Recent Posts

    Film Black Mirror: Bandersnatch Free Streaming || فيلم Black Mirror: Bandersnatch Free Streaming

    Fionn Whitehead in Black Mirror: Bandersnatch (2018)

    "Bandersnatch" ، الفيلم الجديد الذي تم إصداره في Netflix في 28 ديسمبر ، موجود في مفارقة. (هذا مناسب ، من أجل إدخال مستقل لـ "مرآة سوداء" ، سلسلة مختارات تزدهر على لغو فلسفي بسيط بما فيه الكفاية.) من ناحية ، لا يمكن لفيلم متفرع مع نهايات متعددة ، لذلك على عكس الشكل التليفزيوني بشكل عام ، لا يمكن يتم صنعها وبثها إلى عدد كبير جدًا من الأشخاص بدون سلسلة من المسلسلات المحببة. من ناحية أخرى ، فإن "Bandersnatch" ، كعمل إبداعي وليس كتجربة ، لا يرقى إلى مستوى "Black Mirror" القياسي الذي وضعه في المقدمة هو المخاطرة بالمصداقية التي اكتسبتها المواسم الأربعة الأولى من المسلسل.

    بعد مقدمة موجزة تشرح الطريقة التي يعمل بها العرض - يتمكن المشاهدون من النقر واختيار أي مسار بطل متشعب يأخذه ستيفان (فيون وايتهيد) - نحن غارقون في قصة تبدو حتى في البداية خجولة قليلاً. ستيفان هو مصمم ألعاب فيديو طموح يعمل على لعبة توفر خياراتها الثنائية العديدة حجمًا هائلاً من النتائج المحتملة. بعد الحصول على الدعم من شركة التكنولوجيا الرائدة ، يكافح في عزلة لإكمال اللعبة ، ويبدأ في الهبوط إلى الهوس.

    بقدر ما أستطيع أن أقول ، هذا هو الافتراض أكثر أو أقل مهما كان اختيارك. الخيارات المبكرة ، مثل ما يأكله ستيفان في الصباح أو الشريط الذي يستمع إليه ، هي سهلة الاستخدام - وهي تجذب الجمهور بدقة ، من أجل الترفيه المصور الذي يشبه إلى حد بعيد روايات "اختر مغامرتك" القديمة ، التي العديد من الخيارات ليس لها نتيجة على الإطلاق. للذكاء ، إذا أمرت ستيفان بقبول عرض للمساعدة في لعبته ، يقول مصمم ألعاب أكثر خبرة (Will Poulter) "مسار خاطئ" وستختبر القصة مرة أخرى. على طول المسارات التي اتبعتها من خلال "Bandersnatch" ، فإن الخيارات المختلفة إما اختيارات خاطئة (يتم منحك الخيار لـ Stefan لأخذ LSD أم لا ، ولكن إذا رفضت ، فإنه يتم تخديره ضد إرادته) أو ليس خيارات حقًا على الإطلاق. عندما يتم تقديم ستيفان مع الأطباء النفسيين ، يُتاح للمشاهد خيار "التخلص منهم" أو "طردهم". لحظات كهذه - عندما يفوز وايتهيد ويتجهم عن قرب ، في انتظار أن يصدر المشاهد حكماً لا معنى له - تجعل ادعاء "Bandersnatch" يطور بشكل كبير ما يمكن أن يشعر به التلفزيون قليلاً.

    ثم مرة أخرى ، يوجد الاستدلال النفسي للطبيب أسفل ممر سرد قد لا يذهب إليه العديد من المشاهدين. (في مكان آخر من الكون ، يمكن للمشاهد معرفة المزيد عن تاريخ ستيفان الشخصي وإحساسه بالخسارة حول والدته: حافز ، رقيق كما هو.) مع ملاحظة أن العديد من الخيارات التي يقدمها "Bandersnatch" تبرز افتقاره إلى التردد. لا يزيل تقدم المؤامرة حقيقة أن هناك براعة في العمل في بناء قصة تتحرك في اتجاهات مختلفة ، واحدة مقدمة في تجربة مستخدم محيرة في البداية. لا يوجد وقت تشغيل يظهر على الشاشة ، ولا توجد إمكانية للترجيع أو التقديم السريع ، مما يؤدي إلى تأصيل العارض في الوقت الحالي. وعندما تنتهي القصة ، يُتاح لك خيار العودة إلى خيار سابق تم إجراؤه بشكل غير صحيح ، مما يجعل حرفياً الطريقة التي استخدمها العديد من القراء لوضع إشارة مرجعية على الصفحات الرئيسية في اختيار روايات مغامرتك. الفضل لمبدع "مرآة سوداء" تشارلي بروكر ، على الأقل ، للحصول على فكرة حول كيفية عمل مشروع مثل هذا ، حتى لو لم ينجح الكثير منه.




    ولكن في النهاية ، تم التفكير قليلاً في كيفية تشغيل هذا التلفزيون. بالإضافة إلى "whoa" العابر للسرد الذي يحدده المشاهد ، هناك "سبب" كبير دون إجابة - سبب "Bandersnatch" لاتخاذ هذا الشكل أو الوجود على الإطلاق. الشخصيات ، خاصةً كولين بولتر ، في أداء خاطئ بشكل خاطئ ، وهو أعلى وأعظم مما يمكن للفيلم تحمله ، يقدمون محاضرات فلسفة 101 حول طبيعة الإرادة الحرة. "عندما تتخذ قرارًا ،" يرشد كولين ، "تعتقد أنك تفعل ذلك ، لكنه ليس كذلك. إن الروح التي تتصل بعالمنا هي التي تقرر ما نقوم به ، وعلينا فقط أن نسير في هذه الرحلة ".

    أفضل ما يمكن أن يقال عن هذا أنه ربما يكون انعكاسًا حادًا لصيغة "المرآة السوداء" المعتادة ؛ عادة ، يصور العرض التكنولوجيا التي تتحكم في البشر ، بينما يقوم الإنسان الآن بتوجيه أعمال مجموعة من البكسلات التي تبدو مثل Fionn Whitehead. لكن هذا أكثر إشراقًا من عمل يتنقل بشكل سيئ للغاية عندما يتعلق الأمر بتبرير وجوده. في أماكن أخرى على شاشة التلفزيون ، وفي أماكن أخرى في سباق "مرآة سوداء" ، تم البحث عن أسئلة كبيرة حول طبيعة وجودنا باهتمام كبير وبفضول حقيقي أفضل. ببساطة اغلف جرعة من اللغة المخترقة حول الحتمية فوق عمل بمؤامرات لا نهائية لكن قصة نصف مكتوبة لا تقطعها.

    من الواضح أن "Bandersnatch" يريد أن ينظر إليه على أنه خطوة إلى الأمام. في اللحظة الأكثر إحراجًا التي واجهتها في رحلتي ، يُعرض على المشاهد خيار أن يشرح لـ Stefan أنهم يشاهدونه على Netflix ، وهي خدمة بث من القرن الحادي والعشرين. في الواقع ، بدون Netflix ، سيكون من المستحيل إجراء تجربة من هذا النوع ، تمامًا كما هو الحال مع شركة الألعاب الخيالية ضمن "Bandersnatch" ، سيكون ستيفان عاطلاً عن العمل. ولكن لم ينته الفيلم ولا اللعبة في مركزه ؛ كلاهما قصص غير مكتملة تمول من أجل إثارة ، ولكن تلك التي لا تمنح اللاعب أي متعة. ولكن من دون Netflix والميزة التي تضعها على تعطيل الأشكال الفنية التي كانت تعمل بشكل جيد بخلاف ذلك ، فإن "Black Mirror" ستضع طاقاتها نحو جعل الحلقات على قدم المساواة مع "San Junipero" أو "USS. Callister ، "تلك التي لها شخصية حقيقية ، حصص ، وأفكار حول التكنولوجيا والإنسانية التي تتجاوز المرحلة الابتدائية.

    ربما تكون أفضل حالة لـ "Bandersnatch" هي أنه يتم تذكره على غرار فيلم "The Cloverfield Paradox" لهذا العام ، الذي تم إصداره على Netflix في هبوط مفاجئ ومذهل بعد مباراة السوبر بول التي أخفى جانبها الثوري ، لحظة ، أن الفيلم كان قنبلة. الاختراع فقط من أجله هو كئيب ومخيل للدهشة. من بين كل الأشياء التي يمكن أن تقوم بها "بلاك ميرور" ، يبدو هذا ، للأسف ، أنه كان المسار الخاطئ ، أحد هذه العروض سيخدم بشكل جيد من خلال التخلص من قصته وبدء قصتها من جديد تمامًا قدر الإمكان.

    black mirror bandersnatch full movie free
    black mirror bandersnatch full movie online
    movie like black mirror bandersnatch
    new black mirror movie review bandersnatch
    فيلم black bandersnatch full movie free
    فيلم black mirror bandersnatch كامل اون لاين
    فيلم مثل bandersnatch مرآة سوداء
    جديد فيلم مراجعة مرآة سوداء bandersnatch

    0 Response to "Film Black Mirror: Bandersnatch Free Streaming || فيلم Black Mirror: Bandersnatch Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel