Recent Posts

    Film Star Wars: Episode IX - The Rise of Skywalker Free Streaming || أفلام حرب النجوم: الحلقة التاسعة - صعود Skywalker الجري الحر

    Anthony Daniels, Carrie Fisher, Billy Dee Williams, Keri Russell, J.J. Abrams, Lynn Robertson Bruce, Hassan Taj, Oscar Isaac, Brian Herring, Jimmy Vee, Dave Chapman, Adam Driver, John Boyega, Kelly Marie Tran, Robin Guiver, Daisy Ridley, Lee Towersey, Joonas Suotamo, and Naomi Ackie in Star Wars: Episode IX - The Rise of Skywalker (2019)

    قد يكون هذا مجرد خط ملهم آخر للحوار من "حرب النجوم: صعود Skywalker" ، لكنني لم أستطع أن أفكر في أنه يحدد إنتاج الفيلم أيضًا. بعد الرد المثير للانقسام على "Star Wars: The Last Jedi" وإقالة المخرج الأصلي Colin Trevorrow ، JJ انقض أبرامز مرة أخرى للتأكد من أن "مهمة" هذا الامتياز كانت لشيء ما. ويمكنك أن تشعر بأن ثقل التاريخ والالتزام ، خاصة في الساعة الأولى من "Skywalker" ، حيث يقدم أبرامز فيلمًا يرفع عمليا مباشرة من "Star Wars: Episode VII - The Force Awakens" ، باستخدام تركيبة الفيلم وخدمة المعجبين كقالب لسرد القصص أكثر من الفيلم السابق. ومع ذلك ، فإن الاندفاع المتأصل الذي أعاد زيارة هذا العالم قبل أربع سنوات قل بشكل طبيعي ، وحل محله شيء أقرب إلى اليأس. أيا كان ما يعتقده المرء في "The Last Jedi" ، إذا كان هذا الفيلم يحاول بناء منزل جديد على أرض مألوفة ، فإن هذا الفيلم يمزقها ويعود إلى مخطط قديم. يتم تنفيذ بعض الأحداث بشكل جيد ، وهناك عروض قوية طوال الوقت ، وعلى المرء أن يعجب بحنين الحنين المسلح للثلاثية الأصلية ، ولكن المشاعر مثل الفرح والعجب يتم اختناؤها بفيلم يريد بشدة إرضاء قاعدة المعجبين المكسورة التي لا تهتم بهوية خاصة بها.

    "الموتى يتكلمون!" هذا هو الخط الافتتاحي للزحف لآخر فيلم "Star Wars" في ثلاثية جديدة ، ومثل هذا العرض المناسب لفيلم يعتمد على معرفتك بالشخصيات الميتة لتقديره. "القتلى" في هذه الحالة هو الإمبراطور بالباتين (إيان مكديارميد) ، الذي تم الكشف عنه في المقدمة أنه لا يزال على قيد الحياة ، يخطط لعودة السيث والإمبراطورية. لقد كان تحت الأرض على كوكب بعيد ، لا يمكن تتبعه ، حيث يقال أنه أنشأ Snoke ، في انتظار الوريث ليترأس لقيادة قيامة السيث في شكل شيء جديد يسمى الأمر النهائي. يجد Kylo Ren (Adam Driver) Palpatine ، الذي يأمره بالذهاب للعثور على Rey (Daisy Ridley). الكثير من "Rise of Skywalker" تدور حول إيجاد الأشياء أو الأشخاص ، خاصة في النصف الأول.




    ري مع المقاومة ، لا يزال بقيادة الجنرال ليا أورغانا (كاري فيشر) ، بما في ذلك بو (أوسكار إسحاق) ، الفنلندي (جون بويغا) ، روز (كيلي ماري تران) ، تشوباكا (جوناس سوتامو) ، سي -3 بو (أنتوني دانيالز) ) ، وأكثر ، لكن أعدادهم وآمالهم تتضاءل. الأخبار بأن عودة Palpatine وقيادة أسطول من السفن قوية بما يكفي لتدمير الكواكب تعني أنها بحاجة إلى التصرف بسرعة أو المخاطرة بالإبادة الكاملة. علم ري أنه يجب أن يجد شيئًا يسمى Sith Wayfinder للوصول إلى موقع Palpatine ، وينطلق الزقاق في مغامرة للعثور عليه.

    الجزء الأوسط من الفيلم هو الأكثر فعالية. بعد أول عمل فاشل مليء بالطريقة التي تتحدث بها الكثير من المشاهد من الأشخاص حول من هم ، وأين يحتاجون للذهاب ، وماذا يحتاجون إلى القيام به عندما يصلون إلى هناك ، يستقر الفيلم أخيرًا في أخدود مع مشهد مطاردة ممتاز بطريقة ما يردد كلاهما "عودة الجيداي" و "ماد ماكس: طريق الغضب". هناك حبكة فرعية لطيفة مع أحد معارفه القدامى لـ Poe's Zorii Bliss (Keri Russell) ، ومعركة رائعة مضاءة بالماء بين Rey و Kylo. هذه المشاهد ليس لها وزن تصحيح المسار الذي يجر الساعة الأولى أو الحاجة الماسة لإرضاء نصف الساعة الأخيرة. عندما تكون "Rise of Skywalker" مجرد مغامرة ممتعة وخيال علمي ، فإنها تنجح.

    ولكي نكون منصفين ، فإن حرفة "Skywalker" عالية بشكل لا يصدق. يعرف أبرامز كيفية تصميم فيلم ضخم مثل هذا ، وهناك بعض القطع الرائعة المذهلة. وهو أيضًا مدير مخفّض عندما يتعلق الأمر بفناني الأداء ويحصل على أفضل مخرج قدمه ريدلي حتى الآن. إنها مركز هذا الفيلم بطرق عديدة ، ويمكن القول إن أفضل شيء عنه. (السائق جيد جدًا أيضًا ، للتسجيل. لا @ أنا ، معجبو Kylo.) هناك تسلسلات ونبض الشخصيات في "Rise of the Skywalker" التي تعمل حقًا ، خاصة عندما لا تشعر أنها تحاول بجد لإكمال "مهمتها". يرغب المرء فقط أن يتم تضمينهم في فيلم أفضل بشكل عام.

    ما يحكي عن "The Rise of Skywalker" هو كم كنت سأكتفي بتعلم المزيد عن خلفية بو ، أو القصة وراء Zorii ، من تجربة التخدير المفرط من الفعل النهائي لهذه ثلاثية. بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالراحة في العمود الفقري في تكوين جون ويليامز المألوف في المكان المناسب أو حتى المواقع التي يعود إليها هذا الفيلم والتي ربما لم تعتقد أبدًا أنك ستراها مرة أخرى ، فإن "The Rise of Skywalker" يقدم ما يكفي لجعل منهم سعداء. لا يختلف الأمر عن ركوب الأفعوانية حيث أنه يحتوي على ما يكفي من الإثارة لإرضاء المعجبين ، ولكن يمكنك أيضًا معرفة مكان بدء الركوب ونهايته بالضبط قبل أن تدخل. يأتي سحر الفيلم الحقيقي مع المفاجآت والمجازفة ، وتلك غائبة لا يمكن إنكارها هنا - أعتقد للسبب الذي يعتقد الناس أنه كان هناك الكثير من كليهما في الفيلم الأخير. كنت أرغب في المزيد من Zorii لأنها واحدة من الشخصيات القليلة أو خيوط المؤامرة هنا التي تشعر بأنها لديها القدرة على المفاجأة. لقد تم تقريبًا عمل كل شيء آخر ، وتم تجميعه بشكل مركّز ، وحتى التفكير على تويتر في معجون ناعم. من السهل هضمها ، ولكن ليس هذا الحشو أو لا ينسى.

    ربما يكون أفضل انتقاد ذاتي في الفيلم هو حقيقة أن Kylo Ren يعيد بناء قناعه المدمر. يعتقد بعض محبي المسلسل أن فيلم The Last Jedi دمر امتيازهم المفضل ، وإليك جيه. التقط أبرامز حرفيا القطع المكسورة وجمعها مرة أخرى. ومع ذلك ، كما قيل له ، لا يزال بإمكانك رؤية التشققات ، التي تعني نقدًا لعدم اليقين في Kylo ولكنها تعكس الفيلم أيضًا. في بعض الأحيان لا يمكنك إعادة تجميع الأشياء معًا ، وإعادة النظر في التاريخ بطريقة لا تشعر بالجرأة واليأس. سيرى الناس الشقوق.

    star wars episode ix the rise of skywalker movie
    star wars episode ix - the rise of skywalker full movie
    star wars episode ix - the rise of skywalker full movie online
    star wars episode ix - the rise of skywalker full movie download
    star wars episode ix - the rise of skywalker full movie in hindi
    star wars episode ix - the rise of skywalker (2019) full movie
    star wars episode ix - the rise of skywalker (2019) full movie online
    watch star wars episode ix - the rise of skywalker full movie
    star wars episode ix the rise of skywalker full movie
    star wars the rise of skywalker full movie
    star wars the rise of skywalker 2019 full movie
    حلقة حرب النجوم التاسع صعود فيلم سكاي ووكر
    الحلقة التاسعة من حرب النجوم - صعود فيلم سكاي ووكر الكامل
    الحلقة التاسعة من حرب النجوم - صعود فيلم Skywalker الكامل على الإنترنت
    حرب النجوم الحلقة التاسعة - صعود سكاي ووكر تحميل فيلم كامل
    ستار الحروب الحلقة التاسعة - صعود فيلم سكاي ووكر الكامل باللغة الهندية
    الحلقة التاسعة من حرب النجوم - صعود skywalker (2019) فيلم كامل
    الحلقة 9 من حرب النجوم صعود skywalker (2019) فيلم كامل عبر الإنترنت
    مشاهدة حرب النجوم الحلقة التاسعة - صعود فيلم skywalker الكامل
    الحلقة التاسعة من حرب النجوم صعود skywalker الفيلم الكامل
    حرب النجوم صعود فيلم سكاي ووكر الكامل
    فيلم حرب النجوم صعود سكاي ووكر 2019 كامل

    0 Response to "Film Star Wars: Episode IX - The Rise of Skywalker Free Streaming || أفلام حرب النجوم: الحلقة التاسعة - صعود Skywalker الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel