Recent Posts

    Film Maggie's Plan Free Streaming || خطة الفيلم ماجي الجري الحر

    Ethan Hawke and Greta Gerwig in Maggie's Plan (2015)

    توجد "خطة ماجي" في عالم سينمائي محدد للغاية ومعروف للغاية: عالم نيويورك النرجسي الفكري. أسسها وودي آلن ؛ قام نوح بومباش بتحديثه. الآن ، تزورها الكاتبة / المخرجة ريبيكا ميللر بنتائج مسلية ولكنها متباينة.


    إنها كوميديا خفيفة نادرة من ميلر ، اشتهرت بالدراما الثقيلة مثل "السرعة الشخصية" و "أغنية جاك وروز". ولكن على الرغم من المكائد والتلاعبات في مؤامرة الفيلم الفخارية ، فإن "خطة ماجي" ليست تقريبًا كرة لولبية بما فيه الكفاية. يجب أن تخضع الشخصيات لبعض الاستبطان أيضًا ، ويثبت تحقيق التوازن بين هاتين الديناميكيتين تحديًا.



    يقدم ميلر لقطة حية لقطاع متخصص في نيويورك ، على أي حال. إنها حقًا تحصل على إيقاعات المدينة وخصائصها ، وكثيرًا ما يتألق حوارها. شخصياتها من الأكاديميين الجادين ذاتيًا الذين يقدمون المديح مثل: "لا أحد يفكك فتشية السلع مثلك". لكنها تجد أيضًا مكانًا لمحبى موسيقى الهيب هوب في بروكلين ، بما في ذلك "رائد الأعمال المخلل" الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا والذي سيكون مناسبًا تمامًا بين حشود ويليامزبرغ الساخرة في أغنية "We Werere Young" من بومباخ.

    كما أن إلهام Baumbach والمتعاون المتكرر ، Greta Gerwig ، يمنح الفيلم أيضًا شعورًا بالألفة كشخصية العنوان. لقد رأيناها تلعب نسخة من Maggie عدة مرات من قبل ؛ إنه خبزها وزبدتها. ماغي مذنبة ومتحمسة - تصفها إحدى الشخصيات ذات اللسان الحاد على نحو ملائم بأنها "غبية بعض الشيء" - مما يعطي نقاء لمحاولاتها المتعثرة نحو النضج والاستقرار.

    تعمل ماجي في المدرسة الجديدة في منصب إداري ، "كجسر بين الفن والتجارة" ، على حد تعبيرها. إنها عازمة بشكل ميئوس منه لكنها تتوق إلى إنجاب طفل ، لذا فهي تشتري عينة من الحيوانات المنوية من صديقة جامعية قديمة (من المحتمل أن تكون صغيرة الحجم ترافيس فيميل) ، وهو خبير في الرياضيات وصانع المخلل ، وهو مهذب بما يكفي لتقديمه لكبار السن- الطريقة التقليدية. (إنها ترفض بأدب.)

    لكن ماغي تصبح أكثر تشابكًا عاطفيًا مع الأستاذ اللامع جون هاردينج (إيثان هوك) ، الخبير الشهير في مجال "الأنثروبولوجيا النقدية الناقدة" والروائي المناضل. توافق على قراءة كتابه - وهو تصوير محجوب بشكل رقيق عن حياته غير السعيدة مع زوجته الأكثر ذكاءً ، الأكاديمية الدنماركية الغريبة جورجيت (جوليان مور) ، التي لديها طفلان - وتقع في حبها. في المقابل ، يقع جون في حب ماغي - على الرغم من أنه على الأرجح يحب الطريقة التي تجعله يشعر بها مقارنة بزوجته الفعلية ، التي تكون باردة ومخيفة.

    يبدو أن مور في بدايتها الضيقة واللهجة الكوميدية التي تقوم بها هي محاكاة ساخرة لمفكر أوروبي شديد الجدية. ولكن لأنها لا تستطيع المساعدة لكنها تكون ممتازة وتوفر نظرة ثاقبة لكل شخصية تلعبها ، تكشف مور عن ضعف لجورجيت وهو أمر مثير للدهشة. هذا صحيح بشكل خاص في مشاهدها مع Gerwig. تتمتع الممثلتان بشخصيات مختلفة إلى حد كبير على الشاشة — مور كلها تقنية معقدة ، وجيرويغ كلها غريزة سطحية — ولكن معًا ، يخلقان اتصالًا ممتعًا ودافئًا بشكل غير متوقع.

    قطع لبضع سنوات في وقت لاحق. غادر جون جورجيت وتزوج ماجي. الاثنين لديهما ابنة معًا ولكن أيضًا انقسموا مع أطفال جون مع جورجيت (مينا صندوال وجاكسون فريزر). يبدون سعداء - وماجي تزدهر حتى وسط فوضى موازنة العمل وأمومة ثلاثة أطفال - لكن الأمر لا يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتخبط جون في البؤس مرة أخرى. كل هذا الوقت ، لم ينته بعد من كتاب العملاق الذي جمعه مع ماجي في المقام الأول. هذا يجعل ماغي تبدأ في التساؤل عن سعادتها - وتتساءل عما إذا كانت تريد حتى أن تكون مع جون بعد الآن.

    بمساعدة صديقيها الأكثر استقرارًا المتزوجين (بيل هدير ومايا رودولف) ، تضع ماجي خطة لإعادة جون وجورجيت مرة أخرى. (هيدر ورودولف ، بالمناسبة ، هما الزوجان الأكثر إثارة للاهتمام في الفيلم بأكمله - لا معنى له وسريع الذكاء) لكنهما لا يحصلان على وقت كافٍ تقريبًا على الشاشة. .)

    إنه مخطط قديم قدم التلال ، شكسبير بصراحة في قدرته على الغريبة الحية وسوء الفهم الغريب. لسوء الحظ ، يلجأ ميللر إلى أسفل وينتقل إلى انعدام الأمن والأزمات الوجودية لدى الجميع ، مما يؤدي إلى استنزاف فيلم الطاقة بشكل ضار عندما يجب أن يبني إلى ذروته.

    من المؤكد أنه قرار جريء ، ولكن - على عكس الخطة الواردة في "خطة ماجي" - لم يأت على النحو المتوقع.

    maggie's plan movie review
    maggie's plan movie trailer
    maggie's plan movie cast
    maggie's plan movie online
    maggie's plan movie download
    maggie's plan movie rotten tomatoes
    maggie's plan movie stream
    maggie's plan moviemeter
    maggie's plan the movie
    maggie's plan film box office
    plan maggie caly film
    plan maggie cały film
    maggie's plan full movie download
    maggie's.plan.2015
    maggie's plan full movie
    maggie's plan full movie online
    maggie's plan full movie youtube
    maggie's plan film review
    maggie's plan similar movies
    maggie's plan film
    maggie's plan film wiki
    ماجي مراجعة فيلم الخطة
    ماجي فيلم خطة الفيلم
    يلقي الفيلم خطة ماجي
    ماجي خطة الفيلم على الانترنت
    ماجي خطة الفيلم تنزيل
    ماجي خطة الفيلم الطماطم الفاسدة
    ماجي دفق الفيلم خطة
    مقياس ماجي لخطة الحركة
    ماغي تخطط للفيلم
    ماجي خطة شباك التذاكر الفيلم
    خطة ماجي فيلم كالي
    خطة الفيلم ماجي cały
    ماجي خطة تحميل الفيلم الكامل
    ماجي بلان .2015
    ماجي خطة الفيلم الكامل
    ماجي خطة الفيلم الكامل على الإنترنت
    ماجي خطة الفيلم الكامل يوتيوب
    مراجعة فيلم ماجي
    ماجي خطة أفلام مماثلة
    فيلم خطة ماجي
    ويكي فيلم خطة ماغي

    0 Response to "Film Maggie's Plan Free Streaming || خطة الفيلم ماجي الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel