Recent Posts

    Film A Quiet Place Part II Free Streaming || الأفلام مكان هادئ الجزء الثاني الجري الحر

    A Quiet Place Part II (2020)

    "مكان هادئ" لجون كراسينسكي هو آلة تمزيق الأعصاب. إنه فيلم صمم لجعلك مشاركًا نشطًا في لعبة التوتر ، وليس مجرد مراقب سلبي في رعب يتكشف. معظم أفلام الرعب العظيمة نشطة للغاية لأننا أصبحنا مستثمرون بنشاط في مصير الشخصيات وشاركنا في التمرين السينمائي الذي يلعبه أمامنا. إنها رحلة مشوقة - نوع الفيلم الذي يسرع معدل ضربات القلب ويلعب مع توقعات الجمهور ، بينما لا يعاملهم مثل الحمقى. بعبارة أخرى ، إنه فيلم رعب جيد حقًا.

    مع نصه ، الذي شارك في كتابته برايان وودز وسكوت بيك ، لا يضيع كراسينسكي الوقت. نرى عائلة - يلعب كراسينسكي دور الأب الذي لم يذكر اسمه ، بينما تلعب زوجته الحقيقية إميلي بلانت دور الأم ، ونوح جوبي ("Suburbicon") ، وميليسينت سيموندز ("Wonderstruck") ، وكيد وودوارد يلعبون أطفالهم الثلاثة. الابنة الكبرى ، هي فتاة صماء (كما هي الممثلة الشابة الرائعة التي تلعب دورها). تقول بطاقة العنوان "اليوم 89" ، ويمكننا أن نقول أننا في عالم ما بعد نهاية العالم. تتحرك الأسرة ببطء شديد - على أطراف أصابعها - حول متجر بلدة صغيرة ، مع أخذ بعض المستلزمات القليلة المتبقية وبعض العقاقير الطبية للصبي الأكبر سنًا ، الذي يبدو أنه مصاب بالإنفلونزا. إنهم يتواصلون بلغة الإشارة وهم حريصون بشكل لا يصدق على عدم إصدار صوت ، لكن الصبي الأصغر يرسم صورة صاروخ على الأرض - الشيء الذي يوقعه سيأخذهم جميعًا.





    نلاحظ بسرعة أن الصوت في هذا العالم خطير. ويزداد الخطر في التسلسل التالي حيث يجد الطفل الأصغر لعبة تصدر ضوضاء و ... لا تنتهي الأشياء بشكل جيد. يحدث الجزء الأكبر من "مكان هادئ" بعد مرور أكثر من عام ، حيث تستمر العائلة في الحزن والأم حامل حوالي 38 أسبوعًا. يعد الاستعداد لوصول طفل حديث الولادة إلى عالم خالٍ من الضوضاء أمرًا صعبًا ، ويستمر الأب في البحث عن مقالات الصحف والبحوث ، بحثًا عن طريقة لوقف المخلوقات التي تقتل بأدنى صوت.

    أعداء أكبر من الحياة يمكنهم اكتشاف فريستهم لديهم جزء من السينما العظيمة لسنوات ، من xenomorph يصطاد طاقم Nostromo في "Aliens" إلى ديناصورات "Jurassic Park" ، و Krasinski يعرف هذا النسب. إنه ذكي بشكل لا يصدق حول الطريقة التي يجلب بها المشاهد إلى هذه اللعبة السمعية. إنه يقوم بشكل منتظم - ولكن ليس بانتظام - بإعداد ما يمكن تسميته "التوقعات السمعية". سوف يعرض لنا بندقية أو مسمار مكشوف على الأرض أو مؤقت في صمت - ونعلم جيدًا ما الأصوات التي من المحتمل أن تنتجها. لا تقلق - Krasinski لا تبالغ في ذلك على الإطلاق. لا توجد غرف لدقات الرياح أو الزجاج المكسور. إنها أداة دقيقة للغاية وذكية لرواية القصص لبناء التوتر عندما لا يُسمح للمخرج وكتابه المشاركين باستخدام الحوار للقيام بذلك ، وتجذبنا إلى هذا العالم بطريقة غير متوقعة وممتعة بشكل لا يصدق.

    من المفيد أيضًا أن يعرض Krasinski إحساسًا بالتكوين ورواية القصص الاقتصادية التي لم يسبق لها أن فعلت ذلك في أفلام أخرى. فيلم "A Quiet Place" هو فيلم هزيل لا معنى له - أفضل نوع عندما يتعلق الأمر بالإثارة. يبدو الأمر وكأن كل لقطة قد تم اعتبارها بعناية فائقة حيث أن الفيلم يدق مثل ساعة على قنبلة ، ويوازن بشكل مثالي بين الرعب والمشاهد التي تحدد المخاطر العاطفية وعالم هذه الشخصيات. يتمتع الفيلم بإحساس جميل بالجغرافيا ، كل ذلك يحدث تقريبًا في مزرعة رسمها كراسينسكي وفريقه التقني بطريقة تسمح لنا بالشعور بأننا نعرفها. هذه ليست واحدة من تلك الأفلام التي تخطئ المصور المهتز في رواية القصص المرعبة. إنها تحتوي على لغة بصرية محسنة تلعب بشكل جميل مع المنظور والطبيعة المرعبة لعالم لا يمكننا فيه الصراخ لتلوين / العثور على أشخاص أو ، في حالة الابنة الصم ، سماع ما هو قادم.

    في هذه الملاحظة ، هناك أيضًا - دون إفساد أي شيء - رسالة قوية وممكنة في صميم "مكان هادئ". إنه فيلم عن التمكين أكثر من الاحتماء ، وهو الخطاف العاطفي الذي يرفع الفعل النهائي. إنه يساعد كثيرًا على أن كراسينسكي يلتزم تمامًا بالهبوط. لديها واحدة من أفضل اللقطات النهائية في الرعب منذ سنوات - وبالطبع ، تأتي مع إشارة سمعية مألوفة كان الجمهور هنا في SXSW يهتف.

    مع عدم وجود حوار تقريبًا ، يعتمد "مكان هادئ" كثيرًا على سرد القصص المرئي ، لكنني أعترف أنه يستخدم أيضًا عكازات سلاسل الملحن ماركو بيلترامي للقفز المخيفة كثيرًا. إنه تخمين كامل ، ولكن يمكن للمرء أن يشعر تقريبًا برأس بلاتينيوم ديونز مايكل باي يصر على هذه الأجهزة ، وأود أن أرى نسخة من "A Quiet Place" وهي حتى أكثر توزعًا من حيث الخيارات المتاحة مثل التخويف الصوتي ودرجة سخونة.

    نحن نعيش في عالم صاخب بحيث يصعب تخيل هذا الصوت المستمر الذي يتم إزالته. نستخدم الضجيج للتعبير عن أنفسنا - إنه جزء مما نحن عليه كأشخاص. و "مكان هادئ" يسلح ذلك الجزء من الحالة الإنسانية بطريقة تدين بالديون لأفلام مثل "أجنبي" ولكن أيضًا خرائط لأرضها الجديدة. تدور الكثير من أفلام الرعب الرائعة حول الأشخاص الذين يتعين عليهم التكيف من أجل البقاء - عليهم أن يتحدوا انعدام الأمن أو التصورات المسبقة الخاصة بهم لجعلها طوال الليل. وبهذا المعنى ، غالبًا ما تدور أفلام الرعب الكبرى حول التمكين ، وإزالة ما قد يعتبره البعض ضعيفًا. "مكان هادئ" يمزق الأعصاب ، لكنه يفعل ذلك بطريقة تبدو مجزية. أنت لا تمشي فقط بعد أن خضت رحلة مثيرة ، بل تمشي على ارتفاع ، وهو نوع مرتفع لا يأتي إلا من أفضل أفلام الرعب.

    a quiet place part ii movie times
    a quiet place part ii movie website
    a quiet place part ii movie download
    a quiet place part ii movie online
    a quiet place part ii movie free download
    a quiet place part ii movies123
    movie a quiet place part 2
    the movie a quiet place part 2
    a quiet place part 2 movie
    a quiet place part 2 movie times
    a quiet place part 2 movie review
    a quiet place part 2 movie poster
    a quiet place part ii horror movies 2020
    the movie a quiet place 2
    a quiet place part 2 tamil dubbed movie download
    a quiet place part 2 full movie in english
    a quiet place part 2 full movie
    a quiet place 2 full movie
    quiet place part 2 full movie
    the quiet place part 2 full movie
    a quiet place part 2 full movie youtube
    a quiet place part ii 2020 full movie
    a quiet place 2 movie poster
    a quiet place part 2 poster
    a quiet place 2 poster
    quiet place 2 poster
    a quiet place part 2 reviews
    a quiet place part 2 review
    a quiet place 2 movie
    a quiet place 2 movie times
    movie a quiet place 2
    a quiet place 2 full movie youtube
    a quiet place 2 full movie 2020
    a quiet place 2 full movie 2019
    مكان هادئ الجزء الثاني مرات الفيلم
    مكان هادئ الجزء الثاني موقع الفيلم
    مكان هادئ الجزء الثاني تنزيل الفيلم
    مكان هادئ الجزء الثاني الفيلم على الإنترنت
    مكان هادئ الجزء الثاني تحميل الفيلم مجانا
    مكان هادئ الجزء الثاني افلام 123
    فيلم مكان هادئ الجزء 2
    الفيلم مكان هادئ الجزء 2
    فيلم مكان هادئ الجزء 2
    مكان هادئ الجزء 2 مرات الفيلم
    مكان هادئ جزء 2 مراجعة الفيلم
    مكان هادئ الجزء 2 ملصق الفيلم
    مكان هادئ الجزء الثاني افلام الرعب 2020
    الفيلم مكان هادئ 2
    مكان هادئ الجزء 2 التاميل مدبلج تحميل الفيلم
    مكان هادئ الجزء 2 فيلم كامل باللغة الإنجليزية
    مكان هادئ الجزء 2 فلم كامل
    مكان هادئ 2 فيلم كامل
    مكان هادئ الجزء 2 فلم كامل
    الجزء الهادئ مكان الجزء 2 فيلم كامل
    مكان هادئ الجزء 2 فلم كامل يوتيوب
    مكان هادئ الجزء الثاني 2020 فيلم كامل
    مكان هادئ 2 ملصق الفيلم
    مكان هادئ الجزء 2 ملصق
    مكان هادئ 2 ملصق
    مكان هادئ 2 ملصق
    مكان هادئ الجزء 2 يستعرض
    مكان هادئ جزء 2 مراجعة
    فيلم مكان هادئ 2
    مكان هادئ 2 مرات الفيلم
    تصوير مكان هادئ 2
    مكان هادئ 2 فيلم كامل يوتيوب
    مكان هادئ 2 فيلم كامل 2020
    مكان هادئ 2 فيلم كامل 2019

    0 Response to "Film A Quiet Place Part II Free Streaming || الأفلام مكان هادئ الجزء الثاني الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel