Recent Posts

    Film Don't Think Twice Free Streaming || الفيلم لا يفكر مرتين الجري الحر



    عندما عشت في شيكاغو ، في نهاية كل أسبوع ، قمت أنا وأصدقائي بشق طريقنا إلى ImprOlympic ، في زاوية كلارك وأديسون ، لمشاهدة الفرق التي تقوم بتحسينات طويلة (تعرف باسم "The Harold"). أطلق على فريق المنزل اسم "العائلة": ستة رجال موهوبين بجنون ، وجميعهم درسوا مع المعلم ديل كلوز ، وجميعهم حققوا نجاحًا كبيرًا: آدم ماكاي ، نيل فلين ، مات بيسر ، علي فرحناكيان ، إيان روبرتس ومايلز ستروث. غالبًا ما "جلس" أشخاص مثل تينا فاي وآيمي بوهلر ، مع أداء الفرقة. لا تزال هذه العروض أسطورية لأي شخص محظوظ بما يكفي لوجوده هناك. في حالة تحسن جيدة ، يتواصل الناس بسرعة البرق عبر ESP والحس السادس.

    "لا تفكر مرتين" ، فيلم مايك بيربيليا الجديد الرائع ، هو في مكانه للغاية في استحضاره لهذا المشهد بأكمله ، على خشبة المسرح وخارجها - الحميمية ، والمنافسة ، والصراعات والإيقاعات - التي تبدو في بعض الأحيان وكأنها فيلم وثائقي . يتمتع الفيلم بالصبر والذكاء للتعامل مع المفاهيم الباطنية للغاية: تحسين "العقل الجماعي" ، وكرم أصحاب الأداء الجيد ، والقواعد المحددة للتحسين ، وكيف تؤثر على المجموعة خارج المسرح. بيربيليا هو ممثل كوميدي ومخرج (فيلمه الأول "Sleepwalk With Me") ، مع خلفية محسنة. فهو لا يعرف هذا العالم جيدًا فحسب ، بل يعرف أيضًا كيفية إيصاله إلى الجمهور. "لا تفكر مرتين" مضحكة ، نعم ، ولكنها أيضًا مدروسة وحزينة ولطيفة. تعرف Birbiglia كيفية توصيل هذه الأشياء أيضًا.




    يتبع فيلم "لا تفكر مرتين" مجموعة مرتجلة مقرها نيويورك تسمى "الكومونة" بشكل ملائم طوال عام في حياتهم. تم بيع مسرح بروكلين حيث كانوا يقومون بالتحسين ، ويقترب التشرد. إنها مشكلة في نيويورك ، حيث تختفي مسارح الصندوق الأسود الصغيرة واحدة تلو الأخرى ، والشقق اللامعة وترتفع ستاربكس مكانها ، وهو وضع يقطع مشهد المسرح خارج الاتحاد في الصحراء. الكومونة تدور بشكل يائس للحصول على مساحة ميسورة التكلفة ، إلى جانب ذلك هي المحن والمحن لكل عضو في المجموعة. يبدو أن "لا تفكر مرتين" هو فيلم كوميدي من 20 عامًا ، ولكنه ليس كذلك. ترتكز في مشهد محدد للغاية ، فهي تدرك العالم الذي تعمل فيه هذه الشخصيات ، وماذا يحدث عندما تواجه مجموعة قريبة مثل هذا التغيير المكسور.

    قبل أن تبدأ القصة ، هناك مقدمة موجزة لتاريخ الارتجال ، بالإضافة إلى شرح لقواعد الارتجال الثلاثة (أهمها قول نعم). المعروف أكثر باسم "نعم ، و ..." ، وهذا يعني أن المؤدي يقول "نعم" لكل ما يحدث على المسرح. أحد خطايا الارتجال الرئيسية تقول "لا" مثال: شخص واحد يشير بإصبعه إلى شخص آخر ويصرخ "بانج بانج!" يقول الشخص الذي تم إطلاق النار عليه بوضوح ، "هذا ليس سلاحًا ، هذا إصبعك". قد يضحك الخط لكنه ينهي المشهد. "نعم ، و ..." تتأكد من استمرار المشهد ، مما يخلق بيئة قبول تجعل كل تحسن جيد ممكنًا. "نعم ، و ..." هي الطريقة التي يقترب بها بيربيليا وفريقه من كل مشهد في الفيلم.

    تلعب Birbiglia الأميال ، وهي أكبر قليلاً من أي شخص آخر في المجموعة. قام بتدريس معظمهم في فصول محسنة ويكافح مع المرارة والأذى لأن طلابه تجاوزوه واحداً تلو الآخر مهنياً. جاك (Keegan-Michael Key ، من "Key & Peele" ، جميل هنا في أداء معقد) و Samantha (رائعة جيليان جاكوبس) في علاقة مريحة يتم تحديها بعد ذلك عندما يبدو جاك وكأنه يتقدم. Lindsay (Tami Sagher) طفل من الصناديق الاستئمانية يعيش في المنزل وليس عليه أن يتجول في وظيفة نهارية. تشعر بالذنب بشأن امتيازها. (هذه ملاحظة أخرى دقيقة للغاية حول أي مشهد مسرحي: الحسد غير العادل تجاه أولئك الذين تملك أسرتهم المال) التي تراقبها المجموعة دينياً ووجه البوكر والغيرة - حتى يشتت انتباهه بسبب مرض والده. وأخيرًا ، هناك أليسون (كيت ميكوتشي) ، وهي ممتازة في الارتجال ولكن لديها رغبة سرية في إكمال روايتها المصورة. تحظى بعض القصص باهتمام أكثر من غيرها ، على الرغم من وجود خط واضح لكل شخصية.

    العامل المحفز الرئيسي للتغيير في المجموعة هو عندما يقوم أحد الأعضاء باختبار "Weekend Live" ويتم طرحه بالفعل. إنهم مبتهجون ، والمجموعة أيضًا: لقد نجحت واحدة منهم! لا أحد يريد أن يفسد لحظة الفائز ، لكن المشاعر المختلطة واضحة. إنها تذكرنا بفكر أوسكار وايلد العظيم: "يمكن لأي شخص أن يتعاطف مع معاناة صديق ، لكنه يتطلب طبيعة رائعة للغاية - يتطلب ، في الواقع ، طبيعة فرد حقيقي للتعاطف مع نجاح صديق". الشخص المختار لديه مشاعر مختلطة حول ترك أصدقائه وراءهم ، ولا يتم تقديمه على أنه روح بلا روح وشرير للتخلي عن المجموعة وملاحقة الحلقة النحاسية. "لا تفكر مرتين" هي فكرة ثاقبة حول كيف يغير النجاح العلاقات. أحد أكثر الأشياء دقة حول فيلم بيربيجليا هو كيف يعترف لاحقًا أيضًا بأن النجاح لا يبدو في اتجاه واحد فقط. النجاح الخارجي (الشهرة ، الثروة) له قيمة للبعض ، ولكن ليس للجميع.

    "لا تفكر مرتين" دقيق في تقدمه ولكن أيضًا شكل حر في الأسلوب. تتخلل الحفلات والتسكع في الحانة "بتات" جماعية ، كل شخص يتخبط في كل ما يحدث في هذه اللحظة. علاقة جاك وسامانثا هي مثال على ذلك. لا تُظهر الأفلام في كثير من الأحيان الأزواج الذين يضعون مثل هذه الأهمية العالية على كونهم مضحكين لبعضهم البعض. الأزواج من هذا القبيل موجودون. متى نراهم؟ هناك الكثير من التحسينات في الفيلم ، وكان من الممكن أن تكون تلك المشاهد مروعة إذا شعرت أنها تم "تدريبات" عليها بدلاً من الأحداث العفوية. مهما كان مخططًا له وكل ما لم يكن مخططًا له ، ليس واضحًا على الإطلاق ، وتتحرك كاميرا جو أندرسون البديهية المتدفقة على المسرح ، في خضم الحركة. يمكنك أن ترى لماذا يتوافد الناس على عروض الكومونة أسبوعًا بعد أسبوع ، بنفس الطريقة التي لا يزال فيها جمهور شيكاغو يتدفقون إلى Second City و ImprovementOlympic (المعروفة الآن باسم The iO).

    الارتجال هو نموذج رائع للمجتمع ، وهو ما يفسر سبب تكريس الناس لتحسين الحديث عنه بصيص إنجيلي في عيونهم. كيف سيكون الأمر لو استمعنا لبعضنا البعض هكذا؟ كيف سيكون الأمر إذا قبلنا مساهمات بعضنا البعض بكرم و انفتاح؟ ماذا لو تناولنا كل تفاعل ليس مع "لا ، ولكن ..." ولكن مع "نعم ، و ...". يُظهر فيلم Birbiglia الجميل والعميق بشكل خلاب عالمًا يكون فيه "نعم و ..." هو الافتراضي.

    don't think twice movie review
    don't think twice movie trailer
    don't think twice movie cast
    don't think twice movie streaming
    don't think twice movie soundtrack
    don't think twice movie netflix
    don't think twice movie download
    don't think twice movie quotes
    don't think twice the movie
    don't think twice it's alright movie
    don't think twice it's alright movie soundtrack
    don't think twice movie rotten tomatoes
    don't think twice movie box office
    mike birbiglia movie don't think twice
    don't think twice movie download in hindi 480p
    don't think twice movie download in hindi
    don't think twice movie download in hindi 300mb
    don't think twice full movie download in hindi
    don't think twice full movie download in hindi 480p
    don't think twice movie reviews
    don't think twice full movie
    don't think twice full movie 123movies
    ira glass movie don't think twice
    don't think twice movie in hindi
    don't think twice movie imdb
    don't think twice movie online
    don t think twice movie
    don't think twice streaming
    don't think twice movie wiki
    don't think twice 2016 movie
    لا أعتقد مرتين مراجعة الفيلم
    لا أعتقد مرتين مقطورة الفيلم
    لا تفكر مرتين يلقي الفيلم
    لا تفكر في دفق الفيلم مرتين
    لا تفكر مرتين في الموسيقى التصويرية للفيلم
    لا تفكر مرتين في فيلم نيتفليكس
    لا تفكر مرتين في تحميل الفيلم
    لا أعتقد أن اقتباسات الفيلم مرتين
    لا تفكر مرتين في الفيلم
    لا أعتقد أنه فيلم بخير مرتين
    لا تفكر مرتين أنها بخير الموسيقى التصويرية للفيلم
    لا تفكر مرتين في فيلم الطماطم الفاسدة
    لا تفكر مرتين في شباك التذاكر
    فيلم مايك بيربيليا لا يفكر مرتين
    لا تفكر مرتين تحميل الفيلم في الهندية 480p
    لا تفكر مرتين في تحميل الفيلم باللغة الهندية
    لا تفكر مرتين تحميل الفيلم في الهندية 300mb
    لا تفكر مرتين تحميل فيلم كامل في الهندية
    لا تفكر مرتين تحميل فيلم كامل في الهندية 480p
    لا أعتقد مرتين استعراض الفيلم
    لا تفكر مرتين فيلم كامل
    لا تفكر مرتين 123 فيلم كامل
    الفيلم لا يفكر مرتين
    لا تفكر مرتين في الهندية
    لا تفكر مرتين في الفيلم
    لا تفكر مرتين في الفيلم على الإنترنت
    لا تفكر مرتين في الفيلم
    لا أعتقد أن الجري مرتين
    لا تفكر مرتين في ويكي الفيلم
    لا تفكر مرتين 2016 فيلم

    0 Response to "Film Don't Think Twice Free Streaming || الفيلم لا يفكر مرتين الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel