Recent Posts

    Film Hardcore Henry Free Streaming || فيلم Hardcore Henry Free Streaming

    Hardcore Henry (2015)

    يُقدم فيلم "Hardcore Henry" بشكل كامل تقريبًا من منظور الشخص الأول لبطل العنوان ، وهو عبارة عن إيقاع رائع طويل. يجد هنري ، وهو فاقد ذاكرة محسن آليًا يحارب مجموعة من المرتزقة الذين اختطفوا زوجة هنري إستيل (هالي بينيت) ، واستخدامات مبتكرة مختلفة للطوب والسكاكين والقنابل اليدوية والعديد من الأسلحة. ولكن هل نحتاج حقًا إلى تجربة مغامراته الحركية في الذوق السيئ المنقوع بالدم من منظور الشخص الأول الغريب؟ إجابة مختصرة: ليس حقًا ، ولكن ماذا في ذلك؟ "Hardcore Henry" يشبه السفينة الدوارة الجيدة من حيث أنها لا تتطلب سببًا معقدًا: إنها موجودة ، إنها ممتعة ، أنت تركبها ، وهذا كل شيء.

    الإفراط في الحديث هو ما يجذبك إلى فيلم "Hardcore Henry" ، الذي يمكن وصفه بأنه تقاطع بين ألعاب الفيديو من منظور الشخص الأول "Call of Duty" وأفلام الحركة شبه العنيفة وشبه الساخرة مثل "RoboCop" و "Crank". يعيش الفيلم ويموت بناءً على قدراته على الارتباك والصدمة وتقويض إحساس الاستقرار لديك بشكل عام. لذا: بعد فترة وجيزة من استيقاظه واستجوابه بسرعة من قبل Estelle ، يتم طرد هنري من المختبر المحمول جواً من قبل رجل الأعمال ألبينو الشرير Akan (Danila Kozlovsky) ، وهو رئيس عصابة قوي للغاية لديه القدرة على تحريك الأشياء بعقله. هنري ، السايبورج ذو الذراع اليمنى الروبوتية والساق اليمنى ، ثم يركض حول موسكو بمساعدة جيمي (نجم "المنطقة 9" شارلتو كوبلي) ، وهو متبرع غامض يظهر من خلال مظهر مختلف استنساخ نفسه. دائمًا ما تكون مهمة هنري بسيطة: تعقب الحلفاء والإمدادات باستخدام هاتف خلوي مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وركل بعضا من المؤخرات على طول الطريق.




    الآن ، يمكنك أن تجادل بأن فيلم "Hardcore Henry" لا يتخطى الحد الأقصى ليصبح فيلمًا رائعًا في منتصف الليل ، وهو شيء تشاهده مع أصدقائك كلما كان عقلك أكثر تقبلاً للظلام ، و / أو الثلاثي ، و / أو المسطح- من الأفكار الغريبة. على سبيل المثال ، يتعلق جزء كبير من الفيلم بالتجانس المتزامن والخصخصة للأمن الروسي المعاصر ، وربط مرتكبي العاصفة المرتزقة ذوي البشرة السوداء في أكان مع موظفي القطاع الخاص الآخرين - البغايا العاريات اللواتي يرتدين شعر مستعار أشقر. وبالمثل ، فإن تحريف الفعل الثالث يورط المشاهدين لرغبتهم في تصديق شيء ما عن هنري غير صحيح تمامًا / غير ذي صلة. ولكن مرة أخرى ، ليس هناك ما يكفي من هذا الوحي.

    الأهم من ذلك: في حين أن تصميم الرقصات المثير للإعجاب مثير للإعجاب ، إلا أنه ليس جيدًا أيضًا. تشبه مشاهد الحركة في الفيلم التراكيب الموسيقية المتواضعة ، التي يتم لكمها بشكل متقطع من قبل جوقة صاخبة ومتغيرة باستمرار. عندما يتحرك هنري ، غالبًا ما يبدو جريه وركله ولكمه وكأنه تراكم غير ملهم للقتل المقبل. إنه يخبرنا أنه في مشهد لاحق ، تبدأ Queen's "Stop Stop Me Now" في اللعب عندما يأخذ هنري جيشًا من رجال Akan. عند هذه النقطة من الفيلم ، قد يكون الجمهور ، مثل هنري ، جاهزًا للتحقق. ولكن بعد ذلك ، يبدأ فريدي ميركوري في الغناء حول كيف يمضي وقتًا ممتعًا ، ولا يريد التوقف على الإطلاق. ثم قام هنري بحشر حقنتين مليئتين بالأدرينالين في فخذيه. وينطلق المشهد ، ويتجول دون سبب أو نعمة وراء الضرورة العمياء للانتقال من قتل بارد إلى آخر. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، يثبت هذا المشهد أن صانعي فيلم "Hardcore Henry" يعرفون بالضبط نوع الفيلم الذي قاموا بإنتاجه.

    بعد كل شيء ، من الذي سيلقي الممثل الشخصي شارلتو كوبلي في أجزاء متعددة؟ قراءاته الخطية غير متساوية بشكل كبير هنا ، ونطاقه العاطفي غير موجود ، ويميل إلى التأكيد المفرط على كل سطر آخر (وليس بطريقة حدسية). ثم مرة أخرى ، فإن هالة أداء كوبلي هي ما يجعله مثل هذا التواجد الرائع للشاشة: إنه يسرق كل مشهد موجود فيه تقريبًا لأنك لا تعرف أبدًا ما سيفعله. إنه مثل الشاب كريستوفر والكن ، على الرغم من أن Walken كان دائمًا حاضرًا قويًا وشاهدًا مؤديًا. ومع ذلك ، هناك الكثير من Copley في فيلم "Hardcore Henry" حيث يلعب Jimmy دليل Henry إلى عالم يشبه لعبة فيديو من العنف الذي لا معنى له.

    في النهاية ، ليس هناك وقت أو سبب للتساؤل عما يحفز الإجراءات في "Hardcore Henry" ، ليس عندما يتلخص كل مشهد تقريبًا في أفعال الحركة: الجري والقفز والطعن وما إلى ذلك. لست متأكدًا من وجود "Hardcore Henry" ، ولكن إذا كنت تحزم Dramamine ، واستسلمت لعانقها المدمر ، فمن المحتمل أن تستمتع بنفسك.

    0 Response to "Film Hardcore Henry Free Streaming || فيلم Hardcore Henry Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel