Recent Posts

    Film Marjorie Prime Free Streaming || فيلم مارجوري برايم الجري الحر

    Jon Hamm and Lois Smith in Marjorie Prime (2017)

    يتم عرض المشهد الأول لدراما مايكل ميريدا الرشيقة والمثيرة للغرفة "Marjorie Prime" في غرفة المعيشة المجهزة تجهيزًا جيدًا في منزل الشاطئ في لونغ آيلاند. تسمع أصوات الموجات في الخارج طوال الوقت. امرأة في منتصف الثمانينيات من عمرها ورجل وسيم يبدو أنه في الأربعينيات من عمره يجلسان على طاولة ويتحدثان لبعض الوقت. إذا كنت لا تعرف أن الفيلم قد تم اقتباسه من مسرحية ، فيمكنك تخمينه هنا.

    بينما يبدو الحوار مرحليًا بعض الشيء ، إلا أنه يجرنا إلى شخصيات الشخصيات. من الواضح أن مارجوري (لويس سميث) ، اللطيفة والرائعة ، تستمتع بالتحدث مع الأنيق الأنيق والتر (جون هام) ، وهما يستكشفان معًا موضوع ماضيها ، متذكرين ، على سبيل المثال ، كلبين يدعى توني كانت العائلة تمتلكهما في السابق. يبدو أن والتر يمكن أن يساعد في مهمة التذكر لأنه زوج مارجوري. أو بالأحرى ، صورة المشي ، والحديث ، والابتسام ، والمفيدة للغاية لزوجها كما كان قبل عدة عقود.





    يركز برنامج "Marjorie Prime" بشكل جميل ومتواصل على الإنسان لدرجة أنني أردت تقديم Marjorie و Walter كشخص له علاقة غنية ومعقدة. لكن والتر ، بالإضافة إلى كونه رجلًا ساحرًا وحسن الكلام ، هو أيضًا صورة ثلاثية الأبعاد. إنه ، في الواقع ، "رئيس" - صورة ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها لتجسيد شخص ميت من الناحية التكنولوجية لأغراض علاجية (مات والتر الحقيقي قبل 15 عامًا). توفر Walter Prime الراحة لمارجوري من خلال مساعدتها على تذكر ماضيها مع تقدم العمر ببطء في الذاكرة. لكن أحاديثهم تفيده أيضًا ، إذا جاز التعبير ، حيث أن معرفته بتاريخها يجب أن يتم توفيرها وتعزيزها من قبل الآخرين ، بما في ذلك هي.

    ينتمي فيلم Almereyda إلى فئة تشمل أيضًا "Eternal Sunshine of the Spotless Mind" و "Her" و "Ex Machina" و "A.I. الذكاء الاصطناعي "ولكن بالنسبة لي ، إنه فريد من نوعه في كونه فيلم الخيال العلمي الذي يبدو وكأنه فيلم خيال علمي. على الرغم من أنه من الواضح أنه يحدث في وقت ما في المستقبل ، إلا أنه لا يوجد شيء مستقبلي في هذا الشأن ؛ يمكن تعيينه الآن. كما أنه غير ميكانيكي تمامًا ؛ التكنولوجيا الكامنة وراء الأعداد الأولية لا تظهر على الإطلاق ولا تتم مناقشتها.

    بدلاً من الأدوات أو العقود الآجلة الافتراضية ، تهتم المريدة بالقضايا الفلسفية المتعلقة بالذاكرة والهوية. مقتبس من مسرحية 2014 المشهورة من قبل جوردان هاريسون ، "Marjorie Prime" لديه شعور لطيف ومثير للشيكوفيا ، ونهج درامي مدروس يدعونا إلى النظر في تلك القضايا المذكورة من زوايا مختلفة قبل أن نصل إلى استنتاجاتنا الخاصة بها.

    تحتوي قصة الفيلم على شخصيتين رئيسيتين أخريين. تشارك مارجوري منزل الشاطئ مع ابنتها تيس (جينا ديفيس) وصهره جون (تيم روبينز). تيس منزعجة من أشياء مختلفة في ماضيها وحاضرها ، بما في ذلك والتر برايم. لا يبدو من الصحيح أن يكون لها هذه الصورة عن والدها عندما كان شابًا يدردش مع والدتها في غرفة المعيشة. جون ، مع ذلك ، مؤيد متحمس للتكنولوجيا الجديدة. يعتقد أن والتر برايم جيد لمارجوري ويسعده مشاركة ذكرياته عن العائلة للمساعدة.

    بدءًا من الكشف عن المشهد الأول لطبيعة والتر كصورة ثلاثية الأبعاد ، يحتوي "Marjorie Prime" على تيار متراكم بشكل مطرد من التقلبات البارعة ، التي تكون أحيانًا خفية جدًا أو دقيقة. لمناقشة هذه ستكون المغامرة في منطقة المفسد ، لذلك يكفي أن نقول أن نص Almereyda حاد للغاية وجيد بشكل خاص في تحديد الشخصيات الأربعة الرئيسية للفيلم.

    أهم ما يميز الفيلم هو مشاهدة العمل المثالي للممثلين الذين يجسدون هؤلاء الأشخاص. لويس سميث هو مؤدٍ مخضرم ، وتشمل ائتماناته فيلم "East of Eden" و "Five Easy Pieces" و "Dead Man Walking" و "Minority Report" بالإضافة إلى اثنين من أفلام المريدا السابقة. لعبت مارجوري في كل من إصدارات لوس أنجلوس وإصدارات خارج برودواي من المسرحية ، وهنا تجلب معرفتها العميقة بالدور إلى حياة مضيئة ومضمونة مع أداء مثالي. بصفته والتر ، يقوم جون هام بعمل قادر للغاية على الموازنة بين الأشباح والحقيقي. أما بالنسبة لـ Geena Davis و Tim Robbins ، فقد حقق كلاهما إنجازات ملحوظة في السير الذاتية ، لكنني لا أعرف أنني رأيتهما أفضل من أي وقت مضى.

    المريدة هي أيضا رائعة في عرض القصة وتوجيهها. في حين تم وضع مسرحية هاريسون في غرفة واحدة ، فإن نقلها إلى منزل شاطئ عصري مشرق مع عدد من التصميمات الداخلية والخارجية يفتح الجو البصري للحكاية ، مما يمنحنا الشعور بالطبيعة - المطر والثلج والضباب والبحر - يؤطر هذا دراما عن حدود الطبيعة.

    ومع ذلك ، فإن الفعل الأخير صدمني على أنه مثير للفضول أكثر من إشباعه عقليًا. قد يكون ذلك بسبب الميل الفلسفي للفيلم والتركيز على الذكاء الاصطناعي. إذا كان الأمر كذلك ، فمن الصعب أن يكون عيبًا مميتًا في فيلم يترك المشاهدين لديهم الكثير للتفكير فيه.

    marjorie prime movie explained
    marjorie prime movie trailer
    marjorie prime movie review
    marjorie prime movie online
    marjorie prime movie imdb
    marjorie prime movie watch online
    marjorie prime movie download
    marjorie prime movie poster
    marjorie prime the movie
    movie marjorie prime
    marjorie prime film
    film marjorie prime
    marjorie prime full movie
    marjorie prime full movie online
    marjorie prime imdb
    imdb marjorie prime
    trailer marjorie prime
    marjorie prime trailer
    marjorie prime movie wiki
    شرح فيلم مارجوري برايم
    إعلان فيلم مارجوري برايم
    استعراض فيلم مارجوري برايم
    مارجوري برايم الفيلم على الانترنت
    مارجوري برايم الفيلم
    مارجوري برايم فيلم مشاهدة اون لاين
    مارجوري رئيس تحميل الفيلم
    مارجوري برايم ملصق الفيلم
    مارجوري رئيس الفيلم
    فيلم مارجوري برايم
    فيلم مارجوري برايم
    فيلم مارجوري برايم
    فيلم مارجوري برايم كامل
    مارجوري برايم فيلم كامل اون لاين
    مارجوري برايم imdb
    imdb marjorie prime
    مقطورة مارجوري برايم
    مقطورة مارجوري رئيس الوزراء
    مارجوري برايم فيلم ويكي

    0 Response to "Film Marjorie Prime Free Streaming || فيلم مارجوري برايم الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel