Recent Posts

    Film A Quiet Passion Free Streaming || فيلم A Passive Passion Free Streaming



    Terence Davies هو صانع أفلام يبحث عن الوقت الضائع. لا أعتقد أنه قام على الإطلاق بإخراج فيلم روائي طويل يتم عرضه في الوقت الحاضر ، ما لم تحسب فيلمه الوثائقي لعام 2008 على مسقط رأسه المحبوب ليفربول ، "الوقت والمدينة" ، وهو اليوم الحالي الذي نعى فيه الماضي. هذا لا يعني أن ديفيز هو أي نوع من دعاة الحنين. في نظره إلى الماضي ، يلقي بظلاله الباردة على الظلم الذي عانت منه شخصياته ، ولا سيما شخصياته النسائية. شاهد تكيفه المذهل لعام 2000 مع فيلم The House of Mirth من إيديث وارتون من بطولة جيليان أندرسون ، وهو تشريح شبه جراحي للرياء بين القشرة العليا في نيويورك في مطلع القرن التاسع عشر حتى القرن العشرين. كما تم تصوير فيلمه "البحر الأزرق العميق" لعام 2011 ، الذي تم تصويره من مسرحية Terence Rattigan ، حيث وقعت عالمة Rachel Weisz Hester في زواج عديم الحب في بريطانيا بعد الحرب العالمية الثانية.

    يعود فيلمه الأخير "A Quiet Passion" ، وهو آخر فيلم له ، إلى أبعد من أي من صوره السابقة ، إلى منتصف القرن التاسع عشر ، ويعيده إلى أمريكا ، وهو المكان الذي زاره الآن ثلاث مرات في فيلمه السينمائي. (فيلمه لعام 1995 لرواية جون كينيدي تول "الكتاب المقدس للنيون" تم تعيينه في أربعينيات القرن الماضي بجورجيا) كان معظمها غير منشور في حياتها. يبدأ الفيلم مع إبقاء إيميلي الصغيرة (التي تلعبها إيما بيل) في منتصف غرفة مدرسية بدون عناء بينما ينتقل زملاؤها الطلاب إلى اليسار أو اليمين ، بعد الاستجواب التعليمي للمعلم الذي يسأل عن الطريقة التي يرغبون بها "تعالوا إلى الله وخلصوا." تخبر إميلي ، التي تقف في منتصف الغرفة ، معلمها ، "لم أستيقظ حتى الآن". لذلك تسأل: "كيف أتوب؟"




    نتعلم القليل عن كيفية اكتساب إميلي مثل هذه الوقاحة الظاهرة. والدها ، إدوارد ، صور بجدية ولمسة لا يمكن تجنبها من القلق من قبل كيث كاردين ، هو محام مع ميول ليبرالية ولديه بعض الشك الديني ، وليس بالضبط وجهة نظر فاضحة في مجتمع أمهرست المهذب. ومع ذلك ، فهو أيضًا تقليدي تمامًا في وجهات نظره حول النساء ومكانهن ، وإن كان من المدهش من أطفاله في بعض الأحيان. في العشاء مع إميلي البالغة الآن ، التي تلعبها سينثيا نيكسون ، يشكو من صفيحة قذرة. بدون إيقاع ، تلتقط إميلي اللوحة وتسقطها على الأرض ، مما يجعلها تتحطم. أخبرت أبي أنها لم تعد قذرة بعد الآن. في الواقع يبدو مسليا.

    مرت أيام أمهرست بهدوء بما يكفي في البداية. إميلي تبتعد عن ساعات مع أختها الأصغر فيني (جنيفر إيل) وأفضل صديقة لها فريلينج بوفام (كاثرين بيلي). إنهم يتجولون في الحدائق ويذهبون إلى الشاي ومزاج التجارة. تنشر إميلي قصيدة ضئيلة أو اثنتين في مجلة محلية يديرها صديق لآبائها. هناك خطب وزواج - للآخرين. إميلي صريحة للغاية ، غير مبالية للغاية ، إميلي للغاية بحيث لا تفعل أي شيء سوى أن تكون هي نفسها. وللكتابة ، غالبًا في السر. لا ينظر ديفيز إلى ديكنسون على أنه أي نوع من غريب الأطوار. في الواقع ، يشعر المرء أن ديفيز يتطابق معها بقوة. إن تفانيه في صورته واضح بشكل مذهل في كل لقطة من هذا الفيلم غير المعتاد. في البداية يقدم قصته وشخصياته على شكل لوحات ، مثل شيء من صورة صامتة. تتحدث الشخصيات بصرامة وتقف كما لو كانت تتظاهر. بينما يستمر الفيلم ، وبعض الأحداث التي جاءت لتعريف أمريكا وشخصيتها - خاصة الحرب الأهلية - تمس حياة ديكنسون ، ونسمع المزيد من أعمال إميلي في التعليق الصوتي ، يصبح أسلوب الفيلم أقل تقييدًا وأكثر سلاسة ، ولكن لا يزال يحتفظ بجودة غير مسبوقة. تمامًا كما توقع أسلوب ديكنسون الشعري للتعبير الشخصي والأذن للاستعارة الغريبة الحداثة ، كذلك هنا يزيل أسلوب ديفيس السينمائي روابط معينة ويحقق سيولة غير مريحة. التأثير رائع.

    وهو يرتكز على أداء سينثيا نيكسون وجعله أكثر مثالية. كل ممثل في هذا الفيلم رائع. لكن دقة نيكسون في تصوير كل حالة مزاجية خاصة لإميلي - لكل مشهد فردي يتطلب خصوصية مطلقة - مذهلة ببساطة. هناك نقاط في حياة إميلي عندما تعاني من مرض ، أو تمتلكها جنون ظاهر. غضبها من سوء تصرف أحد أفراد العائلة في مشهد واحد في وقت متأخر من الفيلم ، حيث أنها تعارض عدم الإدراك الواضح للنزاهة ، مخيفة لأن نيكسون يجعل المشاهد يرى مدى تحول إميلي بالفعل إلى هذا الغضب على نفسها. يحتوي كل مشهد في الفيلم على الكشف عن أداء قوة متساوية تقريبًا. سأكون مندهشا للغاية إذا رأيت أداء أفضل من ممثل أمريكي هذا العام.

    "العاطفة الهادئة" لا تكتفي بالألم الرومانسي أو عذاب بعض أفلام ديفيز الأخرى. إنها لا تنعى على ما لم يكن لدى إميلي ديكنسون. بل هي معجبة بها لما كانت عليه ، وما هي الأجيال الأدبية التي صنعها منها. ويدعو المشاهد إلى أن يأخذ بجدية طريقة تفكيره وفنه ؛ ليس فقط ليأخذ على محمل الجد ، ولكن للإلهام ، بقدر ما يمكن للمرء أن يستمتع بالعمل الذي يكون في نفس الوقت شديد التقشف والغنى. مثل الفيلم نفسه.

    a quiet passion movie
    a quiet passion movie review
    a quiet passion movie trailer
    a quiet passion movie online free
    a quiet passion movie online
    a quiet passion movie wiki
    a quiet passion movie quotes
    a quiet passion movie watch online
    a quiet passion the movie
    movie a quiet passion
    film a quiet passion
    a quiet passion movie plot
    a quiet passion movie music
    a quiet passion movie review new york times
    a quiet passion christian movie review
    a quiet passion full movie download
    emily dickinson movie a quiet passion
    a quiet passion full movie in english
    a quiet passion full movie
    a quiet passion full movie online
    a quiet passion full movie online free
    quiet passion movie
    quiet passion movie length
    a quiet passion soundtrack
    a quiet passion plot summary
    movie review a quiet passion
    movies similar to a quiet passion
    a quiet passion trailer
    a quiet passion wiki
    a quiet passion wikipedia
    movie 2016 a quiet passion
    a quiet passion film
    فيلم عاطفي هادئ
    استعراض فيلم هادئ العاطفة
    مقطورة فيلم العاطفة هادئة
    فيلم شغف هادئ عبر الإنترنت مجانًا
    فيلم شغف هادئ عبر الإنترنت
    ويكي فيلم شغف هادئ
    ونقلت فيلم العاطفة هادئة
    مشاهدة فيلم شغف هادئ عبر الإنترنت
    شغف هادئ بالفيلم
    تصوير شغف هادئ
    تصوير شغف هادئ
    مؤامرة فيلم العاطفة هادئة
    موسيقى فيلم العاطفة هادئة
    استعراض فيلم شغف هادئ في نيويورك
    استعراض فيلم مسيحي العاطفة هادئة
    شغف هادئ تحميل فيلم كامل
    إميلي ديكنسون فيلم شغف هادئ
    فيلم هادئ عاطفي كامل بالإنجليزية
    فيلم كامل عاطفي هادئ
    شغف هادئ فيلم كامل على الإنترنت
    شغف هادئ فيلم كامل اون لاين مجانا
    فيلم شغف هادئ
    طول الفيلم العاطفي الهادئ
    موسيقى هادئة العاطفة
    ملخص مؤامرة عاطفية هادئة
    استعراض الفيلم شغف هادئ
    أفلام مشابهة لشغف هادئ
    مقطورة عاطفية هادئة
    ويكي شغف هادئ
    عاطفة هادئة ويكيبيديا
    فيلم 2016 شغف هادئ
    فيلم عاطفي هادئ

    0 Response to "Film A Quiet Passion Free Streaming || فيلم A Passive Passion Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel