Recent Posts

    Film BPM (Beats Per Minute) Free Streaming || فيلم BPM (نبضة في الدقيقة) الجري الحر

    Catherine Vinatier, Adèle Haenel, Nahuel Pérez Biscayart, Arnaud Valois, Saadia Bentaïeb, François Rabette, Coralie Russier, Antoine Reinartz, Aloïse Sauvage, Félix Maritaud, Théophile Ray, and Julien Herbin in 120 battements par minute (2017)

    في عام 1959 ، قام الكاتب والفيلسوف جاي ديبورد ، المعروف بعمله على ما أسماه "مجتمع المشهد" ، بعمل فيلم قصير بعنوان "على مرور عدد قليل من الأشخاص عبر وحدة زمنية قصيرة إلى حد ما". عنوان بسيط ، ولكن مع الكثير من الآثار. يمكن أن يكون عنوانًا بديلًا للفيلم الفرنسي "BPM (نبضات في الدقيقة)" ، المعروف باسم "المعارك في الدقيقة" باللغة الفرنسية ، ثم تم تطبيق العبارة التي تشير إلى قلب الإنسان في البداية على موسيقى الرقص الحديثة.

    الطريقة التي يرتبط بها هذا الفيلم بعنوان ديبورد هي في القصة الخيالية التي يرويها ، عن فرع باريس لمجموعة نشطاء الإيدز ACT UP في التسعينات. الفيلم الذي أخرجه روبن كامبيو من نص من تأليف كامبيو وفيليب مانجوت ، افتتح الفيلم مع اقتحام عدد قليل من أعضاء المجموعة المسرح خلال عرض حكومي حول تعاملهم مع أزمة الإيدز. تكتيكات الصدمة الخاصة بهم تخرج عن السيطرة قليلاً ، ويختزل الفيلم إلى اجتماع المجموعة بعد الحقيقة ، ومقارنة الملاحظات ، والاعتراف بالخطأ ، والتعبير عن الارتباك الهزلي في التناقضات بين الحسابات الفردية ، ومناقشة ما يجب فعله بعد ذلك. يستفيد الفيلم من التحرير غير الخطي ، ويتحرك إلى الأمام والخلف بسلاسة جذابة ، ويحافظ على ذلك طوال الوقت. لكن الفيلم ، في وقت تشغيله البالغ 140 دقيقة أو نحو ذلك ، يضع نفسه بشكل هادف بما يكفي لإعطاء الجمهور نظرة جيدة على العديد من الشخصيات التي تشارك "وحدة الوقت" بطرق مختلفة.




    هناك Thibault (Antoine Reinartz) ، الرئيس البراغماتي للمجموعة ، الذي يتطلع دائمًا إلى تحقيق التوازن بين الاحتجاجات التي تفتح العين في المجموعة ونوع من المشاركة البناءة مع المسؤولين الحكوميين وممثلي الأدوية الكبار الذين يتأخرون في الرد على الأزمة. صوفي (Adèle Haenel) هي واحدة من النساء القلائل نسبيًا في المجموعة ، وهي من النوع البليغ والحيوي. يتكون ماكياج المجموعة في الغالب من الرجال المثليين ، لكن بالكاد يكون حصريًا. حصل المراهق ماكس (فيليكس ماريتاود) على فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق نقل الدم ، وكلاهما هو ووالدته الوحيدة هيلين (كاثرين فيناتير) من العوامل المتحمسة في المجموعة. يمزج ماكس ، في حوض الاستحمام في شقته ، الدم المزيف الذي تستخدمه المجموعة لتزيين مكتب شركة صيدلانية واحدة تقوم فيها بالتدخل.

    لا تظهر أي من هذه الشخصيات على أنها "نوع" خلال المشاهد التي نتعرف عليها. يصفها الممثلون كأفراد أقوياء. غالبًا ما يتم التركيز على الفيلم بشكل حاد على شون (ناهويل بيريز بيسكارت) ، وهو استفزازي صغير الحجم يقابله شغف بالمنطق الشرس والبلاغة الكاريزمية. إنه يشكل ما يبدو أنه قصة حب غير محتملة مع ناثان (أرنود فالوا) ، مبتدئ هادئ وهادئ تثير حالته السلبية لفيروس نقص المناعة البشرية الشك الأولي عندما ينضم إلى المجموعة. قصة حبهم صريحة ، وأحيانًا مضحكة ، وفي النهاية تمزق القلب.

    ما يفعله الفيلم ، بشكل جميل ، ولسوء الحظ ، بالضرورة ، هو تذكير المشاهد بأن البديهية "السياسية شخصية" ليست بروميد fluffball ليتم وضعه جانباً في عالم ما بعد الحداثة. يروي "BPM" بدقة حقبة مات فيها الناس جزئيًا لأن الحكومات ضمنية (وأحيانًا لم تكن ضمنيًا) اتفقت في جميع أنحاء العالم على أن فيروسًا معينًا كان عقابًا على السلوك المنحرف وبالتالي ليس شيئًا يستحق الاهتمام العاجل. اعتبر الكثيرون تكتيكات ACT UP "متطرفة". يوضح هذا الفيلم إنسانية هؤلاء النشطاء ، الذين كان ظهورهم على الحائط. وهي تفعل ذلك بروح الدعابة والرحمة والألفة وعدم التنازل. حتى إذا كنت تعتبر نفسك على دراية جيدة في التاريخ ، فإن "BPM" هي نوع من نداء الاستيقاظ ، وهو إنذار سينمائي ضد الرضا عن النفس.

    bpm beats per minute movie
    bpm (beats per minute) movie download
    bpm (beats per minute) full movie
    bpm beats per minute full movie online
    bpm (beats per minute) (2017) full movie
    beats per minute movie
    bpm beats per minute
    beats per minute full movie
    نبضة في الدقيقة لكل فيلم دقيقة
    نبضة في الدقيقة (نبضة في الدقيقة) تنزيل الفيلم
    نبضة في الدقيقة (نبضة في الدقيقة) فيلم كامل
    نبضة في الدقيقة نبضة في الدقيقة فيلم كامل على الإنترنت
    فيلم كامل (نبضة في الدقيقة) (2017) فيلم كامل
    يدق في الفيلم دقيقة
    نبضات في الدقيقة في الدقيقة
    نبضة في الدقيقة فيلم كامل

    0 Response to "Film BPM (Beats Per Minute) Free Streaming || فيلم BPM (نبضة في الدقيقة) الجري الحر"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel