Recent Posts

    Film Love, Antosha Free Streaming || فيلم Love، Antosha Free Streaming

    Love, Antosha (2019)

    أخبرني صديق مراسل الجريمة ذات مرة أنه كان من السهل جدًا التحدث مع عائلة الضحية وأصدقائها. فاجأني بيانها. لطالما افترضت أن مثل هذه الخسارة السريعة والصادمة ستجعل معظم الناس عاجزين عن الكلام أو غير راغبين في التحدث. قالت بالتأكيد ، بعض الناس أغلقوا الباب عليها أو أخبروها بعدم الاتصال مرة أخرى أبدًا ، ولكن في الغالب ، يريد الثكلى التحدث عن الشخص الذي أحبوه وخسروه. إنهم لا يريدون نسيان رحيلهم الغالي. حتى أن البعض شكرها على الاستماع.

    كان أنطون يلشين ممثلًا شابًا موهوبًا للغاية ، وقد اختفت مهنته المزدهرة بسبب حادث في عام 2016. كان عمره 27 عامًا فقط Crazy ") ، أفلام الرعب (" Only Lovers Left Alive "،" "Fright Night") ، الكوميديا ​​("Charlie Bartlett") وامتيازات الخيال العلمي ذات الميزانية الضخمة ("Star Trek" ، "Terminator Salvation"). تلتقط صورة غاريت برايس القلبية المؤلمة لحياة الممثل وعمله "Love، Antosha" الطاقة التي جلبها Yelchin إلى الشاشة وأحبائه وأصدقائه وزملائه خارج دائرة الضوء. بدا وجوده بلا نهاية ، وإمكانيات حياته المهنية عديدة ، ولكن حتى قبل الحادث ، كان هناك دائمًا خوف من أن يغادرنا الممثل الشاب في وقت قريب جدًا.




    من المهم أن نلاحظ أن الفيلم الوثائقي مخصص لذكرى Yelchin كما عاش ، وليس أثناء تحريره. يسكب أعضاء فريق العمل السابقون وطاقم العمل ذكرياتهم المفضلة عنه ، ويشارك والداه مقاطع فيديو منزلية رائعة والملاحظات المحببة التي كتبها أنتون إلى والدته ويوقع "Love Antosha" ، اسمه الأصلي. كان الابن الوحيد للمتزلجين الروس الروسي إيرينا وفيكتور يلشين ، وغادرت الأسرة الشابة بلدهم في السنوات الأخيرة من الاتحاد السوفييتي لإعطاء ابنهم فرصة لحياة أفضل. انتهز يلشين الفرصة التي منحها والديه ما أطلق عليه أحد أصدقائه "أخلاقيات عمل المهاجرين". لقد اشتعلت علة الفيلم في وقت مبكر وأراد أن يواصل التمثيل في سن مبكرة ، ولكن كأفلام منزلية في العرض الوثائقي ، كان مهتمًا أيضًا بالتعرف على التصوير السينمائي والتوجيه. كان سيواصل العمل في الموسيقى والتصوير الفوتوغرافي ، مما أثار إعجاب زملائه الأكبر سناً باهتمامه الذي لا حدود له بالعالم.

    بدا وكأنه لم يكن هناك شيء لا يمكنه التقاطه ودراسته ، ولكن وراء حياته المهنية الغزيرة وشخصيته الساحرة ، كان هناك سر حذر. طوال الوقت كان الجمهور يقع في حب أدائه المحسوس بعمق ، كان يحارب التليف الكيسي ، وهو مرض وراثي يهاجم الرئتين ويقصر عمر المصابين به. يكشف الفيلم الوثائقي عن معركته كدليل على مثابرته. لقد أحب حرفته كثيرًا ، لدرجة أنه لم يترك شيئًا خطيرًا مثل الاضطراب القاتل يأخذه بعيدًا عن المجموعة بمجرد التزامه بمشروع.

    نيك نيك كيدج ، أحد نجوم Yelchin المشهورين ، يعبر عن كلمات Yelchin من يومياته ورسائله الإلكترونية إلى عائلته وأصدقائه. إنها لفتة حلوة ، لكنها ملاحظة واحدة خارج الفيلم. من الصعب تجاوز فكرة أن نيك كيدج يقرأ كلمات شاب لا يبدو مثله. لحسن الحظ ، يعتمد برايس على العديد من أصوات زملائه المشاركين - مثل كريس باين وزوي سالدانا وجون تشو وسيمون بيغ من امتياز "ستار تريك" وزملاء لمرة واحدة مثل جينيفر لورانس وكريستن ستيوارت وجون فويت وويليم دافو لمديرين مثل جودي فوستر ، JJ أبرامز ، غييرمو ديل تورو ، كريج جيليسبي ودريك دوريموس - لمشاركة ذكرياتهم عنه. ترتيبًا زمنيًا ، يعيدون إنشاء نسخة واحدة من حياته كمحترف مدروس دفع نفسه للقيام بعمل أفضل وبحث عن مشاريع مستقلة لتحدي نفسه. شارك والديه ذكرياتهما حتى أولئك الذين لم تتح لهم الفرصة لمقابلته حتى يتمكنوا من التعرف على جانبه الرقيق ، وتفانيه له ولأحبائه ، من اللحظات الصريحة التي قضاها في عزف الموسيقى مع الأصدقاء ، يمارسون بحماس خطوطه للكاميرا بنفسه والرقص مع والدته في حفلة عيد ميلادها.

    هناك العديد من العيون المائية ، التنهدات الحزينة والتنهدات المختنقة في "Love ، Antosha" ، خاصة مع اقتراب الفيلم من الأخبار التي لا يريد أحد أن يسمعها عن شخص عزيز. كيف تستريح لتستريح احتمالات الحياة التي أخذتها فجأة؟ قال مارتن لانداو ذو الوجه الرسمي للكاميرا: "لقد تم خداع الجنس البشري". "في عالم يتحرك بسرعة كبيرة ، لا أريد أن ينسى أبدا." مع "Love، Antosha" ، هناك الآن كقصة لقصة Yelchin تتخطى العناوين الكئيبة والنعي. هناك انطباع عما كان عليه في السابق لأولئك الذين يحبونه وشعورًا بكيفية تذكرنا له عندما سمع قصصهم.

    love antosha movie
    love antosha movie download
    love antosha movie times
    love antosha movie review
    love antosha movie online
    love antosha movie trailer
    love antosha full movie
    love antosha full movie online
    love antosha download
    love antosha watch online
    love antosha online free
    love antosha watch online free
    love antosha review
    love antosha 123movies
    watch love antosha 123movies
    فيلم الحب انتوشا
    أحب تنزيل الفيلم
    مرات أحب الفيلم antosha
    استعراض الفيلم
    أحب الفيلم على الإنترنت
    أحب فيلم مقطورة أنتوشا
    أحب أنطوشة فيلم كامل
    أحب أنتوشا الفيلم الكامل على الإنترنت
    أحب تنزيل Antosha
    أحب أنتوشا مشاهدة اون لاين
    أحب antosha على الانترنت مجانا
    أحب أنتوشا مشاهدة اون لاين مجانا
    استعراض الحب Antosha
    أحب أنتوشا 123 أفلام
    مشاهدة الحب 123 أفلام
    love antosha movie review
    love antosha movie dailymotion
    sundance movie love antosha
    love antosha full movie
    love antosha full movie online
    love antosha watch full movie
    movie 2019 imdb love antosha
    استعراض الفيلم
    فيلم الحب انتوشا
    sundance فيلم حب انتوشا
    أحب أنطوشة فيلم كامل
    أحب أنتوشا الفيلم الكامل على الإنترنت
    أحب أنتوشا مشاهدة فيلم كامل
    فيلم 2019 imdb love antosha

    0 Response to "Film Love, Antosha Free Streaming || فيلم Love، Antosha Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel