Recent Posts

    Film Sing Street Free Streaming || فيلم Sing Street Free Streaming

    Lucy Boynton and Ferdia Walsh-Peelo in Sing Street (2016)


    يعود الكاتب / المخرج جون كارني ، الذي أخرج الفيلم الموسيقي الأيرلندي الحائز على جوائز ، إلى منطقة مألوفة مع "شارع سينغ" ، مليء بالأرقام الموسيقية ، وفي حب ما يمكن أن تطلقه الموسيقى في شخصياتها وجمهورها. يمكن للأغنية أن "تعيدك" إلى لحظات معينة من الزمن ، وتوصلك إلى نفس أصغر ، وذكريات وأحلام في سلسلة متصلة. يقام فيلم "شارع سينغ" في دبلن عام 1985. إن ما يسمى النمر السلتي سنوات في المستقبل ، وتبدو آفاق الأطفال الإيرلنديين قاتمة. في التسلسل الافتتاحي ، يظهر الأيرلنديون يهاجرون إلى لندن بأعداد كبيرة بحثًا عن عمل ومستقبل مفعم بالأمل. هذه الخلفية في الوقت المناسب ضرورية لفيلم سينغ ستريت الرائع ، وهو فيلم عن الهروب ، والهوية ، والأحلام مقابل الواقع ، والحب الشاب ، والموسيقى (ولأن هذا هو عام 1985 ، فإنه يتعلق أيضًا بالعقل الجديد المعقد- تهب الابتكار الذي يطلق عليه "فيديو موسيقي". جون كارني لديه عين مضحكة ومحبة للتفاصيل ، وأذن بديهية للحوار ، والفيلم شخصي للغاية بطريقة عالمية.

    هناك مزالق في كل مكان في قطعة من فترة البلوغ مثل هذه ، لكن كارني يتجنبها بسهولة ، ويبقي الفيلم على مساره الصحيح. إنه واثق للغاية: إنه يعرف ما يريد أن يكون ، ما هي القصة التي يريد أن يحكيها. في حين أن "شارع سينغ" غالبًا ما يكون مرحًا (بطريقة إيرلندية صادقة مظلمة) ، إلا أنه مليء بالقلب لدرجة أنك شاهدت في النهاية فيلمًا حيث الأحلام تعني شيئًا ما ، حيث توجد فتحات الهروب ، عليك فقط أن تكون جريئة بما يكفي وخيالية بما يكفي لاغتنام الفرصة. اغتنام فرصة في "شارع سينغ" يعني أشياء مختلفة: بدء فرقة موسيقية على الرغم من أنك لا تعزف على آلة موسيقية ، وارتداء مكياج بالرغم من أنك صبي ، وتسير عبر الشارع للتحدث مع تلك الفتاة الجميلة التي ترتدي الجينز كل يوم في طريقك إلى المدرسة. "Sing Street" لا يتنازل أبدًا عن التوق والألم والآمال من شخصيته الرئيسية ، الصبي المراهق كونور (الذي تلعبه Ferdia Walsh-Peelo ، لذا من الصعب تصديق أن "Sing Street" هو أول ظهور له) ، والأفضل من ذلك ، يؤمن بأحلام كل شخصية في الفيلم ، حتى الصغيرة منها.




    الحياة المنزلية لكونور وأشقائه ليست ديكنزية بأي شكل من الأشكال ، ولكن المعارك الشرسة لوالديهم (التي يلعبها عيدان جيلين وماريا دويل كينيدي ، وكلاهما رائعة في أدوار صغيرة) تجعل نهاية طفولتهم مثل السجن جملة او حكم على. يسعى كل شقيق للهروب من التوتر الأسري بطرقه الخاصة. الأخ الأكبر بريندان (جاك رينور ، موهبة بارزة مركزية لنجاح الفيلم) يتألق في غرفته مع أعشابه ومجموعة تسجيلاته الرائعة. تكرس الأخت الكبرى آن (كيلي ثورنتون) نفسها لدراساتها. تضيع كونور في المراوغة بعد طردها من المدرسة الخاصة ورميها في مدرسة سينج ستريت العامة ، والتي تشبه رمي اللحوم الطازجة إلى الأسود. الجسم الطلابي والكهنة في Synge Street خشنة للغاية لدرجة أن الفيلم يبدو وكأنه يحدث في سجن مشدد الحراسة للمجنون جنائياً. يلتقط كونور البلطجي الخاص به على الفور ، بالإضافة إلى صديقه الخشن ذو الرأس الأحمر.

    في المنزل ، يجلس كونور وبريندان على الأريكة ، ويشاهدان مقاطع الفيديو الموسيقية ، ويسيطر الأولاد دوران الجميلان دوران دوران. بالكاد يستطيع كونور معالجة الروعة الرائعة لما يراه ، ويتولى بريندان دور المرشد ، ويتأمل في مجال الموسيقى. غرق بريندان في بعض الأحلام المفقودة الخاصة به ، وأحد أدواره المعينة ذاتيا في الحياة هو تعليم أخيه الصغير الحبال. ("شارع سينغ" دقيق للغاية بشأن العلاقة بين الأشقاء المقربين.) قرر كونور ، المستوحى ، بدء فرقة موسيقية. نوع من العزف على الجيتار ، وهو بريء بما يكفي ليصدق أن موسيقاه قد تصل به إلى إنجلترا ، مثل دوران دوران. كما يعتقد أنه قد يجعله يبدو رائعًا لرافينا (لوسي بوينتون) ، الفتاة المثيرة للفضول التي ترتدي الجينز في الشارع. بدأت وظائف ناجحة لأقل. (سأل جوني كارسون مرة فرناندو لاماس عن سبب دخوله في مجال الأعمال التجارية ، وأجاب لاماس ، "لمواجهة الحاضرين.")

    تجميع الفرقة لديه حماسة ساذجة تذكرنا بفتيات موسيقى الروك في الفيلم السويدي 2013 "نحن الأفضل!". شريط دخول موسيقى الروك أند رول منخفض جدًا ؛ لا توجد امتحانات القبول. يجد كونور حلفاء ، على وجه الخصوص الذين يشكل معهم تعاونًا في كتابة الأغاني. قبل أن يجدوا أزعجًا ، قرروا إنشاء فيديو موسيقي ، وطلب كونور من رافينا أن تكون فيه. صدمت (له) ، وافقت.

    وبذلك ينطلق "شارع سينغ". لا تتماشى الأحلام دائمًا مع الواقع ، ويتعلم الجميع (الآباء والأشقاء والرفينة الجميلة والمعقدة) هذا الدرس الصعب. لكن في بعض الأحيان يكون الواقع هو الحلم: عندما يتعثر كاتب الأغاني على "عقدة" الأغنية ، عندما تتحد فرقة تتكون من الغرباء غير المناسبين فجأة في فريق ، عندما تنظر إليك الفتاة التي تحبها وتبين لك من تكون. الأحلام عابرة ، لكننا لا شيء بدون "جوهر الأشياء المأمولة". تتطور الفرقة ، من صوت البوب ​​المركب ، إلى جمالية الموجة الجديدة ، بينما يحاولون معرفة من هم. هناك العديد من التسلسلات التي لا تنسى ، ولحظات هادئة من الاتصال المتزايد بين كونور ورافينا ، سلسلة الفرقة من مقاطع الفيديو الموسيقية ، ومشهد قتال قاتل بين بريندان وكونور. برندان ، الذي يراقب زهر شقيقه ، يعتقد أنه ربما على وشك أن يترك. من سيكون بدون دوره كموزع لتاريخ الموسيقى ومزودًا بنصائح المغازلة لأخيه الصغير؟

    كما هو مضحك في الفيلم ، جون كارني يبث المشاهد بتعاطف يحد على حزن أزرق غامق. وقد ساعده في ذلك الأداء الحساس لـ Walsh-Peelo ، المطلوب لتشغيل سلسلة من العواطف: الأذى ، والخوف ، والطموح ، والآلام المتزايدة ، والمشاعر الرومانسية الأولى ، والشعور بأن العالم أكثر إيلامًا ومخيفًا مما أدركه . إنه لمن دواعي سروري مشاهدة وميض الفكر عينيه ، ووجهه الهادئ المستمع ، والارتفاع المتصاعد في خديه في لحظات الشدة. إنه منفتح بشكل جميل كممثل.

    الزهر المحيط رائع ، كل من الصور النمطية العريضة وغرابة الأطوار غريب الأطوار في الفرقة. المراهقة هي واحدة من أكثر مراحل الحياة ذاتية المشاركة ، وهذا ما يجب أن يكون. يطور الأطفال شخصياتهم ويحاولون الهويات المختلفة ، ويبحثون عن ملاءمة جيدة. (ينتقل كونور من الملابس مثل Simon LeBon إلى Morrissey ، وتحصل على الإحساس بأنه بدأ للتو.) أحد العناصر الأساسية للمراهقة هو العثور على أصدقاء متشابهين التفكير: الأشخاص الذين يستحوذون على نفس الأشياء ، الأشخاص الذين "يحصلون" أنت. سواء كان ذلك لاعبي البيسبول الجديرين (كما هو الحال في "كل شخص يريد البعض !!") لريتشارد لينكليتر أو المهووسين المخلصين للموسيقى ، فهذا هو الهدف نفسه: ابحث عن شعبك ، اعثر على قبيلتك الخاصة.

    هناك مشاهد ترضي الجماهير علانية ، وفي هذه الحالة هذا ليس نقدًا. إن الانتصارات مُرضية ، والحواجز محبطة وحتى مفجعة ، والصلات الكاسحة ، عندما تأتي ، تعمل على هذا المستوى الأساسي الذي يقع تحت الجلد ، تهتز بتردد معين. يعمل الفيلم بشكل جيد لدرجة أنه عندما يظهر تفاني كارني على الشاشة مباشرة قبل لفة الاعتمادات ، فإنه يطلق العنان للعاطفة العميقة لأنه مرساة لما كان الفيلم يدور حوله طوال الوقت ، شيء محسوس طوال الوقت ، ولكن لا يتم تسطيره أو التحدث به. "شارع سينغ" له قلب طيب وسخي ، وهو ينبض بسبب هذا التفاني.

    sing street movie streaming
    sing street movie review
    sing street movie trailer
    sing street movie cast
    sing street movie poster
    sing street movie online
    sing street movie soundtrack
    sing street movie netflix
    sing street movie amazon
    sing street movie amazon prime
    sing street the movie
    the sing street movie
    sing movie baker street
    is the movie sing street based on a true story
    sing street best movie
    sing street movie clips
    sing street movie common sense media
    movie called sing street
    sing street movie ending
    sing street full movie eng sub
    sing street full movie english sub
    sing street full movie english
    sing street full movie with english subtitles
    sing street movie free online
    sing street movie free
    sing street movie full
    sing street movie free download
    sing street full movie online
    sing street full movie dailymotion
    sing street full movie download
    sing street movie google drive
    sing street movie gross
    sing street full movie hd
    sing street movie download in hindi
    sing street movie imdb
    sing street irish movie
    songs in sing street movie
    index of sing street movie
    sing street full movie sub indo
    sing street 2 full movie sub indo
    sing street movie sub indo
    sing street movie locations
    movie like sing street
    sing street movie music
    sing street movie songs mp3 download
    sing street full movie download mp4
    street dancer movie song mp3
    sing street nigerian movie
    sing street movie online free
    sing street movie on netflix
    sing street movie online subtitulada
    watch sing street movie online
    watch sing street full movie online
    sing street movie plot
    sing street movie script pdf
    sing street movie quotes
    sing street movie questions
    sing street movie rotten tomatoes
    sing street movie rating
    sing street movie reddit
    sing street movie raphina
    movie review sing street is another charmer from director of once
    sing street rai movie
    sing street movie synopsis
    sing street movie songs
    sing street movie script
    sing street movie summary
    sing street movie scenes
    movie sing street
    sing street free movie
    sing street movie true story
    where to watch sing street movie
    to find you sing street movie
    up sing street movie
    sing street movie wiki
    sing street movie where to watch
    sing street movie watch online
    sing street movie wikipedia
    sing street full movie watch online
    sing street watch full movie
    sing street movie youtube
    sing street full movie youtube
    sing street 2016 full movie
    sing street 2 movie
    sing street movie download 300mb
    الغناء الجري فيلم الشارع
    استعراض فيلم الشارع الغناء
    غناء مقطورة فيلم الشارع
    الغناء يلقي فيلم الشارع
    الغناء ملصق فيلم الشارع
    غناء الشارع الفيلم على الانترنت
    الغناء الصوتي فيلم الشارع
    الغناء الشارع الفيلم نيتفليكس
    الغناء في شارع الأمازون
    يغني فيلم الشارع الأمازون
    غناء الشارع الفيلم
    فيلم الغناء
    غناء شارع بيكر السينمائي
    هو فيلم الغناء في الشارع على أساس قصة حقيقية
    أفضل فيلم سينمائي للشارع
    الغناء مقاطع فيلم الشارع
    الغناء فيلم الشارع وسائل الإعلام الحس السليم
    فيلم يسمى شارع الغناء
    يغني فيلم الشارع ينتهي
    شارع الغناء
    الغناء الشارع الكامل الفيلم الفرعي الانجليزي
    الغناء الشارع الكامل الفيلم الانجليزي
    الغناء فيلم الشارع الكامل مع ترجمة باللغة الإنجليزية
    غناء الشارع الفيلم مجانا على الانترنت
    غناء شارع الفيلم مجانا
    يغني فيلم الشارع الكامل
    شارع الغناء تحميل الفيلم مجانا
    غناء الشارع الكامل الفيلم على الانترنت
    شارع الغناء فيلم كامل
    شارع الغناء تحميل الفيلم الكامل
    الغناء الشارع فيلم جوجل محرك
    غناء شارع الفيلم الإجمالي
    شارع الغناء كامل فيلم HD
    غناء الشارع تنزيل الفيلم في الهندية
    الغناء شارع الفيلم imdb
    غناء الشارع الأيرلندي
    اغاني في شارع الغناء
    فهرس فيلم سينغ ستريت
    الغناء الشارع الكامل الفيلم الفرعي الهند
    الغناء شارع 2 فيلم فرعي كامل indo
    غناء الشارع الفرعي indo
    غناء مواقع أفلام الشوارع
    فيلم مثل شارع الغناء
    غناء موسيقى فيلم الشارع
    اغاني اغاني الشارع تحميل mp3
    شارع الغناء تحميل فيلم كامل
    أغنية الشارع راقصة الفيلم mp3
    غناء الشارع النيجيري الفيلم
    غناء الشارع الفيلم على الانترنت مجانا
    غناء فيلم الشارع على نيتفليكس
    الغناء الشارع الفرعي فيلم على الانترنت
    مشاهدة فيلم غناء الشارع على الانترنت
    شاهد فيلم سينغ ستريت كامل اون لاين
    غناء مؤامرة فيلم الشارع
    سيناريو فيلم الشارع سيناريو قوات الدفاع الشعبي
    يقتبس غناء الشارع الفيلم
    غناء أسئلة فيلم الشارع
    غناء الطماطم الفاسدة فيلم الشارع
    تصنيف فيلم الشارع
    الغناء فيلم الشارع
    يغني فيلم الشارع
    مراجعة فيلم سينغ ستريت هو سحر آخر من مخرج مرة واحدة
    الغناء الشارع راي الفيلم
    ملخص فيلم الشارع
    غناء أغاني فيلم الشارع
    سيناريو فيلم الشارع
    ملخص ملخص فيلم الشارع
    غناء مشاهد الشوارع
    شارع الغناء
    شارع الغناء
    غناء قصة الشارع فيلم حقيقي
    أين تشاهد فيلم شارع الغناء
    لكي أجدك تغني فيلم الشارع
    حتى فيلم سينغ ستريت
    غناء ويكي فيلم الشارع
    غناء فيلم الشارع حيث تشاهد
    غناء الشارع فيلم مشاهدة اون لاين
    غناء شارع الفيلم ويكيبيديا
    شارع الغناء مشاهدة فيلم كامل على الانترنت
    شارع الغناء مشاهدة فيلم كامل
    الغناء الشارع الفيلم يوتيوب
    الغناء الشارع الكامل فيلم يوتيوب
    فيلم سينغ ستريت 2016 كامل
    فيلم الغناء 2 ستريت
    غناء الشارع تحميل الفيلم 300mb

    0 Response to "Film Sing Street Free Streaming || فيلم Sing Street Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel