Recent Posts

    Film Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn Free Streaming

    Rosie Perez, Jurnee Smollett-Bell, Mary Elizabeth Winstead, Margot Robbie, and Ella Jay Basco in Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn (2020)


    مارجوت روبي هي أكثر المعتل الاجتماعي المحبب الذي ترغب في قضاء الوقت معه وتفجير الأشياء معه في فيلم "Birds of Prey (وتحرير One Harley Quinn الرائع)."

    أعطتنا "فرقة الانتحار" الحامضة القليل من الذوق للفنانة التي كانت تعرف سابقًا باسم Harleen Quinzel في عام 2016 ، عندما كانت صديقة جوكر العنيفة. يقدم فيلم "Birds of Prey" طائرًا حقيقيًا لهذا الشرير الفائق من DC Comics في كل مجدها الجذاب والمعقد. من خلال تفصيل قصة أصل الشخصية وتأسيس امتيازها الخاص ، تنجح المخرجة كاثي يان في إنجاز العمل الصعب المتمثل في مزج تسلسلات العمل المتقنة مع تطوير شخصية مقنعة ، بنقلنا إلى مدينة جوثام المحددة الغنية ولكن مع رش كمية مناسبة من ثقافة البوب مراجع تتراوح من بيرني ساندرز إلى تويتي بيرد إلى فريدا كاهلو.




    من افتتاحه النابض بالحياة والنابض بالحياة ، يمثل فيلم يان انفجارًا كاملاً ، مليئًا بالطاقة الزاهية وقوة الفتاة التي لا تقاوم. وروبي ، في تنوعها اللامتناهي على ما يبدو ، مستعد لكل تحدٍ في دور يتطلب جسديًا كما هو لفظيًا. إنها معدية بشكل إيجابي في فوضى الحلوى الملونة التي تخلقها.

    تتألق روبي بشكل متوهج في مركز الفيلم باعتبارها العازبة الجديدة Harley Quinn - سواء كانت تتأرجح حول شطيرة الإفطار المصنوعة من لحم الخنزير المقدد والبيض أو تخرج من سحابة من لمعان بلون قوس قزح والدخان في حركة بطيئة ، ابتسامة خبيثة عليها وجه مكياج. لكن روبي يحصل على مساعدة كبيرة من مجموعة متنوعة وموهوبة من النجوم المشاركين ، بما في ذلك Jurnee Smollett-Bell ، الذي يعرض شرائح الحركة الجادة في الدور الجسدي الشرس لمطربة الأغاني Black Canary. النص من كريستينا هودسون ("Bumblebee") هو احتفال عضلي بالقوة الأنثوية ، واكتشاف النساء لصقلهن وصقلهن لدعم بعضهن البعض في عالم حيث يستمر الرجال في تركهم - أو ما هو أسوأ. هؤلاء سيدات سيقدمن لحسن الحظ ربطة شعر لبعضهن البعض قبل التوجه إلى المعركة معًا.

    ولكن بعد أول عمل مثير مع الفكاهة المرجعية الذاتية ، والرسومات المبتذلة ومعرفة السرد ، فإن "الطيور الجارحة" تسحب في المنتصف بينما تقفز في الوقت المناسب وتؤسس القصص الخلفية لمختلف "الطيور" التي سيتعاون معها هارلي في النهاية. يبدو هذا أمرًا لا مفر منه عند المرور عبر حركات إنشاء شخصيات جديدة ضمن امتياز مزدهر ، لكن الانقلاب يشعر بالانزعاج مقارنةً بالقسم سريع الخطى الذي سبقه.

    إلى جانب بلاك كناري ، مغنية الملهى الليلي التي يحمل صوتها موجات صوتية قوية ، هناك ماري إليزابيث وينستيد كصائدة مسلية صاخبة ومحرجة اجتماعيًا ، التي أمضت حياتها كلها في التدريب للانتقام باستخدام القوس والنشاب. ريني مونتويا من Rosie Perez متخلفة بعض الشيء كمحقق شرطة سابق في مدينة جوثام التي تقاتل شياطينها حتى عندما تجد غرضًا جديدًا كمراقب. وتضيف Ella Jay Basco الطبيعة إلى دور النشل في سن المراهقة Cassandra Cain ، التي تجذبهم جميعًا عندما تسرق فيلم MacGuffin - الماس الثمين - من رأس هونشو إلى رئيس الغوغاء Roman Sionis ، المعروف أيضًا باسم Black Mask (Ewan McGregor).

    إن الشيء اللامع الذي يربطهم ببعضهم البعض ليس بنفس أهمية الحرية المكتشفة الجديدة التي يتمتعون بها جميعًا من الوظائف والعلاقات والظروف التي تسببت في استمرارهم لفترة طويلة. يشير العنوان إلى تحرر هارلي لكن النساء الخمس يشعرن بما يشبه حريق مسارات جديدة بشروطهن الخاصة. لا يمكن أن يكون التوقيت أكثر ملاءمة في عصر ما بعد # MeToo هذا ، ونغمة "Birds of Prey" تبدو وكأنها نفس مرحب به في الهواء المليء بالأمل بعد "جوكر" الذي تم التصرف به جيدًا ولكنه جاد في العام الماضي.

    والفيلم علاج بصري ثابت. ماثيو ليباتيك ، المصور السينمائي المعتاد لدارين آرونوفسكي ، يمنح جوثام سيتي لمعانًا باردًا ودخانيًا ، كل ذلك أفضل لجعل حيوية ألوان هارلي تنبثق. على طول هذه الخطوط ، فإن تصميم الأزياء من Erin Benach ("Drive" ، "The Neon Demon") هو ركلة كاملة ، وليس فقط لهارلي في مجموعتها الواسعة من الصخور المرحة. ترتدي Renee من Perez قميصًا شديد التدنيس ، ولا يمكننا تكرار ما تقوله هنا. ويستعرض مكجريجور في طيارين ، بليزات مخملية منمقة بالجواهر ومجموعة من القفازات ذات الحروف الواحدة لحماية يديه من كل الأعمال القذرة التي يقوم بها. يبدو أنه يملك كرة.

    بعض خيارات الأغنية مؤلمة قليلاً على الأنف ، على الرغم من ذلك. تتوهج جوان جيت و The Blackhearts "أنا أكره نفسي من أجل حبك" بينما تهدئ هارلي نفسها بعد انفصال جوكر عن طريق الاستلقاء على الأريكة في صندوق واحد ، والضغط على الجبن السهل في فمها وتبكي. انفجارات القلب "باراكودا" خلال مواجهة مناخية بين هارلي وطاقمها مقابل بلاك ماسك وجيش من الرجال الغاضبين الذين تجمعهم.

    لكن يان كان من الحكمة السماح لمشاهد القتال بالتمثيل بدلاً من توفير إحساس زائف بالطاقة من خلال تحريرها بشكل مفرط ، مما يسمح لنا بتقدير كل الرياضة والفن الذي يتطلبه تصميم الرقصات. هذه الطيور تطير حقاً ، وسوف تستمر في التحليق.

    birds of prey and the fantabulous emancipation of one harley quinn movie
    birds of prey and the fantabulous emancipation of one harley quinn movie poster
    birds of prey and the fantabulous emancipation of one harley quinn movie download
    birds of prey and the fantabulous emancipation of one harley quinn full movie
    birds of prey and the fantabulous emancipation of one harley quinn full movie online
    birds of prey and the fantabulous emancipation of one harley quinn full movie free
    birds of prey and the fantabulous emancipation of one harley quinn 123 movies
    birds of prey (and the fantabulous emancipation of one harley quinn) (2020) full movie
    birds.of.prey.and.the.fantabulous.emancipation.of.one.harley.quinn.2020 movie
    طيور جارحة والتحرر الرائع لفيلم واحد من هارلي كوين
    الطيور الجارحة والتحرر الرائع لملصق فيلم هارلي كوين
    الطيور الجارحة والتحرر الرائع لتحميل فيلم هارلي كوين
    الطيور الجارحة والتحرر الرائع لفيلم هارلي كوين الكامل
    طيور جارحة والتحرر الرائع لفيلم هارلي كوين كامل اون لاين
    طيور جارحة وتحرر رائع من فيلم هارلي كوين كامل مجاني
    طيور جارحة وتحرر رائع من أفلام هارلي كوين 123
    طيور جارحة (وتحرر رائع من هارلي كوين) (2020) فيلم كامل
    فيلم birds.of.prey.and.the.antantous.emancipation.of.one.harley.quinn.2020

    0 Response to "Film Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel