Recent Posts

    Film Too Late to Die Young Free Streaming || الأفلام فات الأوان ليموت يونغ الحرة الجري

    Tarde Para Morir Joven (2018)

    مثل فيلم "روما" لألفونسو كوارون أو "تذكار" جوانا هوغ ، أحدث فيلم للمخرج التشيلي دومينجا سوتومايور كاستيلو ، "متأخر جدًا ليموت يونغ" ، هو تمرين للذاكرة والتفسير. عندما نشأت في وقت تحولت فيه بلادها من الديكتاتورية إلى الديمقراطية ، كانت عائلتها قلقة بشأن المزيد من الاضطرابات السياسية. غادروا المدينة مع عائلات أخرى لتشكيل مجتمع على غرار الشبكة ، بعيدًا عن المدن المزدحمة والمشاكل التي جاءت معهم. فقط سيكون هناك قضايا أخرى لفتاة تكبر في هذه الظروف لمواجهة.

    ومع ذلك ، فإن فيلم "Too Late to Die Young" ليس فيلم مذكرات مباشر. لا يتبع الفيلم شخصية واحدة بل ثلاث شخصيات شابة - المراهقون صوفيا (ديميان هيرنانديز) ولوكاس (عنتر ماتشادو) وكلارا الأصغر ولكن المتضاربة على حد سواء (ماغدالينا توتورو). من المحتمل أنها مزيج من مغامرات المخرج سواء كانت جيدة أو سيئة ، قصص سمعتها عن تجارب أخرى ، سيناريوهات مختلقة "ماذا لو" والأزمة الوجودية التي تحدث عندما تشعر باقتلاعك من منزلك. بعد عرض في مهرجان نيويورك السينمائي العام الماضي ، قالت سوتومايور إنها في عملية إعادة إنشاء هذه الذكريات ، لم تعد متأكدة من أين يتوقف الواقع وتبدأ الأوهام.




    الإعداد هو مكان خشبي بعيد بدون كهرباء ، ولا يُمهد إلا بالطرق الترابية ، ويبدو الوصول إلى إمدادات المياه العذبة مشكوكًا فيه. بالنسبة للبالغين في المخيم ، يبدو وكأنهم يمضون وقتا ممتعا للعودة إلى الأرض وخلق عالم خاص بهم. يقضي الأطفال أيضًا الكثير من وقتهم في التجول عبر الأشجار والسباحة في مسبح مؤقت تحت شمس الصيف المثالية للعطلات (يكون الجو حارًا خلال نهاية العام في نصف الكرة الجنوبي). ومع ذلك ، فإن صوفيا لا تستمتع بوقتها في الطبيعة. إنها أكبر مراهقة في المجموعة تتجادل بصراحة مع والدها ، وتسحق على غريب كبير السن بدراجة نارية وتريد إعادة والدتها في المدينة أسفل المخيم. لوكاس هو أكثر نوع "يعاني في صمت". إن نظراته الشوق في صوفيا لم تعد أبداً. تلعب كلارا الصغيرة ضد هذا القلق في سن المراهقة مع مشاكل خاصة بها ، خاصة عندما يتعلق الأمر بكلبها فريدا ووالدها المريض. تنظر مجموعة الأطفال والمراهقين إلى الكبار ، وحتى أصغرهم يمكن أن يشعروا بأن الكبار لا يعرفون ماذا يفعلون.

    على عكس الخيال الانفصالي الأقدس من "كابتن فانتاستيك" ، فإن السياسات التي دفعت هؤلاء المستوطنين بعيدًا عن المدينة لا يتم ارتداؤها على أكمام الفيلم. حتى إذا لم تكن تعرف شيئًا عن السياسة التشيلية في التسعينيات ، يمكنك الشعور بأن هؤلاء الفنانين والمثاليين من الطبقة العليا إلى المتوسطة لديهم الوسائل للابتعاد عن كل شيء. مدينة سانتياغو المجاورة ، التي تلوح في الأفق في لقطة مذهلة للأفق ، تستجيب برفضها. تقريبا كل رحلة إلى أسفل من مجتمعهم الرعوي تنتهي بنوع من الفوضى أو القتال أو الاستياء.

    هيرنانديز هو الممثل البارز في مجموعة المحترفين وغير الممثلين. تشعر صوفيا بأنها محاصرة في الهواء الطلق. أفضل فرصة لها للهروب هي حبها الأول ، وهو عبارة عن مخزون بقدر ما وضعته في أول سحق حقيقي لك. هيرنانديز ، الذي انتقل بعد فترة وجيزة من الإنتاج ، يحمل أدائه بثقة مراهق غاضب ولكنه مصاب. إن حضوره جزء كبير من نسيج هذا المجتمع ، وشخصيته هي التي خضعت لأكبر قدر من التغيير ولديها أكبر ما يمكن القيام به.

    غالبًا ما تصور كاميرا Sotomayor مواضيعها من بعيد ، كما لو كانت تضع الجمهور في هذه الأماكن الضعيفة مع الشخصيات. هناك مدى تشعر فيه هذه الشخصيات بأنها بعيدة ويصعب أحيانًا اكتشاف العلاقات بينها. لكن هذه المسافة دائمًا ما تكون مؤلفة ومبدعة ، كما هو الحال في الأسلوب المنمق الذي تقوم فيه هي والمصور السينمائي Core Briones بتصوير صوفيا وهي تدخن في حوض الاستحمام. يدخن دخان السجائر في الماء مثل البخار الذي يرتفع فوق ماء الحمام ذو اللون المائي الشاحب في حوض الاستحمام. تظهر لحظة رائعة أخرى بالقرب من نهاية الفيلم عندما تختفي الأغطية التي تضاعفت مع جدران المنزل ، تاركة وراءها فقط الإطار الخشبي للنوافذ التي تدعم العوارض. في الهواء الطلق تبدو الآن كخلفية.

    على غرار فيلم "La Ciénaga" من Lucrecia Martel ، يشارك فيلم Sotomayor أيضًا أذناً للتصميم الصوتي وروح الدعابة. في أحد المشاهد ، يلقي كلب كلارا الماء داخل منزله في المقدمة ، ومن خلال قماش القنب شبه الغامق الذي يفصل الداخل عن الغابة ، يتلقى والدها المريض المساعدة في الاستحمام. صوت الكلب الذي يلف الماء يغمر المشهد ، على الرغم من أنه خارج الشاشة وصورة الرجل الذي يستحم ليس الصورة التي نهدف إلى رؤيتها أكثر من غيرها. في وقت سابق من الفيلم ، بينما تدور الكاميرا فوق الإعداد ، يمكننا سماع شخص يشرب الماء من خرطوم ، حتى يصرخ شخص في كلارا بعدم شرب الماء لأنه تسمم من قبل حصان ميت. تلتقي الكاميرا بوجهها تمامًا كما تبصق تيارًا من الماء.

    يكاد يكون لفيلم "Too Late to Die Young" جودة أبدية لها ، وهي فترة غير مثقلة بالتكنولوجيا القديمة والمراجع الثقافية المتربة. لكن هذا العالم الحالم لن يكون موجودا بدون القوى التي لم تذكر. في هذا العالم الصغير من الحياة والمجتمع ، هناك الكثير للملاحظة والتعلم ، حتى لو لم نشعر بأي شيء أقرب إلى الشخصيات مما كنا عليه عندما التقينا بها لأول مرة. القصة تنتمي إلى سلطة استجواب الأطفال وأولئك الذين يتساءلون عما هو أبعد من حيث قال آباؤنا أنه يمكننا الذهاب. بهذا المعنى ، تقول عبارة "فات الأوان إلى موت يونغ" تمامًا عن تجاربنا - نوبات قلوبنا وحب الاستطلاع والمرونة - كما تفعل في هذا الفصل المحدد في تاريخ تشيلي.

    too late to die young movie review
    too late to die young movie 2018
    too late to die young movie trailer
    too late to die young movie soundtrack
    too late to die young full movie
    too late to die young film
    movie too late to die young
    too late to die young film review
    too late to die young soundtrack
    too old to die young soundtrack
    too old to die young soundtrack list
    too old to die young ost
    بعد فوات الأوان للموت استعراض فيلم الشباب
    بعد فوات الأوان أن يموت فيلم الشباب 2018
    بعد فوات الأوان أن يموت فيلم الشباب
    بعد فوات الأوان للموت الصوتي فيلم الشباب
    بعد فوات الأوان ليموت الشباب فيلم كامل
    بعد فوات الأوان أن يموت فيلم الشباب
    الفيلم متأخر جدا ليموت صغيرا
    بعد فوات الأوان أن يموت استعراض فيلم الشباب
    بعد فوات الأوان ليموت الموسيقى التصويرية الشباب
    من العمر لا يموت الموسيقى التصويرية الشابة
    من العمر لايموت قائمة الموسيقى التصويرية الشابة
    أكبر من أن يموت شابا
    too late to die young movie review
    too late to die young movie cast
    too late to die young movie trailer
    movie too late to die young
    too late to die young movie reviews
    to late to die young movie trailer
    بعد فوات الأوان للموت استعراض فيلم الشباب
    بعد فوات الأوان ليموت فريق الشباب
    بعد فوات الأوان أن يموت فيلم الشباب
    الفيلم متأخر جدا ليموت صغيرا
    بعد فوات الأوان أن يموت الاستعراضات الشباب الفيلم
    حتى وقت متأخر ليموت مقطورة فيلم الشباب

    0 Response to "Film Too Late to Die Young Free Streaming || الأفلام فات الأوان ليموت يونغ الحرة الجري"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel