Recent Posts

    Film Rogue One: A Star Wars Story Free Streaming || فيلم روغ واحد: قصة حرب النجوم الجري الحر

    James Earl Jones, Forest Whitaker, Wen Jiang, Felicity Jones, Diego Luna, Ben Mendelsohn, Alan Tudyk, Donnie Yen, Riz Ahmed, and Abrey Steve in Rogue One (2016)

    وعدت المقطورات الأولى لفيلم "Rogue One: A Star Wars Story" بعمل في سياق "The Bridge on the River Kwai" و "The Magnificent Seven" و "The Dirty Dozen" - أفلام مهمة محتملة لم تكن خائفة من القتل من الشخصيات الزاهية التي ابتكروها. هذا الفيلم عن فرقة من غير الأسوياء يسرقون خطط نجمة الموت الأولى هو هذا النوع من العمل. تتوج في عمل نهائي مدوي ينسج معًا معركة الفضاء الأكثر إثارة للإعجاب في المسلسل بهجوم أرضي طويل على قلعة إمبراطورية حيث يكون للضحايا وزن جسدي وعاطفي (وهو أمر لم تكن حرب النجوم كبيرة عليه). ولكنه أيضًا يربط اليأس الخيالي من مقدمات المثالية راه-را من ثلاثية الأصلي ، والتعامل مع الثقوب المنطقية منذ عقود مع استمرارها. (نص كريس ويتز وتوني جيلروي حتى المهندسون الرجعيون إجابة على سؤال لماذا تبني إمبراطورية المجرة سلاحًا فائقًا يمكن تبخيره بلقطة واحدة في وضع جيد.) "روغ ون" هو خيبة أمل في مناطق أخرى ، وهناك قرارات إبداعية سيئة التصور تجعلك تخرج من القصة. ولكن بطريقة أو بأخرى هذه ليست كافية لإغراق الفيلم ، الذي تمكن من النجاح كخدمة معجبة فائقة السرعة والدخول الأول منذ عام 1977 الأصلي الذي سيرضي الأشخاص الذين لم يشاهدوا فيلم "حرب النجوم".

    تلعب فيليسيتي جونز دور جين إرسو ، الطفل الوحيد للعالم الإمبراطوري جالينوس (مادس ميكلسن) الذي اخترع نجمة الموت. تنضم إلى مجموعة من الأشخاص غير الأسوياء الذين يشملون قاتل متمرد بدم بارد يدعى كاسيان أندور (دييغو لونا) ؛ كاهن محارب أعمى ولكنه لا يزال مميتًا يدعى Chirrut Îmwe (دوني ين) ؛ أفضل صديق لـ Chirrut ، غريب الأطوار ولكنه مخلص ، Baze Malbus (Jiang Wen) ، هداف أسطوري ؛ الطيار الإمبراطوري السابق بودي روك (ريز أحمد) ، الذي يدعي أنه انشق إلى المتمردين بعد أن أدرك قوة نجمة الموت ؛ المخضرم و Clone Wars المخضرم Saw Gerrera (فورست ويتاكر) ، الثوري الذي تجعله أرجله السايبروجية وساعدته على التنفس إجابة خفيفة من جانب الأشرار مثل Darth Vader و General Grievous. على الرغم من ذلك ، فإن سرقة المشهد بلا منازع للفيلم هي K-2SO (التي عبر عنها آلان توديك) ، وهو جهاز تنفيذي إمبراطوري مُعاد برمجته يمكن أن يكسر أعناق Stormtroopers بنقرة من قبضته ولكنه بائس وشرير مثل C-3PO ويميل إلى التمزق من أقل شيء مطمئن في أسوأ لحظة ممكنة. (عندما يخشى زملاؤه من البشر أنهم لن ينجوا من طردهم إلى الفضاء ، يقول "سأفعل").




    أخرج فيلم "Rogue One" من قبل Gareth Edwards ، الذي كانت أغنية "Godzilla" لعام 2014 واحدة من أكثر الأفلام نجاحًا في السنوات الأخيرة ، لدرجة أن بعض المشاهدين وجدوا أنها محبطة ومدعومة. هذه واحدة أكثر تقليدية ، من سرد القصة على مدار الساعة إلى الحاشية الوحشية التي لا هوادة فيها (والتي أراهن فيها حيث ذهب الكثير من أموال إعادة التصوير في ديزني). لكن الفيلم لا يزال لديه ما يكفي من لحظات الجمال والرعب لتمييزه على أنه عمل فنان بدلاً من حرفي مجيد. يعد اختبار "نجمة الموت" في مدينة واحدة أكثر رعباً من أي هجوم مماثل في الامتياز لأننا نرى كيف تمزق الأشعة الخضراء لمحطة المعركة الأرض ، مما يخلق موجات المد والجزر من الأرض: تقاطع بين زلزال وتسونامي. معارك الفضاء تجعل فيزياء "حرب النجوم" الغريبة تبدو مفهومة مثل اصطدام أسطول السفن في القرن الثامن عشر في خليج بالقرب من ميناء. حتى أن هناك مزيجًا من طوربيد زورق يمكن أن يحفر في أجسام سفن العدو ويدفعها إلى جانب واحد. مشاهد الحركة الأصغر والأكثر حميمية لها حساسية ملموسة أيضًا. المطر والنار والرياح لها امتلاء ووزن نادرًا ما يشاهد في أوهام CGI الثقيلة. عندما تتلاعب الشخصيات بالسلالم أو تتنقل في المنحدرات الرطبة المتداعية ، فإنك تتخبط ، لأن إدواردز يجعلك تخشى حدوث جروح وكدمات طفيفة مثل التشويه والحرق.

    يظهر دارث فيدر بضع مظاهر - كلاهما مخيفة ؛ وكم هو عظيم أن نسمع مرة أخرى صوت الباريتون لجيمس إيرل جونز مرة أخرى — وهناك Grand Moff Tarkin الرقمي المطاطي يركض حول جسر Death Star أيضًا (لا أعرف ما إذا كان يجب أن أقول أنه لعب بواسطة Peter Cushing ؛ كيف يشير إلى مجموعة من الأصفار والأصفار التي تقلد الرجل الميت؟). لكن الثقل الرئيسي هو البيروقراطي: Orson Krennic (Ben Mendelsohn) ، مدير أبحاث الأسلحة المتقدمة للجيش الإمبراطوري ، وهي طريقة رائعة لقول "الرجل الذي يتدرب حول العلماء يخلق بالفعل نجم الموت". Krennic ، الذي لعبه Mendelsohn بمرارة واستياء مرير ، لديه اتصال منذ فترة طويلة بـ Jyn الذي يحول "Rogue One" إلى نقرة انتقام بطيئة الفتح بمجرد وضع جميع التفاصيل.

    ولكن يُنظر إلى معظم الفيلم على أنه مباراة شطرنج تمتد عبر المجرة حيث يتحرك الأفراد والمجموعات والأساطيل بأكملها أو يتحركون ضد إرادتهم. بملاحظة هذه الحركات ، تستدعي "روغ وان" أجواء روحية تجعل تسلسلاتها العملية تبدو وكأنها أكثر من مجموعة لحظات مذهلة. لطالما كانت "حرب النجوم" تتمتع بهذه الجودة - ربما أعلنت عن نفسها عندما خفض لوقا درع الانفجار على خوذته في "أمل جديد" ووصل إلى ذروته مع تشويه لوك لوالده في "عودة الجيداي" - ولكن لم يتم نسجها أبدًا في أي من الأفلام باستمرار كما هي هنا. يُطلب من الشخصيات باستمرار اتخاذ قفزات الإيمان الجسدية أو التصويرية ، سواء كانوا يقفزون من أحد جوانب الهاوية المعدنية إلى آخر أو يقررون تصديق شخصية تقول أنه إلى جانبهم ولكن قد يكون جاسوسًا. تعويذات Chirrut Jedi خلال لحظات الخطر ("أنا واحد مع القوة ، والقوة معي") على أنه رجل مقدس يستمر في التقاط وإعادة تجميع القطع الممزقة من إيمانه بغض النظر عما يحدث. صديقه باز يسخر منه ، ولكن ليس بقسوة على الإطلاق ، لأنه يحسد تفاني الراهب الأعمى إلى قوى أعلى لا يمكنه حرفياً رؤيتها.

    بعض الزخارف الشخصية المألوفة للغاية تحصل على تمرين أيضًا ، بما في ذلك الرغبة السرية الساخرة ضد الأبطال للانضمام إلى الحملة الصليبية ورغبة الطفل الجريح في استرداد الوالد الفاسد أو المهمل. هذا الأخير ليس مقدمًا بطريقة واعية للذات ، كما كانوا في "حرب النجوم: الحلقة السابعة - القوة تنهض" ، وهو فيلم نقل قلقه بشأن إعادة تشغيل امتياز يبلغ من العمر 38 عامًا إلى شخصيات جديدة كانت مهووسة جميعًا مع تجاوز الأيقونات التي سبقتها أو إصلاح أخطائهم. القضايا الشخصية لشخصيات "Rogue One" تأخذ المقعد الخلفي للمهمة ، والتي تحدث في مثل هذه النقطة القاتمة في تاريخ المجرة بحيث ، لإعادة صياغة "الدار البيضاء" ، فإن مشاكل أي شخص لا ترقى إلى تلة من الفاصوليا .

    تبدو هذه استراتيجية حكيمة ، وهي كذلك في بعض النواحي. لكنه يضمن أيضًا أن "Rogue One" تفشل في تحديد شخصياتها الحية بطرق تجعلها تنبثق. هذا هو أحد المجالات التي يكون فيها فيلم The Force Awakens أفضل فيلم. حتى عندما جيه. كان تخطيط أبرامز في "The Force Awakens" عشوائيًا ، أو كان يميل بشكل صارخ جدًا إلى إعادة التدوير أو الحنين إلى الماضي ، وقد كتب ري وفن وبو و Kylo Ren ويتصرفون بمثل هذه المودة والذكاء الذين بدوا أنهم يستحقون ، أو على الأقل إضافات واعدة ، إلى سلسلة الأحرف المليئة بالسلسلة. "Rogue One" مكرسة جدًا لمؤامرة متعددة الطبقات وسريعة الحركة لدرجة أنها لا تستطيع أن تمنح شخصياتها مساحة للتنفس التي يحتاجون إليها كمجموعة رائعة ، على عكس مجموعة من الغرباء الذين يعملون معًا بشكل جيد على الرغم من الضغط الفاجر.

    وأهم عضوين في المجموعة ، جين وكاسيان ، هما الأقل تحديدًا ، مما يعني أن ذروتهما العاطفية بالقرب من نهاية الحكاية تتأثر فقط عندما يتعين عليهما التحرك بعمق. (هذه اقبال نادر على كل شيء لكل الناس قد يكون استفاد من كونه أطول بضع دقائق ، بشرط أن يكون الوقت قد قضى على تحسين العلاقات.) ومع ذلك ، فإن شعور كل هؤلاء الأفراد يكافحون من أجل تأكيد قيمهم في الكون القاسي يأتي بصوت عال وواضح. تم دفع العديد من الشخصيات إلى هوامش الحياة المجرية أو نفيوا أنفسهم هناك بعد خيبة أمل ساحقة تمنح قراراتهم جودة خطيرة ومؤثرة تفتقر إلى أفلام "حرب النجوم" الأخرى ، حتى تلك الجيدة. تقول إحدى الشخصيات: "لقد فعلنا جميعًا أشياء رهيبة باسم التمرد".

    يضيف الفيلم تظليلًا تمس الحاجة إليه إلى تحالف المتمردين ، الذي يحتوي على عناصر معتدلة و "متشددة" لا تثق ببعضها البعض وغالبًا ما تعمل في أغراض متبادلة. تجادل القيادة العسكرية حول ما إذا كان من الأفضل أن تكون عدوانيًا أو حذرًا. يناقش الجنرالات والبيروقراطيون الإمبراطوريون التكتيكات أيضًا ، ومسألة ما إذا كان من الأفضل طلب العفو أو الإذن يأتي أكثر من مرة.

    كان جورج لوكاس ومعاونيه دائمًا يحققون نجاحًا كبيرًا في بناء العالم حتى عندما فشلت رواية قصصهم ، ولكن هذا هو الإدخال الأول في الملحمة التي تقنعنا بأن شخصياتها تعيش في حضارة فعلية ، مع قواعد وتقاليد وشعور بالتاريخ (و الدين) التي يقيسون أنفسهم ضدها. ("تتحرك القوة بشكل غامض حول مخلوق على وشك القتل" ، تبلغ إحدى الشخصيات الأخرى وتتوقع خيانة) متعب أو مكسور للقتال. استنتاجاتها أكثر دقة مما قد تتوقعه. قد تكون القوة معك دائمًا ، ولكن هناك أوقات يبدو وزنها فيها كثيرًا على حملها.

    rogue one a star wars story movie
    rogue one a star wars story movie trailer
    rogue one a star wars story movie download in telugu
    rogue one a star wars story movie poster
    rogue one a star wars story movie review
    rogue one a star wars story moviesflix
    actor in the movie rogue one a star wars story
    actress in the movie rogue one a star wars story
    rogue one a star wars story movie subtitles
    rogue one a star wars story movie in hindi 480p
    rogue one a star wars story movie download in tamil
    rogue one a star wars story movie series
    rogue one a star wars story movie cast
    rogue one a star wars story movie cover
    rogue one a star wars story movies counter
    rogue one a star wars story full movie download in hindi filmyzilla
    rogue one a star wars story full movie download in tamil
    rogue one a star wars story full movie download in telugu
    rogue one a star wars story (original motion picture soundtrack)
    rogue one a star wars story (with bonus content)
    rogue one a star wars story full movie with english subtitles
    rogue one a star wars story full movie
    rogue one a star wars story full movie in hindi 480p
    rogue one a star wars story full movie in hindi
    rogue one a star wars story free movie
    rogue one a star wars story full movie hd
    rogue one a star wars story free
    watch rogue one a star wars story full movie
    rogue one a star wars story hollywood movie in hindi
    rogue one a star wars story hindi movie
    rogue one a star wars story full movie hindi
    rogue one a star wars story 2016 hollywood movie download in hindi
    rogue one a star wars story full movie in hindi download filmyzilla
    rogue one a star wars story hindi dubbed movie
    rogue one a star wars story on tv
    the rogue one a star wars story
    rogue one a star wars story movie list
    how long is movie rogue one a star wars story
    rogue one a star wars story mp4 movie
    a rogue one a star wars story
    rogue one a star wars story rating
    rogue one a star wars story quotes
    rogue one a star wars story star wars
    star wars rogue one movie
    star wars rogue one a star wars story
    rogue one a star wars story movie tamil dubbed download
    rogue one a star wars story terrible movie
    rogue one a star wars story tamil dubbed movie free download
    rogue one a star wars story movie wiki
    rogue one a star wars story film wikipedia
    rogue one a star wars story vf
    rogue one a star wars story full movie youtube
    rogue one a star wars story trailer
    rogue one a star wars story 2016 movie
    rogue one a star wars story (2016) full movie
    rogue one a star wars story (2016) tamil dubbed movie download
    rogue one a star wars story dvd
    rogue one a star wars story 9xmovies
    rogue one a star wars story dvd cover

    روغ واحد فيلم قصة حرب النجوم
    فيلم روغ فيلم حرب النجوم
    روغ واحد قصة حرب النجوم تحميل الفيلم في التيلجو
    واحد المارقة ملصق الفيلم قصة حرب النجوم
    روغ واحد استعراض فيلم قصة حرب النجوم
    روغ واحد قصة حرب النجوم
    ممثل في الفيلم المارقة واحد قصة حرب النجوم
    الممثلة في الفيلم المارقة واحدة قصة حرب النجوم
    المارقة واحد ترجمة فيلم قصة حرب النجوم
    روغ واحد فيلم قصة حرب النجوم في 480p الهندية
    المارقة واحد قصة حرب النجوم تحميل الفيلم في التاميل
    روغ واحد سلسلة حرب النجوم قصة الفيلم
    المارقة واحد يلقي قصة حرب النجوم الفيلم
    المارقة واحدة غلاف فيلم قصة حرب النجوم
    واحد المارقة عداد أفلام حرب النجوم
    روغ واحد قصة حرب النجوم تحميل الفيلم الكامل في فيلميزيلا الهندية
    روغ واحد قصة حرب النجوم تحميل فيلم كامل في التاميل
    روغ واحد قصة حرب النجوم تحميل فيلم كامل في التيلجو
    روغ واحد قصة حرب النجوم (الموسيقى التصويرية الصورة الأصلية)
    المارقة واحدة قصة حرب النجوم (مع محتوى المكافأة)
    روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم كامل مع ترجمة إنجليزية
    روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم كامل
    روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم كامل في 480p الهندية
    روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم كامل باللغة الهندية
    روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم مجاني
    روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم كامل HD
    المارقة واحدة قصة حرب النجوم مجانا
    مشاهدة فيلم روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم كامل
    روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم هوليوود باللغة الهندية
    فيلم روغ واحد قصة حرب النجوم الهندية
    روغ واحد قصة حرب النجوم الهندية فيلم كامل
    روغ واحد قصة حرب النجوم 2016 تحميل فيلم هوليوود في الهندية
    فيلم روغ واحد حرب النجوم فيلم كامل باللغة الهندية تنزيل فيلميزيلا
    روغ واحد قصة حرب النجوم الهندية يطلق عليها اسم الفيلم
    المارقة واحدة قصة حرب النجوم على شاشة التلفزيون
    المارقة قصة حرب النجوم
    المارقة واحدة قائمة الأفلام قصة حرب النجوم
    ما هي مدة الفيلم المارقة قصة حرب النجوم
    روغ واحد قصة حرب النجوم
    المارقة قصة حرب النجوم
    المارقة واحد تصنيف حرب النجوم
    واحد المارقة يقتبس قصة حرب النجوم
    المارقة واحدة حرب النجوم قصة حرب النجوم
    فيلم حرب النجوم المارقة
    حرب النجوم المارقة واحدة قصة حرب النجوم
    المارقة واحدة قصة حرب النجوم فيلم التاميل المدبلج تنزيل
    المارقة واحدة قصة حرب النجوم فيلم رهيب
    روغ واحد قصة حرب النجوم التاميل يطلق عليها اسم الفيلم تحميل مجاني
    فيلم روغ واحد من قصة حرب النجوم ويكي
    المارقة واحدة من فيلم حرب النجوم ويكيبيديا
    المارقة واحدة قصة حرب النجوم vf
    روغ واحد قصة حرب النجوم فيلم كامل يوتيوب
    المارقة واحد مقطورة قصة حرب النجوم
    فيلم rogue one a star wars 2016
    روغ واحد قصة حرب النجوم (2016) فيلم كامل
    روغ واحد قصة حرب النجوم (2016) تحميل فيلم مدبلج التاميل
    المارقة واحدة قصة حرب النجوم دي في دي
    المارقة واحد 9xmovies قصة حرب النجوم
    المارقة واحدة قصة حرب النجوم دي في دي تغطية

    0 Response to "Film Rogue One: A Star Wars Story Free Streaming || فيلم روغ واحد: قصة حرب النجوم الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel