Recent Posts

    Film A White, White Day Free Streaming || فيلم A White، White Day Streaming Free

    Hvítur, hvítur dagur (2019)

    يبدأ عرض "يوم أبيض ، أبيض" لهلينور بالماسون بمشهد ممتد تسير فيه سيارة طريقًا بعيدًا ومتعرجًا في أحد تلك الأيام التي يطمس فيها الضباب الخط الفاصل بين السماء والأرض. إنها لقطة طويلة تنتهي بمأساة ، لكنها تحدد نغمة لفيلم عن فقدان الوضوح الذي يأتي مع الحزن والوجود الضبابي الذي يتجول فيه الناس عندما يكونون غير قادرين على مواجهة عواطفهم. يبدو أحيانًا أن Palmason يتغاضى قليلاً عن سرعته البطيئة ، لكن Ingvar Sigurdsson يحافظ على الفيلم على الأرض ، وينهيه بلقطة نهائية مدمرة وقوية لدرجة أنه يمحو وحده معظم الانتقادات. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً مما هو مطلوب للوصول إلى هناك ، لكن الوجهة تحوي توقفًا.

    يلعب Sigurdsson دور Ingimundur ، وهو ضابط شرطة على الساحل الشرقي لأيسلندا يبلغ من العمر ما يكفي ليكون له حفيده البالغ من العمر ثماني سنوات ولكنه لا يزال صغيرًا بما يكفي للعمل. عندما لا يكون في العمل في هذا الجزء الجبلي ، الذي يبدو فارغًا من العالم ، يبذل طاقته لبناء منزل. إنه أحد هؤلاء الرجال الأقوياء والموثوقين الذين ينجزون المهمة ولكن ربما لم يوفقوا بين الجانب العاطفي لحقيقة أنه أرمل. أن طلقة الافتتاح في الضباب؟ ينتهي زوجته الخروج من الهاوية.




    بالكاد تتحدث إنجيموندور عن زوجته ، لكن سيغوردسون رائعة في التعبير عن مقدار ذكرياتها التي بدأت تتسرب إلى الحياة اليومية. ربما يكون بناء منزل ، وهو يأمل أن تعيش حفيدته وابنته في يوم ما. غالبًا ما نلجأ إلى العمل الجسدي لإخفاء الألم العاطفي. حتى أن المعالج يلاحظ كيف أن العمل اليدوي يسمح بنوم أفضل. يزعم إنجيموندور أنه ليس لديه مشكلة في النوم. يبدو وكأنه كذب.

    كل شيء يتغير حقًا عندما يكتشف إنجيموندور أن زوجته كانت على علاقة مع شخص يعرفه - يحصل المرء على الانطباع بأن الجميع يعرف الجميع في بلدة بهذا الحجم. ألم يكن كافيا لها؟ أخبر صديقًا أنه لم يخدع أبدًا ، لكنها محادثة تدور حول محاولته معرفة سبب نوم زوجته مع رجل آخر. وبعد ذلك ، بطبيعة الحال ، قنوات إنجيموندور التي تغضب وتحزن على عشيقته زوجته ، ويصبح "يوم أبيض ، أبيض" شيئًا من الانتقام ، على الرغم من أنه طريقة وجودية وفلسفية أكثر مما يسمح به النوع الفرعي. لا يتعلق الأمر بالانتقام بقدر ما هو رجل يحب الحل (كشرطي) والبناء (مع منزله) ولن تعمل أي من هذه الديناميكيات على إصلاح ما يدور بداخله. بدأ يهاجم الجميع ، ويؤدي "يوم أبيض ، أبيض" إلى زيادة التوتر من خلال الشخصية ، وبلغت ذروتها في مشاهد تبدو غير متوقعة مثل حملة الافتتاح.

    يتمتع بالماسون بمهارة في موازنة وفرة الوجود الطبيعي مع دوامة الحزن غير الطبيعية لبطله. سوف تتجول كاميرته في بعض الأحيان تقريبًا ، مع التركيز على عرض مزعج بشكل لا يصدق أن الحفيدة تشاهد أو مونتاج رائع تتقاطع فيه الأشياء العادية مع صور من الحادث. إنه خفي ولكن أعتقد أنه يعكس الحالة المكسورة التي نمر بها في الحزن الذي يتناوب فيه الطبيعي وغير الطبيعي طوال اليوم. حتى المشهد الافتتاحي يتبعه سلسلة رائعة من صور المنزل في أوقات مختلفة من اليوم وحتى المواسم. مشهد الموت يتبعه مشهد من الحياة العادية. العالم يتحول باستمرار.

    كل هذا يصل إلى نقطة نهاية لن أفسدها لكنني وجدت أنها تتحرك بشكل ملحوظ. إنها صورة لرجل قادر أخيراً على تذكر لحظة سعيدة من ماضيه ، وجه يتعامل مع المشاعر التي ادعى أنه ليس لديه. يبدو الأمر كما لو أن الضباب المغلف من المشهد الافتتاحي قد رفع أخيرًا.

    a white white day movie
    a white white day movie trailer
    a white white day movie review
    a white white day moviemeter
    a white white day movie online
    a white white day film review
    a white white day film trailer
    a white white day film movement
    a white white day full movie
    a white white day watch online
    a white white day watch online free
    white white day film review
    movie review a white white day
    a white white day trailer
    white white day trailer
    white day trailer
    فيلم يوم أبيض أبيض
    إعلان فيلم أبيض أبيض يوم
    استعراض فيلم أبيض أبيض يوم
    مقياس أبيض للأبيض
    فيلم أبيض أبيض على الإنترنت
    استعراض فيلم أبيض أبيض يوم
    مقطع دعائي لفيلم أبيض أبيض
    حركة فيلم أبيض أبيض يوم
    يوم أبيض أبيض فيلم كامل
    مشاهدة يوم أبيض أبيض على الإنترنت
    مشاهدة يوم أبيض أبيض على الإنترنت مجاناً
    استعراض فيلم أبيض أبيض يوم
    مراجعة فيلم يوم أبيض أبيض
    مقطورة بيضاء بيضاء يوم
    مقطورة يوم أبيض أبيض
    مقطورة يوم أبيض

    0 Response to "Film A White, White Day Free Streaming || فيلم A White، White Day Streaming Free"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel