Recent Posts

    Film T2 Trainspotting Free Streaming || فيلم T2 Trainspotting الجري الحر



    إذا كنت تتوق إلى السحر الجريء للسينما المستقلة في منتصف التسعينيات بشكل عام و "التدريب العملي" على وجه التحديد ، فإن "T2 Trainspotting" يمنحك ذلك بالضبط. وبعبارة "بالضبط" فإننا نعني "بالضبط".

    تقدم تكملة داني بويل لفيلمه الذي يحدد الجيل عام 1996 المزيد من الشيء نفسه ، للأفضل وللأسوأ. يبدو أن الهدف الوحيد هو التملص من الحنين القاتم. إنها إعادة صياغة مطلقة ، كاملة مع إشارات بصرية ، قطع من الحوار ، انفجارات الموسيقى وحتى مقاطع من مقاطع الفيلم الأصلي عام 1996 المنسوجة في حركة العصر الحديث.

    "ما هي النقطة؟" قد تتساءل. "لماذا الان؟" وربما لا تزال تتساءل أنه بعد قضاء ساعتين إضافيتين مع رينتون وسيك بوي وبقية أدنبره ، الذين يبلغون الآن 20 عامًا وليسوا أكثر حكمة. يمكن لبويل أن يصنع أي نوع من الأفلام في العالم يريده - ولديه فيلم "28 Days Later" و "Slumdog Millionaire" و "127 Hours" و "Steve Jobs". هذا مخرج صنع اسمه من خلال المخاطرة. من خلال إعادة النظر في "التدريب المتدرب" ، يلعب بويل الأمر بأمان بشكل غريب. روحه البصرية المميزة موجودة هناك ؛ إنه محرك السرد المفقود.




    على الرغم من ذلك ، فإن كلمة "T2 Trainspotting" مكتوبة بخطاب متقدم إلى الأمام ، مما يجعلها مشابهة لسلفها. إنه يبدأ حتى مع شخصية إيوان مكجريجور ، مارك رينتون ، يركض مرة أخرى. هذه المرة فقط ، كان على جهاز المشي في صالة الألعاب الرياضية ، ولا يحاول الهروب من القانون. السيناريو من عودة كاتب السيناريو جون هودج ، الذي يعمل من روايات إرفين ويلش Porno و Trainspotting ، يشير إلى إعادة رينتون إلى حيه القديم من الطبقة العاملة في اسكتلندا من أمستردام.

    لقد عاش حياة محترمة منذ أن استولى على 16000 جنيه استرليني سرقها من رفاقه بعد صفقة الهيروين الضخمة في نهاية الفيلم الأول. إن الصورة الضبابية والباهتة للشمس لرينتون الخشن والصغير الذي يمشي عبر جسر مع حقيبة من القماش الخشن مليئة بالمال في يده وابتسامة على وجهه هي واحدة من الصور الرئيسية العديدة التي يعيد بويل تنشيطها هنا. من خلال العمل مع المصور السينمائي المتكرر ، أنتوني دود مانتل ، والمحرر ، جون هاريس ، قام أيضًا بإعادة إنشاء المزيج الصعب من المرئيات المروعة والوتيرة المرحة التي جعلت "تدريب المدربين" مثل هذا التنفس الأصلي المثير والمثير.

    الشخصيات الأخرى لم تتغير كثيرًا أيضًا. قام رينتون بتعزيز وتنظيفه ، حيث أعاد اختراع نفسه في بلد آخر وبعيدًا عن الدواء الذي كان له مثل هذا المنومة الكامل له ومن أصدقائه. لكن Sick Boy الذي يقوم برأيه جوني لي ميللر ، يدير الآن حانة العائلة ، والتي أصبحت أكثر من أي وقت مضى ولا تحظى بشعبية كما كانت من قبل. لا يزال Spud اللطيف والبسيط (Ewen Bremner) مدمنًا على الصفعة ، وهو مكتئب ومعوز للغاية لدرجة أنه في طريقه إلى محاولة قتل نفسه عندما يتوقف رينتون عند الترحيب به. وبيجبي (روبرت كارليل) متقلب وعنيف أكثر من أي وقت مضى ، بعد أن أمضى بعض الوقت في السجن ويحاول الآن إعادة التواصل مع الابن الذي بالكاد يعرفه عن طريق جره إلى حياة الجريمة. من بين جميع أصدقائه ، فإن بيغبي هو الأكثر غضبًا بشأن خيانة رينتون منذ فترة طويلة.

    في الأساس ، يتكون "T2" من رينتون يتنقل بين هذه الشخصيات الداعمة ، بالإضافة إلى صديقة البلغارية Sick Boy ، Veronika (Anjela Nedyalkova) ، عاهرة المثل مع قلب من الذهب الذي يحلم بمساعدة Sick Boy في تحويل الحانة إلى بيت دعارة . إنها موجودة بشكل أساسي بحيث عندما تقوم رينتون بعمل نسخة معاصرة ومحفزة من مونولوج "اختيار الحياة" من بداية "Trainspotting" الأصلي ، يكون لديه شخص يستمع إليه هذه المرة. المشهد هو مثال رئيسي على كيفية إدارة "T2" لتأسيس طقطقة إيقاعية مألوفة ، ومع ذلك لا يزال يشعر بالكسل.

    ومع ذلك ، فإن السرعة غير منتظمة بشكل عام ، وهي ليست نوعًا من التعليق الذي قد يعلقه المرء عادةً على فيلم بويل. من المؤكد أن "T2" لديه لحظاته وبعض الاسترجاعات التي ستجعلك تبتسم - مشهد McGregor في حمام رجال قذر ، على سبيل المثال ، أو الطبول الأيقوني في بداية أغنية Iggy Pop "Lust for Life". ويشترك مكجريجور وميلر في كيمياء دافئة ، على الرغم من (أو ربما بسبب) الاحتكاك المرير الذي يحدد الآن علاقة شخصياتهم. وفي الوقت نفسه ، فإن ظهور كيلي ماكدونالد لفترة وجيزة للغاية يأتي من العدم ويشعر وكأنه فرصة ضائعة. أصبحت الفتاة السابقة في الحزب دون السن القانونية محامية شركات قوية ، والتي تبدو وكأنها إدانة سهلة إلى حد ما للمجتمع ككل.

    لكن الفيلم لم يجد قط أخدودًا ثقافيًا أو صوتًا سياسيًا. يبدو مشهد رينتون واقفاً بشكل حرج في غرفة نوم طفولته ، التي لا تزال مغطاة بخلفية القطار ويبدو أنه لم يمس في 20 عامًا ، رمزا لهذا المسعى بأكمله. لا يعني بالضرورة أنه يمكنك العودة إلى المنزل مرة أخرى.

    t2 trainspotting movie review
    t2 trainspotting movie download
    t2 trainspotting movie trailer
    t2 trainspotting movie imdb
    t2 trainspotting full movie
    t2 trainspotting free movie
    t2 trainspotting full movie download
    t2 trainspotting 2 movie review
    t2 trainspotting tamil dubbed movie download
    t2 trainspotting full movie free download
    t2 trainspotting 2017 full movie
    t2 trainspotting youtube full movie
    t2 trainspotting imdb
    imdb t2 trainspotting
    the movie t2 trainspotting
    t2 trainspotting trailer
    trainspotting t2 trailer
    trainspotting 2 trailer
    trailer trainspotting 2
    t2 trainspotting youtube
    t2 trainspotting 2 movie
    movie t2 trainspotting 2017
    t2 trainspotting 2
    استعراض فيلم T2 trainspotting
    t2 تحميل الفيلم
    إعلان فيلم T2 trainspotting
    T2 trainspotting الفيلم imdb
    T2 trainspotting فيلم كامل
    T2 trainspotting فيلم مجاني
    T2 trainspotting تحميل الفيلم الكامل
    T2 trainspotting 2 مراجعة الفيلم
    t2 تدريب القطارات المدبلجة التاميل تنزيل
    T2 trainspotting فيلم كامل تحميل مجاني
    فيلم t2 trainspotting 2017 كامل
    T2 trainspotting يوتيوب فيلم كامل
    T2 تدريب المدربين
    التدريب على imdb t2
    الفيلم التدريبي T2
    مقطورة T2 trainspotting
    مقطورة T2 trainspotting
    مقطورة trainspotting 2
    القطارات مقطورة 2
    T2 trainspotting يوتيوب
    T2 trainspotting 2 فيلم
    فيلم t2 trainspotting 2017
    T2 تدريب القطارات 2

    0 Response to "Film T2 Trainspotting Free Streaming || فيلم T2 Trainspotting الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel