Recent Posts

    Film Star Wars: Episode VIII - The Last Jedi Free Streaming || فيلم حرب النجوم: الحلقة الثامنة - The Last Jedi Free Streaming

    Anthony Daniels, Carrie Fisher, Mark Hamill, Oscar Isaac, Brian Herring, Domhnall Gleeson, Florian Robin, Jimmy Vee, Dave Chapman, David R. Grant, Adam Driver, Gwendoline Christie, John Boyega, James Cox, Kelly Marie Tran, Daisy Ridley, and Joonas Suotamo in Star Wars: Episode VIII - The Last Jedi (2017)

    الكاتب / المخرج ريان جونسون "Star Wars: The Last Jedi" هو روعة مترامية الأطراف ومليئة بالحوادث والشخصيات تلتقط في نهاية "Star Wars: Episode VII - The Force Awakens" وتوجه المسلسل إلى منطقة غير مألوفة. إنه كل ما يمكن أن يريده المعجبون من فيلم "Star Wars" ومن ثم البعض. حتى أنواع المشاهدين الذين يقضون وقت تشغيل الأفلام بأكمله متوقعين كل تطور وخيال "يطلق عليه!" عندما يحصلون على حق واحد من المحتمل أن يقصر هنا. لكن المفاجآت عادة لا تنتهك المنطق الداخلي (المعترف به) للكون الذي اخترعه جورج لوكاس ، وعندما يبدو ذلك ، فذلك لأن الفيلم قد وسع الأساطير بطريقة صغيرة ولكنها مهمة ، أو استورد قطعة من شيء من شكل آخر من أشكال إنشاء لوكاس (يبدو أن المسلسل التلفزيوني الرائع لـ Genddy Tartakovsky "Clone Wars" قد أثر على الفعل الأخير).

    الجزء الأول من "The Last Jedi" يتقاطع بين بقايا أسطول أبطالنا المتوحش (بقيادة ليا كاري فيشر الراحل) يهرب من First Order ، المعروف أيضًا بإصدار الجيل التالي من الإمبراطورية ؛ وري (ديزي ريدلي) على الكوكب المائي Ahch-To (gesundheit!) في محاولة لإقناع سيد Jedi المنفي ذاتيًا Luke Skywalker (مارك هاميل ، الذي يصبح وجهه الرملي مبدعًا حقًا في المقربة) للتغلب على حزنه لفشل مجموعة من الشباب المتدربين جيدي والانضمام الى المقاومة. لدى القائد الأعلى للنظام الجديد Snoke (Andy Serkis plus CGI) خططًا كبيرة لكل من Rey ومبتدئه المهووس دارث فادر Kylo Ren (Adam Driver). قد لا يكون الكوت الجلدي القديم رجلًا سيئًا عظيمًا - إنه كثيرًا من الساديين الذين يعبرون عن قضية عميقة ، في وضع Marvel - لكنه لاعب الشطرنج تمامًا ، وكذلك جونسون.




    أنا غامضة هنا عن قصد. يكفي القول أنه على الرغم من كونه يتألف من اختلافات في الأشياء التي نمر بها مباشرة (في أفلام "حرب النجوم") وبشكل غير مباشر (في "حرب النجوم" - الترفيه المستوحى) منذ عام 1977 ، فإن فيلم "The Last Jedi" لا يزال قادرًا على المناورة بطرق غير متوقعة ، بدءًا من قرار بناء فيلم كامل حول ملاذ حيث ليس الهدف هو الفوز بل تجنب السقوط. على طول ذلك العمود الفقري السرد "The Last Jedi" ، يسلط الضوء على ما يصل إلى عدة مهام مصغرة ضيقة ، يتم ابتكارها على عجل على عجل ، كل منها إما يحرك الأبطال (أو الأشرار) أقرب إلى أهدافهم أو يفجرون في وجوههم. تدور القصة في ذروة طويلة ومتتالية ، والتي ، بشكل منعش ، لا تلعب مثل محاولة ساخرة لإخفاء الأشياء. عرض الأعمال القديمة تم حلها ، عرض الأعمال الجديدة.

    ومن مشهد لآخر ، يمنح جونسون الشخصيات المخضرمة (Chewbacca و R2-D2 بشكل خاص) وأولئك الذين ظهروا لأول مرة في "The Force Awakens" وقتًا كافيًا لعرضهم في أفضل حالاتهم مع تقديم وجوه جديدة مقنعة (بما في ذلك عامل صيانة بطولي ، كيلي ماري تران ، روز تيكو ، نائب أميرال هادئ وقوي في المقاومة ، لعبت من قبل لورا ديرن ، نوع من شخصية "safecracker" لعبت من قبل Benicio Del Toro).

    يؤدي "Jedi" عملًا أفضل من معظم تتابعات إعطاء الجمهور ما يريده وما لم يعرف أنه يريده. يميل الفيلم بشدة إلى الشعور بالمشاعر ، وقد تم زرع معظمه في الدفعة السابقة ، ويتعلق البعض بالتمرير غير المتوقع لأحد العملاء المحتملين (فيشر - الحمد لله أنهم منحوها الكثير من وقت الشاشة هنا ، وأشياء مثيرة للقيام بها). ولكن كلما سمحت لشخصية بالبكاء (أو تدعونا إلى) التنفيس عن الشعور بالربح. يحدث ذلك في كثير من الأحيان - هذا الفيلم مشغول بالحزن على الماضي وتجاوزه ، يسكنه أناس مطاردون ومكسورون يخافون من الأمل.

    تشعر راي بقلق من عدم معرفة من هم والداها وصدمة Kylo Ren في قتل والده للتقدم نحو "مصيره" بشكل حرفي وكذلك يعكس بعضهما البعض. رفع القليل من الأعمال لمحة خاطفة لفترة وجيزة في "The Empire Strikes Back" و "Return of the Jedi" ، يتيح جونسون لهذه الشخصيات القوية جميعًا "التحدث" مع بعضهم البعض عبر الفضاء بسهولة كما أنت أو أنا قد سكايب مع صديق. يقدم هذا الحيل الكثير من الاحتمالات للدراما والفكاهة الساخرة التي قد تتساءل لماذا لم يفعلها أحد في وقت سابق.

    أحيانًا تنتهك "The Last Jedi" توقعاتنا بطريقة صفيقة لا تصل إلى حد إخبار المعجبين الخارقين بالتغلب على أنفسهم. هناك لمسة من "Spaceballs" و "Robot Chicken" لبعض النكات. أمر Snoke Kylo بـ "خلع تلك الخوذة السخيفة" ، يوبخ Luke صديقًا قديمًا لعرض مقطع فيديو يبعث على الحنين عن طريق تمتم "عبارة عن حركة رخيصة" ، وتكتشف هفوة مبكرة أن أحد الأبطال ينادي جسر مدمر النجوم ويتظاهر أن تعلق. يضيف هذا الجانب اندفاعة تشتد الحاجة إليها من الفكاهة المهتزة للذات ("The Force Awakens" غالبًا ما كانت عبارة عن غرزة أيضًا ، خاصة عندما كان Han Solo و Chewbacca و BB-8 و John Boyega's James Garner مثل بطل / جبان Finn على الشاشة) ، ولكن من دون الذهاب إلى meta بحيث تتحول "The Last Jedi" إلى ورقة أطروحة ذكية على نفسها.

    يعمل الفيلم بشكل جيد على قدم المساواة كمغامرة جادة مليئة بالأبطال والأشرار المتحمسين والتأمل في التكميلات وخصائص الامتياز. مثل "The Force Awakens" ، أكثر من ذلك ، هذا الشخص مشغول بمسائل الإرث والشرعية والخلافة ، ويتضمن نقاشات متعددة حول ما إذا كان ينبغي للمرء أن يكرر أو يرفض قصص ورموز الماضي. من بين دروسها القيمة العديدة أن الأشياء لا قيمة لها باستثناء المشاعر التي نستثمرها فيها ، وأنه لا يوجد فرد أكبر من فكرة نبيلة.

    قدم جونسون بعض الميزات المسرحية الجيدة جدًا ، لكن رواية القصص هنا تدين أكثر من غيرها لعمله على "Breaking Bad" التلفزيوني ، وهي دراما إجرامية معقدة مرحة اقتربت من كل جزء جديد مع خرافة عالم الشوارع: كان مصدر السعادة دائمًا في اليد التي لم تكن تنظر إليها. هناك نقاط يبدو أن الفيلم أخطأ فيها الحساب أو اتخذ خيارًا عرجاءًا صريحًا (يصبح هذا مقلقًا في الوسط ، عندما يكون أميرال هولدو أميرال وطيار أوسكار إسحاق الساخن بو دامرون على خلاف) ، ولكن بعد ذلك تدرك أنه كان إعدادًا لـ مكافأة أخرى تهبط أكثر لأنك لفترة وجيزة شكك في أن "The Last Jedi" يعرف ، في الواقع ، ما يفعله.

    هذا العزم على تقسيم الفرق بين المفاجأة والحتمية مشفر في "The Last Jedi" وصولاً إلى مستوى المشاهد واللقطات. كم عدد النجوم المدمرة ، ومقاتلي TIE ، والمشي الإمبراطوري ، والعربات الضوئية ، وحجرات الهروب ، ومناقشات طبيعة القوة التي رأيناها الآن؟ حشد. لكن جونسون تمكن من إيجاد طريقة لتقديم التكنولوجيا والأساطير والصور بطريقة تجعلها تبدو جديدة ، أو على الأقل جديدة ، بدءاً بلقطة من Star Destroyers تتحقق من الفضاء الفائق في السماء فوق كوكب (كما رأينا من مستوى الأرض) والاستمرار من خلال صور سفن المتمردين التي تمزقها نيران المدافع الإمبراطورية مثل العلب على مدى الرماية ، ومضحكًا ، مؤتمر فيديو ضبابي حيث الفيلسوف المحارب العينين ماز كاناتا (عبر لوبيتا نيونغو) ) يقدم معلومات مهمة أثناء المشاركة في تبادل لإطلاق النار مع أعداء غير مرئيين. (تطلق عليها "مسألة الاتحاد").

    هناك اهتمام أكبر بالألوان والتكوين أكثر من أي مشاركة منذ "The Empire Strikes Back". المبهرة بشكل خاص هي غرفة عرش Snoke ، بجدرانها الحمراء Dario Argento والحراس المدرعة الحمراء ، والمعركة النهائية ، التي تقع على كوكب ملحي تمزق أسطحه البيضاء المسطحة للكشف عن ظلال قرمزي. (يبدو من مسافة بعيدة ، يبدو أن ساحة المعركة نفسها تنزف). هندسة تسلسل الحركة هي شيء يجب النظر إليه. تعتبر قطعة المضمنة في معركة فتح الفضاء أكثر قوة عاطفية من أي تسلسل حركة في أي فيلم ضخم هذا العام ، احفظ تسلسل "No Man's Land" لـ "Wonder Woman" ، ويتمحور حول شخصية التقينا بها للتو.

    هناك نقاط لا يمكن للفيلم من خلالها معرفة كيفية نقل الشخصيات إلى حيث يحتاج إليها ، ونوعًا من الاستهتار ويقول: "ثم حدث هذا ، فلنبدأ الآن". ولكن هناك عدد أقل من تلك اللحظات التي ربما تكون مستعدًا للمسامحة - وفي الواقع ، إذا كان هذا النوع من الجرائم جريمة سينمائية ، لكان هوارد هوكس قد حصل على الكرسي. والأهم من ذلك ، أن الشيء الملعون يتحرك ، سواء من حيث المؤامرة أو بمعنى راقص الرقص الماهر الذي تصور كل مللي ثانية من روتينه ومارسها إلى النقطة التي تبدو فيها النعمة بنفس سهولة التنفس. أو المشي لمسافات طويلة.

    star wars episode viii - the last jedi full movie
    star wars episode viii - the last jedi (2017) full movie
    star wars episode viii the last jedi full movie
    star wars the last jedi full movie
    star wars the last jedi full movies
    star wars the last jedi full film
    الحلقة الثامنة من فيلم حرب النجوم
    فيلم حرب النجوم الحلقة الثامنة - فيلم The Last Jedi 2017 مترجم كامل
    مسلسل حرب النجوم الجزء الثامن الحلقة الاخيرة كاملة
    حرب النجوم آخر فيلم جيدي الكامل
    حرب النجوم آخر أفلام جدي الكامل
    حرب النجوم آخر فيلم جيدي الكامل
    star wars episode viii - the last jedi (2017) full movie,
    star wars episode viii - the last jedi full movie,
    star wars episode viii - the last jedi 2017 movie trailer,
    star wars episode viii the last jedi 2017 full movie hd
    فيلم حرب النجوم الحلقة الثامنة - فيلم The Last Jedi 2017 مترجم كامل
    حلقة حرب النجوم الثامن - فيلم جيدي الأخير الكامل ،
    حلقة حرب النجوم الثامن - آخر فيلم فيلم جيدي 2017 ،
    مشاهدة فيلم Star wars episode 8 the last jedi 2017 مترجم كامل HD

    0 Response to "Film Star Wars: Episode VIII - The Last Jedi Free Streaming || فيلم حرب النجوم: الحلقة الثامنة - The Last Jedi Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel