Recent Posts

    Film The Personal History of David Copperfield Free Streaming || فيلم التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد الجري الحر



    لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن أرماندو إيانوتشي ، كونه خريج أكسفورد في الأدب الإنجليزي في سن معينة ، لديه شيء مستثمر في عمل تشارلز ديكنز. في الواقع ، استضاف Iannucci عرض تلفزيوني خاص لـ BBC عام 2012 بعنوان "حكاية أرماندو لتشارلز ديكنز" ، حيث يجادل بنشاط حول أهمية ديكنز كطريقة جذابة في العالم الحديث بدلاً من مؤسسة متعبة. الهجاء السياسي - برنامجه التلفزيوني الرائع "السماكة منه" ، والميزة العرضية "في الحلقة" التي لا تزال فيلم حرب العراق النهائي ، والكوميديا ​​التاريخية السوداء "موت ستالين" - يجعل آخر أعماله ، "التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد" ، أشعر بعدم التناسق بعض الشيء. كمشجع منذ فترة طويلة Iannucci ، شعرت بالتوتر عندما قدم الفيلم في العرض العالمي الأول لـ TIFF بالقول إنه يأمل أن يتردد صدى "مواضيع الحب والصداقة". في الجحيم الثقافي الحالي ، لا يزال هناك حاجة إلى مكان للفحوصات الكوميدية للنرجسية والجشع ، وجهة نظر واضحة لفشل البشرية في الاحتفاظ بالسلطة بشكل مسؤول. لا يجب أن يكون الحب والصداقة الجميع الصورة علة.

    يعرض "التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد" Iannucci في وضع أكثر وضوحًا ، حيث ينغمس أحيانًا في حساسيته الكوميدية ولكنه يعمل في الغالب على طول موجة تقليدية تلائم التكيف الأدبي. على الرغم من أن هذا ليس بالضبط ما أريده شخصيًا من شخص ولد المولود العميق ، والمدنس مالكولم تاكر ، فإن فهم Iannucci وتقديره لمواد المصدر يقطع شوطًا طويلًا لجعل الفيلم مشاهدة ممتعة. إنه عمل رجل ألقى نظرة الكاتب على العالم وهو يتجول في دمه لسنوات.




    يقدم Iannucci كوبرفيلد ، الذي لعبه Dev Patel بشكل رائع ، في المحاضرة أمام حشد راب بينما يقرأ من سيرته الذاتية. ينفجر الفيلم بعد ذلك من خلال خلفية المسرح إلى وضع ولادة كوبرفيلد ثم ننتقل إلى السباقات. نحن نتبع كوبرفيلد من أصوله المتواضعة عندما كان طفلاً مبكرًا ، حتى عندما قام زوج والدته الشرير بشحنه للعمل في مصنع زجاجة في لندن ، إلى فترة عمله في المدرسة الداخلية ، إلى وقته في العمل كمراقب ، إلخ. نص Iannucci و Simon Blackwell يكرر أسلوب ديكنز العرضي بشكل جيد ؛ يحتوي كل تسلسل على موقع فريد ومجموعة جديدة من الشخصيات. وتشمل أبرز النقاط هيو لوري مثل السيد ديك المهووس بالملك تشارلز ، وتيلدا سوينتون بصفتها عمة يرفعون الحمار من كوبرفيلد ، وبن ويشاو بصفته المتملق المتملق أوريا هيب. يلعب بيتر Capaldi دور Micawber ، وعلى الرغم من أن أدائه يميل إلى الخطأ بشكل غير منتج على الجانب الواسع ، إلا أن رؤيته في مشروع Iannucci مرة أخرى بعد عشر سنوات من الطية جلب دمعة لعيني.

    يقال الحقيقة ، "ديفيد كوبرفيلد" سيعيش أو يموت بناء على اهتمام الشخص بديكنز وعرض مؤمن لعمله على الشاشة. من الصعب جدًا تكرار نغمة ديكنزية ، والتقاط كل من القسوة الفيكتورية الشاملة ونزوات الشخصيات التي تعيش خلال هذه الفترة. يسحبه Iannucci في معظم الأحيان ، ويجد أرضية وسط مريحة حيث يمكن لممثليه اللعب بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، فإن التزامه المثير للإعجاب هو وبلاكويل بإحضار اللغة الديكنزية إلى الحياة يستحق الكثير من الثناء ، وعلى الرغم من اختلاف جودة الفيلم على أساس كل مشهد على حدة ، فإن المجموعة بأكملها تتعامل مع الكلام بشكل جيد. إنه أمر مضحك ، مع وصول الفكاهة في الغالب على شكل كمامات البصر ، والقطع المادية ، والتسليم الواسع. لا يعترف Iannucci أبدًا بالموضوعية وراء فريقه المكفوفين ، والذي يعمل عجائب في تحديث الصراعات الطبقية والممارسات الإقصائية للرواية حتى يومنا هذا. (أنا لست من الخطاب التمثيلي ، الذي أجده اختزاليًا ومحبطًا في يوم جيد ، لكنني أعترف أنه كان من اللطيف رؤية صبي هندي شاب يلعب كوبرفيلد في أيامه في قنفذ الشارع ، إذا كان ذلك فقط بسبب تاريخ الفقر في الهند يجعل الصورة مصدر قلق دائم.)

    يندفع "كوبرفيلد" بالضرورة إلى كل شيء في المنزل ، نظرًا لأنه تكيف لمدة ساعتين لكتاب من 600 صفحة ، ولكن السرعة تميل إلى تخفيف التأثير العاطفي لبعض الأقواس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Iannucci يتفوق عليه مع العاطفة في المنزل للفيلم ، وينهي الفيلم في لحظة سكرين حقيقية كان يمكن تجنبها بسهولة. ولكن إذا كان هذا يمثل Iannucci في أنعمه وأكثرها قلبًا ، فهو بعيد عن الإحراج ، وفي بعض الأحيان ، يكون مرهمًا.

    في "صوت المعدن" لداريوس ماردر ، يلعب ريز أحمد دور روبن ، عازف الطبول والمدمن التعافي الذي تم التخلص من حياته المنظمة للغاية مع صديقته لو (أوليفيا كوك) عندما فقد فجأة ثمانين بالمائة من سمعه. بعد تلقيه تشخيصًا مروعًا من طبيب ، يلقي بنفسه في حفرة من الإنكار ويربط آماله في جراحة زراعة قوقعة الأذن ، والتي يعتقد أنها يمكن أن تعيده إلى "طبيعي". عندما يقلق `` لو '' من انتكاسه بسبب الإجهاد المكتشف حديثًا ، يدخل روبن طوعًا في مجتمع أصم ، يتضمن مرفقًا لإعادة التأهيل يديره القائد المساعد جو (بول راسي). هناك حيث يتعلم روبن لغة الإشارة ، ويتخلص من خوفه الأولي ، ويبدأ في العيش حياة جديدة ، حتى تهدد حياته القديمة بإعادته إلى المربع العقلي الأول.

    البنية التحتية التقليدية لـ "صوت المعدن" تكذب ملذاتها العديدة ، أبرزها أداء ممتاز من أحمد وتصميم صوتي فريد. ترجع Marder الفيلم بأكمله لصالح مجتمع الصم ولتوصيل سمع روبن المكتوم بشكل صحيح ، وهو خيار مبتكر يؤتي ثماره في النصف الخلفي من الفيلم. بالنظر إلى أنه فيلم إدمان وإعاقة ، فإن "صوت المعدن" يمر عبر مجموعة متنوعة من إيقاعات القصة القياسية ، ولكن أداء أحمد المحبط والمضحك ينفث الحياة في هيكل متعب. إنه ينقل تطور روبن من الشك المؤلم إلى القبول الحكيم مثل المحترف الحقيقي ، ولا يتخطى مرة واحدة الغضب المتفجر أو خيبة أمل مذهلة لرجل كان عليه التعامل مع مجموعات جديدة من العقبات طوال حياته.

    على الرغم من أنني لست في وضع يسمح لي بالتحدث نيابة عن مجتمع الصم فيما يتعلق بدقة التصوير أو المحنة ، فقد وجدت أنه من الجدير بالملاحظة أن Marder يدمج الجدل المحيط بجراحة زراعة القوقعة في فيلمه. يعتقد البعض في مجتمع الصم أن غرسات القوقعة الصناعية هي إهانة لثقافتهم ، والتي تتوقف على الاعتقاد بأن الصمم ليس شيئًا يمكن إصلاحه أو علاجه. لم يستكشف Marder المشكلة بشكل تعليمي ، لكنه يدمجها بدقة في سذاجة Ruben المحيطة بإدمانه. يتفهم "صوت المعدن" بشكل ملموس دافع المدمن لاستبدال إدمانه غير المشروع بآخر محترم اجتماعيًا. من الواضح ضمنيًا أن طبول روبن عالي الأوكتان عمل كعامل تخدير مشابه للهيروين ، وبالتالي فإن حملته لجمع الأموال اللازمة لجراحة زراعة قوقعة الأذن تطوى بدقة في هذا علم النفس. يتجلى الحزن Raci عندما تحاول شخصيته مواجهة روبن بشأن هذه المشكلة يقطع شوطًا طويلاً في إيصال الحكمة التي حصل عليها بشق الأنفس لمدمن منذ فترة طويلة ورفض شخص أصم تجاه اختيار روبن الشخصي.

    يستخدم Marder وتيرة محسوبة لجعل نضال روبن قابل للتصديق ، وهو يعمل في الغالب لصالحه. يلعب "صوت المعدن" مع الكثير من الأفكار المبسطة بشكل كبير التي تحتاج قوتها إلى وقت للتطور العضوي. على وجه الخصوص ، تلعب العلاقة المركزية للفيلم بشكل أو بآخر قواعد قواعد الأزواج الناتجة عن الإجهاد الشديد والصدمة ، أي يحتاج روبن ولو إلى بعضهما البعض لأنهما أنقذا بعضهما البعض. كان من الممكن أن تتراجع Marder عن الكليشيهات عندما تصور علاقة أخرى عاطفية عالية بدأت مسيرتها ، لكن وقت التشغيل يساعدها على النضج إلى شيء بسيط وحلو. يبيع أحمد وكوك بشكل مؤكد حزن الأشخاص الذين يتفوقون بشكل طبيعي على الحب الحقيقي ، ويتعلمون كيف يكونون منفصلين عندما يكون كل ما يعرفونه هو بعضهم البعض. قد يكون "صوت المعدن" يعمل من كتاب تشغيل قديم ، لكنه يجد طرقًا جديدة لإضفاء الحيوية عليه.

    "رأس المال البشري" لمارك مايرز هو نوع من الوساطة المتوسطة والوسطى التي تسعى جاهدة لتكون حول رأس المال - أفكار I ولكنها تقترب منها بخبرة الطفل الصغير. يضم فريقًا موهوبًا من الفرقة تحت رحمة نص برمجي ملتوي لا داعي له يرى الشخصيات على أنها بيادق لذروة يمكن التنبؤ بها. في وقت لاحق ، يجب على الممثلين أن يلعبوا باستمرار أنانية أو غبية ليس لأن الخصائص المحددة تتطلب منهم القيام بذلك ، ولكن تصميم سيناريو Oren Moverman يتطلب ذلك. يدرس الفيلم تقنيًا الفصل ، على الرغم من فهمه الضحل للموضوع ، ناهيك عن البشر الذين يتعاملون معه ، كل ذلك يجعله غير ذي صلة. تعمل "رأس المال البشري" إلى حد كبير كتمرين ميلودرامي في مشاهدة الممثلين يتدحرجون من خلال مشروع من الواضح أنهم تحتها.

    المؤامرة تتعلق بضرب وهرب نادل ، مع إخفاء هوية الجاني حتى الفعل النهائي. يقوم Moverman بتعريف الجمهور على شبكة من الأشخاص المرتبطين بالحادث. إن تفصيل كل خيط سيأخذ الكثير من المساحة ويستنفد الطاقة الثمينة على نفسي والقارئ ، ولكن هنا نسخة مكثفة ، لا تزال طويلة جدًا: يقرر وكيل العقارات من الطبقة المتوسطة Drew (Liev Schreiber) الاندفاع بشكل متهور المخاطر ، صندوق التحوط عالي المكافأة من الأحمق الثري كوينت مانينغ (بيتر سارسجارد) ، والد صديقه المقرب من ابنته (فريد هيشينغر). الابنة ، شانون (مايا هوك) ، تبدأ بجدية برؤية إيان (أليكس وولف) ، وهو فتى سيئ مع ماض مضطرب يقول أشياء مثل ، "لن أقول أبدًا ،" أنا أحبك "لأنها هراء برجوازي." أخيرًا ، في أغرب قصة فرعية غير منطقية ، تريد زوجة الممثلة السابقة غير الملباة في كوينت (ماريسا تومي) تجديد سينما ذائعة ، لأن من المفترض أن الأطفال بحاجة إلى مشاهدة أفلام مثل "Singin 'in the Rain" و "The حذاء أحمر "ولكنه في الحقيقة لأنه يجب إعادة توجيه ennui في مكان ما. برمجة مندوب: التصرف الثاني للأغنياء البائسين والملل!

    يعيد Moverman إعادة تنظيم الأحداث من ثلاث وجهات نظر مختلفة حتى يتمكن الجمهور من الحصول على صورة أكثر اكتمالاً للأحداث التي أدت إلى الحادث ، وهو خيار أقل منطقية مع تقدم "رأس المال البشري". لماذا نحتاج إلى صورة أكثر اكتمالاً عندما يتم تلخيص هوية الجاني وذروة تصادم الرغبات على نطاق واسع؟ علاوة على ذلك ، يستثمر نص Moverman القليل من الاهتمام بشخصياته بما يتجاوز فائدتها السردية التي تكاد محنتهم ، مثلها ، بالكاد ، مما يجعل "مثل التحطم" يشبه إنهاء الموت عند الوصول. سيكون عدم الجدوى العام للفيلم أقل إزعاجًا إذا تضمن Meyers أو Moverman أي ملذات سطحية ، ولكن حتى العروض المؤهلة بشكل عام لا يمكن تقديرها من تلقاء نفسها لأنها ضيقة جدًا على نص أحمق. يعمل "رأس المال البشري" في الغالب كتذكير بأنه حتى أفضل الممثلين لا يمكنهم حمل فيلم شديد الجرأة على التحقق من جديته الذاتية.

    the personal history of david copperfield movie 2020
    the personal history of david copperfield movie times
    the personal history of david copperfield movie poster
    the personal history of david copperfield movie trailer
    the personal history of david copperfield movie download
    the personal history of david copperfield movie review
    the personal history of david copperfield movie online free
    the personal history of david copperfield movie streaming
    the personal history of david copperfield movie cast
    the personal history of david copperfield film cast
    the personal history of david copperfield cast
    a personal history of david copperfield cast
    personal history of david copperfield movie
    the personal history of david copperfield movie release date
    the personal history of david copperfield film release date
    personal history of david copperfield film
    the personal history of david copperfield film
    the personal history of david copperfield 2019
    the personal history of david copperfield full movie
    the personal history of david copperfield film festival
    the personal history of david copperfield film locations
    personal history of david copperfield film locations
    where was personal history of david copperfield filmed
    where was the personal history of david copperfield filmed
    the personal history of david copperfield where was it filmed
    the personal history of david copperfield online movie
    the personal history of david copperfield watch online free
    the personal history of david copperfield watch online
    the personal history of david copperfield poster
    the personal history of david copperfield film review
    personal history of david copperfield film review
    the personal history of david copperfield film trailer
    the personal history of david copperfield 123movies
    watch the personal history of david copperfield 123movies
    personal history of david copperfield 123movies
    the personal history of david copperfield watch online 123movies
    the personal history of david copperfield 2020
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبيرفيلد 2020
    التاريخ الشخصي لأوقات فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لملصق فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لمقطورة فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لتنزيل فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لاستعراض فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبيرفيلد عبر الإنترنت مجانًا
    التاريخ الشخصي لتدفق فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبيرفيلد المصبوب
    التاريخ الشخصي لدايف كوبرفيلد المصبوب
    تاريخ شخصي لدايف كوبرفيلد المصبوب
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبيرفيلد
    التاريخ الشخصي لتاريخ فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لتاريخ فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبيرفيلد
    التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد 2019
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبيرفيلد الكامل
    التاريخ الشخصي لمهرجان ديفيد كوبرفيلد السينمائي
    التاريخ الشخصي لمواقع أفلام ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لمواقع أفلام ديفيد كوبرفيلد
    حيث تم تصوير التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد
    حيث تم تصوير التاريخ الشخصي لـ David Copper Copperfield
    التاريخ الشخصي لحقل نحاس ديفيد حيث تم تصويره
    التاريخ الشخصي لفيلم ديفيد كوبيرفيلد على الإنترنت
    التاريخ الشخصي لساعة ديفيد كوبرفيلد على الإنترنت مجانًا
    التاريخ الشخصي لساعة ديفيد كوبرفيلد عبر الإنترنت
    التاريخ الشخصي لملصق ديفيد كوبيرفيلد
    التاريخ الشخصي لمراجعة فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لمراجعة فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي لمقطورة فيلم ديفيد كوبرفيلد
    التاريخ الشخصي 123movies ديفيد ديفيد
    شاهد التاريخ الشخصي لـ 123movies من ديفيد كوبيرفيلد
    تاريخ شخصي من 123movies ديفيد ديفيد
    التاريخ الشخصي لدايفد كوبرفيلد يشاهد 123movies على الإنترنت
    التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد 2020

    0 Response to "Film The Personal History of David Copperfield Free Streaming || فيلم التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel