Recent Posts

    Film Mike Wallace Is Here Free Streaming || فيلم مايك والاس هو الجري الحر هنا

    Mike Wallace in Mike Wallace Is Here (2019)

    سيكون من الخطأ عدم الدقة أن نقول إن هذا الفيلم لا يحتوي على مقابلات شخصية. لأنه لا يتألف من أي شيء تقريبًا سوى المقابلات الشخصية. لا يوجد سرد خارجي ، ولا وثائق على الشاشة لتوفير الإعداد أو السياق.

    ومع ذلك ، فإن "مايك والاس هنا" ، فيلم وثائقي عن المحاور التلفزيوني الأسطوري والمؤثر الذي حدد نوعًا معينًا من الصحافة الإذاعية ، يبدو مختلفًا عن الأفلام الوثائقية الأخرى حول هذه الشخصيات ، لأنه لا يحتوي على مقابلات معاصرة في الحديث. تم تحرير والاس في عام 2012 وليس هناك أكثر من بضع ثوان أو نحو ذلك من هذا الفيلم ، من إخراج آفي بلكين ، حيث لا يتم مشاهدة والاس أو سماعه. الصورة صحيحة لعنوانها.

    إن إستراتيجية تجميع فيلم بورتريه من لا شيء سوى اللقطات الأرشيفية ليست مستحيلة (انظر كتاب Steven Soderbergh 2010 "وكل شيء يسير على ما يرام" ، حول Spalding Gray ، للحصول على مثال فني بشكل خاص) ولكن الاستراتيجية لها استفزاز خاص هنا. بالاعتماد على مقابلات تلفزيونية مع والاس نفسه وما يجب أن يكون مئات الساعات من لقطات والاس لمقابلة الآخرين ، ناهيك عن مقاطع غزيرة تظهر عمل "جاك لجميع الحرف" في والاس في تلفزيون الخمسينات ، والذي يظهر على شكل لاعب ، وممثل والمزيد قبل ذلك هبوطًا على مهنته كمحاور صعب المسامير ، يضع الفيلم والاس في نفس الوقت كمبدع للتلفزيون وخلقه. من خلال الاحتفاظ بجميع اللقطات في الماضي حيث كان والاس لا يزال يعمل ، فإنه يواجه كل من إرثه ، وافترض ، شبحه.




    يبدأ الفيلم بمقطع من مقابلة والاس "60 دقيقة" لعام 2007 مع بيل أوريلي ، ثم يركب عالياً للغاية في قناة فوكس نيوز. والاس يعاقب O'Reilly لكونه ، حسنا ، O’Reilly. يستجيب يا رايلي ، الذي لا يزال على بعد سنوات قليلة من عاره المطلق ، بأنه بدون والاس ، لن يتمكن أبدًا من القيام بالأشياء التي لا يحبها والاس بشكل واضح.

    ويجادل هذا الفيلم الوثائقي O'Reilly عنده نقطة. في حين أنها تقر بالصحافة الاستقصائية الاستثنائية التي فعلها والاس (على ووترغيت ، الحسابات العسكرية الخاطئة في فيتنام ، وصناعة التبغ ، على سبيل المثال لا الحصر) والمواقف المبدئية المشوشة والاس (الطريقة التي ذهب بها إلى الجدار عندما حاولت CBS الكهف عن قصة التبغ ، حكاية في شكل خيالي في مايكل مان عام 1999 "الداخل") فيما يتعلق بحرية الصحافة والرقابة الذاتية على الشركات ، تتحقق أيضًا من الجاذبية المثيرة لأسلوبه في المواجهة. يميل الأسلوب سعيد إلى تسطيح كل شيء إلى شكل من أشكال تسوية النتيجة في وسائل الإعلام. من المزعج مشاهدة والاس "تمسكه" حقًا ببيت ديفيس وبربرا سترايسند ثم هندسة انقلاب "صحافة الأحداث" مثل مقابلة مع آية الله الخميني في إيران ، والتي أدت تصريحاتها في المقابلات المذكورة إلى إثارة اغتيال أنور السادات في مصر.

    يدخل الفيلم الوثائقي أيضًا عالم والاس الشخصي. تشكل خسارة أحد أبنائه في أوائل الستينيات قصة مروعة جدًا تعكس أيضًا مزايا مهنته في ذلك الوقت بشكل غريب. عندما تعلم أن بيتر والاس كان مفقودًا في رحلة جامعية إلى اليونان ، قفز مايك طائرة من منطقة أخرى بعيدة حيث كان في مهمة ، وفي النهاية ، تمكن من اكتشاف جثة ابنه بنفسه. تروي الصورة أيضًا ميوله المدمن لعمله ، وندمه على كونه أبًا غائبًا ، وفي النهاية ، اكتئابه المعوق أحيانًا. تظهر مشاهد من المقابلات التي أجريت معه على مدى عدة سنوات أنه يقترب من الموضوع بتعريف أولي. كلما انفتح أكثر ، أصبح الكشف أكثر إزعاجًا.

    يلتف فيلم Belkin مع مزيد من التعجرف O 'Reilly ، وفي ذلك الوقت تكون رسالة الفيلم واضحة: كان حضور Mike Wallace نعمة ، ولكنه مختلط.

    mike wallace is here movie review
    mike wallace is here movie times
    mike wallace is here movie near me
    mike wallace is here movie trailer
    mike wallace is here movie wiki
    mike wallace is here film
    mike wallace is here film review
    mike wallace is here full movie
    mike wallace is here the movie
    movie mike wallace is here
    where is the movie mike wallace is here playing
    mike wallace is here wiki

    مايك والاس هنا مراجعة الفيلم
    مايك والاس هنا مرات الفيلم
    مايك والاس هنا فيلم قريب مني
    مايك والاس هو هنا فيلم دعائي
    مايك والاس هنا فيلم ويكي
    مايك والاس هو الفيلم هنا
    مايك والاس هنا مراجعة فيلم
    مايك والاس هنا فيلم كامل
    مايك والاس هو الفيلم هنا
    فيلم مايك والاس هنا
    أين يلعب الفيلم مايك والاس
    مايك والاس هنا ويكي
    مايك والاس هنا مراجعة الفيلم
    مايك والاس هو هنا فيلم دعائي
    مايك والاس هنا فيلم كامل
    مايك والاس هنا فيلم كامل على الإنترنت
    حيث يوجد مايك والاس هنا وهو يلعب الفيلم
    فيلم مايك والاس هنا في spartanburg sc
    mike wallace is here movie review
    mike wallace is here movie trailer
    mike wallace is here full movie
    mike wallace is here full movie online
    where is mike wallace is here movie playing
    movie mike wallace is here in spartanburg sc

    0 Response to "Film Mike Wallace Is Here Free Streaming || فيلم مايك والاس هو الجري الحر هنا"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel