Recent Posts

    Film The Family Fang Free Streaming || فيلم The Family Fang Free Streaming



    هناك شيء لاحظته في بعض الصور المستقلة مؤخرًا ، وأتساءل عما إذا كانت خدعة يقترحها المحررون الأكفاء لإعطاء القليل من الجاذبية للأفلام. سأسميها "غير الضروري في ميديا ريس". سيتم فتح الفيلم على مشهد من التشويق أو التشويق النسبي ، وينتهي بما يُقصد به أن يكون ملاحظة موحية غير محددة. ثم سيظهر عنوان على الشاشة: "قبل 24 ساعة" ، "قبل أسبوعين" ، "قبل ثلاثة أشهر" ، أو شيء من هذا القبيل. سيستمر الفيلم بعد ذلك ، ليخبر روايته ، وفي النهاية سوف يلحق بالمشهد الذي بدأه. ما سيتبعه سيكون منطقيًا ليس فقط في سياق المؤامرة الأكبر ولكن إرضاء المشاهد حول سبب وضع المشهد في بداية الفيلم ، خارج التسلسل ، في المقام الأول. ولكن ، في الأفلام الأقل إنجازًا ، يُترك المشاهد يسأل ، لماذا يجب أن يكون كل هذا في الفلاش باك؟

    رأيت هذا العام الجهاز المستخدم بشكل شبه هزلي في فيلم الإثارة عديم القيمة "سوء السلوك". ويظهر مرة أخرى هنا في "The Family Fang" ، ويثبت أنه غير ضروري تمامًا. يبدأ الفيلم بتسلسل يبدو وكأنه تم تصويره على شريط فيديو ، وهو فيلم وثائقي عن طفل صغير يحمل بنكًا في السبعينيات. هناك تطور ، ويتعلق الأمر بطبيعة الأسرة المذكورة في العنوان ، وهذا الالتواء هو الجزء الأول والفعال الوحيد من التلاعب في الفيلم بأكمله. كان من الممكن أن تكون لقطات "الأرشيف" بمثابة فتح مقنع للفيلم بحد ذاته. بدلاً من ذلك ، يقطع الفيلم بعد ذلك إلى نيكول كيدمان ذات المظهر المكتئب في غرفة مظلمة يشاهد اللقطات على التلفزيون ، ويخرج الكاسيت ، ويغادر الغرفة ، بينما تمرر الكاميرا إلى لوح من الخشب مزخرف بالخرائط والمقالات الإخبارية حول اختفاء زوج من الفنانين المفاهيمي والأداء البارزين. ثم ... وقت الفلاش باك.




    من إخراج جايسون بيتمان ، النجم المشارك ، من نص من تأليف ديفيد ليندسي-أباير ، استنادًا إلى رواية كتبها كيفين ويلسون ، "The Family Fang" جدير بالملاحظة إلى حد كبير للمكان المحدد الذي يقع فيه استياء الأجيال. يلعب بيتمان وكيدمان شقيقين ، ولم يعد الكبار المتقدمون يفيون بوعودهم المبكرة. بعد أن أصبح روائيًا في فيلم Guy-In-Your-MFA ، بات باتمان باكستر الآن لسنوات تجاوز الموعد النهائي لكتابه التالي. الممثلة كيدمان آني ، شقت طريقها للخروج من دور متكرر في الامتياز المربح للأبطال الخارقين وتم اختزالها إلى مشاهد عارية من قبل المخرجين المسيئين من جزر الهند العرجاء. أين موقع الخلل الوظيفي؟ بالطبع ، في الوحدة الأسرية الأكبر: آباؤهم ، كاليب وكاميل ، فنانو الأداء / المفاهيم في الستينيات والسبعينيات الذين أجبروا أطفالهم - الذين أشار كالب في البداية إلى مجرد "الطفل أ" و "الطفل ب" - إلى المشاركة في القطع الشبيهة بالحيلة. يتم إعادة إنشاء العديد منها في المزيد من ذكريات الماضي.

    هناك جودة رجعية مثيرة للاهتمام في الطريقة التي يجعل بها الفيلم الفن المفاهيمي رجلاً من القش ، يقف في دور الأبوة غير المسؤولة من قبل الثقافة المضادة. لا أعرف ما إذا كان النص الفرعي Revenge Of Gen X و Or Y قويًا جدًا في رواية ويلسون (يمكنني أن أخاطر بالتخمين ، أنه عندما كان يكتبه ، ربما تصور ويس أندرسون كمدير الأحلام في التكيف مع الفيلم) ، ولكن هنا يندفع مثل كل جانب من جوانب الفيلم ، بما في ذلك خيط مؤامرة "ما حدث بالفعل" من اختفاء كاليب وكاميل بعد فترة وجيزة من إعادة إدخالهم بوقاحة في حياة أطفالهم.

    بينما يحافظ فريق الممثلين على رأسه لأسفل ويصل إلى عاطفة حقيقية ، يتمكن الفيلم في النهاية من عاطفة حتى ما يراه صعبًا. الاستثناء الرئيسي والسبب الذي يجعلني أقيم هذا الفيلم أعلى مما كنت سأفعله هو كريستوفر والكن. إن التزامه بجعل كالب غير محتمل تمامًا قدر الإمكان من الناحية البشرية ينتج عنه شخصية من نوعًا من الرعب المرعب حتى عندما تكون كلماته وأفعاله غير فعالة. قطعة من كيمياء التمثيل التي لا يستطيع سوى عدد قليل منها. لا أستطيع أن أتخيل مدى قوتها في فيلم أفضل.

    the family fang movie
    the family fang movie review
    the family fang movie cast
    the family fang movie trailer
    the family fang movie explained
    the family fang movie ending
    the family fang movie spoiler
    the family fang movie synopsis
    what is the movie the family fang about
    the family fang explained
    the family fang synopsis
    family fang movie
    the family fang full movie
    the family fang full movie online
    the family fang full movie online free
    the family.fang
    movie the family fang
    the family fang movie online
    cast of the movie the family fang
    family fang movie poster
    the family fang similar movies
    family fang movie story
    the movie the family fang
    the family fang movie wikipedia
    the family fang movie wiki
    the family fang parents guide
    the family fang film
    فيلم the family fang
    استعراض الفيلم فانغ الأسرة
    يلقي الفيلم فانغ الأسرة
    إعلان فيلم فانغ العائلي
    وأوضح الفيلم فانغ الأسرة
    نهاية فيلم فانغ الأسرة
    المفسد فيلم فانغ الأسرة
    ملخص فيلم فانغ العائلي
    ما هو الفيلم الذي تتحدث عنه العائلة؟
    وأوضح فانغ الأسرة
    ملخص فانغ الأسرة
    فيلم فانغ العائلة
    فيلم the family fang full
    الأسرة فانغ الفيلم الكامل على الإنترنت
    الأسرة فانغ فيلم كامل على الإنترنت مجاناً
    العائلة. فانغ
    فيلم فانغ الأسرة
    فيلم فانغ الأسرة على الإنترنت
    يلقي الفيلم من فانغ الأسرة
    ملصق فيلم فانغ فاميلي
    فانغ الأسرة أفلام مماثلة
    قصة الفيلم
    فيلم فانغ العائلة
    فيلم فانغ الأسرة ويكيبيديا
    ويكي فانغ الأسرة
    دليل الآباء فانغ الأسرة
    فيلم فانغ الأسرة

    0 Response to "Film The Family Fang Free Streaming || فيلم The Family Fang Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel