Recent Posts

    Ah-ga-ssi (2016)

    فيلم The Handmaiden من Park Chan-Wook عبارة عن قصة حب وإثارة وانتقام وفيلم أحجية تم تصويره في كوريا المحتلة اليابانية في ثلاثينيات القرن العشرين. إنه جميل بشكل مثير للجاذبية ، وبصراحة جنسية ، وأحيانًا منحرف وعنيف بشكل مرعب. في بعض الأحيان يشعر وجوده لا يمكن تفسيره. ومع ذلك ، يتم تجميع كل قطعه المتباينة بمثل هذه الرعاية ، والشخصيات المكتوبة والتصرف بمثل هذه الحدة النفسية ، التي نادرًا ما تشعر بها كما لو أن الكاتب-المخرج يفرك أنف الجمهور أكثر من نوع أو آخر. هذا فيلم من صنع فنان في ذروة صلاحياته: بارك ، مخرج كوري جنوبي بدأ ناقدًا ، لديه العديد من الأفلام من النوع الكبير أو شبه العظيم ، بما في ذلك "أولد بوي" ، "تعاطف مع السيد فينجيانس ، "" سيدة الانتقام "و" العطش "، لكن هذا معقد للغاية ولكنه خفيف القدم لدرجة أنه يبدو وكأنه خلاصة حياته المهنية حتى الآن.

    كما أنها مثال ملهم للتلقيح المتبادل بين الشرق والغرب كما أعطتنا السينما ، على قدم المساواة مع تكيفات أكيرا كوروساوا لشكسبير ودوستويفسكي وداشييل هاميت في قدرتها على غمر مصدر محترم مع الحفاظ على الخطوط العريضة مرئية. تثير المؤامرة بشكل خافت العديد من أفلام الإثارة القوطية (بشكل رئيسي "ريبيكا" و "جين إير" و "جاسلايت") وبعض الأمثلة على فيلم نوير أيضًا ؛ مصدر بارك هو Fingersmith لسارة ووترز ، رواية عام 2002 في ديكنسيان إنجلترا التي تم صنعها سابقًا كمسلسلات بريطانية صغيرة عام 2005. تبدو النتيجة في وقت واحد على وجه التحديد الإنجليزية ، وخاصة الكورية وليس هذه الطائرة النجمية. مثل أفضل أعمال بارك ، إنه فيلم سريالي تعبيري أحيانًا يتزلج على طول حافة الأحلام. كل إطار ينبض بالحياة ، وأحيانًا بالدم.




    يحكي النص النصي عن النشالة النسائية الحماسية المسماة Sooki ، التي تسمى في الواقع Tamako (Kim Tae-ri) ، التي تحصل على وظيفة كخادمة في حوزة جامع كتب قديم غني (Lee Yong-nyeo) ، تخدمه هي و Lady Hideko ( كيم مين هي) ابنة أخت زوجته الراحلة ؛ يتم دفعها إلى مخطط من قبل عدد مزيف يريد الزواج من ابنة وإلزامها باللجوء حتى يتمكن من المطالبة بثروتها ؛ جامع الكتب ، مرشد العد المزيف ، لديه نفس الخطة في الاعتبار. تقول بصراحة ، أنا لست مهتمًا بالمال نفسه ، "كما يقول الكاذب ، الذي ترعرعه صياد كوري ولكنه يدعي أنه ياباني ويطلق على نفسه فوجيوارا (Ha Jung-woo). "ما أريده - كيف أضعه؟ - طريقة طلب النبيذ دون النظر إلى السعر."

    الخطة معقدة للغاية ، لكنها تزداد شوكة عندما تبدأ سوكي / تاماكو في الوقوع في حب هدفها. يتم ملاحظة علاقتهم المزدهرة بحنان - يتم تأجيل مشهد جنسي صريح بشكل مذهل حتى عمق عميق إلى حد ما في الفيلم ، ويسبقه العديد من المشاهد التي تدور حول نظرات خفية ، وملاحظات سمعت ، ولحظات حيث تسرع امرأة واحدة للدفاع عن الأخرى. العد المزيف وسيم ويمكن أن يكون محطماً في بعض الأحيان - يبدو ها في المنزل في بدلة سهرة يمكنك أن تتخيله وهو يرتديها في السوبر ماركت - لكنه أيضًا خنزير يبدو أنه يستمتع بخيوله ، ويرى هدفه المقصود من خلاله فورا. عندما يسميها "يفتن" على عشاء متوتر ، أجابت: "الرجال يستخدمون كلمة" يفتن "عندما يرغبون في لمس ثدي سيدة". إنه صريح بشأن السخرية المطلقة وعدم المودة للسيدة هيديكو ، زهرة محطمة لامرأة نشأت من الصبايا كسجينة افتراضية من قبل جامع الكتب بعد ذلك - حسنًا ، دعنا نسميها مأساة ، لأننا الآن في النقطة في هذه المراجعة حيث وصف أي لحظة أو مشهد معين من "The Handmaiden" بالتفصيل سوف يسلب القراء إحدى الملذات العظيمة لمشاهدة صورة متحركة مؤثرة ومنسقة بأناقة: ليس لديهم أي فكرة عما سيحدث بعد ذلك ، حتى الآن دائمًا ما يفاجأ ويأسر كل من التقلب نفسه وعرض الفيلم له.

    ها نحن ذا ، غامض إلى حد ما ، في الخرق: لا شيء هو ما يبدو في هذا الفيلم ، والأشياء التي ليست كما تبدو ليست تمامًا ما لا تبدو عليه ، إذا كان ذلك منطقيًا في الكل (وإذا لم يكن كذلك الآن ، ثق بي: سوف). تدور معظم القصة في وحول البلد الريفي لهواة جمع الكتب ، وهو ابتكار محقق بشكل رائع ليس فقط أحد القصور العظيمة في تاريخ الأفلام - ينافسه في الأفلام الأخيرة فقط من قبل الحوزة في قصة رومانسية قوطية أخرى ، "Crimson Peak" - ولكن أيضا استعارة تنظيمية للفيلم بأكمله. يبدو أنه يغير الحجم والشكل اعتمادًا على زاوية اقتراب الزائر ، وبمجرد دخولك إليه ، تبدو الجغرافيا في البداية واضحة جدًا بحيث يمكنك رسم مخططات الأرضية للمساحات الأكثر استخدامًا ؛ ولكن بعد بضع مشاهد أخرى ، تدرك أنك لم تشاهد سوى جزءًا صغيرًا من المنزل ، وليس فقط هناك غرف وأجنحة لم تضع عينك عليها أبدًا ، هناك أبواب سرية وممرات مخفية لا يعرفها سوى بعض الشخصيات ، مما يؤدي إلى أماكن يمكنهم فيها ممارسة الحب أو ارتكاب أعمال عنف سادية أو التجسس على بعضهم البعض. بعد فترة وجيزة ، يعلمك الفيلم كيفية مشاهدته ، وتبدأ في طرح الأسئلة ، مثل ، "ما الذي يأمل هذا الشخص حقًا في الحصول عليه من التسلل هنا ، فعل ذلك ، سرقة ذلك؟" و "هل يتجسسان حقًا في السر ، أم هل يعرف الأشخاص الجاسوسون أن شخصًا ما يشاهده؟" تلك المشاعر؟ "

    هناك لحظات جيدة كثيرة لا يتردد صداها ليس بسبب ما تقوله إحدى الشخصيات ، ولكن بسبب المظهر على وجوه الشخصيات الأخرى أثناء سماع كلماتهم وإما التفكير في معناها الحقيقي أو تصور الصور لمرافقتهم. واحدة من العديد من الأعمال الفنية المذهلة هي قراءة الشبقية الضارة من مكتبة جامع الكتب ، مصحوبة بواحد من أغرب عروض الجنس في السينما السائدة ، ولكن معظم القوة المتسلسلة المخيفة تنبع من مراقبة تعابير الرجال الذين تجمعوا لسماع خيال صريح يقرأ بصوت عال. بنفس القدر من القوة ، على الرغم من كونها أكثر دقة ، فهي التسلسلات المتقاطعة التي تبدو وكأنها قصص قصيرة مستقلة بذاتها. يصبح الحوار أو قصاصات من الرسائل أو الروايات التي يتم قراءتها سردًا واقعيًا يتم وضعه على شلال من الصور ، وهو مؤلف ببراعة لإطار عريض جدًا بواسطة Chung Chung-hoon ، ومدعومًا من قبل Cho Young-wuk المتكرر بشكل مغناطيسي ولكنه مثير للدهشة ، والذي يرتفع إلى الأوبرا مرتفعات عندما تعاني الشخصيات من البؤس والنشوة أو الخوف.

    يبدو إحساس بارك بالملمس واللون بديهيًا مثل الرسام ، لكن بناء السرد الخاص بالفيلم يميل إلى الدماغ الأيمن تمامًا مثل كريستوفر نولان. يتم تقسيم "الخادمة" بدقة إلى الثلثين ، كل منها تقريبًا 45 دقيقة ، كل منها يرويها شخصية رئيسية مختلفة مع روايات مصغرة أصلية مدمجة في كل منها ، على غرار دمية التعشيش الروسية. عندما تتقدم إلى الثلث الأوسط ، تبدأ في رؤية اللحظات والصور التي تم إعادة النظر فيها من زوايا مختلفة ، أو رؤيتها أو سماعها من نقاط مراقبة جديدة ، أو التقاطها في وقت مبكر أو متأخر قليلاً ، وتغيير معانيها أو الكشف عن الحقائق التي تم حجبها مسبقًا. والنتيجة هي فيلم نادر يمكن تمثيله بشكل جيد بنفس القدر من خلال مجموعة بحجم لوحة الإعلانات من الإطارات الثابتة المختارة عشوائيًا ، ومخطط انسيابي. "حتى الاستماع إلى نفس القصة ، يتخيل الناس أشياء مختلفة" ، تحذرنا شخصية ، في عمق الفيلم لدرجة أن الخط لا يلعب مثل الوحي ، ولكن تأكيدًا لما نشعر به في نخاعنا.

    كما قد تكون قد استنتجته ، "الخادمة" هي قصة تدور أيضًا حول سرد القصص والكتابة وصنع الصور والاهتمام القهري بالتفاصيل التي تربط العديد من الفنانين العظماء عبر التاريخ ، بغض النظر عن المتوسطة أو نظرة العالم أو مزاجه . الفيلم مليء بإيماءات حرفية ورمزية إلى عمل إبداع فني ، من المقربين المحبين للمجلدات الثمينة لهواة جمع الكتب ، والرسومات واللوحات التي أعدتها هيديكو والعدد المزيف (تم توظيفه أصلاً لتدريسها) ، ولقطات من الجمل الخطية تخدش على الحروف والمخطوطات ، إلى أن الدم المتسرب عن طريق الحب أو التشوه يزدهر على المراتب والأرضيات الحجرية ، مع قشور أزهار اللوتس تلمع في الأشجار فوق رؤوس الشخصيات ، وثورات اللون الأخضر التي تصاحب التحولات من الداخل إلى الخارج ، لقطات مقربة شديدة لمقلعي العيون ، ولقطات لقمر مكتمل اللمعان بحيث يبدو أنها تحترق حفرة عبر الغيوم.

    كل هذه اللمسات ملفتة للنظر في حد ذاتها. لكنهم لا يشعرون أبدًا بانفصالهم عن القصة والشخصيات. "الخادمة" تدور حول أشياء كثيرة ، من بينها الثقة والضعف ، والسجن والحرية ، والتوتر بين الذات الحقيقية والواجهة التي يخلقها الأفراد ، ويفرضها المجتمع من الخارج. لم يفقد بارك أبدًا هذه الأفكار أو نسيانها ، لكنهم لم يعبروا عنها أبدًا بعبارات خطابية مملة - دائمًا بطريقة انزلاقية ، مرحة ، وغالبًا ما تكون موسيقية جريئة. "الخادمة" تثير الحواس من خلال مناشدة مشاعرنا الغريزية ، وإحساسنا بالأخلاق والأخلاق ، وتقديرنا لرؤية الفنانين العظماء الذين يصنعون السحر كما لو كان أسهل شيء في العالم.

    the handmaiden movie online
    the handmaiden movie review
    the handmaiden movie poster
    the handmaiden movie streaming
    the handmaiden movie korean
    the handmaiden movie trailer
    the handmaiden movie reddit
    the handmaiden movie rating
    the handmaiden movie analysis
    the handmaiden movie amazon
    the handmaiden movie amazon prime
    the handmaiden asian movie
    the handmaiden a movie
    the handmaiden full movie dual audio
    agassi the handmaiden full movie
    the handmaiden movie book
    the handmaiden movie buy
    the handmaiden movie bangla subtitle
    the handmaiden movie budget
    the handmaiden movie cast
    the handmaiden movie clips
    the handmaiden movie common sense media
    the handmaiden movie censorship
    the handmaiden movie.com
    the handmaiden complete movie
    the handmaiden chinese movie
    the handmaiden korean movie cast
    the handmaiden movie download
    the handmaiden movie download 300mb
    the handmaiden movie download in tamilrockers
    the handmaiden movie director
    the handmaiden movie download in hindi
    the handmaiden movie download in tamil
    the handmaiden movie download in english
    the handmaiden movie download free
    the handmaiden movie explained
    the handmaiden movie eng sub
    the handmaiden movie ending
    the handmaiden movie english subtitles
    the handmaiden movie english
    the handmaiden english movie download
    the handmaiden full movie eng sub
    the handmaiden full movie english sub
    the handmaiden movie free
    the handmaiden movie free download
    the handmaiden movie full online
    the handmaiden movie free download in tamil
    the handmaiden movie for download
    the handmaiden full movie youtube
    the handmaiden fmovies
    the handmaiden movie google drive
    the handmaiden movie gifs
    the handmaiden movie gross
    the handmaiden movie parents guide
    the handmaiden full movie google drive
    the handmaiden korean movie parents guide
    the handmaiden movie hulu
    the handmaiden movie hindi
    the handmaiden movie hollywood
    the handmaiden movie hindi dubbed download
    the handmaiden movie hd
    the handmaiden hollywood movie download
    the handmaiden hindi movie download
    the handmaiden full movie hd
    the handmaiden movie imdb
    the handmaiden movie in english
    the handmaiden movie in hindi
    the handmaiden movie in hindi download
    the handmaiden movie index
    the handmaiden movie in tamil
    the handmaiden movie in tamil download
    the handmaiden movie in netflix
    the handmaiden movie kissasian
    the handmaiden movie kiss
    the handmaiden korean movie eng sub
    the handmaiden korean movie full
    the handmaiden korean movie online
    the handmaiden korean movie watch online
    the handmaiden korean movie english subtitles
    k movie the handmaiden
    the handmaiden movie length
    the handmaiden movie link
    the handmaiden movie like
    the handmaiden movie language
    the handmaiden movie download link
    the handmaiden full movie lk21
    the handmaiden movie meaning
    the handmaiden movie malayalam subtitle
    the handmaiden movie mp4 download
    the handmaiden movie mp4
    the handmaiden movie metacritic
    the handmaiden movie mkv
    the handmaiden full movie mp4
    the handmaiden full movie mp4 download
    the handmaiden movie netflix
    the handmaiden korean movie netflix
    the handmaiden full movie netflix
    the handmaiden movie review new york times
    the handmaiden nonton movie
    the handmaiden full movie nonton
    nonton the handmaiden full movie sub indo
    nonton movie the handmaiden sub indo
    the handmaiden movie online english
    the handmaiden movie on netflix
    the handmaiden original movie
    the handmaiden movie watch online with english subtitles
    reviews on the movie handmaiden
    the handmaiden movie plot
    the handmaiden movie prime
    the handmaiden movie part 3
    the handmaiden movie part 1
    the handmaiden full movie part 3
    the handmaiden full movie part 1
    the handmaiden movie quotes
    the handmaiden movie rotten tomatoes
    the handmaiden movie rt
    the handmaid's romantic movie
    the handmaiden korean movie review
    the handmaiden movie synopsis
    the handmaiden movie spoiler
    the handmaiden movie stills
    the handmaiden movie script
    the handmaiden movie subtitles
    the handmaiden movie scenes
    is the handmaiden movie in english
    the handmaiden movie tamil dubbed download
    the handmaiden movie tamil download
    the handmaiden movie tamilrockers
    handmaid's tale movie
    the handmaid's tale movie 2017 korean
    the handmaiden full movie tagalog dubbed
    the handmaiden part 1
    the handmaiden preview
    the handmaiden part 2
    the handmaiden full movie uncut
    the handmaiden uncut full movie download
    the handmaiden movie vimeo
    the handmaiden full movie vimeo
    the handmaiden full movie part 3 vimeo
    the handmaiden extended version full movie
    the handmaiden full movie vietsub
    the handmaiden 2016 full movie vietsub
    the handmaiden movie watch
    the handmaiden movie wiki
    the handmaiden movie watch online
    the handmaiden movie with eng sub
    the handmaiden full movie with english subtitles
    the handmaiden full movie watch online
    the handmaiden full movie watch
    the handmaiden movie yts
    the handmaiden movie youtube
    the handmaiden korean movie youtube
    the handmaiden full movie eng sub youtube
    the handmaiden 03 korean movie
    the handmaiden movie 1990
    the handmaiden movie 2016
    the handmaiden 2016 movie download
    the handmaiden 2016 movie watch online
    the handmaiden (2016) movie download in hindi
    the handmaiden 2016 movie trailer
    the handmaiden 2 movie
    the handmaiden 2016 movie
    the handmaiden full movie 2016
    the handmaiden part 2 full movie
    the handmaiden movie 300mb
    the handmaiden full movie 300mb download
    the handmaiden full movie 300mb
    the handmaiden korean movie part 3
    the handmaiden full movie download 360p
    the handmaiden part 3 full movie
    the handmaiden full movie 3
    the handmaiden movie 480p
    the handmaiden full movie 480p
    the handmaiden full movie download 400mb
    the handmaiden full movie download in hindi 480p
    the handmaiden special edition
    the handmaiden movie 720p
    فيلم الخادمة على الانترنت
    استعراض فيلم خادمة
    ملصق فيلم خادمة
    بث فيلم خادمة
    فيلم الخادمة الكورية
    إعلان فيلم خادمة
    فيلم الخادمة
    تصنيف فيلم الخادمة
    تحليل فيلم الخادمة
    فيلم خادمة الأمازون
    فيلم خادمة الأمازون
    فيلم الخادمة الاسيوية
    الخادمة فيلم
    الخادمة المزدوجة الفيلم الكامل
    فيلم agassi the handmaiden كامل
    كتاب فيلم خادمة
    شراء فيلم خادمة
    فيلم بنجلادش
    ميزانية فيلم خادمة
    يلقي فيلم خادمة
    مقاطع فيلم خادمة
    وسائل الإعلام فيلم الخادمة الفطرة السليمة
    الرقابة على فيلم الخادمة
    الخادمة
    فيلم الخادمة الكامل
    فيلم الخادمة الصينية
    الممثلة الكورية في فيلم الخادمة
    تحميل فيلم خادمة
    تحميل فيلم handmiden 300mb
    تحميل فيلم الخادمة في تاميل روكرز
    المخرج السينمائي
    تحميل فيلم handmiden باللغة الهندية
    تحميل فيلم الخادمة في التاميل
    تحميل فيلم handmiden باللغة الإنجليزية
    فيلم الخادمة تنزيل مجاني
    شرح فيلم خادمة
    فيلم الخادمة
    نهاية فيلم خادمة
    مترجمه الفيلم
    فيلم الخادمة
    تحميل فيلم الخادمة الانجليزية
    ال خادمة كامل فيلم المهندس الفرعية
    الخادمة كاملة
    فيلم خادمة مجانية
    تحميل الفيلم مجانا
    فيلم الخادمة كامل اون لاين
    فيلم الخادمة تحميل مجاني في التاميل
    فيلم الخادمة للتحميل
    فيلم الخادمة كامل
    الخادمة
    فيلم خادمة محرك جوجل
    صور متحركة من الخادمة
    فيلم الخادمة الإجمالي
    دليل الآباء فيلم الخادمة
    الفيلم الكامل ل handmaiden محرك الأقراص
    دليل الوالدة لفيلم الكوريين
    فيلم الخادمة
    فيلم الهنديه
    فيلم هوليوود
    تحميل فيلم الهندي -
    خادمة فيلم hd
    تحميل فيلم هوليوود
    تحميل الفيلم الهندي -
    الخادمة كامل HD الفيلم
    فيلم الخادمة
    فيلم الخادمة بالإنجليزية
    فيلم الخادمة الهندية
    فيلم الخادمة في تنزيل الهندية
    فهرس فيلم خادمة
    فيلم الخادمة في التاميل
    فيلم الخادمة تنزيل التاميل
    فيلم الخادمة في نيتفليكس
    فيلم الخادمة kissasian
    قبلة فيلم الخادمة
    الخادمة الكورية
    فيلم الكوميديا ​​الهندي
    فيلم الكوميديا ​​الهندي
    مشاهدة فيلم the handmaiden korean على الإنترنت
    the handmaiden korean film english subtitles
    ك فيلم الخادمة
    طول فيلم الخادمة
    رابط الفيلم
    فيلم الخادمة
    لغة فيلم خادمة
    رابط تنزيل الفيلم
    الخادمة كاملة
    معنى فيلم الخادمة
    فيلم فيلم خادمة الملايالم
    فيلم الخادمة تنزيل MP4
    فيلم الخادمة
    فيلم الخادمة
    فيلم الخادمة
    خادمة كاملة
    الخادمة كامله تنزيل mp4 الفيلم
    نيتفليكس
    نيفليكس
    فيلم نايتفليكس
    استعراض فيلم handmiden مرات نيويورك
    فيلم الخادمة نونتون
    الخادمة نونتون الفيلم الكامل
    nonton the handmaiden full movie sub indo
    فيلم نونتون
    فيلم الخادمة
    فيلم الخادمة على نيتفليكس
    فيلم الخادمة الاصلية
    مشاهدة فيلم handmaiden على الإنترنت مع ترجمة باللغة الإنجليزية
    ويستعرض على فيلم handmaiden
    مؤامرة فيلم خادمة
    رئيس فيلم الخادمة
    فيلم الخادمة الجزء 3
    فيلم الخادمة الجزء 1
    فيلم الخادمة الجزء 3
    الخادمة الجزء 1
    يقتبس فيلم خادمة
    الطماطم الفاسدة
    فيلم الخادمة
    فيلم الخادمة الرومانسي
    استعراض الفيلم الكوري
    ملخص الفيلم
    المفسد الفيلم
    فيلم الخادمة
    سيناريو فيلم خادمة
    ترجمات فيلم خادمة
    مشاهد فيلم خادمة
    فيلم الخادمة بالإنجليزية
    تحميل فيلم الخادمة
    تحميل فيلم الخادمة
    فيلم الخادمة
    فيلم حكاية خادمة
    فيلم حكاية الخادمة 2017 الكورية
    فيلم التاجوج الكامل عن الخادمة
    الخادمة الجزء 1
    معاينة خادمة
    الخادمة الجزء 2
    خادمة اليد الكامل فيلم تقطيعه
    الخادمة غير تقطيع تحميل فيلم كامل
    فيلم الخادمة vimeo
    الخادمة فيلم كامل
    مشاهدة فيلم the handmaiden الجزء الثالث الحلقة 3
    تمديد خادمة النسخة الكاملة الفيلم
    الخادمة كاملة
    مشاهدة فيلم the handmaiden 2016 مترجم كامل
    مشاهدة فيلم الخادمة
    ويكي فيلم الخادمة
    مشاهدة فيلم الخادمة على الانترنت
    فيلم الخادمة مع المهندس الفرعية
    فيلم الخادمة الكامل مترجم بالعربية
    مشاهدة فيلم the handmaiden full online
    مشاهدة فيلم الخادمة الكامل
    فيلم الخادمة yts
    فيلم الخادمة يوتيوب
    فيلم الخادمة الكورية
    الخادمة كاملة
    فيلم the handmaiden 03 الكوري
    الخادمة مو

    0 Response to " "

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel