Recent Posts

    Film I Am Easy to Find Free Streaming || فيلم أنا من السهل العثور على الجري الحر


    هذا نوع من المراجعة ملفوفة في ملف تعريف طويل من Mike Mills و The National و Alicia Vikander. لكن القصة الطويلة قصيرة الفيلم جميل ويجب عليك مشاهدته]

    كان من المفترض أن يأخذ المواطن استراحة. إنهم على يقين من أن الجحيم يستحق واحدًا. بعد 20 عامًا من تلميع سمعتهم لاسلكياً كفرقة موسيقى الروك الأكثر ثباتًا في البلاد - بعد بيع ما يقرب من مليون تسجيل ، وأصبح مسارًا واقعيًا لحملة الرئيس أوباما ، ووضع العرض النهائي لـ "أمطار القلاع" على طول الطريق - القليل العطلة تبدو فكرة جيدة. كانت The National قد أصدرت للتو "Sleep Well Beast" ، ألبومهم السابع المشحون عاطفيًا ، وكان هذا السيرك المتنقل للآباء في منتصف العمر مجرد جولة عالمية سريعة واحدة بعيدًا عن الاستراحة التي كانوا يلاحقونها لفترة طويلة. "لننجو من هذا فقط" هو كيف يلخص المطرب مات بيرنينجر الموقف المشترك للمجموعة في ذلك الوقت.

    لفيلم يجعلني أبكي هو إنجاز كبير. لدي ميل إلى إبقاء العواطف في الداخل وإلى نفسي بدلاً من مجرد رميها بهذه الطريقة ولكن بالنسبة لفيلم قصير مدته 26 دقيقة لجعلني أختنق عدة مرات طوال الوقت باستخدام شيء أكثر من الصور والأصوات والنصوص ، ليس شيئًا قصيرًا من المدهش.

    فيلم Mike Mills القصير I Am Easy to Find هو شيء قريب من مقطع فيديو موسيقي ولكن مثل معظم التجارب في هذه الوسيلة هذه الأيام ، وليس مثله تمامًا على الإطلاق. على سبيل المثال ، لا يتمحور المقطع القصير حول أغنية معينة أو ألبوم كامل ؛ بدلاً من ذلك ، يستخدم أجزاء من الأغاني من فرقة The National. نادرًا ما يكون للأغاني بداية أو نهاية واضحة ، وتتدفق في الغالب معًا لخلق تجربة أكثر جاذبية للموسيقى ، بدلاً من تجربة استماع مباشرة. الغريب أن الموسيقى لا تبدو في الحقيقة البؤرة الرئيسية لأن الجانب المرئي لـ "أنا سهل العثور عليه" يسيطر على الفيلم بسهولة.

    ومع ذلك ، فإن الاعتقاد بأن الفيلم يختار أحد أشكال التواصل على الآخر سيكون سوء فهم خطير. في بعض الأحيان تحدث أشياء متعددة ؛ تلعب الموسيقى ، والأصوات تغني ، ويتحدث الممثلون ويضعون أجزاء صغيرة من النص كل شيء معًا. ربما تضيف هذه النصوص أقصى عمق إلى القصير ، بشكل غريب بما فيه الكفاية لأنها تقدم عرضًا مباشرًا جدًا لما يحدث في الفيلم.

    ما يحدث في أنا من السهل العثور عليه هو الحياة ؛ الحياة كما تُرى من خلال عيون امرأة واحدة (أليسيا فيكاندر) ، منذ الولادة وحتى الموت. يستفيد ميلز بشكل كبير من رواياته المجزأة المعتادة وربما يدفعها إلى أقصى حد لها حيث لا يعرض الفيلم أبدًا أي مشاهد ولكن ، كما يشرح الشعار ، يوفر 164 لحظات قصيرة تشكل حياة هذه المرأة. إنها لحظات قد تبدو عادية إلى حد ما عندما يتم إخراجها من السياق ولكن في الفيلم بأكمله تصبح كلها مهمة تمامًا. من ضحك والدتها حتى وفاة والدها ، كل لحظة تشبه إيقاعًا واضحًا في الموسيقى التصويرية للحياة. يعمل Vikander فقط تقريبًا على الإيماءات الجسدية حيث يترك الفيلم مساحة واسعة لإجراء حوار واضح. من السلوكيات غير المقيدة لطفل صغير إلى النظرات الواعية للمرأة العجوز ، تصور بشكل رائع كل مرحلة من مراحل الحياة كما كانت تعيشها بنفسها. ويتم وضع الكثير على أكتافها وعلى أولئك الممثلين الداعمين لها ، حيث يتم تقديم العالم من حولهم بأبسط طريقة ، يتم تجريدهم ليكونوا أكثر من أساسياته الأساسية: منزل ، شارع ، مكان للعمل ، مكان للعيش فيه.




    ثم هناك النصوص وترجمات حياتها بأكثر طريقة مباشرة يمكن تخيلها. "لقد ولدت." هو أول نص يظهر ، ربما يجعلك تتساءل عما إذا كان هناك صوت لم تسمعه من خلال الموسيقى ولكنك ستدرك قريبًا أن هذا شيء آخر. ليس صوتًا ناطقًا ، ليس صوتًا غنائيًا ، بل صوتًا مجرّدًا ، راويًا كلي العلم. هذه النصوص هي التي تعطي نظرة ثاقبة لتلك الأجزاء من هذه القصة العالمية التي لا يمكننا ببساطة رؤيتها أو لا يمكننا معرفتها. يعطي تلميحات حول من تفكر فيه المرأة ، من تهتم ، ما الذي يجعلها مشغولة. وأحيانًا تمنحك الطبيعة النزيهة للنص نجاحًا مفاجئًا عندما يذكرك بهذه الحياة الهشة غير المتوقعة التي نعيشها.

    أدى التعاون بين مايك ميلز وذا ناشيونال إلى إنتاج أفضل شيء يمكن وصفه بأنه كآبة حزينة وبسيطة على شجرة الحياة. إنه فيلم مبني على البساطة ، يصل إلى التفاصيل الدقيقة لإعطاء الانطباع بالحياة الكاملة التي تحدث في غضون أقل من نصف ساعة بقليل. إنه فيلم مصنوع بإحساس منفتح للغاية بالفن ، حيث يستخدم ميلز الحد الأدنى من التأثير لمجموعة أدواته السينمائية للحصول على أكبر نتيجة. حقًا ، القليل من الأفلام القصيرة ستكون قادرة على الإمساك بك من حلقك وتبقيك مستثمرًا تمامًا لأن هذه الحياة التي كان يمكن أن تكون حياة أي شخص ، تلعب أمامك. أنت غير قادر على التفاعل ، يمكنك ببساطة مراقبتها والشعور بها بعمق من خلال التراكم الدقيق للطبقات المختلفة داخلها. إنه نوع من الأشياء التي يمكن أن تجعلك تشعر بالحزن على الماضي وارتداء للمستقبل ولكن في نهاية المطاف أيضًا حية للغاية في الوقت الحاضر. قطعة فنية جميلة من الرأس حتى القدمين.

    i am easy to find movie
    i am easy to find movie review
    i am easy to find film score
    i am easy to find film imdb
    i am easy to find film reddit
    i am easy to find film songs
    i am easy to find film trailer
    i am easy to find original film score
    i am easy to find movie the national
    i am easy to find movie imdb
    i am easy to find - a film by mike mills
    i am easy to find film mike mills
    the national i am easy to find film review
    the national i am easy to find film score
    i am easy to find short movie
    i am easy to find short film review
    من السهل العثور على فيلم
    من السهل العثور على مراجعات الأفلام
    أنا من السهل العثور على درجة الفيلم
    من السهل العثور على فيلم imdb
    من السهل العثور على فيلم reddit
    أنا من السهل العثور على أغاني الأفلام
    من السهل العثور على مقاطع دعائية للأفلام
    من السهل العثور على نتيجة الفيلم الأصلية
    من السهل العثور على الفيلم الوطني
    من السهل العثور على فيلم imdb
    من السهل العثور على - فيلم من قبل مايك ميلز
    أنا من السهل العثور على أفلام مايك ميلز
    أنا وطني من السهل العثور على مراجعة فيلم
    أنا من السهل العثور على نتيجة الفيلم
    من السهل العثور على فيلم قصير
    من السهل العثور على مراجعة فيلم قصير

    0 Response to "Film I Am Easy to Find Free Streaming || فيلم أنا من السهل العثور على الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel