Recent Posts

    Film An Elephant Sitting Still Free Streaming || فيل يجلس لا يزال مجانياً

    Da xiang xi di er zuo (2018)

    مع حدود يبلغ طولها 54 كيلومترًا مشتركة مع روسيا ، تقع مدينة مانتشولي في الصين في أقصى شمال البلاد. وهي أكثر موانئ الدخول البرية ازدحاما في البلاد. تمر السكك الحديدية عبر المدينة ، وهي سلسلة من الشرايين والروافد المسموح بها للتجارة وحركة البضائع. دورات شريان الحياة الاقتصادية هذه لا نهاية لها على طول المسارات نفسها التي تسير بها القطارات إلى الأمام باستمرار على مسارها المقدر. في الفيلم الأول والأخير الملحمي لهو بو ، "فيل يجلس ساكنًا" ، هناك فيل أسطوري يعيش في مانتشولي ، جالسًا غير مبالٍ بقسوة العالم.

    حضر هو بو أكاديمية بكين للأفلام وتخرج بدرجة البكالوريوس. في الإخراج. قام بعمل اثنين من الأفلام القصيرة وكان أيضًا روائيًا ، ينشر كتابين "Huge Crack" و "Bullfrog" في عام 2017. بعد فترة وجيزة من استكمال أفلامه القصيرة "Man in the Well" و "An Elephant Sitting Still" ، أخذ Hu Bo حياته الخاصة. كان عمره 28 سنة فقط.

    يمتد فيلم "A Elephant Sitting Still" على 230 دقيقة وهو رمادي بشكل ساحق. نادرًا ما تشرق الشمس من وراء الغيوم والشخصيات المركزية الأربعة مثقلة باليأس العميق. تمتلئ اللقطات الطويلة بالصمت المؤلم ، كما تم التقاطها بواسطة كاميرا حميمة غير مريحة. في التقارب بين المصائر ، يتم رسم الشخصيات إلى مدينة مانتشولي وتأثير الفيل الأسطوري.




    إذا كانت الهوية المركزية للسينما مرتبطة بالتقاط الوقت ، فإن "فيلًا يجلس ثابتًا" يلتقط كدح الوقت بمجرد فقدان أهميته الروحية. تجري أحداث الشخصية في غضون فترة 24 ساعة واحدة ، وتمتلئ حياة الشخصيات بالحوادث. هناك شؤون جنسية ، وتغييرات عنيفة وحالات وفاة مأساوية ، ولكن بدلاً من كونها دافعًا للتغيير ، فإن هذه الإجراءات تشعر بأنها جزء من دائرة عنيفة لا هوادة فيها. لا يُترجم تفضيل عمليات التصوير الطويلة إلى صناعة أفلام سلمية ، بل عصبية حركية ، حيث يتخلى Hu Bo عن إعدادات ثابتة لصالح كاميرا محمولة ومحمومة. يعكس mise-en-scene الشخصيات والبيئات العالقة في حلقة دائمة مع القليل من الأمل في الهروب.

    غالبًا ما تقترب الكاميرا من الشخصيات ، مما يشير إلى عدم وجود استقلالية جسدية وحرية ، تتصرف مثل المراقبة الغازية. يبدو الأمر وكأنه محقق يبحث عن إجابات لغز مستحيل. من هؤلاء الناس؟ ما هي أحلامهم وطموحاتهم؟ كيف يجدون سبب الاستمرار في العيش؟ نظرًا لأن الكاميرا عادةً ما تعتمد منظورًا منخفض الزاوية ، فهناك تقديس غريب مرتبط بهذه الصور أيضًا. حتى مع أسلوب الأداء المنعزل والبارد في بعض الأحيان ، فإن الشخصيات مشبعة بالحب والعشق من خلال الكاميرا التي تشعر بالاستثمار في تسليط الضوء على صراعهم وتحملهم.

    الحركة المستمرة للقطارات بمثابة خلفية حاسمة داخل الفيلم. السكك الحديدية بدلاً من أن تكون مسارًا للحرية مغمورة بالقيود البيروقراطية والجداول الزمنية غير الموثوق بها وعمليات الاحتيال المتكررة. إن الوعد الذي تقدمه Manzhouli كمنفذ مهم للدخول لا يُترجم إلى تغيير حقيقي أو تحول حقيقي حتى لو ظل بعيدًا إلى حد كبير عن شخصيات الفيلم اليائسة. تؤدي حالة عدم اليقين غير المستقرة من عدم الاستقرار الاقتصادي إلى كسر الأسر والمنازل والأجساد. يبدو أن جميع الشخصيات تعيش حياة لم تكن لتختارها أبدًا إذا أعطيت أي خيارات. تمامًا مثل مسار القطار مكتوب مسبقًا وغير قابل للتطبيق ، فإن الابتعاد عن المصير يبدو كارثيًا بدلاً من التحرير.

    لكن الفيلم ليس ميئوسا منه تماما. في حين أن الظروف خانقة وخانقة ، يبدو أن فيلم بو يوازن ذلك مع النبضات الغريبة والسريالية للقلب. تتعرض الشخصيات للضرب في الحياة لكنها لا تزال قادرة على الحب والاتصال. بينما يركض فيلم "A Elephant Sitting Still" نحو ذروة المواجهة الملحمية ، يُقاس إحساس الهلاك بالتأثير المتزايد للحب.

    يصبح الحب قليلاً من سيف ذو حدين ، لأنه غالبًا ما يتم تقديمه كتضحية قبل كل شيء. الحب من طرف واحد ، كما هو الحال مع طالبة شابة لها علاقة مع معلمها. بالنسبة لرجل عصابة صغير ، يعني الحب إعطاء نفسك للأشخاص والأنظمة التي ستخونك حتمًا. الحب يعني الالتزام ، وهو ما يعني غالبًا ربط نفسك بالأشخاص الذين تم كسرهم لفترة طويلة بسبب سوء المعاملة وعدم المساواة والذين لم يعد لديهم القدرة على إعادته. الحب لا يتغلب على كل شيء في نظام اجتماعي مكسور: الحب يؤدي إلى العار والخيانة والتعاسة.

    ومع ذلك ، يبقى الحب والجمال مصدرًا ثابتًا للدقائق ، إن لم يكن عابرة ، ومتعة. إنه ليس علاجًا تمامًا كما هو الحال في خيال أميرة ديزني ، ولكنه يكفي للحفاظ على الوجود على الرغم من المخاطر العالية ونسبة المكافأة المنخفضة. الفيلم ليس محبوبا بقدر ما هو واقعي في تصويره له ضمن نظام من عدم المساواة والقمع. من المستحيل مشاهدة فعله النهائي وعدم الشعور بإحساس الدفء الذي قد يكون غدًا مختلفًا ، مما يجلب التغيير ويقدم الجمال أو الحب أو الأمل.

    في آخر لقطة للفيلم ، خرجت الكاميرا خارج القرب الحميم من شخصياتها. يمكنهم التنفس أخيرًا ، مما يسمح بنهاية متسامية روحياً ، واحدة من أعظم في تاريخ الفيلم المعاصر. فجأة كان هناك مجال ، منظور ، وصمت روحي. الوتيرة لا تزال بطيئة ولكن الوقت استعاد المعنى خارج المعاناة ، على الأقل لبضع ساعات على طول مسار غير مألوف.

    an elephant sitting still movie review
    an elephant sitting still movie download
    an elephant sitting still movie poster
    an elephant sitting still movierulz
    an elephant sitting still movie watch online
    an elephant sitting still movie trailer
    an elephant sitting still movie online
    an elephant sitting still movie times
    a elephant sitting still movie
    an elephant sitting still black movie
    an elephant sitting still film critiques
    an elephant sitting still full movie download
    an elephant sitting still film per evolvere
    an elephant sitting still full movie
    an elephant sitting still full movie online
    an elephant sitting still film festival
    the elephant sitting still movie
    elephant sitting still movie
    an elephant sitting still film review
    film review an elephant sitting still
    an elephant sitting still film streaming
    an elephant sitting still trailer
    an elephant sitting still 2018 trailer
    an elephant sitting still movie wiki
    an elephant sitting still 2018 movie
    an.elephant.sitting.still.2018
    an elephant sitting still 2018
    an elephant sitting still (2018)
    فيل يجلس لا يزال يستعرض الفيلم
    فيل يجلس لا يزال تحميل الفيلم
    فيل يجلس لا يزال ملصق الفيلم
    فيل جالس لا يزال movierulz
    فيل جالس لا يزال يشاهد الفيلم عبر الإنترنت
    فيل يجلس لا يزال مقطورة فيلم
    فيل يجلس لا يزال الفيلم على الإنترنت
    فيل يجلس مرات الفيلم لا يزال
    فيل يجلس لا يزال فيلم
    فيل يجلس فيلمًا أسود لا يزال
    فيل جالس لا يزال يصور النقد
    فيل يجلس لا يزال تحميل الفيلم الكامل
    فيل جالس لا يزال يصور لكل متطور
    فيل يجلس فيلم كامل
    فيل جالس لا يزال فيلمًا كاملًا عبر الإنترنت
    فيل جالس لا يزال مهرجان الفيلم
    الفيل جالس لا يزال فيلم
    الفيل يجلس الفيلم لا يزال
    فيل يجلس لا يزال يستعرض الفيلم
    فيلم مراجعة فيل يجلس ساكنا
    فيل جالس لا يزال يتدفق الفيلم
    فيل يجلس مقطورة ثابتة
    فيل يجلس لا يزال 2018 مقطورة
    فيل يجلس لا يزال فيلم ويكي
    فيل يجلس لا يزال فيلم 2018
    an.elephant.sitting.still.2018
    فيل جالس لا يزال 2018
    فيل جالس ساكنًا (2018)

    0 Response to "Film An Elephant Sitting Still Free Streaming || فيل يجلس لا يزال مجانياً"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel