Recent Posts

    Film The Salesman Free Streaming || فيلم البائع الجري الحر

    Taraneh Alidoosti and Shahab Hosseini in Forushande (2016)

    بالنسبة لعدد قليل من الأمريكيين المحظوظين بما يكفي لزيارة إيران ، فإن أحد أكثر الاكتشافات المذهلة هو حيوية وتنوع وشعبية المشهد الفني في مدن مثل طهران. تكثر المهرجانات الأدبية من جميع الأنواع ، كما تفعل معظم أنواع الفنون البصرية. من المؤكد أن القيود الإسلامية التي تفرضها الحكومة تضع المخمد على جميع أشكال الرقص باستثناء الأشكال التقليدية ، كما أن العروض العامة للموسيقى الصوتية من قبل النساء ممنوعة فعلاً. ومع ذلك ، كما أظهر مستند بهمن غبادي المبهج لعام 2009 بعنوان "لا أحد يعرف القطط الفارسية" ، فإن موسيقى البوب بما في ذلك موسيقى البانك والراب تزدهر في المناطق الحضرية تحت الأرض ، على الرغم من جهود الرقابة الحكومية. في الواقع ، تبدو فرصة تحدي الشرطة الفكرية للنظام بمثابة الحافز الرئيسي للعديد من الفنانين الشباب ومعجبيهم.

    المسرح هو أيضا مركز حيوي للعمل الثقافي. في حين أن إيران ، في منطقتها الفريدة ، ليس لديها شكل أصلي فقط من المسرح التقليدي (تعزية) ولكن أيضًا سليل حداثي قوي يتضمن مواهب أثرية مثل الكاتب والمخرج (وصانع الأفلام) بهرام بيزاي ، ترى طهران أيضًا روايات متكررة يعمل من قبل المسرحيين بما في ذلك Ionesco و Beckett و Pinter. عندما سأل أحد الأصدقاء ما إذا كان من الواقعي أن يظهر "البائع" الجديد الذي ترشحه أوسكار "بائع المبيعات" لشركة إيرانية تقدم "وفاة بائع" آرثر ميللر - مسرحية من قبل يهودي أمريكي - فأجبت أن مثل هذه الأشياء شائعة ، مثل هي عروض لأعمال أميركيين مثل تينيسي ويليامز وإدوارد ألبي وسام شيبارد.




    بجانب Beyzaie ، فرهادي هو المخرج الإيراني البارز الأكثر ارتباطًا بالمسرح. عند وصوله إلى طهران على أمل دراسة السينما في الكلية ، تم تعيينه بدلاً من ذلك في مدرسة المسرح ، وهو سوء حظ واضح وصفه بأنه أحد أكثر الأشياء حظًا التي حدثت له على الإطلاق. دراسة أدب المسرح - قام بأطروحته حول استخدام بنتر للصمت - قال ، علمه الكتابة ، وكانت هذه المهارة جزءًا لا يتجزأ من حياته المهنية كمخرج. في حين يبدو أن المخرجين الإيرانيين الآخرين يعكسون تأثير المحافظين الجدد الإيطاليين والأوروبيين الآخرين ، يعترف فرهادي بحرية بإعجابه بأفلام مثل فيلم A Streetcar Named Desire ، مع اندماجها في السينما والمرحلة. ومع ذلك ، يمثل "البائع" أول مرة يدخلنا فيها إلى المسرح.

    إن معنى وأهمية هذه الخطوة هي مواضيع تستحق المناقشة ، لأنه لا يبدو أن الفيلم يدور حول المسرح. سألت فرهادي مؤخرًا عما إذا كان على دراية بأفلام جاك ريفيت ذات الطابع المسرحي مثل "لامور فو" و "أوت 1" ، وقال إنه ليس كذلك. هذا منطقي لأنه ليس مجربًا مثل Rivette. أقرب إلى RW Fassbinder ، يستخدم لغة الميلودراما المسرحية للتحقيق في الشقوق الاجتماعية والنفسية. مثل كل ما عدا أول ميزتين له ، يتعامل "البائع" مع ما أصبح موضوع توقيعه: زواج الطبقة الوسطى.

    يفتح الفيلم ويظهر لنا سرير زواج - صورة مذهلة في فيلم إيراني. لكن الإضاءة سرعان ما تشير إلى أن هذا السرير على المسرح. سيكون فراش ويلي وليندا لومان. بعد ذلك ، نحن في مبنى سكني في الضواحي ليلا حيث يصرخ السكان ويهربون إلى المخارج. دمرت كارثة أسس المبنى ومن بين المشردين حديثًا عماد (شهاب حسيني) وزوجته رنا (تارانه الادوستي). إنهم ممثلون هاوون يلعبون Lomans على المسرح الذي شهدناه للتو ، وتبين أن هذا الاستفزاز محظوظ بمعنى ما: أحد زملائهم الفنانين يرشدهم بسخاء إلى شقة خالية يعرفها.

    إنها غرفة فسيحة من غرفتي نوم في الطابق العلوي من مبنى ، ويبدو أنها قريبة من الكمال ، لذلك ينتقلون إلى الداخل. وفي الوقت نفسه ، نرى عماد في وظيفته اليومية في تدريس الأدب لفئة من المراهقين. سيكون المرجع الرئيسي هنا غير مألوف لدى المشاهدين الأمريكيين ، لذا فإن الأمر يستحق تفريغه. يعين عماد القصة القصيرة "البقرة" لغلام حسين سعيدي ، الشخصية الأدبية البارزة والناشطة السياسية في القرن العشرين. بعد نشر القصة ، حولها السعيدي إلى نص سينمائي أصبح أساسًا لـ "البقرة" لداريوش مهرجوي (الذي نلمسه في مشهد لاحق) ، فيلم 1969 الذي أطلق الأسطورة الموجة الإيرانية الجديدة في السبعينيات ، و بعد الثورة الإيرانية ، ورد أنه ألهم آية الله الخميني ليبارك استمرار السينما الإيرانية ، مما أدى إلى إحيائها ونجاحها العالمي في الثمانينيات وما بعدها.

    في فيلم "البقرة" ، عندما تفقد قرية فقيرة بقرة واحدة ، يصاب صاحبها بالجنون ويتجنب ويأكل الزهور لأنه يتخيل نفسه على أنه حيوانه المحبوب. "كيف يتحول الرجل إلى بقرة؟" يسأل أحد طلاب عماد. ("انظر في المرآة" ، تشققات أخرى ، تثير الضحك). والسؤال ، كما اتضح ، يتنبأ بما يحدث في "البائع" ، حتى عندما يشير المشهد أيضًا إلى وجود علاقة بين الأبطال المأساويين لـ "البقرة" و " وفاة بائع." يسمي عماد عمل Miller عندما يسأل أحد الطلاب عن المسرحية التي يتدرب عليها. يسأل الطلاب إذا كانوا يعرفون ذلك ؛ لا أحد يفعل. (من المؤكد أن العديد من البالغين المتعلمين في إيران سيعرفون نقاط اللعب نحو الانقسام أكثر من الأجيال: في حين أن البالغين في جميع أنحاء العالم نشأوا في ثقافات تقدر التقاليد الأدبية ، فإن الشباب مشغولون أكثر بألعاب الفيديو والهواتف.)

    ذات ليلة ، تستحم رنا عندما يصدر صوت جرس الشقة. معتقدةً أنها عماد ، تثير غضبه وتعود إلى الحمام. سرعان ما أصبحنا في المستشفى ، حيث يرى عماد المحموم زوجته وهي تحصل على غرز في رأسها ، أصيبت بجروح بالغة. بينما كان يجمع ما حدث ، يبدو أن متسللاً جاء إلى رنا في الحمام ، وكان هناك صراع ، وكسر الزجاج الذي قطعها وترك الدخيل يهرب بأقدام ملطخة بالدماء. سمع الجيران الضجة ، ووجدوا رنا وأوصلوها إلى المستشفى. أخبرت عماد أنها لا تريد مشاركة الشرطة لأنها لا تريد أن تروي القصة مرة أخرى.

    في متابعة تحقيقه ، يكتشف عماد أن المستأجر السابق لشقتهم كان عاهرة. يبدو أن الدخيل لم يكن غريبًا عشوائيًا ولكن عميلًا يعتقد أنه سينضم إليها في الحمام للقيام ببعض الإجراءات (حتى أنه ترك بعض المال في غرفة النوم). من خلال تجميع القطع معًا ، قام عماد بنقل غضبه لأول مرة إلى زميله الممثل الذي سلمه إلى الشقة ، مما أدى إلى إهانة مرتجلة له أثناء "وفاة بائع متجول". ولكن بما أنه من الواضح أن هذا الرجل مذنب ، يصبح الزوج الجريح مهووسًا أكثر بإيجاد الطرف المذنب الحقيقي.

    الفيلم السابق الذي أخذ فرهادي إلى حفل الأوسكار كان "فصل". هذا يمكن أن يسمى "انتهاك". يبدو أن رنا تحرز تقدمًا هشًا ولكنه حقيقي في تعافيها ، حتى إذا كانت عودتها إلى المسرح تنطوي على صعوبات: لا يمكنها إكمال أداء واحد لأنها تقول أن عيون رجل واحد في الجمهور تذكرها بدخيل. ومع ذلك ، يبدو أن الانتهاكات الأكثر قسوة كانت ضد عماد - قيمته الذاتية ، غروره ، رجولته.

    تصفه بعض أوصاف "البائع" بأنه فيلم مثير ، مما يشير إلى فيلم تشويق على غرار هوليوود. ليست كذلك. إنها دراما نفسية وأخلاقية حول كيف يدفعه غضب شخص وتلف صورته الذاتية إلى حافة تدمير نفس الشيء الذي يريد ظاهريًا حمايته: زواجه. ومع ذلك ، فإن ميول فرحدي الأسلوبية تذكرنا بأنه الأكثر تأثيرًا في هوليوود من المخرجين الإيرانيين الرئيسيين. في حين أن مشهد الدش هنا لا يقل أهمية عن ذلك (إذا كان أقل وضوحًا من) في "Psycho" ، فإن تصوير فرهادي للأشخاص الذين يصعدون أو ينزلون السلالم يتذكرون هيتشكوك ، تمامًا مثل طريقته في التنقل عبر الغرف (يتم تصويره عادة في يد ناعمة - الذي يحمله المصور السينمائي حسين جعفريان) يستحضر إحساس كازان المتعرج المتأثر بالميسي-إن-سين.

    قد يكون مثال كازان محسوسًا أيضًا في العروض القوية للفيلم والمضبوطة بدقة. على الرغم من أن الأفلام الإيرانية الأولى بعد الثورة التي حظيت باهتمام دولي غالبًا ما استخدمت غير الممثلين ، إلا أن أفلام فرهادي الأخيرة استمدت الكثير من دقتها وقوتها من مهارات الممثلين السينمائيين والممثلين المسرحيين. هنا ، عمل حسيني بصفته عماد يرسو الفيلم بجاذبيته غير الرسمية الخادعة: على وجه التحديد لأنه عصري للغاية وحديث في الحضر في السلوك ، من الصعب أن نتخيل أن هذا الرجل يمكن أن ينهار إلى الانتقام البدائي ، لكنه يفعل ذلك. تبرز ألدوستي ، التي تبرز مزيج رنا من الارتباك واللياقة الكامنة ، لماذا أصبحت واحدة من الممثلات الشابات الرائدات في إيران. تحدث بعض العروض الدقيقة على قدم المساواة في الأجزاء الثانوية ، بما في ذلك تلك التي تبرز في المقدمة في الفيلم النهائي المعلق بشكل متوتر.

    عندما توج "فصل" نجاحها العالمي بأن أصبح أول فيلم إيراني يفوز بجائزة الأوسكار ، أصبح فرهادي مخرجًا دوليًا بشكل فعال ، وهي حقيقة اعترف بها ضمنيًا من خلال إنتاج فيلمه التالي "الماضي" في فرنسا. مع "البائع" ، يعود ليس فقط إلى إيران ولكن إلى بعض المواضيع الإيرانية العميقة ، ويفحص النزعة اللاعفوية حتى لدى الرجال الأكثر حداثة ويتأرجح ضد الإنسانية الرحمة في صميم الفكر العلماني والديني في إيران. في الوقت نفسه ، يجد الفيلم أن فرهادي يسكن الآن مكانًا غريبًا عابر للحدود في السينما ، حيث يكون سد غلام حسين سعدي وأرثر ميللر أكثر إيماءة مرحة وتطلعية من استراتيجية هادفة. ومثيرة للإعجاب مثل المنشأة الدرامية لـ "البائع" ، فهي تفتقر إلى أي إلحاح حقيقي أو إحساس بالجرأة ، كما لو أن ليلة في المسرح (أو السينما) لم يكن من المفترض أن تعني خارج أسوارها.

    the salesman movie review
    the salesman movie summary
    the salesman movie ending
    the salesman movie themes
    the salesman movie synopsis
    the salesman movie analysis
    the salesman movie trailer
    the salesman movie online
    the salesman movie awards
    what's the movie salesman about
    the death of a salesman movie
    the death of a salesman movie cast
    the death of a salesman movie summary
    the death of a salesman movie review
    the death of a salesman movie online free
    a salesman movie
    a salesman movie download
    death of a salesman the movie
    the salesman movie bangla subtitle
    the salesman bengali movie
    the salesman movie cast
    the car salesman movie
    the movie china salesman
    the chinese salesman movie
    the muppet movie car salesman
    the china salesman full movie
    the chinese salesman full movie
    the china salesman full movie free download
    the salesman movie download with english subtitles
    the salesman movie download
    the salesman movie download in english
    the salesman movie download in tamil
    the salesman full movie download with english subtitles
    the salesman full movie dailymotion
    the salesman hollywood movie download
    the salesman iranian movie download
    the salesman movie english subtitles
    the salesman movie english subtitles download
    the salesman iranian movie english subtitles
    the salesman full movie english subtitles
    the salesman movie in english
    the salesman 2016 full movie english subtitles
    the salesman movie free download
    the salesman movie full
    the salesman movie free online
    the salesman movie free
    the salesman full movie with english subtitles
    the salesman full movie online
    the greatest salesman movie
    the good salesman movie
    the salesman full movie hindi dubbed
    the salesman movie in hindi
    the salesman full movie in hindi
    the salesman hindi dubbed movie
    the salesman movie imdb
    the salesman movie iran
    the salesman iranian movie
    the salesman iranian movie review
    the salesman iranian movie watch online
    the salesman movie explained
    the death of the salesman movie
    the salesman movie reviews
    the salesman korean movie
    the mafia the salesman korean movie
    the salesman movie meaning
    the death of a salesman movie monologue
    the salesman full movie iranian movie
    the salesman movie online watch
    the salesman old movie
    the salesman full movie online free with english subtitles
    the salesman full movie online with english subtitles
    the salesman movie watch online with english subtitles
    the salesman full movie online watch
    death of the salesman movie
    the salesman movie plot
    the salesman movie poster
    the salesman persian movie
    the salesman movie quotes
    the salesman movie reddit
    the salesman movie rotten tomatoes
    rocket singh the salesman movie download
    movie review the salesman 2016
    the salesman movie subtitles
    the salesman movie song
    the salesman movie spoiler
    the salesman short movie
    the traveling salesman movie
    the salesman the movie
    the death of a salesman movie theme
    the salesman tamil dubbed movie download
    the salesman movie wiki
    the salesman movie watch online
    the salesman movie with english subtitles
    the salesman movie wikipedia
    the salesman full movie with english subtitles download
    the salesman full movie youtube
    salesman of the year movie
    salesman of the year movie download
    salesman of the year movie watch online
    salesman of the year movie story
    death of the salesman movie 1985
    the salesman movie 2016 watch online
    the salesman movie 2016
    the salesman movie 2011
    the salesman movie 2017
    the salesman 2016 movie online
    the salesman 2016 full movie
    the salesman movie 480p
    استعراض فيلم البائع
    ملخص فيلم البائع
    ينتهي فيلم البائع
    مواضيع فيلم البائع
    ملخص فيلم البائع
    تحليل فيلم البائع
    مقطورة فيلم البائع
    فيلم البائع على الانترنت
    جوائز فيلم البائع
    ما هو بائع الفيلم
    وفاة فيلم بائع
    وفاة مندوب مبيعات فيلم يلقي
    وفاة ملخص فيلم بائع
    وفاة استعراض فيلم بائع
    وفاة فيلم بائع على الانترنت مجانا
    فيلم بائع
    تنزيل فيلم بائع
    وفاة بائع متجول الفيلم
    فيلم البنغالية
    فيلم البائع البنغالي
    يلقي فيلم البائع المبيعات
    فيلم بائع السيارات
    بائع الصين الفيلم
    فيلم البائع الصيني
    بائع سيارات الدمية المتحركة
    بائع الصين الكامل فيلم
    البائع الصيني فيلم كامل
    بائع الصين فيلم كامل تنزيل مجاني
    تنزيل فيلم المبيعات مع ترجمة باللغة الإنجليزية
    تنزيل فيلم بائع
    تنزيل فيلم مندوب المبيعات باللغة الإنجليزية
    تحميل فيلم البائعة التاميل
    تنزيل فيلم كامل للبائع مع ترجمة بالإنجليزية
    بائع الفيلم الكامل dailymotion
    بائع هوليوود تحميل الفيلم
    البائعة الايراني تحميل الفيلم
    الترجمة من فيلم البائع
    تنزيلات فيلم المبيعات الإنجليزية
    فيلم التاجر الانجليزي
    فيلم كامل مترجم الترجمة الإنجليزية
    فيلم البائع باللغة الإنجليزية
    فيلم 2016 مترجم كامل
    تحميل فيلم البائعة
    فيلم البائع كامل
    فيلم البائع على الانترنت مجانا
    فيلم البائع مجانا
    بائع كامل فيلم مع ترجمة انجليزية
    فيلم كامل على الانترنت
    أعظم فيلم بائع
    فيلم البائع الجيد
    فيلم البائعة الهندي كامل
    فيلم البائعة باللغة الهندية
    البائعة فيلم كامل في الهندية
    فيلم البائعة الهندي
    فيلم مندوب المبيعات
    فيلم مندوب مبيعات ايران
    فيلم البائع الايراني
    استعراض الفيلم الإيراني
    مندوب مبيعات الفيلم الايراني يشاهد اون لاين
    شرح فيلم البائع
    وفاة فيلم البائع
    ويستعرض فيلم البائع
    فيلم البائعة الكوري
    فيلم المافيا
    معنى فيلم البائع
    وفاة مونولوج فيلم بائع
    فيلم كامل عن البائع
    مشاهدة فيلم البائع على الإنترنت
    فيلم البائع القديم
    فيلم كامل للمبيعات على الإنترنت مجاناً مع ترجمة باللغة الإنجليزية
    بائع كامل فيلم على الانترنت مع ترجمة انجليزية
    مشاهدة فيلم على الإنترنت مع ترجمة باللغة الإنجليزية
    مشاهدة فيلم كامل المبيعات عبر الإنترنت
    وفاة فيلم البائع
    مؤامرة فيلم البائع
    ملصق فيلم البائع
    فيلم البائع الفارسي
    يقتبس الفيلم بائع
    فيلم البائعة رديت
    بائع الطماطم الفاسد
    صاروخ سينغ بائع تحميل الفيلم
    فيلم مراجعة مندوب مبيعات 2016
    ترجمة فيلم المبيعات
    اغنية فيلم البائع
    المفسد فيلم البائع
    فيلم قصير
    فيلم البائع المتجول
    بائع الفيلم
    وفاة بائع فيلم موضوع
    بائع التاميل يطلق عليها اسم تحميل الفيلم
    بائع فيلم ويكي
    مشاهدة فيلم البائع على الإنترنت
    فيلم البائع مع ترجمة باللغة الإنجليزية
    بائع فيلم ويكيبيديا
    بائع كامل فيلم مع ترجمه انجليزيه تحميل
    بائع كامل فيلم يوتيوب
    بائع العام للفيلم
    بائع العام تحميل الفيلم
    بائع العام فيلم مشاهدة اون لاين
    بائع فيلم قصة العام
    وفاة فيلم البائع 1985
    مشاهدة فيلم salesman 2016 اون لاين
    فيلم the salesman 2016
    فيلم البائعة 2011
    فيلم the salesman 2017
    فيلم مندوب المبيعات 2016 عبر الإنترنت
    فيلم the salesman 2016 full
    فيلم 480s

    0 Response to "Film The Salesman Free Streaming || فيلم البائع الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel