Recent Posts

    Film Proxima Free Streaming || Proxima أفلام الجري الحر

    Proxima (2019)

    تستعد إيفا جرين للانفجار في السمة الثالثة للكاتبة والمديرة الفرنسية أليس وينوكور ، والتي من بطولة أيضًا مات ديلون ولارس إيدينغر وساندرا هولر.
    تواجه الأمهات في جميع أنحاء العالم المهمة الشاقة المتمثلة في متابعة حياتهم المهنية مع محاولة تربية أطفالهن. ولكن ماذا عن أم على وشك الخروج من هذا العالم؟

    هذا هو السؤال الرئيسي الذي يغذي أحدث ميزة للمخرج الفرنسي أليس وينوكور ، بروكسيما ، التي تلعب دور نجمة إيفا غرين كرائدة فضاء تستعد للسفر إلى الفضاء بينما تبقى ابنتها الصغيرة ستيلا - التي تلعبها زيلي بولانت - لوميسل المضيئة - في المنزل.

    تم تصوير هذه الدراما العائلية في موقع في مرافق التدريب الفعلية في أوروبا وروسيا وكازاخستان ، وهي واقعية للغاية من حيث الإعداد والخصوصية التقنية ، وفي بعض الأحيان تبدو وكأنها فيلم وثائقي. ومع ذلك ، فإن قصة الأم وابنتها المتحركة في جوهرها تمنح جميع الخدمات اللوجستية للمشي في الفضاء ولوجستيات انعدام الجاذبية تأريضًا عاطفيًا ثابتًا - واحد يبني على انطلاقة قوية في بكرة الإغلاق.




    ظهرت لأول مرة في منافسة تورنتو بلاتفورم ، وكان من الممكن أن تلعب الميزة الثالثة الطموحة لـ Winocour بسهولة في البندقية أيضًا ، مما يوفر ثقل موازن ثريًا مركزًا على الإناث إلى ملحمة الفضاء جيمس جراي الأب ، Ad Astra. (ستقدم تورونتو أيضًا العرض الأول لدراما رواد الفضاء ناتالي بورتمان ، لوسي إن ذا سكاي). ربما يكون هذا الشاب متعمدًا في المواضع ، ويضرب موضوعه المركزي بشدة على الأنف ، لكن بروكسيما ينجح في تحقيق توازن رائع بين الشخصية والفلكية ، وهي حقيقة يجب أن تعطي هذا المسار دفعة في فرنسا وخارجها.

    "هل ستموت أمامي؟" هي واحدة من العديد من الأشياء التي ستيلا (بولانت ليميسل) ، وهي فتاة صغيرة مبكرة (لم يذكر عمرها على الإطلاق ، لكنها تبدو أن تكون في الثامنة من عمرها) مع ولع بنزع سلاحها الصراحة تطلب والدتها ، سارة (جرين) ، في البداية من الفيلم. إنه سؤال يمكن لأي طفل أن يتوصل إليه ، ولكن هذه المرة محملة بالمعنى لأن سارة على وشك الإقلاع للتدريب في وكالة الفضاء الأوروبية قبل التوجه في مهمة طويلة إلى محطة الفضاء الدولية.

    يستلزم التدريب نظامًا بدنيًا ونفسيًا صارمًا يبدأ في كولونيا ، حيث تعيش الأم وابنتها بالقرب من والد الفيزيائي الفلكي للفتاة ، Thoma (Lars Eidinger) ، المنفصل وديًا عن سارة ويقظة للغاية مع Stella. ثم تنتقل إلى ستار سيتي ، خارج موسكو ، حيث تمر سارة وزملاؤها رواد الفضاء ، مايك شانون (مات ديلون) وأنطون أوتشيفسكي (أليكسي فاتيف ، من لوفليس) ، بإعداد مكثف لعدة أسابيع ، قبل الانتقال إلى بايكونور في كازاخستان ، حيث سيتم إطلاق صاروخهم.

    بوضع قصتها داخل المرافق الحقيقية لوكالة الفضاء الأوروبية ، مع ظهور رائد الفضاء الفرنسي توماس بيسكيت كضيف ، فإن وينوكور مهتمة كثيرًا بحقيقة الفضاء أكثر من الخيال العلمي ، مما يؤسس فيلمها في عدد من الحقائق التكنولوجية المروعة. نرى سارة تتدخل في العاصفة مرارًا وتكرارًا ، مع وجود قوى g مستحيلة لا تصدق في جهاز الطرد المركزي ، ترتدي معدات المشي لمسافات طويلة في الفضاء تحت الماء ، وتجري 15 كيلومترًا في اليوم وتحاول إبقاء معدل ضربات قلبها منخفضًا طوال الوقت.

    تعتبر Green فريقًا مثاليًا كمهنية مثالية تهدف إلى الكشف عن العاطفة عندما تكون في العمل ، مما يدل على أن سارة لديها الأشياء المناسبة للسفر إلى الفضاء جنبًا إلى جنب مع رجال يبدو أكثر رواقية مثل أنطون ومايك. هذا الأخير ، الذي ظهر في البداية باعتباره راعي بقر متحيز جنسيًا ومفرط في الثقة - وهو دور ينزلق ديلون دون عناء - اتضح أن لديه قلبًا أكثر مما اعتقدنا مثل سارة ، المنفصلة عن ستيلا لفترات طويلة وتزايد القلق بشأن ابنتها ، بدأت تفقدها رائع.

    يشكل الضغط والسحب بين الاثنين جوهر القصة: ستيلا هي كعب والدتها أخيل ، وتثقلها بالضغط النفسي غير الضروري وتسببها في الانزلاق في اللحظات الرئيسية. ومع ذلك ، فهي أيضًا ما يحافظ على استمرار والدتها - إنها العلاقة الحميمة الوحيدة التي تربطها سارة في عالم مغلق بإحكام ، سواء من مخاطر الفضاء الخارجي أو العواطف الخطيرة التي يمكن أن تتسبب في تعرض رائدة الفضاء للخطر الجميع.

    بالانتقال ذهابًا وإيابًا بين العمل والمنزل ، الأم والابنة - في بعض الأحيان بشكل تخطيطي في الأماكن - تقوض Winocour باستمرار العناصر الواقعية لفيلمها بالعلاقة الخيالية التي تدفعها ، لتذكرنا أنه بالنسبة للنساء مثل Stella ، ولكن حقًا لأي والد عامل ، يمكن أن يكون التوفيق بين شخصين تجربة مرهقة تتسبب في خسائرها.

    الميزات السابقة للمخرج (دراما فترة الطب النفسي أوغسطين واضطراب الإثارة الحارس الشخصي المتوتر) تعاملت أيضًا مع الشخصيات الممزقة بين حياتهم المهنية وحياتهم الخاصة ، مع تشابك الاثنين بطرق تهديد في كثير من الأحيان. هنا ، تمكنت من توسيع هذا الموضوع إلى لوحة عرض أوسع تشمل جميع الواجبات الهائلة المطلوبة من رائد فضاء أثناء تحضيرهم لمهمة ، موضحة كيف أن الأعمال الخارقة مطلوبة من الناس - وفي هذه الحالة بالذات ، امرأة - الذين كل شيء بشري. (يذكرنا الموضوع أيضًا بـ Neil Armstrong biopic First Man First Man ، ويمكن أن يكون هذا الفيلم بفخر وفعالية بعنوان First Woman.)

    لالتقاط هذه الحقيقة ، جلبت Winocour فريقًا تقنيًا هائلاً خاصًا بها ، بما في ذلك المصور العادي جورج Lechaptois (An Easy Girl) ، ومصمم الإنتاج Florian Sanson (Holy Motors) والملحن الأسطوري Ryūichi Sakamoto (The Revenant) ، الذي تقرض نتيجته دراما تيار عاطفي مستمر.

    إلى جانب جرين وبولان ليميسل الواعد ، يقدم ديلون وفاتييف دعمًا ممتازًا كمسافرين فكيين متيبسين يمكنهما تلاوة الشعر في الإرادة ، بينما يمنح Eidinger الموهوب (المتسوق الشخصي) Thoma الكثير من العمق في حفنة من المشاهد. تقريب الممثلين هي نجمة توني إردمان ساندرا هولر ، التي تلعب دورًا مؤثرًا في علم النفس المكلفة بالمهمة الصعبة المتمثلة في توجيه الأسرة من خلال المجهول.

    proxima movie review
    proxima movie trailer
    proxima movie online
    proxima movie watch
    proxima movie 2019
    proxima movie rent
    proxima movie 2019 download
    proxima movie itunes
    proxima the movie
    proxima midnight avengers movie
    proxima b movie
    proxima movie cast
    proxima centauri movie
    proxima movie download
    proxima movie release date
    proxima 2019 movie download
    proxima full movie download
    proxima movie us release date
    proxima movie eva green
    proxima movie ending
    proxima estacion movie
    proxima trailer eva green
    proxima full movie
    proxima full movie online
    proxima french movie
    proxima 2019 full movie
    proxima movie imdb
    proxima movie music
    proxima midnight movie
    proxima movie watch online
    proxima 2019 movie online
    proxima movie poster
    proxima movie plot
    scary movie proxima pelicula
    proxima movie release date usa
    proxima movie reddit
    proxima movie release
    proxima film review
    proxima movie stream
    proxima movie subtitles
    proxima movie songs
    proxima movie soundtrack
    lady proxima solo movie
    proxima movie 2019 trailer
    proxima movie rotten tomatoes
    proxima 2019 trailer
    proxima film trailer
    proxima trailer
    proxima movie wiki
    proxima midnight infinity war movie
    proxima movie 2018
    proxima film 2019

    استعراض فيلم بروكسيما
    فيلم فيلم بروكسيما
    فيلم بروكسيما على الانترنت
    مشاهدة فيلم بروكسيما
    فيلم بروكسيما 2019
    فيلم بروكسيما إيجار
    تحميل فيلم بروكسيما 2019
    فيلم بروكسيما itunes
    فيلم بروكسيما
    فيلم بروكسيما منتصف الليل المنتقمون
    فيلم بروكسيما ب
    يلقي الفيلم بروكسيما
    فيلم Proxima Centauri
    بروكسيما تحميل الفيلم
    تاريخ إصدار فيلم Proxima
    تحميل فيلم بروكسيما 2019
    بروكسيما تحميل فيلم كامل
    فيلم بروكسيما لنا تاريخ الافراج
    فيلم بروكسيما إيفا جرين
    فيلم بروكسيما ينتهي
    فيلم بروكسيما استاسيون
    بروكسيما إيفا مقطورة خضراء
    فيلم بروكسيما الكامل
    بروكسيما الفيلم الكامل على الإنترنت
    فيلم بروكسيما الفرنسي
    فيلم بروكسيما 2019 كامل
    فيلم بروكسيما imdb
    موسيقى فيلم بروكسيما
    فيلم بروكسيما منتصف الليل
    مشاهدة فيلم بروكسيما عبر الإنترنت
    2019 فيلم بروكسيما على الإنترنت
    ملصق فيلم Proxima
    مؤامرة الفيلم بروكسيما
    فيلم مخيف بروكسيما بيليكولا
    تاريخ الافراج عن الفيلم بروكسيما الولايات المتحدة
    فيلم رديت بروكسيما
    الافراج عن فيلم بروكسيما
    استعراض فيلم Proxima
    دفق الفيلم بروكسيما
    ترجمات فيلم بروكسيما
    أغاني فيلم بروكسيما
    الموسيقى التصويرية الفيلم بروكسيما
    فيلم سيدة بروكسيما سولو
    إعلان فيلم Prokima 2019
    فيلم بروكسيما طماطم فاسدة
    مقطورة بروكسيما 2019
    إعلان فيلم بروكسيما
    مقطورة بروكسيما
    ويكي فيلم بروكسيما
    فيلم Proxima Midnight Infinity War
    فيلم بروكسيما 2018
    2019 فيلم بروكسيما

    0 Response to "Film Proxima Free Streaming || Proxima أفلام الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel