Recent Posts

    Film The Hater Free Streaming || فيلم The Hater Free Streaming

    The Hater (2020)

    بعد الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رائعة جدًا للقبول بـ 148.000 في بولندا في 6 مارس ، توقف صعود شباك التذاكر في The Hater [+] من قبل جان كوماسا (المرشح لجائزة الأوسكار لجائزة Corpus Christi [+]) بسبب فيروس كورونا التفشي. منذ 18 مارس ، أصبح الفيلم متاحًا على الإنترنت ، حتى الآن محليًا فقط ، مع تذاكر افتراضية بسعر مماثل لدخول السينما العادية (حوالي 8 يورو) ، مما يمنح المنتجين فرصة لتحقيق التعادل ، إن لم يكن تحقيق الربح. لا تزال تفاصيل العرض الأول للعبة The Hater ، التي تم تعيينها لنسخة 2020 من Tribeca الملغاة ، غير معروفة.

    من السخرية إلى حد ما أن فيلم Komasa الجديد يمكن مشاهدته ، أو ربما يجب مشاهدته ، في بيئته الطبيعية - العالم الافتراضي. كان Corpus Christi إنجيلًا للحب في أوقات عدم الثقة والابتعاد الاجتماعي الطوعي ، في حين أن The Hater هي قصة مثيرة عن البطل والبقاء للأصلح ، وهو ما يعني في هذه الحالة أولئك الذين لديهم أقوياء رشيقة الإبهام والسبابة.




    يدرس توميك (Maciej Musiałowski البارد والمرعب) في وارسو بفضل محسنيه الأغنياء ، Krasuckis (Danuta Stenka و Jacek Koman) ، التي كانت ابنته غابي المضطربة والهشة عاطفيًا (فانيسا ألكسندر الرائعة) اهتمامه منذ سنوات. على عكس ما يراه العالم ، فإن توميك بالتأكيد ليس ساذجًا ساذجًا. قد يكون مبتدئًا في كلية الحقوق ، والذي طُرد منه بسبب الانتحال ، لكنه كبير عندما يتعلق الأمر بعلم النفس الاجتماعي. يتفوق في التلاعب ، سواء عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت ، ويعرف كيف يتحدث إلى الناس وكيف يصل إلى حيث يريد. الشيء الوحيد الذي يمنعه من الحصول على ما يريده حقًا ، وهو حب غابي ، هو وضعه الاجتماعي: بغض النظر عن مدى عالمنا الحديث والتقني ، لا يزال السلم الاجتماعي يلوح فوقنا ، وأولئك الذين لديهم المال و السلطة مترددة في دعوة الغرباء إليها. إن Krasuckis متغطرسين بقدر ما هم أثرياء ، لكن Tomek مصمم على الصبر. حصل على وظيفة في شركة علاقات عامة مظللة تشوه سمعة المشاهير والسياسيين مقابل المال ، وإذا تسبب الفريق في حدوث فوضى ، أو أثار عدم الثقة الاجتماعية لمجتمعات LGBT أو اللاجئين في هذه العملية - حسنًا ، هذا ليس همهم حقًا.

    Tomek هو متعلم سريع ومحرض ممتاز للكراهية عبر الإنترنت ، مما يؤدي إلى تعزيز مهني واجتماعي. ومن المفارقات أن هدفه الجديد هو الشخصية الجيدة والصادقة الوحيدة ، وهو سياسي يرشح لمنصب عمدة مكتب وارسو (ماسيج ستوهر).

    إن ملاحظة الطبيعة الساخرة واللاعقلانية للعذاب على الإنترنت أمر مروع وشاق ، حيث يشير Komasa إلى عدم المساواة الاجتماعية كأرض خصبة للكراهية. يتكلم الأطفال الأثرياء مثل غابي وأصدقائها اللغة الإنجليزية وكذلك لغتهم الأم البولندية. يمكن أن يحزموا حقائبهم ليذهبوا للدراسة في لندن أو الولايات المتحدة مع لقطة من أصابع والديهم ، بينما يحتاج آخرون مثل Tomek إلى "مؤسسة خيرية" حتى للبدء. الفجوة بين هاتين المجموعتين هي محيط كامل من الإحباط والاكتئاب والحسد وعدم الثقة ، وفي النهاية الكراهية.

    The Hater ، الذي يمثل التعاون الثاني بين كاتب السيناريو الناشئ Mateusz Pacewicz (Corpus Christi) و Komasa ، مظلم ولا يترك لنا أي أمل ، وهذه النغمة تتناسب بشكل أفضل مع ذوق المخرج وعمله قبل Corpus Christi يعمل في وارسو 44 [ +] وغرفة الانتحار [+] ، التي تتمة لها. إنه دليل أيضًا على أن موطن الداعم البولندي يعمل مع الممثلين - يجسد Maciej Musiałowski الكراهية المهددة بقوة زاحفة ولكنه يخفي كل عواطفه وراء وجهه ، والذي يبدو وكأنه قناع. عندما يبكي توميك ، لا يمكنك التأكد مما إذا كان ذلك بسبب الحزن أو خيبة الأمل أو الرعب أو الغضب المطلق. نفسية هذا العقل المدبر الشرير لا يمكن اختراقها ومبهمة ، ربما حتى لتوميك نفسه. إنه عامل الخوف والفوضى ، ويزدهر في لحظات الاضطراب الاجتماعي. من المرجح أنه سوف يستمتع برعب COVID-19 ، أكثر من أي شخص آخر. سيكره الكارهون ، بعد كل شيء.

    تم إنتاج The Hater بواسطة شركة Naima Film البولندية ، وشارك في إنتاجه المذيع البولندي الخاص TVN و Canal + Poland و dFlights و Coloroffon. الموزع الوطني هو Kino Świat.

    the hater movie
    the hater movie online
    the hater movie release date
    the haters movie 2017
    the movie haters back off
    the hatred horror movie
    screw the haters movie
    the love you hater movie
    the hater movie 2020
    haters back off movie
    haters back off movie full
    hatred horror movie
    i love hater movie
    i love you hater movie
    i love you hater the movie
    love you hater movie
    8 haters movie
    فيلم الكره
    فيلم الكراهية على الإنترنت
    تاريخ إطلاق فيلم الكراهية
    فيلم the haters 2017
    يكره الفيلم التراجع
    فيلم رعب الكراهية
    فيلم المسمار الكارهين
    فيلم الحب الذي تكره
    فيلم hater 2020
    كارهي التراجع عن الفيلم
    كارهي التراجع عن الفيلم الكامل
    فيلم الرعب الكراهية
    أحب فيلم كاره
    أحبك كاره الفيلم
    أحبك تكره الفيلم
    فيلم أحبك كاره
    8 فيلم كارهي

    0 Response to "Film The Hater Free Streaming || فيلم The Hater Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel