Recent Posts

    Film Solo: A Star Wars Story Free Streaming || فيلم منفرد: قصة حرب النجوم الجري الحر



    كما تذهب مقدمات غير ضرورية ، "Solo: A Star Wars Story" ليست سيئة. على الرغم من أنه ليس رائعًا ، وعلى الرغم من الأداء الحماسي ، والنكتة القاضية ، وعدد قليل من المفاجآت أو الإثارة ، هناك شيء مبرمج قليلاً حول كل شيء. لديها علامات معينة لضربها ، وتأكد تمامًا أنك تعرف أنها تضربهم. كل شيء تتوقع رؤيته في "Solo" ، استنادًا إلى تجربتك مع أسطورة "Star Wars" التي سبق ذكرها ، يتم تقديمه على طبق فضي ، بدءًا من لقاء Han Hano الأول مع Chewbacca إلى Han الذي فاز بجائزة Millennium Falcon في بطاقة لعبة من مالكها الأصلي ، Lando Calrissian ، وجعل Kessel Run في أقل من 12 فرسخًا (أن parsecs هي وحدة مسافة ، وليس وقتًا ، يتم شرحها بشكل صحيح في النهاية) ، إلى حقيقة أن Wookiees يكرهون الخسارة في الأبعاد الثلاثة الشطرنج وقوية بما يكفي لتمزيق أذرع الناس من مآخذهم. يمكننا أيضًا معرفة كيف كانت بعض المفضلة لدينا عندما كانوا أصغر سنًا (ينزل Dono Glover's Lando مع الفيلم). انها خدمة المعجبين من الدرجة العالية.

    سواء كنت تفكر في أن المكافأة أو الزيادة ستعتمد على ما تريد من فيلم "حرب النجوم". في بعض النواحي ، هذا الفيلم هو الترياق من نوع فيلم "حرب النجوم" الذي يبدو أن المشاهدين الذين احتقروا بشكل مزعج غير أخلاقي واستفزاز بشكل غريب "The Last Jedi" أرادوه: فيلم حيث يتم دفع العوائد للإعدادات بحيث لا يمكن لأحد إذا افتقدتهم ، فإن الترخيص الفني يخضع لإدارة العلامة التجارية ، وكل مرجع ، مهما كان صغيرًا ، تم حفظه بمودة من قبل المحبين للامتياز يتم وضعه تحت دائرة الضوء لتقدير الجمهور والتهنئة الذاتية.




    إنها أساطير قائمة المراجعة ، ولكن لحسن الحظ عملت مع ما يكفي من الذكاء لجعل الرحلة جذابة. هناك أيضًا عدد غير قليل من المشاهد التي تملأ عالم "حرب النجوم" بطرق لا علاقة لها بالموضوع إلا مع Han Solo و Chewbacca والشخصيات الراسخة الأخرى (أفضل عدم ذكر أي منها ، لأن اثنين منهم سار حقا). تميل هذه إلى أن تكون الأقسام الأكثر جاذبية من "Solo" لأنها تعالج عينك إلى آفاق ربما لم تصادفها من قبل ، إلا إذا كنت على دراية بالمصادر الثقافية القديمة التي يهاجمها صانعو الأفلام للإلهام - وحتى ذلك الحين ، المخرج رون هوارد (يحل محل فيل لورد وكريستوفر ميللر) ينعشهما ويجعلهما يشعران بالعيش.

    نلتقي الشاب هان (Alden Ehrenreich) وصديقته وشريكته Qi'ra (Emilia Clarke) على كوكب تعدين مغطى بالكامل بالمنشآت الصناعية ويعمل على السخرة ، وبعضها يشمل الأطفال ؛ تضيف المرئيات الملطخة بالفحم ، والشوارع والأزقة الضيقة ، وقنافذ الشوارع المتشددة مع اللهجات الإنجليزية إلى تشارلز ديكنز عالي التقنية. عندما يوقع هان في البحرية الإمبراطورية ولكنه ينتهي بالخدمة في المشاة في حملة لا طائل منها حيث يلتقي بشركائه المهربين المستقبليين فال (ثاندي نيوتن) وتوبياس (وودي هارلسون) ، فإن صور شحنات سلاح الفرسان الانتحاري والخنادق الموحلة مباشرة لحرب عالمية أنا صورة مثل "كل الهدوء على الجبهة الغربية" أو "مسارات المجد". سرقة قطار وقود - أشبه بسكة حديد أحادية جبلية يبدو أنها تنزلق حول القمم مثل ثعبان معدني - تستدعي غربيًا قديمًا حيث يقفز رعاة البقر من الخيول على جوانب القاطرات. وهكذا.

    تم تقديم شخصية هان سولو مرة أخرى في عام 1977 (المراجعات الرقمية لما قبل جورج لوكاس) وهي تلتهم رجلًا عجوزًا وصبي مزرعة بأكبر قدر ممكن من المال ، ثم يقتلون صيادًا استباقيًا على مرأى ومسمع من رعاة المحامين. لا شيء في هذا الفيلم يجرؤ مثل تلك الاختيارات - كما لعبها هاريسون فورد ، كان سولو شخصية مناهضة للبطل والشخصية الرئيسية الوحيدة في ثلاثية الأصلية التي كانت لها حافة خطرة ، على الرغم من أن لوكاس وشركاه بدأوا على الفور في الصعود إلى أسفل - وكما الشاب سولو ، Alden Ehrenriech لا يقنع بأنه طيار شاب مغرور ومهرب هربت منه الحياة قبل الأوان.

    أو على الأقل لا يقنع بأنه مهرب معين. إنه محبوب ويقوم بـ "واثق" و "متعجرف" بشكل جيد للغاية ، ولكن إذا كان هذا الفيلم مصممًا على تمثيل ممثل لا يبدو أو يشبه إلى حد كبير هاريسون فورد (وهو أمر مشروع تمامًا ويمكن الدفاع عنه ، لا لا تفهموني خطأ ؛ كان من الممكن أن يكون التقليد المستقيم مروعًا) قد يكون من الجيد إلقاء شخص يبدو على الأقل كما لو أنه يمكن أن يتحول في النهاية إلى الهان الذي التقينا به في "أمل جديد ، "كما فعل لوكاس عندما استأجر إيوان ماكجريجور ليلعب دور الشاب أوبي وان كينوبي في ثلاثية برقول. تمكن ماكجريجور بأعجوبة من الحفاظ على الاستمرارية الجسدية والصوتية مع الساكن الأصلي للدور ، أليك غينيس ، بينما لا يزال يقدم أدائه الخاص. Ehrenreich يحقق هذا الشيء الثاني هنا ، ولكن ليس بشكل مبهر لدرجة أنك تنسى الهوس على الأول.

    يجب أن يحدث بعض الانسجام الغامض في فيلم يحاول باستمرار وبشكل واضح للغاية التواصل مع علامته التجارية حتى عندما يقوم الممثل الرئيسي بعمله الخاص (في الغالب ؛ الابتسامة الغزلي هو Fordian ممتع) ، ولكن يبدو أن الدوافع متناقضة مع بعضها البعض هنا. هل بذل هوارد الكثير من الجهد لتحقيق الوزن والنضج والاخلاص لفيلم كان معرضًا لخطر تحول اللعين والغموض تحت لورد وميلر لدرجة أنه لم يتبق له النطاق الترددي العقلي للتركيز على الممثلين؟ بعض المؤدين يتركون انطباعًا قويًا (خاصة التنبيه والتفاعل التفاعلي ، الذي McGregors الجزء بشكل كبير ، و Phoebe Waller-Bridge كصوت مساعد Lando ، L3-37 ، وهو روبوت يقاتل لإلغاء عبودية الآلة).

    لكن البعض الآخر يبدو ضائعًا في بعض الأحيان. تحتوي شخصية Clarke على طبقات عديدة ، ولكن لا يبدو أن أيًا منها مرتبط ببعضها البعض ، وهي تصادف أنها لطيفة جدًا للقيام ببعض الأشياء التي ينتهي بها الأمر. نيوتن ، أحد نجوم فيلم "Westworld" ، لا يحصل على الكثير من وقت الشاشة ، وهارلسون ، أحد سرقة المشهد المهووس بالسرقة ، لا يعطينا أي شيء لم نستطع الحصول عليه من أي ممثل آخر من خمسين شخصًا يمكن أن يلف البندقية ، ويصدع الحكمة ، ويبتسم. قد يكون مدير الجريمة في بول بيتاني درايدن فوس أول لاعب رئيسي في فيلم "حرب النجوم" الذي لا يترك انطباعًا على الإطلاق ، ولكن الممثل كان على الأرجح يبذل قصارى جهده في ظل هذه الظروف. استبدل مايكل كينيث ويليامز ، الذي لم يكن متاحًا لإعادة التصوير وكان في الأصل شخصية CGI ، لذلك كان يلعب على الأرجح شخصًا كان يجب إعادة كتابته على الطاير دون الإضرار بالهندسة السردية المحيطة. (من شبه المؤكد أن فيلمًا وثائقيًا عن مشكلات الإنتاج في هذا الفيلم سيكون أكثر روعة من الفيلم نفسه). تعود بعض العنصرية التي لا تفكر فيها والتي أتلفت "The Phantom Menace" إلى هنا أيضًا - وستعرف ذلك عندما تراه - وكلما طال يستمر الفيلم ، كلما أصبح من الواضح أن فيلم "Solo" ، مثل العديد من أفلام "Star Wars" المعروضة عليه ، ليس مهتمًا جدًا بالمرأة.

    أقول كل هذا بحب مدى الحياة لسلسلة أفلام ، واعترافاً بالتحديات التي واجهها هذا المشروع. "Solo" في وضع فريد وخادع. منذ تولي شركة "حرب النجوم" ، حاولت ديزني دمج عالم Marvel-ize Lucas ، حيث وسعت القصة الرئيسية التي تتمحور حول Skywalker وتملأها بمفردها لتجسيد القصص المجاورة لها. مهما فكرت في "Rogue One" كتسلية (أحببتها) ، فقد نجحت في تكوين قصة بفلسفتها وأسلوبها وشعورها الداخلي ، وعندما تقارنها بـ "Solo" ، تدرك أن جزءًا كبيرًا مما جعلها تعمل هي عدم اتصالها بالشخصيات الشهيرة التي لا يمكن قتلها. باستثناء Grand Moff Tarkin ، الذي كان في الأساس مجموعة من البكسلات على شكل بيتر كوشينغ ، لم يكن أي من اللاعبين الرئيسيين من الأشخاص الذين عرفناهم ؛ معظمهم كانوا شخصيات لم نسمع عنها من قبل ، همهمات وحرب حمراء من حرب المجرة ، وهذا يعني أن أي شيء يمكن أن يحدث لهم ، وأن الفيلم لم يكن بحاجة إلى تخصيص مساحة معينة من أجل سن الأشياء التي سمعت عن ذلك لكن لم أر قط مسرحية.

    ليس لدى "Solo" مساحة كبيرة للمناورة. إنه ليس فيلم "حرب النجوم" الأول الذي يصور ماضي الشخصيات التي قضينا وقتًا معها في التجسيدات الأخرى - أعطتنا ثلاثية برقول الكثير من المعلومات حول Anakin Skywalker ، المعروف أيضًا باسم دارث فيدر ، بالإضافة إلى Ob- Wan Kenobi و Yoda و Palpatine وغيرهم - ولكنه أول فيلم "Star Wars" الذي يشعر غالبًا كما لو كان موجودًا بشكل أساسي لتزويد المرئيات بالسيناريوهات التي طالما حلم بها المعجبون أو قرأوا عنها في النصوص التكميلية "Star Wars". وحتى أعظم صانعي الأفلام ليس من المرجح أن يتمكنوا من تقديم صور وأداء ولحظات تتجاوز تلك التي كنا نتخيلها إلى الأبد. القطع التي تميل الأرض إلى أن تكون تلك التي تأتي من العدم والتي لها درجة حرارة عاطفية جديدة مثيرة ، مثل نشوة L3-37 الصالحة عندما تحصل على بعض الآلات الأخرى ، وإحباطها من Lando ، التي تتخيلها على الرغم من يأخذها كأمر مسلم به ، ويجب أن نقول أنه غير متوافق.

    "Solo" فعال بشكل مؤثر بطريقة محددة للغاية: يمنحك شعورًا قويًا بصداقة Han Solo و Chewbacca: كيف تشكلت ، وكيف توطدت ، وما أعطته لكل منهما. الآن بعد أن رأينا القوس الكامل لحياة سولو ، يكتسب فرح الاكتشاف البريء الموجود في كل مشهد بينهما مشهدًا حزينًا. علمنا أن تشوباكا كان بالفعل 180 عندما قابل هان. لست متأكدًا من تحويل Wookiee من سنوات إلى سنوات ، ولكن مقدار الوقت الذي أمضته سجادة المشي الكبيرة في الكون يقلب إدراكنا للصداقة ويجعلنا نفكر بشكل مختلف في "The Force Awakens" ، حيث هان رجل عجوز يقترب من نهاية مسيرته. إذا كانت الصورة بأكملها ساحرة ومخيفة بشكل غير متوقع مثل الصداقة بين هان وشيوي ، لكانت أغنية "سولو" كلاسيكية. كما هي ، إنها رحلة خالية من الاحتكاك في حارة الذاكرة.

    solo a star wars story movie
    solo a star wars story movie poster
    solo a star wars story movie trailer
    solo a star wars story movie review
    solo a star wars story movie clips
    solo a star wars story movie download in tamil
    solo a star wars story movie subtitles
    solo a star wars story film
    star wars solo movie poster
    solo a star wars story movie actress name
    solo a star wars story the movie
    solo the star wars story movie download
    solo the star wars story full movie in hindi
    solo the star wars story full movie
    next star wars story movie after solo
    is solo a star wars story a good movie
    what movie comes after solo a star wars story
    solo a star wars story movie cast
    solo a star wars story movie budget
    solo a star wars story bad movie
    solo a star wars story full movie in hindi bolly4u
    solo a star wars story full movie bg audio
    solo a star wars story full movie bg subs
    film solo a star wars story bande annonce
    solo a star wars story complete movie
    solo a star wars story full movie cast
    solo a star wars story film completo italiano
    solo a star wars story clip
    solo a star wars story scene
    solo a star wars story full movie dailymotion
    solo a star wars story full movie download in tamil
    solo a star wars story download in tamil
    star wars solo movie download in tamil
    solo a star wars story full movie with english subtitles
    english movie solo a star wars story
    solo a star wars story full movie
    solo a star wars story full movie reddit
    solo a star wars story full movie download in hindi dubbed mp4moviez
    solo a star wars story full movie download in hindi dubbed filmyzilla
    solo a star wars story full film
    solo a star wars story movie gross
    solo a star wars story good movie
    solo a star wars story ganzer film
    solo a star wars story movie hindi
    solo a star wars story hollywood movie in hindi download
    solo a star wars story full movie hd reddit
    solo a star wars story hindi movie
    solo a star wars story film locations
    movies like solo a star wars story
    solo a star wars story le film
    solo a star wars story film senza limiti
    solo a star wars story filming locations
    star wars solo filming locations
    solo a star wars story my movies
    solo a star wars story 2018 teljes film magyarul
    solo a star wars story next movie
    solo a star wars story full movie netflix
    solo a star wars story full movie no sign up
    a star wars story next movie
    solo a star wars story official movie poster
    solo a star wars story full movie online free reddit
    solo a star wars story 2018 movie poster
    solo a star wars story full movie put
    solo a star wars story movie quotes
    solo a star wars story film review
    solo a star wars story full movie stream reddit
    reddit movies solo a star wars story
    movie review solo a star wars story
    solo a star wars story movie script
    solo a star wars story movie spoiler
    solo a star wars story movie synopsis
    solo a star wars story second movie
    solo a star wars story film synopsis
    solo a star wars story sky movies
    solo a star wars story movie times
    solo a star wars story movie tamil dubbed download
    solo a star wars story full movie tamil dubbed download
    solo a star wars story full movie tamil dubbed
    solo a star wars story full movie in tamil
    solo a star wars story tamil dubbed movie
    video of the movie solo a star wars story
    solo a star wars story video
    solo a star wars story movie wiki
    solo a star wars story worst movie
    solo a star wars story watch movies
    solo a star wars story awful movies wiki
    solo a star wars story wikipedia
    solo a star wars story wiki
    solo a star wars movie wiki
    solo a star wars story full movie youtube
    solo a star wars story movie 2018
    solo a star wars story full movie 2018
    solo a star wars story (2018) hollywood movie hd
    (hd - movies) solo.a.star.wars.story.2018
    فيلم منفردا قصة حرب النجوم
    فيلم منفرد قصة حرب النجوم
    منفردا مقطورة فيلم حرب النجوم
    استعراض فيلم قصة حرب منفردا
    مقاطع منفردة
    منفردا تحميل فيلم قصة حرب النجوم في التاميل
    منفردا ترجمات فيلم قصة حرب النجوم
    منفردا فيلم قصة حرب النجوم
    حرب النجوم فلم فيلم منفرد
    اسم الممثلة المنفردة قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم الفيلم
    فيلم حرب النجوم
    فيلم منفردا قصة حرب النجوم الهندية الكاملة
    فيلم منفردا قصة حرب النجوم
    فيلم حرب النجوم القادم بعد منفرد
    هو منفردا قصة حرب النجوم فيلم جيد
    ما الفيلم الذي يأتي بعد قصة حرب النجوم منفردا
    منفردا يلقي الفيلم قصة حرب النجوم
    منفردا ميزانية الفيلم قصة حرب النجوم
    فيلم حرب النجوم
    فيلم منفردا قصة حرب النجوم الهندية bolly4u
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم صوتي كامل bg
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم كامل الغواصات
    فيلم منفرد قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم كامل
    منفردا قصة حرب النجوم يلقي الفيلم الكامل
    فيلم منفردا قصة حرب النجوم
    منفردا مقطع حرب النجوم
    منفردا مشهد قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم كامل dailymotion
    منفردا قصة حرب النجوم تحميل فيلم كامل في التاميل
    منفردا قصة حرب النجوم تحميل التاميل
    تحميل فيلم حرب النجوم منفرد في التاميل
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم كامل مع ترجمة إنجليزية
    فيلم انجليزي منفرد قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم كامل
    فيلم منفردا قصة حرب كاملة
    تحميل فيلم solo a star wars كامل
    فيلم منفردا قصة حرب كاملة تحميل فيلم هندي مدبلج فيلمميزيلا
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم كامل
    سولو فيلم حرب النجوم الإجمالي الإجمالي
    فيلم منفرد قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم
    فيلم منفرد قصة حرب النجوم الهندية
    منفردا قصة حرب هوليوود فيلم في تحميل الهندية
    فيلم منفردا قصة حرب كاملة
    منفردا قصة حرب النجوم الهندية فيلم
    منفردا مواقع فيلم قصة حرب النجوم
    أفلام مثل منفرد قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم لو الفيلم
    فيلم منفرد قصة حرب النجوم
    منفردا مواقع قصة حرب النجوم التصوير
    مواقع حرب النجوم التصوير المنفرد
    منفردا قصة حرب النجوم أفلامي
    منفردا قصة حرب النجوم 2018 teljes film magyarul
    منفردا قصة حرب النجوم الفيلم التالي
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم نيتفليكس
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم كامل لا تسجيل
    قصة حرب النجوم الفيلم التالي
    سولو قصة حرب النجوم ملصق الفيلم الرسمي
    منفردا قصة حرب النجوم الفيلم الكامل على الإنترنت رديت الحرة
    سولو قصة حرب النجوم 2018 ملصق الفيلم
    سولو قصة حرب النجوم وضع الفيلم الكامل
    منفردا يقتبس الفيلم قصة حرب النجوم
    منفردا استعراض فيلم قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم كامل تيار الفيلم ريديت
    أفلام رديت منفردا قصة حرب النجوم
    مراجعة فيلم منفرد قصة حرب النجوم
    منفردا سيناريو فيلم حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم المفسد الفيلم
    ملخص فيلم قصة حرب النجوم
    فيلم منفردا قصة حرب النجوم
    منفردا ملخص الفيلم قصة حرب النجوم
    منفردا أفلام حرب النجوم قصة السماء
    منفردا مرات فيلم قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم التاميل المدبلج تنزيل
    فيلم منفردا قصة حرب كاملة
    منفردا قصة حرب النجوم فيلم تاميل كامل مدبلج
    فيلم منفردا قصة حرب النجوم التاميل
    منفردا قصة حرب النجوم التاميل مدبلجة الفيلم
    فيديو للفيلم قصة حرب النجوم
    فيديو منفردا قصة حرب النجوم
    فيلم منفردا قصة حرب النجوم ويكي
    فيلم حرب النجوم منفردا أسوأ فيلم
    منفردا قصة حرب النجوم مشاهدة الأفلام
    منفردا قصة حرب النجوم
    منفردا قصة حرب النجوم ويكيبيديا
    منفردا قصة حرب النجوم ويكي
    سولو فيلم حرب النجوم ويكي
    فيلم منفردا قصة حرب كاملة
    فيلم منفرد قصة حرب النجوم 2018
    فيلم solo a star wars كامل 2018
    منفردا قصة حرب النجوم (2018) فيلم هوليوود HD
    (أفلام عالية الدقة) solo.a.star.wars.story.2018

    0 Response to "Film Solo: A Star Wars Story Free Streaming || فيلم منفرد: قصة حرب النجوم الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel