Recent Posts

    Film Star Trek Beyond Free Streaming || فيلم ستار تريك ما وراء الجري الحر



    "لا يوجد اتجاه نسبي في اتساع الفضاء" ، يقول طائر ستارفليت عالي المستوى ، كابتن إنتربرايز جيمس ت. كيرك (كريس باين) في "ستار تريك بيوند". "هناك أنت فقط." إنها تسأله عما إذا كان يريد التخلي عن مقعد قائده للحصول على فرصة في وظيفة مكتبية قوية عشية عيد ميلاده الثلاثين ، وهو أصغر من عام عندما كان والده عندما مات. تهدف لغتها إلى تحفيز كيرك على النظر إلى الداخل ، وقد نأمل للحظة أن يفعل ذلك ، وأن ينظر الفيلم إلى الداخل معه.

    هناك سابقة لهذا النوع من الأشياء. حيث كانت جميع التجسيدات التلفزيونية لـ "Star Trek" تدور في الأساس حول الأخلاق والفلسفة ، حيث يعمل التوصيف كوسيلة لفحص هذه القيم الدرامية ، فإن معظم إصدارات الأفلام ذات الشاشة الكبيرة ، بما في ذلك إصدارات الثمانينيات والتسعينيات من الرائد برنامج تلفزيوني ، كانوا مهتمين بشكل أساسي بشخصيات الأبطال. أعطتنا السيناريوهات فحوصات تفصيلية ، على سبيل المثال ، للعلاقة بين كيرك وضابطه الأول نصف فولكان السيد سبوك ، بين كيرك واتحاد الكواكب المتحدة ، بين كيرك وكلينجونز الذين عذبوا حضارته وقتلوا ابنه الوحيد ، و بين جميع الشخصيات (كيرك بشكل خاص) واحتمال الشيخوخة والموت. كانت المسلسلات أكثر من المسلسلات الفضائية في بعض الأحيان ، ولكن من الممتع دائمًا مشاهدتها ، وأحيانًا تتحرك.




    ما يقوض "Star Trek Beyond" هو أنه في النهاية غير مهتم بإلقاء نظرة طويلة على "أنت" لكيرك ، سبوك (زاكاري كوينتو) ، طبيب السفينة "بونز" ماكوي (كارل أوربان) ، ضابط الاتصالات أوورا (زوي سالدانا) ، وبقية طاقم NCC-1701. بالتأكيد ، يومئ في هذا الاتجاه. حتى أسوأ قصص "ستار تريك" تفعل ذلك. ولكن في النهاية ، غالبًا ما يكون فيلمًا خياليًا خياليًا كبير الميزانية جيدًا تم تتبيله في عبوات نكهة "Star Trek" - وبالتالي لا يختلف اختلافًا رهيبًا عن إعادة تشغيل "Star Trek" لعام 2009 أو تكملة "Star Trek Into Darkness". "

    يحرض فيلم "Star Trek Beyond" طاقم Enterprise ضد جنون مصاب بجنون العظمة آخر (إدريس إلبا) الذي يريد معاقبة اتحاد الكواكب المتحدة على خطاياه المتصورة. إنها أفضل أفلام "تريك" الجديدة ، لكنها لا تزال مجهودًا غير مُرضٍ إذا كنت تريد أن تكون "ستار تريك" أكثر من مجرد حركة عسكرية في الفضاء الخارجي ، مع شخصيات مألوفة ومحبوبة تُنقل إلى مزيج قياسي من العسكرية فنون الرشق بالسلاح ، وإطلاق النار في الأماكن المجاورة ، ومشاهد سفن الفضاء والمدن التي تمزقها وتحرقها. افترضت الدعاية المسبقة "Star Trek Beyond" كرجوع إلى جذور المسلسل الأصلي كعرض لمجموعة من الشخصيات الغريبة التي تسافر إلى المجرة ، وحل المشكلات ببراعة ، والانغماس في الفلسفية الشعبوية حول الحضارة والحدود أثناء سيرها. ولكن هذا ليس ما نصل إليه هنا - ليس حقًا.

    نعم ، هناك إعداد واعد (طاقم Enterprise محتجز رهينة من قبل رجل سيء شرير يحكم كوكبًا منعزلًا لا كورتز في "قلب الظلام"). وهناك اقتراحات حول أسلوب العمل الكلاسيكي "Star Trek" بالإضافة إلى توصيفه بالإضافة إلى ذكائه ، وأداء ممتع من قبل فريق عمل استقر على إيقاعات بعضهم البعض ، كما يفعل طاقم بحري حقيقي بعد سنوات من الإبحار معًا.

    لكن الفيلم لا يفي بوعده الكبير لأنه دائمًا في عجلة من أمره للوصول إلى مشهد الحركة التالي. وبصرف النظر عن ثلاث قطع رائعة - أول هجوم تسلل معوق من قبل أسطول من السفن الصغيرة التي تحوم على متن السفينة مثل النحل المتفجر ، واثنان من مشاهد المطاردة والقتال التي تحرض على الدوار حيث تذهب الجغرافيا إلى كل إم سي. Escher علينا - العمل ليس جيدًا بما يكفي ليكون المسار الرئيسي للفيلم. لين ، الذي أثبت في سلسلة "سريع وغاضب" أنه يستطيع القيام بعمل عظيم أو شبه عظيم ، هنا يستبدل المصور المتذبذب ، وتحرير القطع والتأثيرات الصوتية القاسية للتشويق والإحساس بالتصميم المكاني. إنها خطوة من العمل في JJ. أفلام "Star Trek" من Abrams ، لكن هذا ليس نوعًا من الأشياء التي يجب أن يتباهى بها المرء. قد يكون تكرار مناخي لأغنية معينة من Beastie Boys هي نقطة منخفضة للامتياز ، لا ينافسها سوى تسلسل الاعتمادات المضحكة لـ "Star Trek V" ، الذي تم قطعه من لقطة بطائرة هليكوبتر لشاب متحرك صغير الحجم يتسلق ذروة صخرية في جبال البرانس إلى لقطة مقرّبة ليد النجم / المخرج شاتنر البالغة من العمر 57 عامًا في استوديو ، تجتاح "صخرة" الألياف الزجاجية.

    يقدم سيناريو Simon Pegg و Doug Jung المقدار المناسب من التكريم (كما هو الحال عندما يتذمر كيرك بعد مشهد الحركة الافتتاحية الذي مزقه قميصه مرة أخرى) ، بالإضافة إلى مزاح سبوك / ماكوي الفردي وبعض خطوط الضحك الرائعة المستندة إلى الشخصية (متطلبات سكوتي أن كيرك يعطي رأيه في أحد ارتجالاته الهندسية ، لأنه "إذا أفسدت الأمر ، لا أريد أن يكون خطئي فقط"). هناك فارق بسيط نفسي ، وسخرية ، وحتى نص فرعي سياسي (شخصية إلبا ، كرال ، من الزواحف من نوع تشي جيفارا الذي يريد من "حدود المجرة" أن "تدفع إلى الوراء" ضد توسع الاتحاد). من السيء للغاية لا يتم ملء أي من هذه الجوانب بالتفاصيل التي تستحقها. تحولت خطبة Krail للنار والكبريت إلى هراء من خلال فعل ثالث لا معنى له وهزيمته الذاتية "تطور" - مثل أننا نحتاج إلى واحد آخر من هؤلاء بعد خدمة المعجبين "Darkness"! - وهناك نقاط متأخرة في الفيلم حيث تبدو "ستار تريك بيوند" متأثرة بذكرى الأشياء المفاجئة التي أخبرتنا بأنها ستتعامل معها ولكن لم تفعل.

    ينفق Uhura معظم الفيلم في معسكر سجن. لدى كيرك وسبوك وحتى ماكوي لحظات بشرية ، لكنهم يقضون الكثير من وقت الشاشة في الركض عبر الممرات ، وإطلاق مسدسات الطور ، وتجربة سفن الفضاء أثناء الصراخ والتهكم في المقربة الضيقة ، مثل أبطال كل أفلام الحركة الأخرى ذات النكهة العلمية المتوقع في المسارح مؤخرا. يلمح كرال والشخصيات الأخرى إلى العلامة التجارية المزيفة الخيّرة للإمبريالية للاتحاد ، ولكن ما لم تكن على دراية بأمثلة من مكان آخر في عالم "ستار تريك" أو تحصل على إحاطة من المعجبين قبل شراء تذكرة ، فسوف تغادر مع لا معنى لما إذا كانت مظالم الأشرار مشروعة ، ناهيك عن إذا كان من المفترض أن تشعر بمشاعر مختلطة في انتصار كيرك الحتمي.

    سبوك ، الذي دمر كوكب منزله على يد أمير حرب رومولاني منشق في الفيلم الأول ، يعاني أكثر من انشغال صانعي الأفلام ببيو بيو! عمل مغامرة. لثلاثة أفلام الآن ، كان سبوك يحمل حمولة ساحقة من ذنب الناجين. يهودية الشخص المقنعة بالكاد ، التي عبّر عنها الراحل ليونارد نيموي ببراعة في المسلسل التلفزيوني والسينمائي الأصلي ، أكثر وضوحا في الامتياز الجديد: لقد تم تحويله إلى أحد الناجين من المحرقة ، وهو جزء من الشتات فولكان الهش الذي يطارده الإبادة الجماعية. لكن النصوص تبدو خائفة من معالجة مأزق سبوك بالجدية التي تستحقها ، ناهيك عن تجرؤها على وضعها في مركز الفيلم. هنا يتم التعامل معها بشكل أساسي على أنها تفسير لماذا لا يبدو أن سبوك يحافظ على علاقة مستمرة مع Uhura. تم دمج وفاة ليونارد نيموي في القصة من خلال إعلام دبلوماسي فولكان بإبلاغ سبوك بوفاة السفير سبوك ، وهو تجسيد بديل للكون للشخص الذي قام بتقديم النصائح والمؤامرة إلى سبوك الجديد كلما رسم كتاب السيناريو أنفسهم في زاوية. طريقة الفيلم في الحداد على Nimoy's Spock تجعل Spockus ex machina أسوأ شيء. نيو سبوك تنعي سبوك الكلاسيكية كما لو كانا صديقين عزيزين تناولا العشاء كل يوم اثنين في نفس المطعم الصيني.

    إن أخطاء الكتابة والتوجيه تكون أكثر إحباطًا عندما تفكر في تفوق فريق الممثلين الأساسي. يعطي Quinto و Saldana علاقة Spock-Uhura ولحظات الأضواء الخاصة بهما أكثر بكثير مما يمنحه الفيلم. Pegg هو صيحة مثل سكوتي ، والملونة ولكن ليس مطفأًا أبدًا ، على الرغم من أننا قد نرفع حاجبًا يشبه Spock في جميع الأوقات التي يسمح فيها كاتب السيناريو الممثل لشخصيته بإنقاذ اليوم. يبدو أن باين كيرك يتحول بسلاسة إلى شاتنر ، مكتملًا بوقفات وترانيم مفاجئة ، لكنه أكثر مصداقية كزعيم قوي ومحترم ؛ شاهد كيف ينمو الممثل أكثر هدوءًا وودية كلما أصبح طاقم جسر كيرك أكثر إثارة. إلبا هو حضور قوي طوال الوقت ، حتى بالقرب من النهاية ، أنه من العار أن كرال لا يمنح العمق والتعقيد الذي تهدد شخصيته بالكشف عنه.

    في هذه المرحلة ، من الجدير التساؤل عما إذا كان هذا الامتياز ، إن وجد ، جيدًا إلى جانب توليد النقد لـ Paramount وموهبتها فوق الخط. كل ما جعل المسلسل التلفزيوني الأصلي ومتابعاته ، الشاشة الصغيرة والكبيرة ، يبدو منفتحًا جدًا ، ذكيًا ومرحًا مهمشًا لإفساح المجال لمشاهد الحركة المحررة بشكل مفرط وعروض الأجهزة وتصميم الإنتاج. هذه أحدث التقنيات من الناحية الفنية ولكنها في النهاية ليست مختلفة تمامًا عما تراه في معظم صور الحركة التي تقودها CGI ، الأبطال الخارقين والخيال العلمي - نظارات طويلة وصاخبة مليئة بالأشخاص الذين يقاتلون ، وينفجرون المدن والكواكب ، وتحطم الأشياء في أشياء أخرى ، بدلاً من العثور على طريقة أخرى أكثر إثارة للدهشة لتحريك المؤامرة. ما الفائدة من التخلي عن الملذات التي يمنحها امتياز "ستار تريك" لتوفير مساحة أكبر للمتعة التي يمنحنا إياها الخيال العلمي والخيال العلمي ذو الميزانية الضخمة بالفعل ، شهرًا بعد شهر وسنة بعد عام؟ لماذا يذهب بجرأة إلى حيث يذهب الجميع بالفعل؟

    star trek beyond movie
    star trek beyond movie cast
    star trek beyond movies in order
    star trek beyond movie poster
    star trek beyond movie review
    star trek beyond movie trailer
    star trek beyond movie online
    star trek beyond movie spoiler
    star trek beyond movie wiki
    star trek beyond movie order
    star trek beyond movie actors
    star trek beyond movie all parts
    star trek beyond movie art
    star trek beyond the movie
    star trek movie after beyond
    star trek next movie after beyond
    another star trek movie after beyond
    new star trek movie after beyond
    cast of star trek beyond movie 2016
    cast of star trek beyond movie
    index of star trek beyond movie
    star trek beyond movie download
    star trek beyond movie bangla subtitle
    star trek beyond full movie in hindi bolly4u
    movie before star trek beyond
    star trek beyond movie free
    star trek beyond movie clips
    star trek beyond movie characters
    star trek beyond movies counter
    star trek beyond movie trading cards
    star trek beyond full movie download movies counter
    what star trek movie comes after beyond
    star trek beyond movie download in tamil
    star trek beyond movie download in hindi 480p
    star trek beyond movie download in hindi 720p
    star trek beyond movie download in isaimini
    star trek beyond movie download in tamil dubbed
    star trek beyond movie download in telugu
    star trek beyond movie download 300mb
    star trek beyond full movie english
    star trek beyond worst movie ever
    star trek beyond full movie online with english subtitles
    star trek beyond full movie watch online with english subtitles
    star trek beyond movie flix
    star trek beyond movie free online
    star trek beyond movie free download
    star trek beyond movie filmyzilla
    star trek beyond movie filmywap
    star trek beyond full movie
    star trek beyond full movie online
    star trek beyond full movie greek subs
    star trek beyond part 1
    star trek beyond movie hindi dubbed 480p
    star trek beyond movie hindi
    star trek beyond hollywood movie in hindi
    star trek beyond hindi movie online
    star trek beyond hd movie download
    star trek beyond full movie hindi
    star trek beyond full movie hd free download
    star trek beyond full movie hd
    star trek beyond movie in hindi
    star trek beyond movie in telugu
    star trek beyond movie in hindi download
    star trek beyond movie in tamil download
    star trek beyond movie in hindi mp4moviez
    star trek beyond movie imdb
    star trek beyond movie index
    star trek beyond movie images
    star trek beyond book
    star trek beyond tyvanna
    star trek beyond movie khatrimaza
    star trek beyond movie list
    star trek beyond movie length
    star trek beyond last movie
    star trek beyond full length movie
    star trek beyond movie music
    star trek beyond full movie movierulz
    star trek beyond full mp4 movie
    star trek beyond full movie in hindi mp4moviez
    movie mistakes star trek beyond
    star trek beyond movie novelization
    star trek beyond next movie
    new star trek beyond movie
    star trek beyond movie online free
    star trek beyond movie online watch
    star trek beyond online movie hd
    star trek beyond full movie online free
    star trek beyond full movie online watch
    star trek beyond movie plot
    star trek beyond movie quotes
    star trek beyond movie rating
    star trek beyond movie rotten tomatoes
    star trek beyond movie series
    star trek beyond movie script
    star trek beyond movie soundtrack
    star trek beyond movie subtitles
    star trek beyond movie songs
    star trek beyond movie sales
    star trek movie beyond sequel
    star trek beyond movie tamilyogi
    star trek beyond movie totals
    star trek beyond trailer movie fights
    star trek beyond full movie tamil dubbed free download
    star trek beyond 3
    star trek beyond clips
    star trek beyond movie watch online
    star trek beyond movie watch online free
    star trek beyond movie wikipedia
    star trek beyond full movie watch online
    star trek beyond full movie watch online free
    star trek beyond telugu dubbed movie watch online
    star trek beyond full movie youtube
    star trek beyond full movie in hindi youtube
    star trek beyond 123movies
    star trek beyond movie 2016
    star trek beyond 2016 movie trailer
    star trek beyond full movie 2016 subtitle indonesia
    star trek beyond full movie 2016
    star trek beyond full movie in hindi 2016
    star trek beyond 2016 full movie download
    star trek beyond (2016) tamil dubbed movie download
    star trek beyond movie 300mb
    star trek beyond full movie 300mb
    star trek beyond full movie download 300mb
    star trek beyond movie 480p
    star trek beyond full movie download in hindi 720p filmyzilla
    رحلة ستار وراء الفيلم
    رحلة ستار وراء طاقم الفيلم
    رحلة النجوم وراء الأفلام بالترتيب
    رحلة ستار وراء ملصق الفيلم
    رحلة ستار وراء مراجعة الفيلم
    رحلة ستار وراء مقطورة الفيلم
    رحلة خارج الفيلم على الانترنت
    رحلة ستار وراء المفسد الفيلم
    رحلة خارج فيلم ويكي
    رحلة نجم تتجاوز ترتيب الفيلم
    رحلة النجوم وراء الممثلين الفيلم
    رحلة ستار وراء الفيلم جميع الأجزاء
    رحلة النجوم وراء الفن السينمائي
    رحلة ستار وراء الفيلم
    فيلم ستار تريك بعده
    فيلم ستار تريك التالي بعده
    فيلم ستار تريك آخر بعده
    فيلم ستار تريك الجديد بعده
    cast of star trek وراء فيلم 2016
    طاقم الممثلين لرحلة ستار وراء الفيلم
    فهرس رحلة ستار وراء الفيلم
    ستار تريك بعد تحميل الفيلم
    رحلة خارج فيلم البنغالية
    رحلة النجوم وراء الفيلم الكامل في bolly4u الهندية
    الفيلم قبل ستار تريك
    رحلة ستار وراء الفيلم مجانا
    رحلة إلى ما وراء مقاطع الفيلم
    رحلة النجوم وراء شخصيات الفيلم
    رحلة النجوم خارج عداد الأفلام
    رحلة ستار وراء بطاقات تداول الأفلام
    ستار تريك خارج فيلم كامل تحميل الافلام
    ما هو فيلم ستار تريك الذي يأتي بعده
    ستار تريك أبعد من تحميل الفيلم في التاميل
    رحلة تريك ما وراء تحميل الفيلم في الهندية 480p
    ستار تريك ما وراء تحميل الفيلم في الهندية 720p
    ستار تريك أبعد من تحميل الفيلم في isaimini
    ستار تريك ما وراء تحميل الفيلم في التاميل المدبلج
    ستار تريك أبعد من تحميل الفيلم في التيلجو
    ستار تريك ما وراء تحميل الفيلم 300MB
    ستار تريك ما وراء الفيلم الانجليزي الكامل
    رحلة النجوم وراء أسوأ فيلم على الإطلاق
    رحلة خارج الفيلم الكامل عبر الإنترنت مع ترجمة باللغة الإنجليزية
    ستار تريك أبعد من مشاهدة الفيلم الكامل على الإنترنت مع ترجمة باللغة الإنجليزية
    رحلة ستار وراء فيلم flix
    رحلة ستار وراء الفيلم مجانا على الإنترنت
    ستار تريك وراء تحميل الفيلم مجانا
    رحلة ستار وراء فيلم فيلميزيلا
    رحلة النجوم وراء فيلم الفيلم
    رحلة ستار وراء الفيلم الكامل
    رحلة خارج الفيلم الكامل على الإنترنت
    رحلة ستار وراء الغواصات اليونانية فيلم كامل
    رحلة النجوم خارج الجزء 1
    رحلة ستار وراء الفيلم الهندي يطلق عليها اسم 480p
    رحلة ستار وراء الفيلم الهندي
    رحلة ستار وراء فيلم هوليوود في الهندية
    رحلة ستار وراء فيلم الهندية على الانترنت
    ستار تريك ما وراء تحميل فيلم HD
    رحلة ستار وراء الهندية فيلم كامل
    تحميل فيلم star trek full hd
    ستار تريك وراء فيلم كامل HD
    رحلة ستار وراء الفيلم باللغة الهندية
    رحلة ستار وراء الفيلم في التيلجو
    رحلة ستار وراء الفيلم في الهندية
    رحلة ستار وراء الفيلم في تحميل التاميل
    رحلة ستار وراء الفيلم في الهندية mp4moviez
    ستار تريك ما وراء الفيلم
    رحلة ستار وراء مؤشر الفيلم
    رحلة النجوم وراء صور الفيلم
    رحلة إلى ما وراء الكتاب
    رحلة نجمة وراء tyvanna
    رحلة خارج فيلم khatrimaza
    رحلة النجوم خارج قائمة الأفلام
    رحلة ستار تتجاوز طول الفيلم
    رحلة ستار وراء الفيلم الأخير
    رحلة ستار وراء فيلم كامل الطول
    رحلة ستار تتجاوز موسيقى الفيلم
    رحلة ستار وراء فيلم كامل فيلم
    رحلة ستار وراء فيلم MP4 الكامل
    رحلة النجوم وراء الفيلم الكامل في mp4moviez الهندية
    اخطاء فيلم الاخطاء
    رحلة نجم تتجاوز رواية الفيلم
    رحلة ستار وراء الفيلم التالي
    رحلة نجم جديد وراء الفيلم
    رحلة ستار وراء الفيلم على الانترنت مجانا
    رحلة ستار وراء مشاهدة الفيلم على الانترنت
    ستار تريك ما وراء الفيلم على الانترنت HD
    رحلة ستار وراء الفيلم الكامل على الإنترنت مجانا
    رحلة تارك خارج الفيلم الكامل مشاهدة اون لاين
    رحلة ستار وراء مؤامرة الفيلم
    رحلة النجوم وراء اقتباسات الفيلم
    رحلة نجم تتجاوز تصنيف الفيلم
    رحلة ستار وراء الطماطم الفاسدة فيلم
    رحلة ستار وراء سلسلة الفيلم
    رحلة ستار وراء سيناريو الفيلم
    رحلة ستار وراء الموسيقى التصويرية الفيلم
    رحلة إلى ما وراء ترجمة الفيلم
    رحلة ستار وراء أغاني الفيلم
    رحلة ستار تتجاوز مبيعات الأفلام
    فيلم ستار تريك بعد تتمة
    رحلة ستار وراء فيلم تاميولوجي
    رحلة ستار تتجاوز مجاميع الفيلم
    رحلة ستار وراء معارك فيلم مقطورة
    ستار تريك ما وراء الفيلم الكامل التاميل مدبلج تحميل مجاني
    رحلة النجوم بعد 3
    رحلة نجمة وراء المقاطع
    رحلة النجوم وراء مشاهدة الفيلم على الإنترنت
    ستار تريك خارج الفيلم مشاهدة اون لاين مجانا
    رحلة خارج فيلم ويكيبيديا
    رحلة تارك خارج الفيلم الكامل مشاهدة اون لاين
    تريك ستار خارج الفيلم الكامل مشاهدة اون لاين مجانا
    تريك ستار وراء فيلم التيلجو مدبلج مشاهدة اون لاين
    تريك ستار ما وراء الفيلم الكامل يوتيوب
    تريك ستار ما وراء الفيلم الكامل في يوتيوب الهندية
    رحلة النجوم وراء 123movies
    ستار تريك ما بعد الفيلم 2016
    رحلة ستار بعد عام 2016 فيلم مقطورة
    ستار تريك ما وراء الفيلم الكامل اندونيسيا 2016 العنوان الفرعي
    ستار تريك وراء فيلم كامل 2016
    رحلة تريك ما وراء الفيلم الكامل في الهندية 2016
    تحميل فيلم star tre after 2016 مترجم كامل
    تحميل فيلم star trek after عام 2016
    رحلة ستار وراء الفيلم 300mb
    ستار تريك وراء فيلم كامل 300mb
    ستار تريك ما وراء تحميل الفيلم الكامل 300mb
    رحلة ستار وراء الفيلم 480p
    رحلة تريك ما وراء تحميل الفيلم الكامل في الهندية 720p filmyzilla

    0 Response to "Film Star Trek Beyond Free Streaming || فيلم ستار تريك ما وراء الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel