Recent Posts

    Film Audrie & Daisy Free Streaming || فيلم Audrie & Daisy Free Streaming

    Richard Berge in Audrie & Daisy (2016)

    أصوات الصبيين المدانين بالاعتداء جنسياً على زميلته في المدرسة الثانوية أودري بوت ، بعد تشويه جسدها الذي تم تمريره بفظاظة برسائل مكتوبة بشكل فظ في علامة خضراء ثم مشاركة الصور المذكورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، هي مسطحة ومملة ، وأحيانًا مترددة لأنها وصف ما حدث في تلك الليلة. تكشف كلماتهم عن غير قصد عن عقلية الأشخاص الذين يعتقدون أن هذا السلوك لا بأس به بأي شكل من الأشكال. الأولاد في مشكلة كبيرة ولكنهم مرتبكون قليلاً بشأن السبب. ظهرت في الرسوم المتحركة لإخفاء هوياتهم ، كانت مقابلات الأولاد مع بوني كوهين وجون شينك ، المخرجين المشتركين للزوج والزوجة للفيلم الوثائقي "أودري وديزي" ، جزءًا من صفقة الأولاد ، وبالتالي فإن الأولاد سلبي بشكل غريب ، الخضوع للاستجواب بطريقة هادئة وبلا جدال أمر مقلق للغاية. الفيلم الوثائقي بأكمله مقلق. من خلال التركيز على أربع حالات اغتصاب منفصلة مع تشابه غريب ، تعد "أودري وديزي" صورة صارخة لمشكلة ليست بأي حال من الأحوال محلية أو شاذة أو عشوائية. المشكلة نظامية.

    لم تتذكر أودري بوت ما حدث ليلة الاعتداء ، لكنها سمعت شائعات حوله ، وشائعات بأن صور جسدها العاري كانت في كل مكان. لقد تعرضت لمضايقات متواصلة على Facebook وفي كل مكان آخر. أرسلت أودري رسائل تدافع بشكل متزايد إلى أحد الأولاد المعنيين ، وهو صبي اعتقدت أنه صديقها ، وتوسل إليه أن يخبرها بما حدث: "ليس لديك فكرة عما يعنيه أن تكون فتاة". كان التنمر بلا هوادة لدرجة أن أودري بوت انتحرت بعد ثمانية أيام من الهجوم.




    قابلت فتاة أخرى ، ديلاني هندرسون ، حدث شيء مماثل لها ، وتعرب عن أسفها لأنها لم تتواصل مع أودري عندما سمعت عنها لأول مرة. ربما كان من الممكن أن يساعد أودري في معرفة أن هذا حدث لشخص آخر. عندما تصدرت قضية أخرى الأخبار بشكل أكبر بكثير ، مما أثار اهتمامًا وطنيًا وغضبًا ، خاصة بمجرد أن اختارت السلطات عدم ملاحقة الأولاد ، لم تضيع ديلاني أي وقت في الاتصال مع ديزي كولمان ، إحدى الفتيات اللواتي تعرضن للاغتصاب. تعرضت ديزي لهجوم من المضايقات وسوء المعاملة لدرجة أنها حاولت الانتحار عدة مرات واضطرت عائلتها في النهاية إلى الانتقال.

    يتنقل كوهين وشينك (الذي كان فيلمه السابق "The Island President") بين هذه القصص ، التي جرت في مدن مختلفة في جميع أنحاء البلاد ، باستخدام المقابلات على الكاميرا ، ولقطات استجواب الشرطة ، ولقطات إخبارية أصلية ، والمقابلات المتحركة مع الأولاد الذين اغتصبوا أودري بوت. (الرسوم المتحركة هي إلهاء غير ضروري إلى حد ما عن أصوات الأولاد وما يقولون.) هناك لقطات شاشة لبعض المضايقات عبر الإنترنت التي تلقتها هؤلاء الفتيات ، متوحشة للغاية لدرجة أنك تتساءل ما هو الخطأ على الأرض مع الأشخاص الذين سيرسلونه مثل هذه النصوص لفتاة تبلغ من العمر 15 عامًا. هناك مقابلات مع السلطات المحلية في قضية ديزي كولمان ، تكشف عن الموقف الرسمي الذي يفسر سبب إطلاق سراح الصبية بصفعات على الرسغ. كانت الأولوية هي أن مستقبل الفتيات لم يفسده اتهام الفتيات. يقول الشريف: "لم يحدث شيء في تلك الليلة وارتفع إلى مستوى جريمة الاغتصاب". لدى الشريف ابنتان. كيف سيشعر لو حدث لهم شيء كهذا؟ لقد رأينا نفس الموقف المألوف من الاكتئاب يلعب مرة أخرى في قضية بروك تورنر ، حيث تم تقدير مستقبل الصبي على العدالة لفتاة تعرضت للاغتصاب بينما كانت فاقدًا للوعي. كيف يمكن أن يكون هناك ارتباك حول الموافقة في مثل هذا السيناريو؟

    إحدى الاستنتاجات الواضحة لـ "أودري وديزي" هي: إذا كنت فتىًا وأفسدت الأمر ، فستكون الإجابة "الأولاد سيكونون فتيانًا" ، وستبذل جهود منظمة لإعادةك إلى المسار الصحيح. إذا كنت فتاة وأخطأت ، سيتم طرحك على الذئاب. لا أحد يهتم. سيتم إلقاء اللوم عليك. و - في حالة عائلة ديزي كولمان - سيتم إحراق منزلك على الأرض انتقاما لما فعلته بهؤلاء الصبية اللطفاء.

    الفتيات منفتحات وقادمات في مقابلاتهن ، على الرغم من أنهن ما زلن مصدمات ، والأشخاص مثل شريف منفتحون جدًا في الإجابة على الأسئلة التي لا يبدو أنهم يدركون مدى الضرر الذي تلحقه تعليقاتهم. هذه شهادة على هدية شنك وكوهين كمقابلات. أحد أهم مواضيع المقابلة هو تشارلي ، الأخ الأكبر لديزي ، الذي كان صديقا للأولاد الذين اعتدوا على أخته ، التي كانت في غضب عندما سمع ما حدث. تشارلي رياضي ، يظهر رفع الأوزان ، وجسده مغطى بالوشم. كل شيء كان يعتقد أنه يعرفه - عن نفسه وأصدقائه - والأهم من ذلك - عن معنى أن يكون رجلاً - قد تغير. كان مثل مصباح ينفجر في رأسه. أصبح الآن مدربًا في دوري Little League ، وهو يدرك أن الأولاد يحتاجون إلى التوجيه في هذا المجال ، لأنه من الواضح أن المجتمع يسقط الكرة معهم. يخبر الأطفال في فريقه ، إذا سمعهم يحترمون أو يتحدثون الفتيات: "هذا ليس ما نحن بصدده هنا."

    كان يمكن أن يكون هناك المزيد من الاستكشاف حول الدور الذي لعبته وسائل التواصل الاجتماعي في كل هذه الحالات ، وما يفعله القصف المستمر من هذا القبيل لتصورات الشخص الفعلية للأحداث (خاصة الشاب). طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا لن تقول لنفسها "ستمر هذه الحالة أيضًا" على أي حال ، إنها تبلغ من العمر 14 عامًا فقط ، ولكن عندما يحدث التنمر 24/7 ، عندما لا يكون هناك انقطاع لأنه لا أحد يغادر الإنترنت أبدًا ، كيف هل هذا يزيد من سوء المعاملة؟ كيف يزيد ذلك من الشعور بأن مثل هذا الإساءة إلى الأبد ، لن ينسى أحد؟

    وجدت ديزي كولمان ، وهي شابة هشة ، القوة لمساعدة الآخرين على أن تصبح مدافعة. إنها فنانة ، ومن خلال فنها تعمل على توضيح مشاعرها حول ما حدث. حصلت على وشم من القولون على معصمها. لماذا شبه القولون؟ لأنها ، كما تقول ، يعني أن الفاصلة المنقوطة تعني: "هذه ليست النهاية".

    audrie and daisy movie
    audrie & daisy full movie
    audrie and daisy movie watch online
    audrie and daisy movie review
    audrie and daisy full movie online free
    audrie and daisy full movie online
    audrie and daisy moviemeter
    audrie and daisy full movie
    audrie and daisy film
    audrie & daisy
    audrie & daisy (2016)
    movie audrie and daisy
    audrie & daisy documentary
    فيلم audrie و daisy
    فيلم audrie & daisy full
    أودري وديزي مشاهدة الفيلم على الإنترنت
    استعراض فيلم ديري وديزي
    فيلم audrie and daisy full movie online free
    فيلم audrie and daisy full movie online
    اودى وديزى
    فيلم audrie and daisy full
    فيلم أودي و ديزي
    أودري وديزي
    أودري وديزي (2016)
    فيلم audrie و ديزي
    فيلم وثائقي عن ديزي

    0 Response to "Film Audrie & Daisy Free Streaming || فيلم Audrie & Daisy Free Streaming"

    Post a Comment

    Popular Posts

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Bawah Artikel