Recent Posts

    Film The Land of Steady Habits Free Streaming || فيلم أرض عادات ثابتة الجري الحر

    Ben Mendelsohn in The Land of Steady Habits (2018)

    ذكرني فيلم درامي شخصي يسجل بضعة أيام حول العطلات لعدد قليل من الرجال المكسورين ، الصغار والكبار ، "أرض العادات الثابتة" لنيكول هولوفسينر ، بعرض TIFF الليلة وعلى سلسلة Netflix في 14 سبتمبر ، ذكّرني ببراعة Ang Lee "عاصفة الجليد." جميع القطع هنا من ضجيج الضواحي لا تلتقي تمامًا بشكل مؤثر كما هو الحال في التسعينيات الكلاسيكية ، لكن الإعداد والنبرة لهما صدى مماثل لما يحدث عندما يسمح الآباء الذين يحركهم الأنا لسلوكهم الغبي أن يسمم البيئة التي يربون أطفالهم. على الرغم من بعض الضربات المضحكة للغاية ، والأداء الساحر من Ben Mendelsohn العظيم ، هناك جو من المأساة في جميع أنحاء "Steady Habits" ، كما لو كان الجميع زجاجة نبيذ بعيدة عن فعل أو قول شيء سيندمون عليه إلى الأبد. بعبارة أخرى ، إنها صورة ثاقبة عن منتصف العمر في العشرينيات.

    يلعب مندلسون دور أندرس هيل ، وهو خمسين شيئًا قرر التخلص من جميع عادات حياته المتوقعة. لقد تقاعد مبكرًا من وظيفة في مجال التمويل يبدو أنه يكرهها الآن في وقت لاحق ؛ طلق زوجته هيلين (إيدي فالكو) ؛ يقضي أيامه في محاولة العثور على أشياء في متاجر مثل Bed و Bath و Beyond لوضعه على الرف في منزله الجديد العازب. في هذه الأثناء ، انتقلت هيلين إلى صديقها الجديد (بيل كامب) ، الذي يعيش في منزله القديم مع ابنه في العشرينات من العمر بريستون (توماس مان) ، الذي خرج حديثًا من إعادة التأهيل ويبحث عن التركيز في حياته.

    يتعلم أندرس شيئًا حقيقيًا بشكل مأساوي ، وهو شيء يشرحه لصديقه لاري (جوش بايس) - كلنا قابل للاستبدال. يمتلك منزله شخصية أبوية جديدة ويستمر عالم التمويل. يكشف بحث أندرس عن معنى الحياة عن أنه يستمر بدونه. مثل العديد من الأبطال الأدبيين والسينمائيين ، لا يأخذ Anders هذا الإعلان بشكل جيد للغاية ، لكن هولوفسينر ومندلسون حساسان بما يكفي لإبقائه محبوبًا. إنه ليس مهووسًا بقدر ما هو رجل لم يعد قادرًا على العثور على هويته أو هدفه. لا وظيفة ، لا عائلة ، لا علاقة مع ابنه ، ولم يعد بإمكانه الحصول عليها. لذا فهو يعوض بشكل مبالغ فيه بطرق غريبة ، مثل عرض عيد الميلاد المتقن خارج منزله - وهو أمر غريب بعض الشيء بالنسبة لرجل واحد.




    من المؤكد أنه يعوض في علاقته غير المتوقعة مع تشارلي (تشارلي طحان) ، نجل أصدقاء العائلة ميتشل (مايكل جاستون) وصوفي (إليزابيث مارفل). مثل بريستون ، ناضل تشارلي من أجل النضوج ، لكنه يريد أن يتسكع مع أندرس بطرق لم يفعلها ابن أندرس أبدًا ، وبالتالي فإن الرجل الأكبر سنا فقد العلاقة ، دون أن يدرك أن تشارلي لا يزال بإمكانه استخدام الأب أكثر من صديق.

    من المحتمل أن تكون طبيعة أرض مصدرها ، "أرض العادات الثابتة" لها هيكل عرضي لا يمكن إنكاره - لم أذكر حتى العلاقة بشخصية كوني بريتون التي تبدأ في حمام نادي من جميع الأماكن - لكن هولوفسينر يجعلها العمل من خلال هديتها القوية بشكل لا يصدق مع الشخصية والأداء. كما فعلت مع Emily Mortimer ("Lovely & Amazing") ، و Catherine Keener ("Please Give") ، و James Gandolfini ("Enough Said") ، تعرض Holofcener مهارتها الرائعة في استخلاص الأفضل من فنانيها. يعد عمل مندلسون هنا من أكثر الأعمال دقة في حياته المهنية ، مما يتيح لهذا الجانب الشرير الخبيث ما يكفي من الوقت لجعل أندرس مثيرًا للاهتمام دون تحويله إلى أحمق. كان من الممكن أن تكون هذه الشخصية رعشة كيس محزنة بسهولة - يعلم الله أننا رأينا قصصًا نمطية كافية عن أزمات منتصف العمر من الذكور البيض في تاريخ السينما - ولكن من الواضح أن مندلسون يثبت أخطاء الشخصية في شيء غير مؤكد أكثر من غير محتمل. كلا الفنانين الشباب - مان وطحان - يقومون بعمل ممتاز أيضًا.

    يأخذ الفصل الأخير من فيلم "The Land of Steady Habits" منعطفًا لن أفسده ولكن هذا يغير نبرة الفيلم بطرق لا تصلح للبعض. تفرض مطالب المؤامرة بعض المشاهد التي لا تبدو حقيقية تمامًا ، خاصةً مقارنة ببقية الفيلم. أكثر ما استجبت له في "The Land of Steady Habits" هو الضربات الصغيرة - اختيارات الشخصية التي قام بها المخرج والمؤدي في لحظة معينة - وعندما يضطر الفيلم إلى أن يكون أكثر تركيزًا على المؤامرة ، فإنه يصبح أقل إثارة للاهتمام . إنها أجواء الحياة التي يحصل عليها هولوفسينر بشكل صحيح أكثر أهمية من تفاصيل ما يحدث في "أرض العادات الثابتة". أعتقد أنه من المثير للاهتمام دائمًا مشاهدة الشخصيات وهي تمضي في حياتها مع تدفق السحب العاصفة أكثر من مشاهدة سقوط الجليد.

    the land of steady habits movie review
    the land of steady habits movie trailer
    the land of steady habits movie cast
    the land of steady habits movie meaning
    the land of steady habits moviemeter
    the land of steady habits film
    the land of steady habits film review
    the land of steady habits full movie
    what is the movie the land of steady habits about
    movie the land of steady habits
    the land of steady habits imdb
    where was the movie the land of steady habits filmed
    land of steady habits movie
    where is the movie the land of steady habits filmed
    the land of steady habits film location
    movies like the land of steady habits
    netflix movie the land of steady habits
    netflix the land of steady habits
    review of movie the land of steady habits
    movie review the land of steady habits
    the movie the land of steady habits
    trailer the land of steady habits
    the land of steady habits trailer
    the land of steady habits film wiki
    wiki the land of steady habits
    the land of steady habits wikipedia
    the land of steady habits wiki
    the land of steady habits movie 2018

    0 Response to "Film The Land of Steady Habits Free Streaming || فيلم أرض عادات ثابتة الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel