Recent Posts

    Film Morris from America Free Streaming || فيلم موريس من أمريكا الجري الحر

    Craig Robinson and Markees Christmas in Morris from America (2016)

    أن تكون طفلاً أسودًا في أمريكا يعني أن تفهم عن كثب وصغير جدًا ما يعنيه أن يتم تجاهلك وتسييسه وعزله - كل الموضوعات التي تشق طريقها خلال فترة المراهقة. لكي تصبح طفلاً أسود من أمريكا يعيش في هايدلبرغ ، يجب على ألمانيا أن يصبح من المستحيل تجاهل هذه القضايا. هذه هي الأرض الخصبة التي تبني عليها "موريس من أمريكا" روايتها الرقيقة ، الطفيفة إلى حد ما ، والتي تتوق بشدة لإرضاء سن الرشد. أن المزيد من الأفلام لا تنقب هذا المشهد المشحون هو مهزلة. غالبًا ما يتعلق النمو بتجربة هويات جديدة حتى تصبح أكثر راحة وتكتشف هويتك. بالنسبة للأطفال السود ، يتعلق الأمر كثيرًا بالهويات والمفاهيم الخاطئة التي توجه إليهم. على الرغم من نقاط القوة الملحوظة للفيلم ، إلا أن هذا تمييز دقيق يفتقده الكاتب / المخرج تشاد هارتيجان ، مما يضر بالفيلم.

    يركز فيلم "Morris from America" ​​على شخصية العنوان (الوافد الجديد Markees Christmas) ووالده الوحيد Chris (Craig Robinson) أثناء محاولتهما البقاء معًا في منطقة عزل هايدلبرغ. يجدون روتينًا مريحًا — الحصول على الآيس كريم ، والجدل حول الهيب هوب ، وتجاهل الذاكرة الثقلية لأم موريس الميتة التي تحوم على هامش حياتهم. لكن علاقتهما القوية ليست كافية لإشباع رغبتهم في التواصل والمجتمع. ومن هنا يجد الفيلم بالفعل أرضه الأكثر إثارة للاهتمام من خلال لمس كيفية تشكيل الوحدة لنا.




    يقول موريس في وقت مبكر: "لست بحاجة إلى أي أصدقاء".

    تؤكد Inka (كارلا جوري) مدرس اللغة أن "الجميع بحاجة إلى أصدقاء".

    ليس لدى موريس الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأصدقاء ووقته في مركز الشباب المحلي يجعل ذلك أكثر وضوحًا. موريس والأطفال من حوله يدرسون في تناقضات. إنهم شقراوات رفيعة وحمر شعر ولا شيء من جديته. يلقون به ألقاب مهينة مثل "Big Mac" و "Kobe Bryant" لتذكيره بمكانه في عالمهم. إنه ذو بشرة داكنة وبدين ورأس هيب هوب. لكنه ينتهي بالعثور على أقرب شيء إلى الصداقة في كاترين البالغة من العمر 15 عامًا (لينا كيلر) ، وهي فتاة بارزة تتظاهر الأنوثة من خلال المزيج المعتاد من تمرد المراهقين.

    تبرز "موريس من أمريكا" كيف تشعر حتى الفروق الطفيفة في سن المراهقة وكأنها مدى الحياة. حتى قبل ركوبها دراجة نارية ، يضرب صديقها DJ المشهد ، من الواضح أن موريس ليس لديه فرصة وكاترين يضايقه. لكن ذلك يشجعه أكثر. هناك سحر بسيط لمشاهدة تطور صداقتهم. عيد الميلاد و كيلر لديهم كيمياء تبدو حقيقية لنوع من السحق غير المتبادل بينهما. لكن كاترين ليس العزاء من العنصرية التي يواجهها موريس في مكان آخر ؛ إذا كان أي شيء ، تدفعه إلى السطح. إنها فضولية بعض الشيء بشأن سوادته التي تسأل عن حبه للراب ، إذا كان بإمكان السود الرقص ، و "ديك أسود كبير" في مشهد جدير بالاهتمام. يرتقي أداء عيد الميلاد بلحظات كهذه لأنه يُظهر مزيجًا من الارتباك والرغبة والحرج. وجد ملاحظات تشير إلى أن النص والاتجاه يبدو أنهما تجاوزان ، لافتًا الانتباه إلى كيف أن عزلة الشخصية وانفصالها عن الثقافة من حوله يقوده إلى العثور على تقديرات تقريبية لما يتوق إليه حقًا. على الرغم من أنه في بعض الأحيان لا يمكنه إصلاح مشهد مضلل إلى حد ما يتضمن وسادة ، وسترة كاترين ، وأغنية ميغيل صريحة.

    حتى مع فهمها الشديد لحرج كونك مراهقة ، فإن "موريس من أمريكا" في النهاية لهجة دافئة ومريحة. وهي مشكلة. للمراهقة حواف حادة - لا يمكن أن تكون دائمًا حلوة ومبهجة في النهاية. إن رغبة الفيلم في أن تكون قصة ممتعة وسكارية تجعله يفسد الجوانب الأكثر قتامة للقصة خاصة عندما يتعلق الأمر بالعرق.

    نمت عقدة أكثر إحكاما وضيقًا في معدتي حيث قفز موريس في خطأ واحد تلو الآخر يغذيه الأمل الساذج في التواصل بعمق مع كاترين. سرعان ما يتجول في نوع التمرد المراهق الذي يحدد الكثير من هوية كاترين: حفلات سطحية ، وشرب ، واستخدام المخدرات الخفيفة. كل من هذه المشاهد تجعل موريس يبدو أصغر سنا مما يبدو. لا يتحول هارتيجان بحكمة إلى منطقة ما بعد المدرسة الخاصة حتى عندما يكتشف كريس. ولكن هناك شيء مفقود هنا لم أستطع تجاهله.

    يسمع كل طفل أسود يكبر في النهاية نفس مجموعة المبادئ التوجيهية حول الموجودة في العالم. كيف يمكن حتى لمشكلة بسيطة أن تحصل على طريق الشرطة. وكونهم في طريقهم يمكن أن يقتلوك. عليك أن تبرز الخط بطرق لا يجب على أصدقائك البيض التفكير فيها. يجب أن تكون متيقظًا للغاية لتثبت قيمتك وتبقى بعيدًا عن المتاعب من أجل البقاء. يتصرف موريس كطفل لم يسبق له أن شارك في هذه المحادثة التي تبدو أقل اختيارًا للسرد وأكثر نقطة عمياء من Hartigan's مع استمرار الفيلم ، خاصة أن هناك لحظات يكون فيها عرقه هو ما يجعله في مشكلة. لم أكن أتوقع أن يضع كريس بعض المونولوجات الشديدة حول وحشية الشرطة. هذا ليس هذا النوع من الأفلام. لكنه لا يقول أي شيء عن المشكلة التي يمكن أن يجدها موريس في شعور غير شريف عاطفيًا وفكريًا. بالتأكيد ، يمكننا أن نطرح ذلك حتى أن يكون كريس أرملًا ربما يشعر بعدم الارتياح مع ثقل الأبوة على كتفيه ولكن النص لا يتعمق في ذلك بما فيه الكفاية.

    "موريس من أمريكا" ليس نوع الفيلم الذي يبقى معك ، لكن عروضه المركزية تبقى كذلك. يجسد ماركيز عيد الميلاد التوق الرقيق الذي يأتي مع المراهقة التي تخفي ضعفه في جسدية الركود كما لو أنه يحاول أن يبدو أصغر حتى للعالم من حوله. لكن أداء كريج روبنسون هو الذي يقع تحت بشرتك. يوضح مدى لا يصدق في الفيلم. إنه دافئ ومضحك ، ويجسد الشعور بالوحدة في شخصيته. يؤكد الشعور بالوحدة على وجوده الجسدي في منحدر كتفيه ، وخيبة الأمل في عينيه ، وكيف تستمر الشخصية في ارتداء خاتم زفافه. لا يسعك إلا أن تشعر به حيث يتضح الفراغ الذي تركته زوجته وراءه في كيفية فشله في التواصل مع النساء ويشعر بنفس الضياع مثل ابنه.

    لكن في نهاية المطاف ، يبدو فيلم هارتيجان حريصًا جدًا على أن يكون مرهقًا وسهلًا. فقط عندما يكون على وشك إصابة أحد الأعصاب ، فإنه يعود إلى منطقة أكثر راحة ويظهر تسلسلاً بطيئًا آخر لحركة شعر كاترين يجلد حولها بينما ينظر موريس إلى الذهول. هناك مشهد رائع حيث يكتشف كريس بعض كلمات الأغاني الصريحة التي كتبها موريس بفضل شغف Inka. عدم الارتياح والعنصرية العرضية لهذا الحدث واضح. يتيح لنا Hartigan بحكمة ملء الفراغات فيما يتعلق بشاعة هذا الوضع. لكنه فشل تمامًا عندما يواجه كريس موريس. لماذا يكتب هذا الطفل الأسود البالغ من العمر 13 عامًا والذي يعمل والده في فريق كرة قدم صغير عن حياة صعبة مليئة بالجنس والعنف؟ الكلمات عبارة عن كليشيه من الرجولة السوداء والنشأة الفقيرة التي لا يعرف موريس شيئًا عنها ، والتي لا يضيعها كريس في إخباره به. بينما يضيف روبنسون ملاحظات الغضب والإحباط إلى المواجهة ، فإن النص نفسه يغير لحظة مليئة بالإمكانية. لماذا طرح موريس جبهة تجسد نفس القوالب النمطية التي يتوقعها منه الأطفال الألمان؟ هل هذه آلية دفاع أم أنها بإخلاص نوع مغني الراب الذي يريد أن ينمو عليه؟ هذه ليست أسئلة الأجوبة الفيلم ناهيك عن النظر في المقام الأول. لكن التوق الملموس لشخصياته وقوة العروض الرئيسية تجد النعمة والقوة حيث لا يمكن لبقية الفيلم.

    إعلان فيلم موريس من أمريكا
    موريس من استعراض فيلم امريكا
    موريس من أمريكا تقييمات الفيلم
    موريس من أمريكا فيلم كامل
    موريس من أمريكا فيلم كامل على الإنترنت مجاناً
    فيلم موريس من امريكا كامل
    أفلام مثل موريس من أمريكا
    أفلام مشابهة لموريس من أمريكا
    عن ماذا كان فيلم موريس من أمريكا؟
    موريس من أمريكا يلقي
    موريس من أمريكا 2
    morris from america movie trailer
    morris from america movie review
    morris from america movie ratings
    morris from america full movie
    morris from america full movie online free
    morris from america full movie 123movies
    movies like morris from america
    similar movies to morris from america
    what was the movie morris from america about
    morris from america cast
    morris from america 2

    0 Response to "Film Morris from America Free Streaming || فيلم موريس من أمريكا الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel