Recent Posts

    Film The Greatest Showman Free Streaming || فيلم The Greatest Showman Free Streaming

    Rebecca Ferguson, Hugh Jackman, Michelle Williams, Radu Spinghel, Zac Efron, Martha Nichols, Christina Glur, Shannon Holtzapffel, Zendaya, Keala Settle, Jonathan Redavid, Yahya Abdul-Mateen II, Luciano Acuna Jr., Daniel Everidge, Skylar Dunn, Timothy Hughes, Cameron Seely, Sam Humphrey, Yusaku Komori, Danial Son, and Jessica Castro in The Greatest Showman (2017)

    "بدون ترقية ، يحدث شيء فظيع ... لا شيء!" - ينسب إلى Phineas Taylor Barnum

    فيلم "The Greatest Showman" ، الذي أخرجه مايكل غرايس بحيوية وحيوية ، هو عبارة عن قطعة من الترفيه الخالص ، تخللتها 11 أغنية لا تنسى من تأليف الثنائي الحائز على جائزة أوسكار وتوني الحائز على جائزة أوسكار وجستن بول ، الذي ألف أغاني "لا لا لاند "، وكذلك ضرب برودواي الحالي عزيزي إيفان هانسن. تم صنع الفيلم ليستمتع به جميع أفراد الأسرة ، وبالتالي فإنه يترك العديد من العناصر الأكثر قتامة (تم استكشافه في عام 1980 في مسرح برودواي الموسيقية بارنوم ، والموسيقى التي كتبها سي كولمان). هذا من الصعب المشي على الحبل المشدود ، ولكن الفضل يرجع إلى Gracey ، وهو ممثل مثالي Hugh Jackman ، والممثلين بالكامل ، الذين يلعبون هذه القصة بالروح التي كتبت بها (بواسطة جيني بيكس وبيل كوندون). "The Greatest Showman" يضع نفسه كقصة تحتفل بالتنوع ، وأهمية احتضان جميع الأنواع.

    هناك من سيرى هذا على أنه منظر زجاجي وردي اللون لما كان عليه وضع استغلالي. ولكن في سياق القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، كان السيرك ثم فودفيل يرحبون بأماكن يجد فيها أولئك الذين لديهم مهارات أو الذين رفضهم المجتمع منزلًا. وضع بارنوم "ألعاب غير مناسبة" على خشبة المسرح ، قائلاً ، في جوهرها ، "أليست رائعة؟" (كل ذلك أثناء ملء جيوبه. لمزيد من الأفكار حول تأثير PT Barnum بالكاد المعترف به على محاضرة كاتب الثقافة الأمريكية Trav SD عام 2005 في متحف Barnum في بريدجبورت ، تعد CT مكانًا جيدًا للبدء.) كاري جرانت ، الذي كان يعاني من فقر مدقع الطفولة ، بدأ بكونه بهلوان في فرقة فودفيل.بعد سنوات وصف زيارته الوحيّة الأولى إلى بريستول هيبودروم:




    "كانت يوم السبت على قدم وساق عندما وصلت إلى الكواليس ، وهناك وجدت نفسي فجأة في أرض مبهرة من الابتسام ، والاندفاع يرتدي الناس ولا يرتدون جميع أنواع الأزياء ويفعلون كل أنواع الأشياء الذكية. عرفت! ما هي الحياة الأخرى التي يمكن أن تكون هناك سوى حياة الممثل؟ لقد سافروا وسافروا بجد. كانوا عديمي الطبقة ، مرحين ، ومرحين. كانوا يضحكون ويعيشون ويحبون بمرح. "

    هذا ما يلتقطه "أعظم شومان".

    يبدأ الفيلم بأغنية العنوان "The Greatest Show" ، وهي سدادة عرض مع قرع رهيبة متكررة (تذكرنا بشراسة Queen "الشريرة" We Will Rock You "). يأخذنا هيو جاكمان ، مرتديًا المعطف الأحمر والقبعة العلوية ، في جولة مبهرة ، مع إبقاء المصور السينمائي سيموس ماكجارفي على الحركات سلسة ، وجميع الإجراءات المتصلة ، تغرقك في الحلقة الوسطى. الرقم الكامل يأتي من قلب شووبيز الوقح: اجعله مثيرًا للاهتمام! أعطهم شيئًا لننظر إليه! تأكد من وصولك إلى المقاعد الرخيصة! بارنوم يتردد بشكل مغر ، "فقط استسلم لأنك تشعر بالشعور بالسيطرة!" أطعت دون تحفظ.

    خلال الرقم التالي ، "مليون أحلام" الشاب والفقير بارنوم (إليس روبين) يصادق فتاة صغيرة تربي جيدا تدعى Charity Hallett (Skylar Dunn) ، ويحلمون بخلق مصيرهم الخاص. هذه هي المرة الأولى في "The Greatest Showman" حيث تتوقف الشخصية عن الكلام وتبدأ في الغناء بدلاً من ذلك ؛ يتم التعامل مع القطعة بأمان ، وإعداد الجهاز الاصطناعي في وقت مبكر. إذا لم تقم بإعداد هذا المجاز بثقة ، فهذا يجعل الأمر يبدو وكأنك تشعر بالحرج من القيام بعمل موسيقي. في نهاية الأغنية ، أصبح الطفل الصغير هيو جاكمان وأصبحت الفتاة الصغيرة ميشيل ويليامز ، تقفز وتدور عبر سطح منزلها ، تتصاعد ملاءات السرير على الخط.

    بعد أن كافح من أجل تأسيس نفسه ، انطلق بارنوم بمفرده ، ليخلق مسرحًا في قلب مدينة نيويورك. يجمع بين الأشخاص ذوي المواهب الخاصة وكذلك أولئك الذين يعانون من تشوهات جسدية (عملاق ، سيدة ملتحية ، توائم سياميون ، قزم - والذي سيعرف في النهاية باسم الجنرال توم ثومب ، أول "نجم هروب" في بارنوم). تسلسل "الاختبار" صعب للغاية ، لكن النغمة تحددها بهجة جاكمان الشاملة في موكب الإنسانية أمامه. إنها لحظة يتم فيها تجاهل الأشخاص لأول مرة حقًا.

    ليتي لوتز ، "السيدة الملتحية" ، التي لعبت دورها المرشحة توني كيلا سيتل ، بصوت قوي ، هي واحدة من أول من انضم إلينا. أداء سيتل - أول دور رئيسي لها على الشاشة - هو أحد المفاتيح العديدة التي تجعل "The Greatest Showman" فعالة للغاية. إنها تفهم روح المشروع ، وأنت تشاهد تحولها من العار المؤلم إلى المغنية الشجاعة. نشيدها "هذا أنا" هو أحد المراكز العاطفية للفيلم. شريك بارنوم التجاري هو الكاتب المسرحي وصبي المجتمع فيليب كارلايل (زاك إيفرون) ، مع الآباء المتملقين الذين لا يشعرون بالذعر فقط من "هزيمته" ، ولكن أيضًا في علاقته الرومانسية مع فنان أرجوحة أميركي من أصل أفريقي (زندايا) الذي يرتدي عباءة من القطن شعر وردي حلو ، قصة حبهم ، كما هي معروضة ، طرية ، مؤلمة ، وحلوة.

    تلعب ريبيكا فيرغسون دور جيني ليند ، "Nightingale السويدي" ، الذي خاضه بارنوم في جولة موسيقية غزيرة عبر أمريكا. تجعلك أغنية جيني ليند القوية "لا تكفي أبدًا" من فهم سبب وقوع بارنوم ، وراء الكواليس ، في حبها على الفور ، مما يضع زواجه في أزمة. قد تكون Ferguson متزامنة مع صوت غناء لورين ألريد المذهل ، ولكن أدائها هو الذي يحمل.

    صممت آشلي والين الأرقام وهناك العديد من اللحظات المبتكرة ، حيث تستخدم البيئة الخارجية لإبلاغ تحركات الشخصيات. في "الجانب الآخر" ، أقنع بارنوم كارلايل المتحفظ للانضمام إلى السيرك ، وبينما كان يغني ، قام النادل بوضع نظارات بالرصاص ، وضرب الشريط بقطعة قماش ، وكل ذلك لهجات على الإيقاع. ومع ذلك ، فإن أبرز ما في الأمر هو "إعادة كتابة النجوم" ، أغنية الحب بين إيفرون وزيندايا ، التي تجري في خيمة السيرك الفارغة ، عندما تطير فوق أرجوحة أعلى منه ، ويحاول تسلق الحبال لمقابلتها . في الأعلى أو الأسفل ، كلاهما يذهبان معًا ، ويتجمعان أحيانًا ، ويتدلىان فوق الأرض ، أو يجتاحان في دائرة واسعة معًا حول محيط الخيمة. إنها لحظة يندمج فيها الفيلم - كل عنصر على الشاشة - ويتحول إلى عاطفة خالصة. هذا ما يمكن أن تفعله الموسيقى مثل أي شكل فني آخر.

    إحدى الملذات العميقة لـ "The Greatest Showman" هي أنك لست مضطرًا إلى تقييم الغناء والرقص على منحنى ، كما كان ضروريًا مع "La La Land" (أو ، إلى الخلف ، إلى "Chicago" ، حيث يتم إجراء تخفيضات سريعة اختبأ افتقار ريتشارد جير إلى مهارات الرقص الصنبور.) بدأ هيو جاكمان ، مع الباريتون القوي القوي ، بدايته في المسرحيات الموسيقية ، وأداء في الإنتاج في ملبورن ، ثم في إحياء مشهور للغاية لأوكلاهوما! في ويست إند. فاز بجائزة توني عن أدائه مثل بيتر ألين في The Boy From Oz واستضاف جوائز توني ثلاث مرات. إنه تهديد ثلاثي قديم الطراز. قد يعرفه عشاق السينما بشكل أساسي باسم "ولفيرين" ، ولا يوجد شيء خاطئ في ذلك ، ولكن ذات مرة يمكن لرجل الأغنية والرقص مثل هيو جاكمان أن يغني ويرقص في طريقه عبر هوليوود السائدة. لقد أطلق العنان هنا.

    كذلك ، هو زاك إيفرون ، الذي حصل أيضًا على بدايته لأنه كان بإمكانه الغناء والرقص في الظاهرة التي كانت "High School Musical". لقد تحولت حياته المهنية إلى شيء فريد إلى حد ما ، مع عناوين مثل "مثبتات الشعر" و "الجيران" وجزء صغير فرحان في "فنان الكوارث" لهذا العام. لديه شيء لا يمكن تصنيعه ، على الرغم من أن الكثيرين يحاولون ، وهي كاريزما نجمة السينما القديمة. أضف إلى ذلك صوتًا جميلًا ، بالإضافة إلى مهارات الرقص ، بالإضافة إلى حس الفكاهة المثير للدهشة ، وقد حصل على الحزمة الكاملة. من المثير أن نراه في مسرحية موسيقية كبيرة. إنه في المنزل كثيرا.

    ميشيل ويليامز ، ذات الشعر الأشقر الطويل عفا عليها الزمن ، لها صوت واضح قوي ، وهناك شيء مبهج حول كيفية إلقاء نفسها في الهواء الرقيق ، مع العلم أن جاكمان سيقبض عليها. في ما يمكن أن يكون جزءًا من "زوجة بطانية مبللة" ، تضيف ويليامز إحساسًا شجاعًا بالمغامرة ، وتبين لنا نوع المرأة التي تقول "لا" لحياة الزوجة المجتمع المهذبة ، وتندفع إلى المجهول مع رجلها .

    توقيت هذا الإصدار مثير للاهتمام. في 21 مايو 2017 ، طوى Ringling Brothers و Barnum & Bailey Circus خيمته إلى الأبد ، بعد 146 عامًا من التشغيل المتواصل. بعد صدمة من الجدل بسبب انتقادات الاستغلال وإساءة معاملة الحيوانات ، اعتزلوا أفعال الفيل في عام 2016 ، لكن فات الأوان. واجه بارنوم انتقادات من البداية. العديد من "الأفعال" كانت مزيفة. في الواقع ، لم يقل بارنوم الاقتباس الأكثر ارتباطًا به ("هناك مصاصة تولد كل دقيقة") ولكن ربما كان قد قالها هو أيضًا ونقاده احتقروه لافتراضه حول الترفيه الشعبي والشعب العادي الذين يستمتعون به. ولكن في الفيلم ، يشرح بارنوم ، بابتسامة مبهرة ، لصحفي متشكك ، "يأتي الناس إلى عرضي من أجل متعة خداعهم".

    لقد خدعتني "أعظم شومان". وكان من دواعي سروري حقا. ربما أغلقت Ringling Brothers متجرًا ، لكن Barnum لا يزال يعيش.

    0 Response to "Film The Greatest Showman Free Streaming || فيلم The Greatest Showman Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel