Recent Posts

    Film Other People Free Streaming || فيلم الناس الآخرين الجري الحر

    Jesse Plemons and Molly Shannon in Other People (2016)

    إنه نوع فرعي لـ Sundance في حد ذاته: يجب أن يعود رجل عمره 30 عامًا على مفترق طرق إلى مسقط رأسه الصغير من المدينة الكبيرة عندما تمرض والدته. أثناء وجوده هناك ، يتعامل مع عائلته الغريبة والمختلة ، ويتواصل مع صديق قديم يقدم حكمة غير متوقعة ويتعلم بعض دروس الحياة الهامة ، والتي تتخللها موسيقى تصويرية مختارة بشكل هوسي من موسيقى إيمو البديلة.

    لقد شاهدت هذا الفيلم من قبل. لقد رأيته في الشهر الماضي ، في الواقع: كان يطلق عليه "The Hollars" ، من إخراج وبطولة جون كراسينسكي. ولكن في حين أن هذا الفيلم ضرب كل ملاحظة مبتذلة تتوقعها ، على الرغم من النوايا الحسنة ومجموعة الممثلين الكبيرة ، فإن "أشخاصًا آخرين" يبثون حياة جديدة في الكوميديا المظلمة حول الموت.




    يظهر الكوميدي الكوميدي منذ فترة طويلة كريس كيلي ("Saturday Night Live" و "Broad City" و "Funny or Die") ، الذي يقوم بكتابة مقالاته وإخراجها لأول مرة ، بعض الغرائز القوية في رفع توقعاتنا. يجد توازنًا صعبًا بين الفكاهة السخيفة والحقيقة الثابتة في رواية ما هو بوضوح قصة شخصية للغاية. وعلى الرغم من بعض اللحظات العريضة التي تشعر بأنها بعيدة عن المكان بعض الشيء على طول الطريق ، فإنه يسيل دموعًا كبيرة يتم كسبها بكل إخلاص في النهاية. إحضار الأنسجة.

    الكثير مما يجعل الفيلم يعمل بشكل جيد هو الأداء المتحرك من Molly Shannon و Jesse Plemons في الأدوار التي تسمح لهم بالتوسع بطرق درامية غير مسبوقة. قوية بشكل فردي حيث تبحر شخصياتها في صعوبات التعامل مع شكل نادر من السرطان ، لديهم كيمياء جميلة وحلوة ويعيشون مع بعضهم البعض مثل الأم والابن.

    الاستهانة هي سلاح كيلي السري. إنها مخاطرة لطلبها والسماح لمهارة الفكاهة السريالية بالتسلل إليك. في حين أن "الأشخاص الآخرون" يبدأون بلحظة كبيرة - بجرأة ، اللحظة الكبيرة - ثم يومض مرة أخرى قبل عام ، فإن الفيلم أكثر اهتمامًا بالطرق الدنيوية التي ترتبط بها الشخصيات ببعضها البعض وبتفاصيل دقيقة عن حياتهم.

    يلعب فيلم Plemons ذو المستوى الضعيف دور ديفيد ، وهو كاتب كوميدي يعيش في نيويورك ويكافح شخصيًا ومهنيًا بعد الاستمتاع ببعض النجاح السريع والمبكر. يعود إلى منزل المسالك العامة حيث نشأ في ضواحي سكرامنتو لمساعدة والدته المريضة جوان (شانون) ، وهي معلمة في الصف الثاني على وشك البدء في العلاج الكيميائي. تحدد كيلي بكفاءة من كانت جوان في ذروة صلاحياتها في حفل ليلة رأس السنة السنوية للعائلة: محبة للمرح ، لا معنى لها ، وطيب القلب. شانون تجلب لها الحياة بشكل جميل في جميع ظلالها.

    يعيش أيضًا تحت نفس السقف والد ديفيد الأكثر تحفظًا (برادلي ويتفورد) ، والذي ربما يعني جيدًا ولكن لا يزال لا يستطيع قبول حقيقة أن ديفيد هو مثلي الجنس بعد مرور عشر سنوات على خروجه ، مما يؤدي إلى بعض التسبب في التضييق (وفي النهاية كسر القلب) ) المحادثات. لديه أيضًا شقيقتان صغيرتان (Madisen Beaty و Maude Apatow ، المتفرعة من كوميديا ​​الأب جود) التي يحبها بوضوح ، على الرغم من أنه لا يشاركهما إلا القليل جدًا عن حياته الشخصية. (باختصار ، نحصل أيضًا على زيارات من Paul Dooley و June Squibb كأجداد أحمق جاهلين يبدو أنهم تجولوا من فيلم آخر.)

    في الواقع ، يحتفظ ديفيد بكل شيء لنفسه ، مما يضع Plemons في موقف صعب يجعله يشعر وكأنه إنسان كامل الجسم دون الكثير من الفرص للتعبير عنه. إنه ملاحظ ؛ يرى كل شيء ومن الواضح أنه قلق بشأن كل شيء لأنه يعض أظافره باستمرار. اللحظات القليلة التي يضطر فيها للخروج من المنزل - وزيارة بار مثلي الجنس الحزين في سكرامنتو مع صديق المدرسة الثانوية غابي (جون إيرلي ، صرخة) - يسمح له بالشكوى من حالة التدفق. هناك الطيار التلفزيوني الذي كتب أنه يأمل في أن يتم انتقاؤه ، ولكن الأهم من ذلك ، أن هناك انفصالًا مؤخرًا مع صديقه لمدة خمس سنوات (زاك وودز) ، والذي أخفى سراً عن والدته لتجنب زيادة العبء عليها.

    تؤدي رحلة سريعة إلى مانهاتن إلى لقاء جنسي حرج أصيل لكن حميم بين ديفيد وحبيبه السابق - لحظة الحقيقة في فيلم مليء بهم. وهناك مشهد آخر هو المشهد الذي تعود فيه جوان إلى مدرستها الابتدائية لحفلة وداع قبل بداية العام الدراسي الجديد. يمكنك أن تشعر بالضغط في الهواء بينما يقاتل زملاؤها لإبقاء المحادثة خفيفة وتحاول عبثًا استعادة بعض مظاهرها السابقة.

    مع ذلك ، لم يكن لديها وقت طويل - نحن نعلم ذلك منذ البداية. هذا لا يجعل وداعها المؤثر أقل إزعاجًا. حتى لو حدث هذا النوع من المعاناة فقط لأشخاص آخرين وليس لك ، فمن المحتمل أن تكون في صرخة قبيحة. الاتجاه الصعودي هو أنك لن تكون وحيدا.

    other people's lives movie
    other people's money movie
    other people's money movie online
    other people's money movie review
    other people's money movie summary
    other people's money movie cast
    other people's life movie
    other people's money movie quotes
    other people's money movie analysis
    other people's money movie download
    other people's money full movie download
    other people's money movie free download
    other people's money full movie free download
    movie other people's money danny devito
    other people's money movie english
    other people's money full movie
    other people's money full movie 123
    other people's money full movie online
    other people's money full movie youtube
    other people's money full movie free
    other people's lives german movie
    smell of other people's houses movie
    other people's money movie online free
    other people's money full movie online free
    other people's money movie watch online
    other people's secrets movie
    other people's money movie youtube
    other people's money movie 1991
    فيلم حياة الآخرين
    فيلم أموال الآخرين
    فيلم أموال الآخرين على الإنترنت
    استعراض فيلم المال الآخرين
    ملخص فيلم المال الآخرين
    يلقي الفيلم المال الآخرين
    فيلم حياة الآخرين
    يقتبس فيلم المال الآخرين
    تحليل فيلم أموال الآخرين
    تحميل فيلم المال الآخرين
    مال الناس الآخرين تحميل الفيلم الكامل
    فيلم الناس المال تحميل مجاني
    أموال الآخرين فيلم كامل تنزيل مجاني
    فيلم داني مال ديفيتو
    فيلم الناس المال الإنجليزية
    أموال الآخرين فيلم كامل
    الحلقة 123
    أموال الآخرين فيلم كامل على الإنترنت
    مال الناس الآخرين فيلم كامل يوتيوب
    أموال الآخرين فيلم كامل مجانا
    حياة الناس الآخرين فيلم ألماني
    فيلم رائحة بيوت الاخرين
    فيلم المال الآخرين على الإنترنت مجاناً
    المال الكامل لأشخاص آخرين على الإنترنت مجاناً
    مشاهدة فيلم الناس المال على الانترنت
    فيلم أسرار الآخرين
    فيلم يوتيوب
    فيلم أموال الآخرين 1991

    0 Response to "Film Other People Free Streaming || فيلم الناس الآخرين الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel