Recent Posts

    Film The Windermere Children Free Streaming || فيلم The Windermere Children Streaming Free



    قلة من الأطفال عانوا بشكل أكثر حدة من الشباب الناجين من المحرقة ، وإعادة تقديمهم إلى مجتمع من الغرباء المهتمين هو موضوع PBS 'The Windermere Children ، فيلم يتحرك بأغلبية 90 دقيقة يعتمد على قصة حقيقية. تم تقديمه كقطعة مصاحبة للعرض الأول يوم الأحد للعالم الصغير المصغر في الحرب العالمية الثانية في العالم على النار ، وهذا موصى به للغاية.

    كان التأثير العاطفي قويًا بشكل خاص في المشاهد الافتتاحية ، التي تم تعيينها في أغسطس 1945 ، عندما وصل 300 طفل ومراهق تم إنقاذهم من معسكرات الاعتقال النازية إلى Calgarth Estate الخصبة بالقرب من بحيرة Windermere في إنجلترا. حيرة ومتشككة في محيطهم الجديد ، خوفًا من المعالجات الجديدة وعدم فهم لوحات الخبز المقدمة لهم في أول إفطار لهم ، سيقضي هؤلاء الناجين الصغار الأشهر الأربعة المقبلة في تعلم ما يعنيه أن يكون حرا مرة أخرى.




    عندما يخرجون من عالم من الحرمان والقسوة إلى عالم من الراحة واللطف ، فإن فرحهم في الحرية المكتشفة يخيم عليها القلق بشأن معرفة مصير الأسرة المفقودة. تحت إشراف المريض الأخصائي النفسي للأطفال أوسكار فريدمان (توماس كريستشمان) ، وهو يهودي ألماني ، يستجيب الأطفال ببطء لوزراء طاقم عمل يضم معالجًا فنيًا متعاطفًا (رومولا جاراي) ومدرب كرة قدم خشن (Game of Thrones 'Iain Glen ) الذي يغرس التقدير الجديد للعمل الجماعي والتنافس الودي.

    في حين أنهم يواجهون حالات عرضية من التحامل المحلي ، يتم حماية الشباب في الغالب من أسوأ الإنسانية حيث يقيمون روابط مدى الحياة مع التركيز على تقديم الأمل للمستقبل. مثل قائمة شندلر ، تنتهي القصة بشهادة من عدد قليل من نظرائهم الواقعيين المسنين الذين لم ينسوا أيامهم في Windermere

    the windermere children movie trailer
    the windermere children movie download
    windermere children movie
    إعلان فيلم The Windermere Children
    تحميل فيلم ويندرمير للاطفال
    فيلم Windermere Children

    0 Response to "Film The Windermere Children Free Streaming || فيلم The Windermere Children Streaming Free"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel