Recent Posts

    Film Psy 3: W imie zasad Free Streaming || فيلم Psy 3: W imie zasad



    بالنسبة للقاتل الخارق شبه المتقاعد الذي قتل أكثر من الطاعون الدبلي ، فإن جون ويك (كيانو ريفز) هو في الواقع رجل مقرب جدًا. تحت عظام الوجنة المقعرة ، المسدسات السحرية ذات القدرة غير المحدودة للرصاص ، والعالم الإجرامي البيزنطي الذي يمتد إلى كل ركن من أركان العالم ، إنه مجرد رجل في منتصف العمر أحادي اللغة يريد أن يترك اللعنة بمفرده.

    عندما بدأ الفيلم الأول لهذه الملحمة السخيفة بشكل متزايد ، كان السيد ويك يحزن على وفاة زوجته في سلام - ثم ارتكب بعض العصابات الروس خطأ قتل كلبه (كان اسمها ديزي ، وكانت لطيفة جدًا). هذا العدوان ، الذي ارتكب بدون علم ضد رجل خطير للغاية لدرجة أنه كان يعرف باسم "بابا ياغا" ، أجبر جون على العودة إلى شبكة القتلة المتعاقدين الذين تركهم وراءهم ذات مرة. ومنذ أن استنشاق اللوردات الجريمة الغامضة للطاولة المرتفعة الدم ، لم يفقدوا الرائحة أو يهتموا بأعمالهم الخاصة.




    في نهاية "John Wick: Chapter 2" ، ارتكب بطلنا المقتضب رقمًا كبيرًا من خلال إطلاق الآفة على الأسس المكرسة لفندق Continental Hotel ، ولكن الأوقات العصيبة تتطلب اتخاذ تدابير يائسة ، وكل نيويوركر يعرف كيف يبدو الأمر عندما يقترب العالم قليلاً جدًا للراحة.

    يبدأ فيلم "Psy 3: W imię zasad" بدوائر ومرهقة وعنيفة بعد بضع ثوانٍ من توقف الدفعة السابقة ، حيث يحاول القاتل الحرمان الاستفادة القصوى من ساعة البداية التي تم إخفاؤها قبل 14 دولارًا. يتم تشغيل مليون مكافأة على رأسه ويأتي العالم السفلي الإجرامي بأكمله بعده. بالطبع ، أي شخص شاهد الأفلام السابقة في هذا الامتياز غير المتوقع يعرف أن عالمه الإجرامي الإجرامي هو أكثر من عالم فائق ، وأن كل شيء إضافي مميز تقريبًا؟ -؟ من الباعة الجائلين والنوادل إلى مشاة الكلاب والمشردين؟ -؟ بندقية مستأجرة للتعبئة الحرارية تستخدم دورها في النظام الرأسمالي كقناع لاختلافها الأعمق لمجتمع محجوب يعمل في سوق قديم من الشفرات وقسم الدم.

    الآن بعد أن أصبح السيد ويك مربعًا في وسط كل تلك الخطوط المتقاطعة ، أصبح من المستحيل بشكل هزلي على الأرمل الذي لا يموت أن يجد العزاء الذي يسعى إليه. إنه هدف ، ويبدو أن العالم كله لديه أصابعه على الزناد. كان مجهولاً ، ولكنه الآن مشهور.

    في أكثر لحظاتها الجنونية ممتعة ، "بارابيلوم" ليس أقل من الاستعارة التي لا تتوقف لكونها مشهورة. أقل ذكاءً ولكن أكثر ارتجاجًا من سلفه المباشر ، وجدت هذه النزهة الأخيرة أن السيد ويك يسير من قبل الغرباء في كل مرة يدخل إلى غرفة ، ويطاردها أكبر معجبيه ، ويائسة جدًا لشخص سيعامله وكأنه إنسان حقيقي لدرجة أنه يسافر على طول الطريق إلى الصحراء الكبرى للعثور عليهم. يعرفه الجميع في العالم بالاسم ، مدينة نيويورك هي المكان الوحيد على الأرض الذي يمكن أن يختبئ فيه على مرأى من الجميع ، ولا يبدو أن مزايا وظيفته تقارن بالمضايقات التي تأتي معهم.

    بينما يتعثر ويك في شوارع النيون الرطبة في تايمز سكوير - يعيدنا إلى عالم سينمائي متورط بشكل مدهش يتدفق مثل "The Raid" ويبدو وكأنه موجز Instagram شديد التشبع؟ -؟ من الصعب ألا تفكر في تجربة ريفز الأخيرة على طائرة معطوبة ، وكيف تحولت تلك المحنة التي تتحدى الموت إلى لحظة فيروسية (إلى غضب الممثل الخفيف). قال ريفز ذات مرة أن ويك كان 40 ٪ منه ، ولكن يبدو أن هذا الرقم قد تسلل قليلاً هذه المرة. لم يعبر أي فيلم عن الكفاح من أجل إخفاء الهوية بهذه القوة الحرفية.

    صحيحًا للطبيعة المتسلسلة لعنوانها ، "Psy 3: W imię zasad" يبدأ في الدقة الإعلامية وينتهي على جرف. بالنسبة لفيلم مدته 131 دقيقة يخصص ما يقرب من 110 دقيقة من وقت تشغيله للأشخاص الذين يطلقون النار على بعضهم البعض في الرأس من مسافة قريبة ، سيكون من المستحيل تقريبًا متابعة شخص لا يصل إلى السرعة. ومع ذلك ، فإن جوهر المؤامرة بسيط للغاية: جون ويك يقتل الكثير من الناس. مثل الكثير من الناس. بحلول نهاية "بارابيلوم" ، يكون في الأساس السبب الرئيسي للوفاة في الأتباع الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 50 عامًا.

    أكثر من مذبحة لرجل واحد أكثر من أي وقت مضى (ولكن فقط خشن بما يكفي للحفاظ على الأشياء "حقيقية") ، يقاتل السيد ويك بأسلوب وحشي يعاقب على البناء مما ابتدعه المخرج تشاد ستالسكي للشخصية في الأفلام السابقة. هذه شخصية يبدو أنها تعرف كل لغة تحت الشمس ، لكن العنف هو الجزء الأكثر تعبيراً من مفرداته (ريفز يتحدث ربما 100 كلمة في الفيلم بأكمله). الووشو الصيني ، الجودو الياباني ، سيلات جنوب شرق آسيا ، أمريكان غلوك ... الفتيل يجيدهم جميعًا.

    ولكن في حين من الواضح أن ستالسكي وفريقه قد فكروا بقدر كبير من التفكير في كل إطار من الخنافس ، فإن "بارابيلوم" لا هوادة فيه لدرجة أنه يتحول غالبًا إلى موجة مخدرة من تقلبات الكتف ورؤوس الرأس. إذا كان "الفصل 2" محاطًا بفنون عالية لكيفية قيامه بذكاء بتبادل إطلاق النار التكتيكي في المواقع العامة (وجعل كل معركة تعمل مثل جزء عضوي من بناء العالم) ، فإن "الفصل 3" هو أكثر في العراء. مناوشة صغيرة متستر...

    ولكن في حين من الواضح أن ستالسكي وفريقه قد فكروا بقدر كبير من التفكير في كل إطار من الخنافس ، فإن "بارابيلوم" لا هوادة فيه لدرجة أنه يتحول غالبًا إلى موجة مخدرة من تقلبات الكتف ورؤوس الرأس. إذا كان "الفصل 2" محاطًا بفنون عالية لكيفية قيامه بذكاء بتبادل إطلاق النار التكتيكي في المواقع العامة (وجعل كل معركة تعمل مثل جزء عضوي من بناء العالم) ، فإن "الفصل 3" هو أكثر في العراء. إن مناوشة صغيرة مخادعة في Grand Central Station لا ترقى إلى مستوى قدرات Stahelski الإبداعية ، حتى لو كان الأمر مدهشًا فقد ابتعدوا عن المشهد على الإطلاق.

    في مكان آخر ، مطاردة دراجة نارية على طول جسر مانهاتن الفارغ متسرع جدًا وغير واضح لتقديم ضراوة "طريق الغضب" التي تثيرها ، والقتال المناخي؟ -؟ الذي يستفيد بشكل كبير من بعض الوجوه المألوفة ، ويتوقف على ديناميكية مضحكة من التبادل الاحترام - تطغى عليه مجموعة تبدو وكأنها إعلان تجاري راقٍ للساعة ، وتشعر وكأنها تجدد مخفف من منزل سلسلة المرايا من نهاية الفيلم السابق.

    مدفوعًا باحترام عميق للقوة التعبيرية في ضرب شخص حتى الموت ، ومدعومًا بمهارة والتزام نجمه البالغ من العمر 54 عامًا ، لا يزال Stahelski وشعراء المذبحة الأخرى الذين يعملون في 87Eleven Productions (مقطوعون) الرأس والكتفين فوق بقية مجتمع هوليوود المثير. لكن يمكنهم فعل المزيد بهذه الشخصية ، حتى لو كان ذلك يعني إبطاء الأمور وتوسيعها.

    تحقيقا لهذه الغاية ، يقال أن المشاجرة الأكثر إثارة في "Parabellum" (مع استثناء محتمل لقتال سكين في متجر التحف في الحي الصيني) يحافظ على رؤية أكثر اتساعًا ، حيث يقاتل السيد ويك جنبًا إلى جنب مع هالي بيري وبعض الرفاق أصحاب الأرجل الأربعة . بالسفر إلى الدار البيضاء لأسباب لم يتم شرحها بشكل كافٍ ، يلتقي السيد ويك مع قاتل يدعى صوفيا تمتلك زوجًا من الكلاب المالينية المدربة جيدًا ؛ مثل أي شخصية داعمة أخرى في هذا الفيلم ، هناك دم مختلط بينهم ، وهي مدينة له بشيء لسبب ما.

    هناك عملات معدنية وأختام والكثير من الثرثرة الثرثرة حول أخلاق High Table ومن ثم يظهر نجم "Game of Thrones" Jerome Flynn كنوع من الأعمال الشبيهة بـ Bronn وهو جشع قليلاً جدًا لمصلحته الخاصة (من الصعب معرفة لهجة Flynn يفعله هنا ، لكنه بالتأكيد يفعل ذلك). عندما تطير الرصاص ، يقدم Psy 3: W imię zasad من صوفيا مساعدة قيّمة ، ويجب على Stahelski فتح الأشياء من أجل تأطير الكلاب أثناء مضغها على الجثث الطازجة. التسلسل هو "John Wick" للغاية وهو رائع بشكل مروع بطريقة ما. إنها تقوم بأكثر من أي عمل مزدحم مع Bowery King (لورانس فيشبورن) أو مالك فندق Continental (Ian McShane) لإثارة شهيتنا لمغامرة أخرى. أنجيليكا هيوستن تهدر إلى حد ما كطالب لأكاديمية هارلم للباليه التي لها علاقة بماضي ويك ، لكن مشاهدها يتم تصويرها بدقة شديدة لدرجة أنك على استعداد للسماح لها بالانزلاق.

    في فيلم يلعب سريعًا وواسعًا مع جغرافية مدينة نيويورك ، يُغفر كل ذلك من خلال تحويل قصر يونايتد 175 في الشارع 175 إلى "مسرح تاركوفسكي" ، حيث يتم تدريب الناس على أن يكونوا قتلة بين عروض "بحيرة سوان".

    يعمل الفيلم بشكل أفضل في الجرعات الصغيرة. إن الاجتماع في وسط الصحراء هو طريق مسدود تمامًا ، في حين يمكن الاستدلال على جميع أنواع التفاصيل الممتعة من قطع Stahelski المتكررة إلى مركز الأعصاب High Table ، حيث يراقب العشرات من العمال الموشومين والشفاهين فضل ويك مع أحد كبار السن- لوحة مفاتيح عصرية (تخيل إعادة تشغيل SuicideGirls لـ "Mad Men" وستكون لديك الفكرة الصحيحة). تلعب النجمة غير الثنائية "المليارات" Asia Kate Dillon محكماً قاسياً ومبتذلًا في High Table والذي يتم تغطيته في أزياء تييري موغلر. جزء من الحكم وجزء من فتات الإناث ، فإن أداؤهم يتحدث إلى عالم سفلي مدعوم بالاحترام المتبادل لجميع الناس طالما أنهم لا يطلقون النار على الهدف الخطأ.

    في حين أن هذا الامتياز بدأ يشعر بشيء طويل في السن ، فإن هذه التفاصيل تشير إلى أن كاتب السيناريو ديريك كولستاد (الذي يشارك هنا مع ثلاثة كتبة آخرين) لا يزال بإمكانه تعدين هذا العالم من أجل الكثير من الحياة الجديدة ، طالما أن الأقساط المستقبلية تجد طريقة ل تعميق أسطورة جون ويك بدلاً من مدها. وباستثناء "المهمة: مستحيلة" ، يعد هذا أفضل امتياز للحركة قامت به هوليوود هذه الأيام ، وسيكون من الرائع أن تستمر في التركيز مجددًا.

    حقيقة أن كيانو ريفز يقترب من 60 لن يهم معجبيه. لسبب واحد ، يبدو أن الرجل لا نهائي. من ناحية أخرى ، لم يعد التقاعد يبدو خيارًا واقعيًا لرجل لا يزال يتم التعرف عليه في كل مكان يذهب إليه. لا يهم إذا كنت نجمًا في هوليوود أو مكافأة قدرها 14 مليون دولار - قد تكون الشهرة أمرًا صعبًا. إنه عالم العمل أو الموت ، والنسيان ليس على الطاولة أو تحته.

    psy 3 w imię zasad film chomikuj
    psy 3 w imię zasad film
    psy 3 w imię zasad film polski
    psy 3 w imię zasad cały film
    psy 3 w imię zasad cały film online
    psy 3 w imię zasad cały film cda
    psy 3 w imię zasad cały film download
    psy 3 w imię zasad cały film netflix
    psy 3 w imię zasad film online
    psy 3 w imie zasad film
    psy 3 w imię zasad full movie
    psy 3. w imię zasad (2020) cały film online
    psy 3 w imię zasad cały film za darmo
    psy 3 w imię zasad cały film iplax
    psy 3 w imię zasad cały film lektor pl
    psy 3 w imię zasad cały film online za darmo
    film psy 3 w imię zasad opinie
    psy 3 w imię zasad cały film pobierz
    psy 3 w imie zasad caly film pl
    psy 3 w imię zasad (2020) cały film pl
    psy 3 w imię zasad cały film do pobrania
    film psy 3 w imię zasad
    psy 3 w imię zasad cały film youtube
    psy 3 w imię zasad film chomikuj
    psy 3 w imię zasad فيلم
    psy 3 w imię zasad film polski
    psy 3 w imię zasad cały فيلم
    psy 3 w imię zasad cały فيلم اون لاين
    psy 3 w imię zasad cały film cda
    psy 3 w imi im zasad cały تحميل الفيلم
    psy 3 w imię zasad cały film netflix
    psy 3 w imię zasad فيلم على الانترنت
    psy 3 w imie zasad فيلم
    psy 3 w imię zasad فيلم كامل
    psy 3. w imię zasad (2020) فيلم على الإنترنت
    psy 3 w imię zasad cały film za darmo
    psy 3 w imię zasad cały film iplax
    psy 3 w imię zasad cały film lektor pl
    psy 3 w imię zasad cały film online za darmo
    فيلم psy 3 w imię zasad thinkie
    psy 3 w imię zasad cały film pobierz
    psy 3 w imie zasad caly film pl
    psy 3 w imię zasad (2020) cały film pl
    psy 3 w imię zasad cały film do pobrania
    فيلم psy 3 w imię zasad
    psy 3 w imię zasad cały فيلم يوتيوب

    0 Response to "Film Psy 3: W imie zasad Free Streaming || فيلم Psy 3: W imie zasad"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel