترنت
    دولميت هو اسمى الكامل فيلم 123
    dolemite هو اسمي فيلم كامل في تحميل الهندية
    فيلم دولميت هو اسمي فيلم عظيم
    الدولميت هو اسم gomovies فيلم كامل
    dolemite هو اسمي الأصلي الفيلم
    الدولميت هو اسمي فيلم كامل في الهندية
    dolemite هو اسمي فيلم imdb
    عن فيلم دولميت اسمي
    أين فيلم دولميت هو اسمي يلعب
    اين فيلم الدولميت اسمي يلعب بالقرب مني
    الدولميت هو اسمي imdb
    الدولميت هو اسمي بالقرب من الفيلم
    الدولميت هو اسمي أفلامي
    الدولميت هو اسم السينما
    فيلم dolemite من نيتفليكس هو اسمي
    الدولميت هو ملصق اسمي
    الدولميت هو اسمي أفضل الخطوط
    الدولميت هي خطوط اسمي الشهيرة
    الدولميت هو اقتباس اسمي
    الدولميت هو اسمي ، تاريخ إصدار الفيلم
    الدولميت هو إطلاق فيلم اسمي
    الدولميت هو اسمي ويستعرض الفيلم
    الدولميت هو استعراض فيلم اسمي
    الدولميت هو أوقات عرض فيلم اسمي
    دولميت هو اسم الفيلم الكامل اسمي
    الدولميت هو اسمي أفلام مماثلة
    موسيقى دولميت التصويرية هي اسمي
    الدولميت هو الموسيقى التصويرية لأسمي
    اسمي موسيقى دولميت
    طاقم العمل من فيلم الدولميت هو اسمي
    الدولميت هو مقطورة اسمي
    دولميت هو مقطورة اسمي 2019
    مشاهدة فيلم دولميت هو اسمي فيلم كامل
    مشاهدة فيلم dolemite هو اسمي الكامل عبر الإنترنت مجاناً
    مشاهدة فيلم dolemite هو اسمي الكامل فيلم مجاني
    الدولميت هو اسمي ويكي
    فيلم دولميت هو اسم يوتيوب الكامل
    الدولميت هو اسمي 123 فيلم
    فيلم الدولميت هو اسمي 1975 فيلم كامل

    0 Response to "Film Dolemite Is My Name Free Streaming || فيلم Dolemite هو اسمى الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel